way

آخر المواضيع

رواية غصب عني حبيتها - الجزء الخامس و العشرين

رواية غصب عني حبيتها - الجزء الخامس و العشرين


البارت الخامس والعشرون
فيصل في قمه عصبيته اقترب مني وعطاني كف على وجهي وشد شعري:انتي أي نوع من الحريم..هاه.. مايكفيك رجال واحد...لازم عشرر..ياكلبه..
ساره بالم:انا مو فاهمه عن ايش تتكلم..
رشا وخرت فيصل عني بالزور:استاز فيصل شوبك؟؟
فيصل بحده:رشا وخري..خليني اتولاء هل الكلبه..
ساره بخوف وبين دموعي:وش مسويه انا؟؟
فيصل بعصبيه:مع من انتي رايحه امس تسوين التحاليل..هاه.. ساره:.............
رشا منصعقه:شوو؟؟ انت عم شو بتحكي...
وفيصل يحاول يمسكني بس رشا تبعدني عنه..
رشا بخوف:الست حامل مابيجوز تضربها..
فيصل بصراخ:ليه ماتتكلمين..مع من رايحه..ومن من انتي حامل..من جاسم صح يالحقيره.. ومسكني من شعري فيصل يصر باسنانه:ماتتكلمين ياكلبه..
ساره بالم:فيصل هد شعري..
فيصل يشد اكثر:وانا قلت خلني انسى ماضيك الوسخ ونبدا حياه جديده.. ولكن يبدوا ان ماضيك متعلق فيك يالحقيره..
رشا وهي تبعدني عنه:استاز فيصل..بعد عنا..
فيصل بعصبيه:جمعي اغراضك وطلعي من بيتي..ماابي اشوفك هنا..سامعه..بيتي مايشرف دخول وحده زيك..برا..
نزلت دموعي بحراره وبألم من ألي اسمعه..كلامه كنه خناجر على قلبي..
فيصل بقرف:لك خمس دقايق.. وان ماطلعتي..لي تصرف ثاني معك..وطلع..
ماني مصدقه ألي صار لي..اكييد انا احلم..لاذه كبوس مو حلم.. رشا تهديني:استاز فيصل مكان بيقصد..هوا معصب شوي.. ساره:........... قمت على طول وفتحت شنطتي..ودخلت ملابسي..
رشا:هوا قال هيك..لانوا معصب..بليز ست ساره لاتفلي..
ساره شهقت من البكى:اهتمي...بنفسك..راح اشتاق لك كتيرر.. رشا بكت يوم شاقتني كذا:ست ساره..
ووخرت يدها وكملت تجميع اغراضي..
ساره بين دموعي:في أي يوم بجي.. وبجمع اغارضي الباقي.. مع السلامه رشا..
وحضنتها بقووه..وفسخت فستاني ورميته في السرير..ولبست الملابس ألي طلع في وجهي.. ولبست عباتي..ونزلت رشا شنطتي..وحطتها في السياره.. وقعدت اتئمل البيت اقصد القصر..
فيصل يناظرني من بعيد وبحده:انتي إلى الان ماطلعتي..
ساره التفت وبنكسار:انت ظلمتني يافيصل..اتهمتني بالخيانه..عاد الخيانه مره وحده.."وبكيت غضبن عني"لكن اسمع..انا بروح بيت ابوي..لكن لاتحاول تردني مره ثانيه..لاني مراح ارجع لك..لوتنطبق السماء مع الارض مراح ارجع.. وطلعت من دون معطيه أي مجال انه يتكلم او يرد..وركبت السياره..
كومار:وين تبين روه مدام؟؟
ساره بصوت باكي:بيت اهلي..
مقدر اوصف شعوري في هذا الوقت..حسيت ان قلبي مات معاد ينبض.. مدري حسيت ان الطريق طوويل مرررره.. مسحت دموعي عشان امي وخواتي يشوفوني ابكي.. ودقايق وصلت..نزل كومار ونزل اغراضي..طقيت الجرس وفتحت الباب كريمه..وشالت اغراضي..
كريمه:هلا ساره؟؟وين تبين ودي اكراض انتا..
ساره:وديهم فوق غرفتي..
كريمه ابتسمت:انتا تبين اجلس هنا كلاس..
ساره بحزن:أي..اي ياكريمه..وين البنات وامي..
كريمه:فوق..
ورقيت الدرج..إلا بوجهي امي وحنان ورغد..
ام حمد استغربت:ساره!!
ساره بست راسها:هلا يمه.. وسلموا علي حنان ورغد..
حنان استغربت:ليه الشنطه؟؟صار شيء؟؟
ام حمد:صار شيء يابنتي؟؟
ساره توهقت:هه..اي..مدري وش اقول لكم..سالفه طويله.. ام حمد:اجلسي وقولي لنا..
جلست معهم في الصاله..
ساره:يمه انا حامل..
ام حمد بفرح:الف مبروك ياساره..اخيرا..
رغد وحنان ابتسموا:صدق..
ساره ابتسمت بصعوبه:أي..وتنسيت بفيصل والبيت..
الكل عدا سارة:هههههههه.
رغد:مسكين..
ساره:وكل مشم ريحته ارجع..كلا اقول له فيه ريحه..يقول لي انتي فيك شيء..وحللنا وصرت حامل..وقلت له بجلس في بيت ابوي لما اولد وبالمووت وافق....
ام حمد:أي بعضهم..يوقف تنسيهم في الشهر الرابع او الخامس وبعضهم لين مايولدون..
حنان:مصدق راح تجلسين عندنا زي ايام زماان..
رغد:وناسه بنسهر زي قبل..
ساره:احس اني تعبانه ابي ارتاح شوي..
ام حمد:يلابنات..خلوا اختكم ترتاح..مو تصارخون.. يلا ساره روحي ريحي..وعلى العشاء بناديك..
ساره(ومن له نفس ياكل بعد إلي صار لي):لايمه ماابي..
ام حمد بعناد:لابتاكلين..عشان ولدك يتغذاء..
رغد بهمس:بدت شغلات الجده..
ساره ضحكت غصب:ههههه..الله يقطع بليسك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنسبه لفيصل...ألي الغى رحلته..وصار نادر مايجي في فيلته إلا في الليل عشاان.......
وقف يم باب غرفتها..وحط يده عند مقبض الباب وهو متردد انه يفتحه..كان كل ليلة من طرد سارة يجي يم الباب ويتردد انه يفتحه..وشد ع مقبض الباب وفتحه..وشااف ورود الجوري المتناثرة في ارجاء الغرفة..والبلونات ع اشكال هارت..
اقترب من السرير وشاف فستانها العناابي..جلس ع حافه السرير..ومسك فستانها وشمه..استنشق ريحه الغالية..ريحه قلبه وروحه وعمرره سارة..
فيصل(احبها وربي يشهد علي..اعشقها امووت فيها..آآآآه ياسارة مقدر اتصور حياتي من دونك..انا من دونك اضيع..ليه سويتي كذا؟؟ ليه خنتيني مع الكلب جاسم..ليه ياسارة؟؟)وبهم وبغم وبحزن:ليه ياغنااتي..ليه؟؟ بدونك الحياة ماتسوى شيء..
ومسك جواله زي كل ليلة ويدق عليها بس كرامته ماتسمح له..كيف يكلم وحده خانته..وحده طعنته من ظهره..ومن من..من كيانه ساره..وده يسمع صوتها يطمن عليها وعن احوالها..وكان كل ليلة يدخل ع غرفتها يشمع ريحتها بالغرفه.. يفتح دولابه ويستنشق ريحه عطرها ألي خلفته من رحيلها..
كلمه احبها تردد في ذهنه..ضم فستانها في صدره بقووة وانزلت دمعه حاارة على خده..


.....................................
ومررت اربع شهور .. كنهم دهرر..
ساره في التلفون:هلا بالقاطعه..
الاء:ههههه..وش اسوي ماجد مايخليني..
ساره:هههه"وانا اقلدها"ماجد مايخليني..مالت عليك انتي من تزوجتي وانتي مختربه..
الاء:هههه..وش دعوه..إلا طمنيني عن حملك..
ساره:الحمدلله..وش رايك تجين اليوم..
الاء:اليوم مقدر اصل ماجد عازمني..
ساره:مقلت لك انك مختربه..
الاء:هههه..ياشينه..انا احين بجهز نفسي للعزيمه اكلمك بعدين اوكي..
ساره:اوكي..سلام..
حنان:وش اخبارها"تقصد الاء"؟؟
ساره:الحمدلله..تسلم عليكم..
رغد وحنان:الله يسلمك ويسلمها..
رغد:مع انك مو متينه إلا بطنك كبيرر مشاء الله..
ساره:اليوم بروح عشان اشوف كان ولد ولا بنت..
رغد:ان شاء الله بنت..عشان تصير زيي..
حنان:لا ولد احسن.. وقاموا يتهاوشون.. قاطعتهم:وبعدين وياكم انتوا..إلي يجي من الله حياه الله..
ام حمد جلست:أي والله..اهم شيء صحته..إلا وش اخبار فيصل يدق عليك ولا..اقصد زعلان يوم انك تنسيتي عليه..
ساره(من ذاك اليوم..مدري عنه..مدق علي ولارنه..حتى بلغلط):أي يمه..ويسلم عليك بعد..

ام حمد:الله يسلمك ويسلمه..

رغد:هي مالها ذنب إذا تنست عليه..إلا تعالي ليه مجاك في العيد...

حنان:قصدك في العيدين..مجاها..

ساره:..........

ام حمد:وانتوا وش دخلكم..يمكن يكون مسافر.. سارةوقفت:عن..اذنكم... ورحت لغرفتي وقفلت الباب..ورحت في نوبه بكى..وقعدت اكلم نفسي كني مجنونه..

ساره ببكى:اشتقت لك يافيصل..اشتقت لك موووت..احس ان اربع سنين ماشفتك..كل يوم يمر علي ازداد اشتياق وحب لك..ليه مو قادره انساك..ليه بس..اهئ..تعبت مقدر اتحمل..احس اني بمووت من شوقي لك..اشتقت لحضنك..لبسمتك"وابتسمت بانكسار"وضحكتك..ورومانسيتك..احبك يافيصل..رغم كل ألي سويته فيني..احبك امووت فيك"مسكت جوالي"ليه مدق وتطمن علي...دق يلا..بس رنه.. ************************************************** ********

وفي المطار..

صالح في التلفون منصدم:كيف؟؟

ساره بنت مبارك:هذا إلي صار..تعبت وانا ادق عليك.. صالح:انتي..تتكلمين من جد..

ساره بنت مبارك:والله مكذب..قطها بيت ابوها..

صالح عصب من كلامها وسكر السماعه في وجها..ودق على فيصل بس محد يرد..وراح لشركه..

كان وده من زماان انه يقوول لفيصل عن فعايل سارة بنت مبارك لسارة بنت سعد..بس ابوه تعب واضطر انه يسفره للخارج عشان يعالجه..اتمنى انه ميكون تاخررر...



وفي المستشفى..

الدكتور:مشاء الله انتي حامل بثلاثه..

ساره شهقت:كم؟؟

حمد ابتسم:حلوو..

الدكتور:ليه الدكتور ألي طلع نتيجتك في الحمل مقال انك حامل بثلاثه..لا لا..وبدكم تقواون لالي انكم ماكنتوا تعرفوا..

ساره:لا والله دكتور..توني ادري..

الدكتور ابتسم:بدك تعرفين كانوا بنت ولا ولد..

حمد باندفاع:اكيد اجل ليه جايين..

وحط الدكتور الجهاز في بطني وسد علي باللحاف عن اخوي حمد.. يوم شفتهم ذرفت دموعي من دون محس.. الدكتور:شفتي..

ساره ببكى:أي شفت..

حمد:هاه..دكتور طمن وش طلعوا..

الدكتور:مالك حض ياساره بالبنات...كلهم صبي..

ساره ابتسمت:الحمدلله..

حمد:ان شاء يجي واحد يشبهني..

ساره:ههههه..ان اتبرا منه..

الدكتور:ههههه..

ساره:طيب يادكتور..ولادتي بتكون طبيعيه ولا..تدري انا حامل ب3..

الدكتور:ان شاء الله طبيعي..

ساره:دكتور ان بعمل يوغي يمكن مرتين بالاسبوع..هل اليوغى بتضر..

الدكتور:ابدا..ماتضر.إلا بالعكس داومي عليها..عشان تساعدك في الولاده وتنشيط الدوره الدمويه..

حمد:طيب وصحه الاطفال زينه..

الدكتور:الحمدلله..تمام التماام..

ساره:الحمدلله..

الدكتور:بوصف لالك فيتامينات تقويك وتغذيك..

ساره:انا شاغله بالي التشققات ألي في بطني يادكتور..

الدكتور:متخافي حعطيك مراهم وكريمات..وبعون الله بيرجع بطنك زي اول واحسن..

حمد:يادكتور هي عامله رجيم..متكال زين..

ساره:معليك منه..انا اكل بس بحدود..يعني لشتهيت شيء مااكل السفره كلها..يكفي باديه او كم لقمه..

الدكتور:ايوا..احسنتي..هيك افضل مشان ماتزيدي ويزيد الاطفال كمان..

حمد:هي كلا تاكل خضروات مسلوقه ولا مشويه كلا كذا..في كل وجبه..

الدكتور:حلو كمان..عشان كذا انا بشوف اطفالك بصحه كويسه...عشان يصير ولاتدك طبيعيه..بتعرفي إذا كان الاطفال ملياانين عن اللزوم نعمل ولاده قيصريه ساره:هههههه..الحمدلله..هو يادكتور حاط دوبه بدوبي..كلا اكلي عدل ومدري وش..انا وربي اكلي قليل مو كثيرر..

حمد:هذا وصيه فصيل..كل مشوفه قال لي خلها تهتم بنفسها واكلها..وهذا جزاي يعني..

ساره ابتسمت:صدق قال لك كذا ************************************************** ********

وفي الشركه...

فيصل(آآه ياساره..ودي انساك بس مقدر..حاولت..الشوق ذبحني..ودي اشوفك ولو من بعيد انا راضي..بس اشوفك..آآآه..الله يلعن ابو الحب ألي يخلي الواحد كذا):محمد مافيه دواء ينسي..

محمد استغرب:لا مافيه..انت عندك..

فيصل:انا ابي..

السكرتيره فتحت الباب:عذرا عن الازعاج استاز فيصل..بس ويحد بدوا ياك ضروري..

فيصل:مقال من هو..

السكرتيره:لا مقال..

فيصل:خليه يدخل..

وطلع محمد والسكرتيره..

صالح دخل:السلام عليكم..

فيصل:وعليكم السلام..

صالح صافحه:انا صالح..

فيصل:عفوا..بس من صالح.."مد يده"تفضل..

صالح جلس:انا كنت ناوي من زمان اجيك بس حصل ظروف مقدر..حاولت اتصل عليك بس محد يرد..

فيصل:.................

كمل:ارجوك لاتعصب..ولاتقاطعني قبل مخلص كلامي..اوعدني... فيصل:تفضل..

وقال له عن اول يوم كلمني فيه وليش كلمني..وعن فعايل ساره بنت مبارك..

فيصل منصعق:كييف؟؟

صالح:هذا ألي صار..ساره عمرها مفكرت تخونك حتى يوم تركتك..حاولت اقنعها انها تتركك..لكنها رفضت وقالت لي انها تحبك ومستحيل تتركك..

وعطاه جواله..ووراه جميع رسايلي لصالح....

صالح:محبيت امسحهم..لاني بغيتك تقراهم...وتشوف بعيونك وفاها لك..

فيصل يقرا بضياع:انا...لامستحيل...كيف ظنيت فيها..انها حامل من جاسم..

صالح:روح لها يافيصل وردها..بنت خالها وولد خالتها هم سوو هذه المكيدها..عشان تطلقها..والحمدلله انك مطلقتها...بنت خالتها تبي تخرب بيتك يافيصل..لو اني محبها مكنت جيت لك وقلت لك..ساره ماتستاهل ألي صار فيها..حتى يوم رميتها بيت ابوها..مفكرت فيني ولا في مشعل..وبمعنى اصح مفكرت تخونك تعرف ليه؟؟

فيصل:....................

كمل:لانها تعشقك..تعشقك انت يافيصل..ليتها حبتني والله لسعدها..بس للاسف هي تحبك انت مو انا..روح يافيصل..روح ردها.."ووقف يم الباب"أي صح كنت بنسى انا ولامره شفتها ولاعندي صورها ولاشيء..ذه بس كلام..واحين عن اذنك..

فيصل باندفاع:صالح..شكرا..

صالح ابتسم:ولو هذا واجبي..انا ألي افست الموضوع ولازم اصلحه..اهتم بنفسك..وطلع..

فيصل(ظلمتك ياساره..ظلمتك وذليتك وضربتك وعملت عمايل لك..)وخذ الجوال ودق:هلاا عمي.

ابو حمد:هلاا والله بفيصل..اخبارك؟؟

فيصل:زينه الله يطول عمرك..مشغول اليووم؟؟

ابو حمد:عندي ضيوف اليووم حياك..

فيصل:لا..ا..

قاطعه:والله ان تجي..وتتعشى بعد..

فيصل:ليه حلفت الله يهديك..

ابو حمد:وكلم نسيبك فهد يجي ولاتنسى الاهل..

فيصل:ان شاء الله..

ابو حمد:انتظرك..مع السلامه..


بيت ابوحمد..

ام حمد:هاه..بشري قالت بتجي..

ساره:أي يمه..

ام حمد:مسكينه اختك..
ساره:ليه يمه؟؟وش فيها..
ام حمد:حملها متعبها حيل..زين انها بتجي..
ساره:الله يعينها..
حنان بصوت عالي:يمه..يمه..ابوي يبك..ردي هو ع التلفون احين.. ام حمد في التلفون:هلاا بوحمد..اي..حياهم الله..ان شاء الله..ياهلا.. وسكرت..
ساره:وش يبي ابوي؟؟
ام حمد:يبينا نضاعف كميه الاكل..لان زوجك فيصل بجي مع اهله..
ساره(مصدق فيصل..فيصل بيجي عندنا في البيت)وبرود:اهاا..يمه انا ابي اطبخ..
ام حمد ابتسمت:عشان فيصل صح؟؟
ساره:هه..
ام حمد:ههههه..براحتك بس اخاف تتعبين..
ساره:ولا اتعب ولاشيء..انا من حملت وانا مسوي شيء خلني اساعدكم هل مره..
ام حمد وحنان ابتسموا بمكر:..............
ساره استحيت من نظراتهم:وش فيكم تطالعون فيني كذا..
حنان:ابد سلامتك..روحي طبخي..طبخي لفصيل..
ساره بحيا:اسمه فيصل..
حنان:هههههه..
وخليتهم ورحت المطبخ وقطعت البصل وجهزت كل شيء وبعد مخلصت من الحمسه..رقيت فوق..غيرت ملابسي ولبست فستان قصير لنصف الساق..بلون الاورنج الفاتح وجاكيت نصف كم باللون الاسود..ماسك وكاشف من الصدر وتحت يوسع..ولون الذهبي تزين فتحه الصدر..وصندل متوسط الطول بلون الذهبي..ومناكير باللون البرتقالي وعند نهايه الظفر رسمات ناعمه بلون الاسود..اعرف ارسم ع اظافري فيكم تقولون هوايه.. وخاتم ذهب ناعم واساور باللون البرتقالي ومكياج سنبل باللون البرتقالي المدموج الاسود عند نهايه العينين وكثقت الماسكار..وملمع برتقالي من نيفا وعدسات بندقيه..وسيحت شعري وفرته ع كتفي.. شكلي صاير تحفه مرره..وعطرت بعطر من شانيل..ونزلت..
حنان باعجاب:واااو..انتي كل يوم تصيرين حلووه..
رغد:ليه غيرتي..حلو لبسك مساع..بالبنطلون جنان..
ساره:يعني احين شين..
رغد:لا بس..
قاطعتها حنان:هي غيرت لبسها عشان فصوولي حبيب قلبها بيجي..
رغد:صدق..بس عشان كذا هل الجمال كله يعني مو لنا لفصيل..
ساره بحيا:لامن قال...
حنان بترجي:يلا عاد قولي ألي في بطنك وش ولد ولابنت.. يلاا.. ساره:انا كم مره اقول لك..لبقى شهر على الولاده بقول لكم لاتحنون..
رغد بقهر:وألي يبط كبدي ان السيد حمد مايبي يقول بعد.. ساره:انا موصيته ميقول لحد.. ورحت للمطبخ وعملت الكبسه ودخلت غاده علي..
غاده:قمر..قمر..
ساره التفت وبشوق:هلاا غاده حبيبه قلبي..
غاده وهي تضمني:اشتقت لك مرره..
ساره:وانا كمان..انا ادق عليك بس بالموت تردين..
غاده:وش اسوي بعد..انتي كلا تحلوين اكثرر..مشاء الله عليك.. ساره ابتسمت:عيونك الحلوه..
غاده:تصدقين مكان فهد بيخليني اجي..
ساره:وي ليه؟؟
غاده:يخاف اتعب..بس يوم قلت له اني اشتهيت كبستك قال روحي..هههههه.
ساره:ههههه..الله يقطع بليسك..
غاده بهمس:اشتقتي له..
ساره:اشتقت لمين؟؟
غاده:لفيصل..اشتقتي له اعترفي..
ساره(قال مشتاقه قال قصدك شوقي له ذبحني):وينها امي"اقصد ام فيصل"
غاده مسكتني من يدي:لاتتهربين..
ساره:ولا اتهرب ولا شيء..بس حدي مشتاقه لامي..
غاده بعدم اقتناع:في الصاله..
ورحت حضنتها بقووه..
ام فيصل بشوق:هلاا بقلبي سااره..
ساره بست يدها وراسها:هلا فيك يمه..
ام فيصل:نسيتينا ياساره..مصرتي تجين بيتي..
ساره:افا عليك بس..متى مشتقتي لي دقي علي..وانا اجيك مباشره..
ام فيصل:بشوف انا..مستويتي يابنتي..اقصد مامتنتي..ليكون ماتاكلي عدل..
ام حمد:لاتاكل عدل..
ام فيصل:اهم شيء..انا ابي حفيدي معافه..
ساره ابتسمت:ان شاء الله
ام حمد وقفت:رغد حنان تعالوا شوي.. وطلعوا..
ام حمد بهمس:اسمعوا لاتقولون لاي حد ان ساره سوت فحوص اليوم وعرفت ألي في بطنها..
حنان ورغد:ليه؟؟
ام حمد:انا وش قلت؟؟
رغد وحنان:ان شاء الله يمه..
ام حمد:أي..
ودقايق جاوا بنات خالي محمد...وقعدنا مع بعض..
صيته:انا سمعت ان الوحده الحامل..مالها خلق تتزين..بس انتي غير عطيني امل..مشاء الله عليك..
ساره ابتسمت:اسلمتي هو يعتمد على الوحده..وحملها يمكن يكون حملها متعب وماتشتهي تلبس..
نوف:في أي شهر انتي احين؟؟
ساره:الشهر السادس..
نوف باندفاع:مشاء الله...مبين انك في الشهر التاسع..
ساره:ادري بطني كبير..
فاطمه:يمكن فيه توم..وش دراك..
ساره:.............
صيته:اول مره اشوف عليك لون البرتقالي..صايره قمرر إلا خيال..بسم الله عليك..
غاده:شربي مويه..
صيته:ليه؟؟
غاده:باخذ اثركم..اخاف بكره تنسدح..
الكل:ههههههه....
الكل:مشاء الله..
ساره:هههه..عن اذنكم.. ورحت شفت كبستي..
ساره(كل ذه عشانك يافيصل..مكنت بطبخ إلا يوم عرفت انك بتجي).. وفي الصاله..
رن جوال غاده..غاده:عن اذنكم وقامت..
غاده في التلفون:نعم فيصل.
فيصل:هلا...وين ساره؟؟
غاده ابتسمت:ليه؟؟
فيصل:انتي قولي وينها بل الاول..
غاده:في المطبخ ليه؟؟
فيصل:غاده ابي اشوفها..
غاده:كلمها وقول لها انك تبي تشوفها وتطلع لك..
فيصل(ليت الامر بهالسهوله بعد كل ألي سويته لها متوقع انها تبي تشوفني):ابيها افاجئها..
غاده:اهاا..انا مو صاحبه البيت كلم امها وتعمل لك درب بس بعد العشاء
فيصل ابتسم:أي والله..يلاا اكلمك بعدين..
وفي المطبخ..
ام حمد:يقول ابوك استوى العشاء ولا..
ساره:أي..قولي له خله يرسل اخوي عبدالله وحمد يشلون الصحن.. ودقايق دخل حمد..
ساره:وين عبيد..
حمد بهمس:وش هل الجمال..من قده فيصل..
ساره ابتسمت:يعني اول مره تشوفني حلووه..
حمد:لا..انتي كل يوم حلوه..بس لون البرتقالي مخليك غيرر.. ساره:غيرر..أزاي باه؟؟
حمد:يعني صايره نسخه من ميساء.. قمرر..
عبدالله:وااو..
ساره:يعني شكل كبسه حلو..الحمدلله...
عبدالله:اقصدك انتي مو الكبسه..
ساره:ههه..اليوم ذه شبعت من المجاملات..
عبدالله وحمد بصوت واحد:انا مجامل..
رغد:يلا كبي لنا..ولا لازم تزينين صحن الرجال..عشان فصيل..
ساره:اسمه فيصل
عبدالله وهو يشيل الصحن:فصيل ويخب عليه..اي والله بعد..
ساره:لا اسمه فيصل مو فصيل وجع انت وياها...
رغد:انزين..بس كبي لنا..يلاا..
وكبيت لهم ورحنا كلنا لصاله...


..
وفي مجلس الرجال..
ابوحمد:سامحونا على القصور..
ابو جاسم:مجاء منك قصور..
ابوحمد:ليه مجاء جاسم؟؟
فيصل:................
محمد:قلت له يجي بس هو مايبي يقول مشغول..
فيصل(احسن):............
عبدالله يهمس لفصيل:زوجتك بطت كبدنا..
فيصل:ليه وش مسويه؟؟
عبدالله بهمس:مترضى نقول فصيل لازم فيصل..والله حاله.. فيصل(يابعدقلبي)ابتسم:اكيد مو انا زوجها ياجليل الحيا..
عبدالله:هههههه..
فيصل(مدري شيء يقول لي ان حبيبه قلبي ساره هي ألي طابخه..):..................................
وسكتوا شوي وبعدين تكلموا..
عبدالله:اترس بطنك يانسيب..
فيصل:وليه؟؟
عبدالله:ساره طابخه عشانك..
فيصل(عشاني)ابتسم وبثقه واضحه:ادري انها ألي طابخه..وعشاني..
عبدالله:وش دراك؟؟
فيصل:اعرف طبخها..زين..
عبدالله ابتسم:اخذ..مقدر انا..
حمد بهمس:يافصيل..
فيصل بهمس:انا اعلمك من هو فصيل..بس اخلص اكل..
حمد بهمس:تتوقع بيذبحنا فصيل..
عبدالله:هههه لتخاف 2 ضد1..
فيصل:والله لو خمس بذبحكم كلكم..
حمد وعبدالله:ههههههه.
عبدالله:جالس يتفخفخ..بقوته..
حمد:هههه..
فيصل ابتسم:انا ذابحكم..ذابحكم..
حمد:اذبح عبيد كيفك..بس انا غالي عند ساره..
فيصل بتفكير:طالم انت غالي عندها..عفونا عنك..
عبدالله:شف النذاله..
فيصل وحمد:هههههه..
ابو جاسم:وش فيكم؟؟
ابوحمد:من مساع يتساسرون ويضحكون...
فيصل بمزح:عيالك ميخلوني في حالي..
حمد وعبدالله:شف الصوارريخ..
ابوحمد وابوجاسم:هههههه..
حمد:متنلام مسكينه يوم تنست عليك..
فيصل:........................
عبدالله:ذه احسن شيء سوته..
فهد:ههههههه...
فيصل مو فاهم شيء( تنست علي)...
فهد:تستاهل اجل...
فيصل(هي قايله لهم انها متنسيه علي..وش السالفه؟؟):فهد يازينك وانت ساكت بس"بصوت مسموع"بوحميد عط السلطه لفهد..
حمد مد السلطه لفهد..
فهد:تعرفني يابو الشباب..
فيصل:افا عليك بس..ابي اعرف اكلك ذه وين يروح..
فهد:انا رياضي..احرق ألي اكلته بسررعه..
الكل:ههههههه..
فيصل بسخريه:أي معليه..
وبعد الاكل الطيب..
فيصل في التلفون:أي عمتي..سوي لي درب.. ام حمد:ابشرر..ياولدي..
فيصل:بس لاتقولين لها..ابي افاجئها..
ام حمد ابتسمت:ابشر سلاام.. وسكرت السماعه ************************************************** ************************
ام حمد:لحد يدخل المطبخ..
رغد:ليه يمه؟؟
ام حمد:انتي لازم ليه...المهم بدخل انا وساره ونزين الكيك..نبي نفاجئكم...بزينه حلوه..
حنان:اهاا..
فاطمه:ليه تكلفون ع حالكم...
ام حمد:لاتكليف ولا شيء..يلا ساره..
ام فيصل:لاتعبين نفسك..
ساره وقفت وانا ابتسم:ان شاء الله يمه... ورحت المطبخ مع امي..
ام حمد:ابي شغل عدل انزين..
ساره:ابشري..
ام حمد:اخليك احين..
ساره:متبيني تساعديني..
ام حمد توهقت:هه...اي بروح ع التوليت وبجيك.. وطلعت
وجبت صحن ابيض مربع ساده وقطعت الكيك..وحطيت باديه فيها فراوله مقطعه مربعات صغيره وصبيت قليل من سائل الفراوله"هريشي"..وزينته بالكيك..ومنتبهت للي يطالع فيني.. فيصل(بموووت من حلها..والله قمرر..)يطالعني بنظرات حاده:...............
ساره ابتسمت وانا ادور الصحن:وااو..ابداع..
فيصل من وراي اقترب مني وهمس في اذاني:اكييد بتصير ابداع..لانك انتي من سواها..
ساره التفت بسرعه:فيصل!!!
فيصل بحب:عيونه وقلبه..
ساره(انا احلم..وإذا كان حلم ماابي اصحى منه):....................
حسيت ان الوقت والزمن توقف علينا..تاملت ملامحه عيونه الذباحه... وخشمه وكل شيء فيه والتعب واضح عليه ضعف مرره..وقطع تاملي صوته..
فيصل بشوق واضح:اشتقت لك يالغاليه..
ساره(وانا مشتاقه لك يابعد كلي) بحده:وش تبي
فيصل بهدوء اسرني:ابيك انتي..انتي وبس...
ساره عطيته ظهري وقطعت الكيك:وانا ماابيك..ممكن تطلع..لان شوفتك تسبب لي غلقه..
فيصل لفني قباله:الكلام ذه مو من قلبك..
ساره هديت يده بشمأزاز:لاتلمسني..سامع..اظن كلامك خلص من اربع شهور"طالعت فيه"ولاعندك كلام تحب تضيفه لي..غير الكلام ألي قلته...
فيصل:..................
كملت بحده:يبدوا ان معندك..لكان اطلع..واياني وياك تفرجيني وجهك..
فيصل:بس انا زوجك..ومن حقي اني..
قاطعته:انت مو زوجي..انا محرمه عليك..وانت اخر واحد يتكلم عن الحقوق..انا معندي حقوق عليك والعكس صحيح..
فيصل:لا انا عندي حقوق عليك وانتي....
قاطعته بانكسار:أي صح انت عندك حقوق علي..حقوقك عليك انك تضربني وتهيني وتذلني"ودمعت عيوني"وتطرني من بيتك..
فيصل:كان..
قاطعته وانا بين دموعي:ولابعد بيتك مايشرف دخول وحده زيي..
فيصل:كانت غلطه مراح اعيدها...ابيك ترجعين لي...
ساره بصوت باكي:لو يعطوني عدلي..ماني راجعه وياك..وليه ارجع عشان اعيش معك مهانه مذلوله..خلني بيت ابوي احسن..
فيصل تنهد:ماشي..بس لاتعصبين انتي حامل..
ساره مسحت دمعتي:ممكن تطلع..
فيصل تنهد:خلصتي من الكيك..ابي اوديه عند الرجال..
ساره باندفاع:أي خذ الصحن... وخذ الصحن وطلع من دون ماالتفت له.. وكملت تزين الكيك..
ساره(جرحته حيل..ياربي ان شاء الله ميكون تاثر بكلامي..ليه افكر فيه تاثر ولا متاثر بكيفه.....وليه مفكر..هو زوجي وملكي وحبيبي.. والله اني فاضيه افكر بنفسي انا وش بنسبه له..) طبعي كذا محب اجرح حد مهما وش سوى لي..ودخل فيصل..
فيصل(ادري ياروح روحي انتي انك منقهره مني..ع ألي سويته فيك..بس من غيرتي عليك..مقدرت اتحكم بنفسي):خلصتي الصحن الثاني..
ساره التفت:فيصل..انـ....
ضاعت الكلمات يوم شفت عيونه..
فيصل بحنيه:عيونه..
ساره بتوتر:ا...انا......اي خلصت خذ الصحن..وبالعافيه..
الحرووف ياله تطلع من فمي..
فيصل:تبين تقولين شيء..قوليه؟؟ عندك عتب عاتبيني..استاهل ياغناتي..
ساره:.....................
كمل:ادري اني ذليتك واهنتك..عشان كذا مراح اضغط عليك..احين بس..
حسيت بطني تحرك لاول مره..المفروض يتحرك من دخولي لرابع..بس تاخر.. حطيت يدي على بطني..
فيصل بخوف:فيك شيء..حاسه بشيء..
ساره ابتسمت:يتحرك...
فيصل مو فاهم شيء:يتحرك..من إلي يتحرك..
بلاشعور مسكت يده وحطيت يده في بطني..
ساره ابتسمت وبانت فصه اسناني:تحس فيه..
فيصل خق من بسمتي:هه..
ساره بحماس:احين يبتحرك.. وتحرك..
فيصل ابتسم:أي والله تحرك.. ونزل مستواه لبطني وباس بطني..توترت..
فيصل:متى راح تطلع..بابا مشتاق لك حيل..
تأثرت بكلامه..قام وحط يده ببطني..
فيصل:ان شاء الله بنت..
ساره باندفاع:ويمكن متكون بنت..
فيصل اقترب مني وبهمس ضيعني:ألي يجي من الله حياه الله..اهم شيء انتي امه.. وترك قبله حاره ع خدي..
ساره بعدته عني وبتوتر:قـ..قلت لك لاتلمسني..يبدوا اني تماديت معاك..
فيصل مسك يدي وباسها:تسلم يدك ع العشاء..
ساره بتوتر واضح:............خــ خذ الصحن...وطلع رجاءا..
فيصل:بس..
قاطعته وخذت يدي منه:لاتبس بس..لاتبس بس..اطلع لو سمحت..
فيصل(راح تسامحيني انا متاكد..قلبك كبير ياقلبي انتي) اكتفه انه يبتسم وخذ الصحن وطلع..
ساره حطيت يدي على خدي وبهمس:باسني..لامصدق..وليه متصدقين ألي يشوفك يقول اول مره يبوسك"عطيت نفسي كف خفيف"اصحي ياساره..اصحي..اول مره حد يعطيك بوسه يعني..."ابتسمت"بس ذي من فيصل..آآه يافيصل..وباس يدي كماان.."التفت بسرعه"الحمدلله هو مو هنا... وكملت تقطيعي للكيك..وقدمته لصبايا..وقعدوا يسالفون وانا عقلي مو معي..افكر بألي ملك قلبي.. غاده:ميساء...
ساره شارذه ذهني:................
غاده هزت كتفي:ميساء..وش فيك سرحانه..
ساره:هه....
غاده ابتسمت:ألي ماخذ عقلك يتهنى به...
ساره ابتسمت:هو ماخذ عقلي وبس..هو ملكني كلي...آآآه ياقلبي..
غاده بحماس:من هو؟؟؟
ساره:...................... ************************************************** ***********************
فهد يصفق:فيصل..
فيصل التفت:نعم..
فهد:منت معي..من مساع وانا اناديك وانت ولا هنه..
فيصل ابتسم:آآآه ياقلبي..
فهد:وش فيه قلبك؟؟
فيصل بحب:احبها..احبها يافهد..
فهد باندفاع:من ألي تحبها؟؟ساره..
فيصل:لحد جاب طايرها مدري وش يصير فيني..احبها يافهد..والله احبها...
فهد ابتسم:زين اعترفت انك تحبها..
فيصل:غصبن عني حبيتها..غصبن عني يافهد..
فهد وهو ياكل الكيك:هي مسويه الكيك ذه..
فيصل بحبور:أي فديتها..
فهد:عندها ابداع في الطهي والتقديم..
فيصل:.......................
فهد:احسن مافيك..انك تزوجت وحده مبدعه بالطهي.. فيصل:وانت هذا همك اكل..اكل وبس..
فهد:هههه..عليك..
فيصل:انا اخر تفكيري الاكل..
فهد:أي معليه..انت ابو بطن..
فيصل(ودي اضمك بصدري..مشتاق لك..مشتاق لريحتك..ابي تملئ عيوني من شوفتك..) بعشق:احس اني من حبيتها صرت مراهق يافهد..
فهد:....................
فيصل:آآآه..الحب حلوو يافهد..حلوو... ************************************************** ************************
غاده:اخذ..والله وصرتي شاعره..
ساره ابتسمت:ألي يحب..يصير شاعر من تلقأ نفسه..صح ياام الحب انتي..
غاده:صحين..اول مركب السياره بقول لفيصل..
ساره باندفاع:والله لعمل لك جريمه...
غاده:ههههه..عادي خليه يدري..
ساره:لا..امانه لاتقولين له..
غاده:مراح اقول له..بس حبيت اشوف رده فعلك..
ساره:انتبهي مو تقولين له..
ام فيصل:تعالي يمي ياساره..
قمت وقعدت يم ام فيصل...
ام فيصل بهمس:معرفتي وش ألي في بطنك..
ساره:لا..بس ان شاء الله ولد..
ام فيصل ابتسم:ان شاء الله..حاطه في بالك اسم..
ساره ابتسمت:خالد..على اسم ابوي الله يرحمه"اقصد ابو فيصل"..
ام فيصل مسكت يدي:عاشت الاسامي..لوكان المرحوم عايش..كان حبك زي ماانا حبيتك..
ساره بست راسها:ياجعلني افداك..انا احبه قبل مشوفه..كيف لوشفته..
ام فيصل:متبين ترجعين لبيتك..
ساره:..............
ام فيصل تنهدت:من رحتي لبيت ابوك..وفيصل حالته حاله مياكل عدل..ضعف حيل..نادر مايضحك ولا يجي بالمزرعه إلا إذا اصريت عليه بعد..حالته من دونك ماتسرر..
ساره(يابعد قلبي..كل ذه صار لك..):ان شاء الله ارجع..
ام فيصل:يبدوا ان نساتك بطول..وش رايك تجلسين ببيتي..
ساره:بس انا...
قاطعتني:معلي منك..بتجين غصبن عنك..ولا ترى ازعل منك.. ساره:بس يمه انا....
ام فيصل بعناد:معلي منك بتجين عضبن عنك..
ساره:احين عرفت من وين جاب فيصل هل العناد..
ام فيصل ابتسمت:يعني...
ساره:أي..بس لدخلت السابع اروح بيتك..
ام فيصل:باقي لك اسبوعين زي ماقلتي صح..
ساره:أي..
ام فيصل:خلااص اجل بنطرك..
ساره:ان شاء الله...
وجلسنا نسولف..لين مجاء الساعه10:30.. راحوا البنات وام فيصل وغاده.
غاده سلمت علي:يلاا اشوفك ببيت امي..
ساره همست لها:بيت ولا ولد ألي ببطنك..
غاده:انتي بل الاول..
ساره:انا معرف..يلا قولي..
غاده يم الباب:لجيتي في بيت امي بقول لك.. وطلعت.. ساره:ياشينه..
غاده:هههههه سلام..
فهد يم السياره:جات غاده..
فيصل:تصدق..احسن شيء ان مجاء جاسم..
فهد:هو طاح من عيني اكثر يوم قلت لي عن ألي سواه.. فيصل:بسبته..كنت بخسر ساره..
فهد:ان شاء الله متخسرها..وانا بدعي لك..
فيصل ابتسم:كفوا والله يالنسيب..
فهد:مولله...عشان اكلها..
فيصل:هههه..لازم كل موضوع عندك يتعلق بالاكل...
غاده:هلا شباب..
فهد:هلا بعمري..يلا ركبي..اشوفك ع خير يافصيل.. غاده:هههه..لوتسمعك ساره بس كان تتولاك..
فهد:يخوفي انا ألي اتولاها هي مع زوجها..
فيصل:تهبا..تلمس شعره منها وانا موجود يافهيد.. غاده:ههه..انتوا ماكبرتوا ع الهواش..يلا ابي اروح بسلام..
فهد ركب السياره:يلابحفظ الله..
فيصل ابتسم:فمان الكريم... وركب السياره مع امه..
ام فيصل:جميله هل الحرمه..
فيصل:من؟؟
ام فيصل:زوجتك..بعد مين..بخليها تجلس في بيتي..
فيصل بفرح:صدق..متى؟؟
ام فيصل:بعد اسبوعين..ولاابيك تضف وجهك عندنا..
فيصل(قصدك نايم عندك):ههههه..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt