رواية انت غرامي وجنوني - الجزء السادس والعشرون
الجزء السادس والعشرون
الجزء الاخير
رغد" وبخجل..
وانا افرك يديني وارجع شعري ع ورى": يالي سمعته
انا حامل
سعود" كلمتها ترددت ع مسامعي..حامل حامل.. وبسرعه.. اخذتها بين
يديني.. وحملتها ":عيدي ماسمعت
رغد" خفت م حركته.. ويوم حضني وحملني. بحيث يكون نظري
بنظره..وانا للحين متعلقه بين يديه": اقول ل كانا حااااامل
سعود" الفرحه مب سايعتني.. وماني مصدق الي اسمعه": صدق صدق
يالي تقولينه
رغد" هزيت راسي بخجل": ايه
سعود: متاكده
رغد:ههههههههههه ايه
سعود" حضنتها لصدري.. بكل قوة.. ماابيها تفارقني ابد.. ماابيها تغيب
عن نظري":.........
رغد" حسيت انه كتم انفاسي ونسى نفسه": سعووود
سعود: عيونه
رغد: سعود.. بتذبحني مع ولدك
سعود" انتبهت لنفسي.. وخففت من حضني لها": والله من فرحتني نسيت
نفسي
رغد: هههههههههههههه يالي يسمعك الحين.. يقول اول مره تصير اب
ولا اول مره احمل فيها
سعود" كلمتها جمدتني.. للحين تظن انه جنى بنتي..تنهدت": لا بس هالمره
احسها غير..
رغد: بابتسامه": ليه
سعود" رديت ابتسامتها": مدري لانه غير وبس
رغد" حطيت راسي ع صدره": فرحان
سعود" بست راسها وصرت امسح ع شعرها":وبطير من الفرحه
رغد" بتردد": ممم وفي شئ ثاني ابي اقوله لك
سعود" رفعت رسها بيدي": وش
رغد" استجمعت كل قوتي ": انا .. انا
سعود: انتي ايش
رغد" بكل احساس وبكل صدق": احبك.. واحب حياتي ودنيتي معك
وبحياتي .. مااتخييل.. اني ابعد عنك.. ولا افارق حضنك ودفاك..
احبك.. وابي اعيش دنيتي.. وحياتي كلها معك.. ابي اعيشها بحلوها ومره
معك.. ابي اشاركك.. كل شئ بحياتي.. ابي اكبر واشيب.. وانا معك
اعيش.. كل يوم بيومه.. معك... انام واصحى.. ع شوفك
سعود" كلماتها... مثل الخنجر.. يطعني مره بعد مره... تمنيت اني
ماعرفتها.. ولا شفتها.. ولا قطعت دربي... ناظرتها بالم.. وبصمت":
.........................
رغد" كنت متوقعه انه بياخذني.. بحضنه.. بيبوسني.. أي شئ.. الا
جموده والنظره يالي غطت ع وجهه.. تعابيره كان بمثابه صدمه لي
ماتوقعتها ابد.. ضنيت يوم اعترف له انه بيعترف لي بعد... بتتغير
حياتنا للاحسن..":............
سعود" تنهدت": طيب انا تعبان وودي انام .. احس راسي مصدع..
وهلكان
رغد" كلماته صدمتني.. ماتوقعت هالرد ولا هالجفا.. بعد عني.. وتركني
بحيرتي.. وراح لدورة المياة" اكرمكم الله" وتركني...اصارع افكاري
طول.. وهو هناك... وانا جلست ع الكنبه اعيد حساباتي. وندمت اني
تسرعت واعترفت له...ماحسيت فيه يوم طلع.. وانسدح ع السرير ونام
لفيت.. عليه مستغربه متى جا .. ومتى نام.. ومن غير ماينطق بحرف..
قمت.. وجمعت قوتي بالغصب.. وصرت اشيل الاغراض.. منهارة
مصدومه.. من ردة فعله.. طفيت الشموع ومشيت...........
سعود" كانت تضن اني نمت.. بس كنت اراقبها منهارة واراقب دمعها
يالي نزل بحرقه ع خدها.. سامحيني.. سامحيني.. بس عارف ومتاكد
انك يوم تعرفين كل شئ.. بتندمين.. بتندمين ع اعترافك هذا.. وتلعنين
الساعه.. يالي شفتيني فيها.. ومنتي ساكته.. اعرفك واعرف اطباعك
يوم تكتشفين استغلالي لك ولقربك وانت بضعفك وحالتك هذي..
غمضت عيوني .. يوم حسيت بالظلمه خيمت ع المكان.. مثل ظلمة قلبي
وانكساره............................
رجعت من الدوام.. وانا ماني قادر احط عيني بعينها فرحتي بحملها
ماكملت بسبب الحال يالي بينا .. طول فترة صحوتها وانا عايش
بخوف.. وترقب .لرجوع ذاكرتها .. ورجوع رغد الحاقده والكارها لي
صعدت ع طول لفوق .. كان ودي مااشوفها واروح لجناحي الثاني بس
وش ببرر لها نومتي هناك.. النوم مجافيني ... ولا له نيه يشرفني .. ويشيل
همي بعض الوقت وينسيني.... حاولت.. وحاولت اتناسى رجوع ذاكراتها
واعيش.. معها الحاضر هي مهما كان زوجتي وحلالي.. بس صوت براسي
ماغاب عني.. ودوم يذكرني.. انه حبها وكل مشاعرها مهيب لي.. لاعز
انسان .. ع قلبي.. يالي هو اخوي..وهي مهيب حاسه.. وتظن مشاعرها لي
الايام الي راحت.. حسيت ولاول مره اني عايش.. وحبيت الدنيا وبالي فيها
وهي معي...بس وش فوده... قبل كنت اتمنى هاللحظات وارضى فيها ..بس
يوم ذاق قلبي طعم الحنان.. والدفا.. ونبضه ..لها ماضنيت بيرضى بالقليل
يالي قبل..آآآهـ تعبت .. وتعبت من كل شئ حولي.... وصلت للغرفه
ودخلت.. ع طول وغيرت.. ونمت ع السريع ماابي اشوفها ثم اضعف
مثل قبل.. واعيش حلك مصيري اصحى منه.......
رغد" سمعت صوته يوم رجع ..بس مالي وجه اقابله بعد صده لي امس
للحين منهارة.. وماني مصدقه انه يبادلني نفس الاحساس..معقوله كل يالي
صار مجرد عطف لحالتي... جلست متخبيه بالمطبخ لحد.. ماصعد فوق
ثم طلعت للصاله.. جلست مع خالتي... وجنى.. كنت بعالم ثاني... منيب
حولهم ابد.......
مرت ايام وحنا ع الحال هذا... ونتقابل ع الاكل.. بس من غير ماننطق
بحرف مع الثاني.. حدنا السلام ورده...طفشت من الحال هذا.. وخاصة
بعد ماطلعت مزنه من حياتنا... قلت كل شئ بيتصلح الحين... بس خابت
امالي.. وكل يالي ضنيته مجرد حلم وخيال...
رغد: السلام عليم
ام رائد: وعليكم السلام... هلا يمه شلونك .. وشلون سعود وجنى
رغد: الحمدالله بخير يمه.. وكلهم بخير.. انتي شلونك وشلون ابوي
ورائد
ام رائد: كلهم بخير ويسلمون عليك.. وينك يابنت خوفتيني .. صار لك
يومين مااتصلتي ولا تردين ع جوالك
رغد" والضيقه بانت ع صوتي": ولا شئ يمه بس انشغلت
ام رائد" يالي تعرفني من نبرة صوتي اذا في شئ بخاطري ولا لا": على
انا يارغد .. انا امك وخابزتك قولي ... فضفضي لي..
رغد" تنهدت": وش اقول وش اخلي ياامي ... احس بضيقه مابعدها ضيقه
ضايقه الدنيا فيني ياامي
ام رائد" بخوف": سلامتك وسلامة قلبك من الضيقه .. تكلمي ياقلبي لا
تخوفيني عليك
رغد" تكلمت معها وقلت لها كل شئ":وهذا يالي صار .. يمه سعود ما
يحبني ولا عمره حبني ولا فكر فيني كزوجه
ام رائد" بعد تفكير": عن الهبل يابنت.. الكل شافه وشلون تقطع عليك يوم
طحتي وكان بيفقدك.. وشوفي وشلون طاير فيك
رغد: ماانكر هالشئ.. بس كل هذا اختلف.. وشلون لو قلت له عن يالي
مخبيته عنه.. بيقول ماعاد لي لزوم اجلس معه اكيد.. وبيطلقني يمه
ام رائد: انهبلتي وش جاب سيرة الطلاق.. لو انه مايبيك ماكان قربك
ولا حملتي منه
رغد: مدري ع اني شفت وشلون طار من الفرح.. بس ردة فعله بعدين
اصدمتني.. وكاني ولا ششئ بالنسبه له .. وكاني حاله شفقه عنده
ام رائد" بنرفزة":عن هالخرابيط يابنت
رغد: لاتلوميني ياامي انتي لو تشوفين الجفا يالي بينا مالمتيني
ام رائد" بتفكير": طيب يمكن
رغد: يمكن وش
ام رائد: انتي قلتي له عن المفاجاءة الثانيه
رغد: لا.. هو عطاني مجال.. ع طول اعترفت له .. صد عني وقال بينام
ام رائد: طيب ليه ماقلتي الخبر هذا قبل
رغد: وش بيفرق
ام رائد" وبكل ثقه.. لانها شافت سعود.. وشافت لهفته على": بتفرق كثير
صدقيني.. بتفرق كثير.. انتي اليوم اجلسي معه وقولي له
رغد" بضيق": يمه مالي حيل لصد ثاني
ام رائد: انتي اسمعي الكلام.. وبعدها قولي امي ماقالت
رغد" وانا مو مقتنعه.. بس اصرف": طيب يصير خير.. الحين بقفل
لاني احس بكتمه.. ابقوم اصلي لي ركعتين يمكن ربي يزيلها عني
ام رائد: طيب .. وادعي ربي يسهل امورك وان شاءالله ماراح يصير الا
الي يسعدك..
رغد: ان شاءالله سلمي ع ابوي وع رائد
ام رائد: يوصل.. وانتي سلمي ع خالتك ورجلك
رغد: ان شاءالله... يالله فمان الله
ام رائد: فمان الكريم
نزلت تحت.. وشفت خالتي تكلم تلفون.. جلست جنبها وصرت اقلب
بالقنوات.. بعدها لفت لي ..
ام راشد: هذا راشد .يقول انهم ودهم يطلعون للبر وش رايتس
رغد" وانا مالي خلق لحد": مدري عن سعود
ام راشد: كلمه راشد وقال بيسالنا قبل ..خلينا نروح يمه احسك ضايقه
وش فيتس .. وش مضايقك
رغد" حاولت اخبي ضيقي وابتسمت": ولا شئ يالغاليه.. واذا ودك
بالروحه.. نروح بس كل مافي الموضوع اني اشتقت لمشاعل.. ومااحس
بتكون الروحه حلوه من غيرها
ام راشد: ايه الله يقطع بليسها مكانها كبير...الله يرجعها بالسلامه ومابقى
شئ ويخلص زوجها بعثته
رغد: ايه عقبال ماتقر عينك برجوعها ع طول هنا
ام راشد: اللهم امين
رغد: متى بنروح
ام راشد: والله مدري يايمه.. بس هقوتي باتسر
رغد: طيب تاكدي عشان اجهز لنا كم اكله وحلا
ام راشد" ترفع التلفون وتتصل ع سعود... وبعدها قفلت منه": خلاص
قومي سوي يالي تبينه.. بنمشي بكرا الفجر
رغد: ان شاءالله
دخلت المطبخ... وصرت اجهز السلطات.. وجهزت حشوة للورق عنب
ولفيتها وطبختها... وسويت صينيتين حلا... وحطيتهم بالثلاجه... وصعدت
انام قبل لايرجع سعود...نمت ع الكنبه .. مثل اليومين يالي راحوا ..توقعته
يتكلم .. ولا يقول شئ... بس شكله يبي الفكه مني وماصدق انها جت مني
صحيت.. عند اذان الفجر.. وماشفته.. قمت وصلحت غطا جنى.. وقمت
اتوضى...صليت.. وجلست اقرا القران.. بعدها قمت تروشت ولبست
وجهزت شنطة ملابس لجنى.. وشنطه لاكلها.. من خرابيط شيبسات
وبسكوت.. وحلاوة وعصير..والخ
نزلت اطلع الاغراض من الثلاجه... وقلت لامينه تجهزهم بالسله..ثم
صعدت واخذت عبايتي..وشلت جنى.. يالي انزعجت مني .. وانا اصحيها
واغير ملابسها....نزلت الا خالتي وعمي جالسين ومتجهزين
رغد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رغد" حبيت روسهم": صباح الخير
عمي: صباح النور والسرور... وشلونتس يابنتي
رغد: بخير وانت طمني عنك.. عسى رجولك زانو
عمي: ايه الحمدالله ع كل حال
رغد: خالتي .. كان اخذتو لكم ملابس تدفيكم جو البر بارد
ام راشد: اخذنا الله يرضى عليتس
جلست اسولف معهم.. واضحك ع سوالف عمي.. بس تجمدت ضحكتي ع
دخله سعود.. يالي قال لنا.. نقوم...قمنا وركبنا السيارة وعمي وهو داخلين
جو بالسوالف... صرت اقهويهم.. وبعدها حطيت راسي وجلست اناظر
من النافذه...
وصلنا نزلت ع طول ودخلت خيمة الحريم كانو الريم والعنود
ينتظروني.. سلمت ع الكل وحمدت ربي انه مزنه مب فيه...مدري
ماابي احتك فيها من بعد موقف الدرج.. ومن بعد ماطلقها سعود
جلسنا نسولف... والريم مازالت ع هبالها المعهود وكانت حامل
ونايف كل شوي متصل عليها يعرفها رجه ويخاف عليها ويالي
ببطنها....
العنود... تغيرت بالحيل صارت هاديه.. بس مااشغلت تفكيري
فيهم اكثر سعود شاغل بالي اكثر ... كان الكل يضحك ومبسوط الا انا
بعالم ثاني... بعد العشاء... قلت لهم اني بتمشى برا.. شوي.. تركت
جنى عند خالتي وقالت لي لاتبعدين ": ان شاءالله
طلعت اتمشى.. وكان الجو بارد بالحيل...ماحسيت بالصيف الا
بالبيت اما يوم نجي هنا يكون برد بالحييل... صرت اتمشى لحد ..مالمحت
سعود.. كان جالس لحاله ومتسند ع سيارته ويلعب بالنار.. ماكان فيني
حيل لصده ثاني.. جيت برجع الا وقفني
سعود" كنت افكر بحياتي ولحد وش وصلت.. لازم اصارحها بكل شئ
واريحها واريح حالي.. خلاص ماعاد اقدر استحمل.. كنت العب بالعصا
بالنار الا لمحت زولها يالي اميزه لو تكون بين أي شئ.. شفتها
تتراجع وترجع وبلا شعور استوقفتها": رغدد
رغد" بلعت ريقي.. مشيت لعنده لحد ماوصلت وهو للحين جالس":سم
سعود" ماكنت ابي شئ.. بس اشتقت لها ولصوتها.. واستغليت انا حنا
بالبر.. يعني مافي مجال انسى حالي.. جلست ادور عذر لاني ناديتها
": في شئ دافي
رغد" وانا متجمده من البرد": تبي حليب
سعود" جالس بفروته قبال النار": ايه تسوين خير.. البرد نخر عظامي
رغد" مديت له الكوب يالي بيدي.. وتلامست اطراف اصابعي بيده":سم
سعود" حسيت بالكهربا تسري بجسمي.. من لمساتها..آآآهـ لو تدرين
وش قد اني مشتاق لتس...": سم الله عدوتس
رغد" جلست وسندت ظهري ع السيارة":.............
سعود" الحليب جا بوقته.. بس لفت نظري رجفتها يالي كانت تحاول تخفيها
عني..": ليه ماجبتي معتس جاكيت ولا شئ يدفيتس
رغد" وانا ارجف من البرد": نسيته
سعود" ماودي تقوم بس خفت يجيها شئ": طيب قومي للخيمه انا اقهوي
نفسي
رغد" لا ماابي انا ماصدقت تكلمت معك.. بعد الصد يالي صار": لا
مرتاحه كذا.. وانا ابي اقهويك
سعود"تركتها ماكان ودي اتناقش معها.. وجودها بحده يذبحني..وشلون
صوتها...ظلينا ساكتين .. لمدة ربع ساعه اظن...وكل شوي اسرق النظر
لها.. ماقدرت اتحمل.. شوفها بردانه كذا.. ومن غير ماانطق بحرف..و
بحركه... سريعه جمدتها.. سحبتها لعندي.. وحضنتها..انا كنت متكي
ورافع رجل.. وممدد رجل.. اخذتها بحضني بالظبط.. وحاوطتها بيدي
وبالفروة... حسيت بجسمها وشلون لان من بعد الدفا.. وهي كانت جامده
ورجفت البرد للحين معها....":دفيتي
رغد"حسيتا ني ببكي... يالله زماان عن دفا حضنك..ماقدرت ارد من
الغصه ":...............
سعود" ضنيتها خجلانه من الوضع.. بس يوم شفتها تهتز.. وميزت انها
مب من البرد.. عرفت انها تبكي.. وع طول لفيتها لي.. وانصدمت
بدموعها يالي ملت وجهها وحمار خشمها من البرد والدموع...":
وش فيتس يوجعتس شئ.. فيك شئ تكلمي
رغد" نبرة خوفه جننتني.. اثبت ع حال تبيني ولا ماتبني..رميت نفسي
بحضنه وصرت ابكي.. واشاهق":..............
سعود" ماقدرت اتصرف.. ماتوقعت هالشئ.. منها.. آآهـ يارغد بتذبحيني
متى ترجع لتس ذاكرتك ع الاقل.. جفاك وصدك عرف انه واقع مهب حلم
مسحت ع راسها وانا اهدي فيها": تعوذي من ابليس واهدي مهب زين
الصياح بالبرد
رغد" اشتقت لحنيته ..ولدفا حضنه وصوته..ع انها بس ايام.. بس وربي
حسيتها سنين..ومن بين شهقاتي": ليه تسوي فيني كذا
سعود"وبغصه": بتشكريني بعدين.. وماضنيت بعد..
رغد" مافهمت عليه... رفعت راسي له":وش تقول
سعود" رفعت يدي لوجهها وصرت امسح دموعها..":رغد
رغد: هلا
سعود: منتي عارفه شئ وربي...
رغد: فهمني.. تكلم.. بس لاتصد مثل صدتك يالي قبل
سعود" تنهدت.. ابشرح لها.. سبب صدي ماعاد فيني حيل للكتمان": يارغد
صدي لك مهب رضا مني.. والله العظيم غصب عني
رغد: ليه طيب وش يالي غاصبك
سعود: انتي
رغد" متفاجئه":انا!!!
سعود: ايه انتي
رغد: وشلون.. وانا ابيك وابي قربك
سعود: ايه رغد يالي معي الحين تبيه.. بس مو لانها تحبني...
رغد:.............................
سعود" كملت وقلبي يعتصر.. خوفا منها تبعد عني..وتذكر":رغد انتي
احاسيسك.. ومشاعرك مهيب لي.. كل يالي تحسينه ناحيتي.. لاخوي وليد
الله يرحمه...
رغد" شفتها ساكته ع بالي متفاجاء..وتفكر بوش دخل وليد فينا":........
سعود" كملت": يالي خبينه عنتس.. انك كنتي حرمة اخوي وليد من قبل
الله يرحمه.. وجنى بنته مهيب بنتي.. بس هو توفى.. وانا تزوجتس
رغد:......................
سعود" غمضت عيوني": وانتي بالاساس ماتطيقني.. ومارضيتي فيني
الا غصبن عنتس.. وعشان بنتس... وحالنا قبل الي صار لتس..
مهيب زينه ابد.. ومافيها أي شئ يدل ع زواج صحي.. بين أي زوجين
وقبل لاتصير معك الحادثه صار بين خلاف.. وكلامن شين من الطرفين
بس ابد ابد.. ماكانت علاقتنا قريبه من الحب... وكل مشاعرك.. بسبب
فقدانك للذاكرة.. تمثلت لي.. لانك ماتفرقين بيني وبين وليد
رغد:.....................................
سعود" سكت وانتظرت منها جواب... بس ماشفته.. رفعت نظري لها
وشفتها.. تناظرني .. بس فجاءة ابتسمت...":...........
رغد"حسيت وابواب الفرج انفتحت بوجهي.. ابتسمت له": يعني صدك لي
مب كره لي
سعود" وانا مب فاهم.. ومستغرب رده فعلها يالي توقعتها شئ ثاني":ايه
رغد"حضنت وجهه بيدي.. وباللحظه هذي تخليت عن كل ذرة خجل وحيا
فيني.. الوقت هذا ماينفع كذا.. لازم احارب.. وابين له واوضح له كل شئ
قبل لايضيع من يديني": سعود
سعود" رفعت نظري لها":سمي
رغد:سم الله عدوك.. ابيك تسمعني لحد مااخلص كلام طيب
سعود: اسلمي
رغد" اخذت نفس عميق.. وتشجعت وتكلمت": وليد.. كان الاب الاخ
الصديق.. يالي حبيته بايام.. مراهقتي.. كان حلم مراهقه حلو.. وللحين
مكانته بقلبي.. حبيت الدنيا معه.. لانه صرت اكتشف اشياء جديده معه
قلبي وروحي تعلق فيه بشكل ماتتصوره.. بسبب تحديه للكل .. عشاني
وواقفاته يالي ماانسها ابد
سعود"باللحظه هذي.. فهمت انها تذكرت.. ولا وش معنى كلامها
عن وليد.. باللحظه هذي.. خيم كل الحزن بقلبي.. ومعلن وقت الفراق
..ومن دون ماالاحظ قربها وعدم نفورها مني.. كل شئ غاب عن تفكيري
وماصرت الاحظ شئ.. وكل يالي شاغلني.. متى تنطق كلمتها يالي بتنهي
كل شئ":...................
رغد" شفت نظرة الحزن يالي حاول يخبيها بس ماقدر":مااكذب عليك
وليد غير.. بشخصيته وكيانه.. وكافي انه ابو بنتي.. هو يالي نقلني..
من حياتي.. حياة البنت.. يالي من غير مسؤليات.. لحياة الحرمه..
وكان معي خطوة بخطوة بكل شئ...حبيته ومن كل قلبي حبيته
سعود" وكان ناقصن تذكير وتطعين بقلبي":............
رغد" ماحبيت الضيقه يالي بوجهه ابد": قبل لايصير الحادث معي
كنت معزمه ابدء صفحه جديده معك.. وهذا كان بسبب خوفي من عقاب
ربي وغضبه على... بس اكتشفت شئ
سعود" ركز نظره ع فمي وانا اتكلم": كنت اظن اني لذاك الوقت احب
وليد.. وهو يالي بخيالي وبعقلي.. بس وقت ماكنت اغرق.. كل يالي جا
ببالي..انت
سعود" وكل علامات التعجب والاستفهام بوجهه":.....
رغد: ايه انت.. فكرت وشلون.. بتنتهي حياتي.. وانا ماعشتها صح..
وسلون.. بتنتهي.. وانا ماعشتها قربك.. وماعطيت نفسي.. فرصه
اعيسشها معك برضاي وبرضا ربي...كنت يالي افكر فيه اني محتاجه
لك باللحظه هذي..ومحتاجه الامان يالي تعطيني اياه.. ومن غير ماتدري
كنت اصرخ تحت المويه باسمك.. واتمنى وادعي ربي.. تسمع صوتي
وتجيني...بس غاب صوتي.. وتفكيري .. وانت اسمك ع لساني
سعود" كلماته.. جننتني وش تقصد.. وش تبي توصل له":.....
رغد" غمضت عيوني وكملت": بعد ماصحيت .. كنت اول انسان احس
بالامان ناحيته.. وماحسيت بخوف.. ابد ع اني مااذكرك...وقتها حبيتك
سعود" ركزت نظري لها ابيها تعيد":.....
رغد: مب حبيتك.. اعترفت اني حبيتك.. لانك ومن فترة قبل الحادث ملكتني
بس بعده عشقتك... ومااتخيلت دنيياي من غيرك...
سعود" حالي وكان حد كب على مويه بارد بعز البرد":........
رغد" وبكل جراءة قربت منه لحد ماصارت انفاسي بانفاسه":سعود..
انا حبيت وليد.. حب ماتتصوره.." كشر بملامحه..وكملت": بس انت
عشقتك.. وليد حب مراهقه.. وانت حب نضوج واعلان اني دخلت لمرحله
جديده بحياتي.. مرحله نضوج بنت واكتمل انثى... ع ايديك.. عشقت ...
شموخك.. هيبتك.. عنادك.. قوتك...حتى قسوتك عشقتها..لاني متاكده
انه بعدها بحر من الحنان والدفا...
سعود" ماني مستوعب ":...............
رغد" غمضت.. ثم فتحت عيوني وركزتها بعيونه": احبك..احبك وانا بكل
قواي العقليه .. احبك واذكر من رغد قبل واذكر من رغد الحين.. احبك
واحب قربك..واحب كل شئ فيك...
سعود" كلماتها كان البلسم لجروحي.. كان الامل يالي مد يده وسحبني
من الظلمه يالي خيمت ع حياتي....ومن دون تفكير وشلت كل الحواجز
يالي كانت مقيدتني...مسكتها من خصرها وقربتها لحد ماصارت لازقه
فيني..وتكلمت وانفاسي تلهث خوف من يكون كله حلم": رغد لاتقولين
شئ الا وانتي متاكده منه.. ماني ناقص ضربه جديده
رغد" حاوطته وحطيت يديني ع رقبته": احببببك...وربي احبك
سعود" من بعد ماطاحت كل الاقنعه والحواجز.. نطق قلبي":وانا اموت
بترابن تمشين عليه... احبتس .. من يوم ماطاح نظري عليتس... احبك
واعشقك يابنت.. اعشق عنادك شموخك.. انوثتك.. يالي غلبتني.. وخلتني
اسير عندها.. دلعك..لمساتك قربك...كل شئ فيك اعشقه..حسيت بقلبي
ينبض لاول مره.. معتس.. حبيت الدنيا من بعد ماكانت كلها هموم وشقى
تعلقت بالحياة .. من يوم صرتي بحضني...اقسم بالله ع اني كنت قريب
منك كثير... بس ولا مره..حسيت فيك..لاني كنت اجيك غصبن عنك.بعدها
من دون وعي لتس... مشتآآآق لك ومشتآآق لحضنك.. ابيك بكل مافيك
وابيك بصحتك.. وبرضاك...خلاص ماعاد فيني اتحمل.. بعدك وجفاك
رغد" بست خده.. ودموعي تنزل غصب عني بااعترفه يالي فتح لي
كل ابواب السعاده..":وانا احبك..واعشقك.. وابيك..
سعود: متاكده انك تذكرين كل شئ.. متاكده من مشاعرك واحساسك..ماابي
انصدم ثاني مافيني حيل يارغد
رغد" بكل حب وعشق": احبك ..احبك
سعود: امووت فيتس
رغد" وبدلع مبحوح من البكي": انا ايش بالنسب هلك ولمشاعرك
سعود" قربتها اكثر.. ماراح ابعدها عني ثاني.. مكانها بحضني لاخر
عمري...وناظرت بعيونها ..":انتٍ غرامي وجنوني
رغد" رجف قلبي.. كياني كله": الله لايحرمني منك ياعشقي الازلي
سعود" قربت منها وبستها.. ورميت كل الايام الكريها والحلو يالي مرت
وبديت معها.. صفحه جديده بحياتنا........................
انتشر خبر حملي.. والكل انبسط.. وفرح لنا.. وسعود هبل فيني..
وقيد حركاتي.. لاتسرعين.. لاتشلين شئ ثقيل..لاتلبسين ضيق تضايقنه
بس رديتها له بالوحام..
رغد"سعود جالي لعندي.. وهو تو متروش":لا لا لاتقرب
سعود"رفعت حاجبي":ليه
رغد"حطيت يدي ع خشمي":سعود تكفى لاتقرب
سعود"بغيض":توني متروش والله ماامداها تطلع فيني ريحه
رغد: والله اشمها يوم تقرب وش اسوي طيب
سعود"بعصبيه":رغد بلا دلع
رغد: والله ماادلع ..هذا الصدق.. ريحتك مو قادره اتحملها
سعود:ماصارت لي شهرين.. وانا انام ع الكنب..عشان حضرة يالي
بببطنك.. والسواة
رغد"من جد مسختها معه.. بس غصب عني":ياحبيبي كلها كم
اسبوع واخلص من الوحام وكل شئ يرجع طبيعي
سعود"بعصبيه":انخمدي طيب
رغد"مسكت ضحكتي ع شكله":اسفه حبيبي
سعود"ينام ع الكنبه": وين اصرفها فيه
رغد:ههههههههههههههههههه
سعود: تضحك بعد.. لكن اوريتس فيه يوم يشرف..يالي ببطنك
رغد: حرام عليك من الحين تتوعد فيه
سعود:يستاهل.. مو كفايه حارمني قربك.. وتبيني اسكت له
رغد: ياحبي لك حبيبي.. مافي شئ يجي.. بسهوله لازم نتعب عشانه
انا اتعب من الحمل وانت تتعب من بعدي
سعود: ياعيني ع الثقه.. ع بعدك هاهـ
رغد:هههههههههههه اكيد واثقه"واسبل له بعيوني":
سعود"وبالحيل ماسك نفسه":رغد تعوذي من ابليس ونامي..لااتهور
ولا فيها فيها يصير بالي ببطنك الي يصير
رغد:هههههههههههه طيب طيب .. تصبح ع خير حبيبي
سعود"بابتسامه": وانتي من اهل الخير ياحبي
انا حامل
سعود" كلمتها ترددت ع مسامعي..حامل حامل.. وبسرعه.. اخذتها بين
يديني.. وحملتها ":عيدي ماسمعت
رغد" خفت م حركته.. ويوم حضني وحملني. بحيث يكون نظري
بنظره..وانا للحين متعلقه بين يديه": اقول ل كانا حااااامل
سعود" الفرحه مب سايعتني.. وماني مصدق الي اسمعه": صدق صدق
يالي تقولينه
رغد" هزيت راسي بخجل": ايه
سعود: متاكده
رغد:ههههههههههه ايه
سعود" حضنتها لصدري.. بكل قوة.. ماابيها تفارقني ابد.. ماابيها تغيب
عن نظري":.........
رغد" حسيت انه كتم انفاسي ونسى نفسه": سعووود
سعود: عيونه
رغد: سعود.. بتذبحني مع ولدك
سعود" انتبهت لنفسي.. وخففت من حضني لها": والله من فرحتني نسيت
نفسي
رغد: هههههههههههههه يالي يسمعك الحين.. يقول اول مره تصير اب
ولا اول مره احمل فيها
سعود" كلمتها جمدتني.. للحين تظن انه جنى بنتي..تنهدت": لا بس هالمره
احسها غير..
رغد: بابتسامه": ليه
سعود" رديت ابتسامتها": مدري لانه غير وبس
رغد" حطيت راسي ع صدره": فرحان
سعود" بست راسها وصرت امسح ع شعرها":وبطير من الفرحه
رغد" بتردد": ممم وفي شئ ثاني ابي اقوله لك
سعود" رفعت رسها بيدي": وش
رغد" استجمعت كل قوتي ": انا .. انا
سعود: انتي ايش
رغد" بكل احساس وبكل صدق": احبك.. واحب حياتي ودنيتي معك
وبحياتي .. مااتخييل.. اني ابعد عنك.. ولا افارق حضنك ودفاك..
احبك.. وابي اعيش دنيتي.. وحياتي كلها معك.. ابي اعيشها بحلوها ومره
معك.. ابي اشاركك.. كل شئ بحياتي.. ابي اكبر واشيب.. وانا معك
اعيش.. كل يوم بيومه.. معك... انام واصحى.. ع شوفك
سعود" كلماتها... مثل الخنجر.. يطعني مره بعد مره... تمنيت اني
ماعرفتها.. ولا شفتها.. ولا قطعت دربي... ناظرتها بالم.. وبصمت":
.........................
رغد" كنت متوقعه انه بياخذني.. بحضنه.. بيبوسني.. أي شئ.. الا
جموده والنظره يالي غطت ع وجهه.. تعابيره كان بمثابه صدمه لي
ماتوقعتها ابد.. ضنيت يوم اعترف له انه بيعترف لي بعد... بتتغير
حياتنا للاحسن..":............
سعود" تنهدت": طيب انا تعبان وودي انام .. احس راسي مصدع..
وهلكان
رغد" كلماته صدمتني.. ماتوقعت هالرد ولا هالجفا.. بعد عني.. وتركني
بحيرتي.. وراح لدورة المياة" اكرمكم الله" وتركني...اصارع افكاري
طول.. وهو هناك... وانا جلست ع الكنبه اعيد حساباتي. وندمت اني
تسرعت واعترفت له...ماحسيت فيه يوم طلع.. وانسدح ع السرير ونام
لفيت.. عليه مستغربه متى جا .. ومتى نام.. ومن غير ماينطق بحرف..
قمت.. وجمعت قوتي بالغصب.. وصرت اشيل الاغراض.. منهارة
مصدومه.. من ردة فعله.. طفيت الشموع ومشيت...........
سعود" كانت تضن اني نمت.. بس كنت اراقبها منهارة واراقب دمعها
يالي نزل بحرقه ع خدها.. سامحيني.. سامحيني.. بس عارف ومتاكد
انك يوم تعرفين كل شئ.. بتندمين.. بتندمين ع اعترافك هذا.. وتلعنين
الساعه.. يالي شفتيني فيها.. ومنتي ساكته.. اعرفك واعرف اطباعك
يوم تكتشفين استغلالي لك ولقربك وانت بضعفك وحالتك هذي..
غمضت عيوني .. يوم حسيت بالظلمه خيمت ع المكان.. مثل ظلمة قلبي
وانكساره............................
رجعت من الدوام.. وانا ماني قادر احط عيني بعينها فرحتي بحملها
ماكملت بسبب الحال يالي بينا .. طول فترة صحوتها وانا عايش
بخوف.. وترقب .لرجوع ذاكرتها .. ورجوع رغد الحاقده والكارها لي
صعدت ع طول لفوق .. كان ودي مااشوفها واروح لجناحي الثاني بس
وش ببرر لها نومتي هناك.. النوم مجافيني ... ولا له نيه يشرفني .. ويشيل
همي بعض الوقت وينسيني.... حاولت.. وحاولت اتناسى رجوع ذاكراتها
واعيش.. معها الحاضر هي مهما كان زوجتي وحلالي.. بس صوت براسي
ماغاب عني.. ودوم يذكرني.. انه حبها وكل مشاعرها مهيب لي.. لاعز
انسان .. ع قلبي.. يالي هو اخوي..وهي مهيب حاسه.. وتظن مشاعرها لي
الايام الي راحت.. حسيت ولاول مره اني عايش.. وحبيت الدنيا وبالي فيها
وهي معي...بس وش فوده... قبل كنت اتمنى هاللحظات وارضى فيها ..بس
يوم ذاق قلبي طعم الحنان.. والدفا.. ونبضه ..لها ماضنيت بيرضى بالقليل
يالي قبل..آآآهـ تعبت .. وتعبت من كل شئ حولي.... وصلت للغرفه
ودخلت.. ع طول وغيرت.. ونمت ع السريع ماابي اشوفها ثم اضعف
مثل قبل.. واعيش حلك مصيري اصحى منه.......
رغد" سمعت صوته يوم رجع ..بس مالي وجه اقابله بعد صده لي امس
للحين منهارة.. وماني مصدقه انه يبادلني نفس الاحساس..معقوله كل يالي
صار مجرد عطف لحالتي... جلست متخبيه بالمطبخ لحد.. ماصعد فوق
ثم طلعت للصاله.. جلست مع خالتي... وجنى.. كنت بعالم ثاني... منيب
حولهم ابد.......
مرت ايام وحنا ع الحال هذا... ونتقابل ع الاكل.. بس من غير ماننطق
بحرف مع الثاني.. حدنا السلام ورده...طفشت من الحال هذا.. وخاصة
بعد ماطلعت مزنه من حياتنا... قلت كل شئ بيتصلح الحين... بس خابت
امالي.. وكل يالي ضنيته مجرد حلم وخيال...
رغد: السلام عليم
ام رائد: وعليكم السلام... هلا يمه شلونك .. وشلون سعود وجنى
رغد: الحمدالله بخير يمه.. وكلهم بخير.. انتي شلونك وشلون ابوي
ورائد
ام رائد: كلهم بخير ويسلمون عليك.. وينك يابنت خوفتيني .. صار لك
يومين مااتصلتي ولا تردين ع جوالك
رغد" والضيقه بانت ع صوتي": ولا شئ يمه بس انشغلت
ام رائد" يالي تعرفني من نبرة صوتي اذا في شئ بخاطري ولا لا": على
انا يارغد .. انا امك وخابزتك قولي ... فضفضي لي..
رغد" تنهدت": وش اقول وش اخلي ياامي ... احس بضيقه مابعدها ضيقه
ضايقه الدنيا فيني ياامي
ام رائد" بخوف": سلامتك وسلامة قلبك من الضيقه .. تكلمي ياقلبي لا
تخوفيني عليك
رغد" تكلمت معها وقلت لها كل شئ":وهذا يالي صار .. يمه سعود ما
يحبني ولا عمره حبني ولا فكر فيني كزوجه
ام رائد" بعد تفكير": عن الهبل يابنت.. الكل شافه وشلون تقطع عليك يوم
طحتي وكان بيفقدك.. وشوفي وشلون طاير فيك
رغد: ماانكر هالشئ.. بس كل هذا اختلف.. وشلون لو قلت له عن يالي
مخبيته عنه.. بيقول ماعاد لي لزوم اجلس معه اكيد.. وبيطلقني يمه
ام رائد: انهبلتي وش جاب سيرة الطلاق.. لو انه مايبيك ماكان قربك
ولا حملتي منه
رغد: مدري ع اني شفت وشلون طار من الفرح.. بس ردة فعله بعدين
اصدمتني.. وكاني ولا ششئ بالنسبه له .. وكاني حاله شفقه عنده
ام رائد" بنرفزة":عن هالخرابيط يابنت
رغد: لاتلوميني ياامي انتي لو تشوفين الجفا يالي بينا مالمتيني
ام رائد" بتفكير": طيب يمكن
رغد: يمكن وش
ام رائد: انتي قلتي له عن المفاجاءة الثانيه
رغد: لا.. هو عطاني مجال.. ع طول اعترفت له .. صد عني وقال بينام
ام رائد: طيب ليه ماقلتي الخبر هذا قبل
رغد: وش بيفرق
ام رائد" وبكل ثقه.. لانها شافت سعود.. وشافت لهفته على": بتفرق كثير
صدقيني.. بتفرق كثير.. انتي اليوم اجلسي معه وقولي له
رغد" بضيق": يمه مالي حيل لصد ثاني
ام رائد: انتي اسمعي الكلام.. وبعدها قولي امي ماقالت
رغد" وانا مو مقتنعه.. بس اصرف": طيب يصير خير.. الحين بقفل
لاني احس بكتمه.. ابقوم اصلي لي ركعتين يمكن ربي يزيلها عني
ام رائد: طيب .. وادعي ربي يسهل امورك وان شاءالله ماراح يصير الا
الي يسعدك..
رغد: ان شاءالله سلمي ع ابوي وع رائد
ام رائد: يوصل.. وانتي سلمي ع خالتك ورجلك
رغد: ان شاءالله... يالله فمان الله
ام رائد: فمان الكريم
نزلت تحت.. وشفت خالتي تكلم تلفون.. جلست جنبها وصرت اقلب
بالقنوات.. بعدها لفت لي ..
ام راشد: هذا راشد .يقول انهم ودهم يطلعون للبر وش رايتس
رغد" وانا مالي خلق لحد": مدري عن سعود
ام راشد: كلمه راشد وقال بيسالنا قبل ..خلينا نروح يمه احسك ضايقه
وش فيتس .. وش مضايقك
رغد" حاولت اخبي ضيقي وابتسمت": ولا شئ يالغاليه.. واذا ودك
بالروحه.. نروح بس كل مافي الموضوع اني اشتقت لمشاعل.. ومااحس
بتكون الروحه حلوه من غيرها
ام راشد: ايه الله يقطع بليسها مكانها كبير...الله يرجعها بالسلامه ومابقى
شئ ويخلص زوجها بعثته
رغد: ايه عقبال ماتقر عينك برجوعها ع طول هنا
ام راشد: اللهم امين
رغد: متى بنروح
ام راشد: والله مدري يايمه.. بس هقوتي باتسر
رغد: طيب تاكدي عشان اجهز لنا كم اكله وحلا
ام راشد" ترفع التلفون وتتصل ع سعود... وبعدها قفلت منه": خلاص
قومي سوي يالي تبينه.. بنمشي بكرا الفجر
رغد: ان شاءالله
دخلت المطبخ... وصرت اجهز السلطات.. وجهزت حشوة للورق عنب
ولفيتها وطبختها... وسويت صينيتين حلا... وحطيتهم بالثلاجه... وصعدت
انام قبل لايرجع سعود...نمت ع الكنبه .. مثل اليومين يالي راحوا ..توقعته
يتكلم .. ولا يقول شئ... بس شكله يبي الفكه مني وماصدق انها جت مني
صحيت.. عند اذان الفجر.. وماشفته.. قمت وصلحت غطا جنى.. وقمت
اتوضى...صليت.. وجلست اقرا القران.. بعدها قمت تروشت ولبست
وجهزت شنطة ملابس لجنى.. وشنطه لاكلها.. من خرابيط شيبسات
وبسكوت.. وحلاوة وعصير..والخ
نزلت اطلع الاغراض من الثلاجه... وقلت لامينه تجهزهم بالسله..ثم
صعدت واخذت عبايتي..وشلت جنى.. يالي انزعجت مني .. وانا اصحيها
واغير ملابسها....نزلت الا خالتي وعمي جالسين ومتجهزين
رغد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رغد" حبيت روسهم": صباح الخير
عمي: صباح النور والسرور... وشلونتس يابنتي
رغد: بخير وانت طمني عنك.. عسى رجولك زانو
عمي: ايه الحمدالله ع كل حال
رغد: خالتي .. كان اخذتو لكم ملابس تدفيكم جو البر بارد
ام راشد: اخذنا الله يرضى عليتس
جلست اسولف معهم.. واضحك ع سوالف عمي.. بس تجمدت ضحكتي ع
دخله سعود.. يالي قال لنا.. نقوم...قمنا وركبنا السيارة وعمي وهو داخلين
جو بالسوالف... صرت اقهويهم.. وبعدها حطيت راسي وجلست اناظر
من النافذه...
وصلنا نزلت ع طول ودخلت خيمة الحريم كانو الريم والعنود
ينتظروني.. سلمت ع الكل وحمدت ربي انه مزنه مب فيه...مدري
ماابي احتك فيها من بعد موقف الدرج.. ومن بعد ماطلقها سعود
جلسنا نسولف... والريم مازالت ع هبالها المعهود وكانت حامل
ونايف كل شوي متصل عليها يعرفها رجه ويخاف عليها ويالي
ببطنها....
العنود... تغيرت بالحيل صارت هاديه.. بس مااشغلت تفكيري
فيهم اكثر سعود شاغل بالي اكثر ... كان الكل يضحك ومبسوط الا انا
بعالم ثاني... بعد العشاء... قلت لهم اني بتمشى برا.. شوي.. تركت
جنى عند خالتي وقالت لي لاتبعدين ": ان شاءالله
طلعت اتمشى.. وكان الجو بارد بالحيل...ماحسيت بالصيف الا
بالبيت اما يوم نجي هنا يكون برد بالحييل... صرت اتمشى لحد ..مالمحت
سعود.. كان جالس لحاله ومتسند ع سيارته ويلعب بالنار.. ماكان فيني
حيل لصده ثاني.. جيت برجع الا وقفني
سعود" كنت افكر بحياتي ولحد وش وصلت.. لازم اصارحها بكل شئ
واريحها واريح حالي.. خلاص ماعاد اقدر استحمل.. كنت العب بالعصا
بالنار الا لمحت زولها يالي اميزه لو تكون بين أي شئ.. شفتها
تتراجع وترجع وبلا شعور استوقفتها": رغدد
رغد" بلعت ريقي.. مشيت لعنده لحد ماوصلت وهو للحين جالس":سم
سعود" ماكنت ابي شئ.. بس اشتقت لها ولصوتها.. واستغليت انا حنا
بالبر.. يعني مافي مجال انسى حالي.. جلست ادور عذر لاني ناديتها
": في شئ دافي
رغد" وانا متجمده من البرد": تبي حليب
سعود" جالس بفروته قبال النار": ايه تسوين خير.. البرد نخر عظامي
رغد" مديت له الكوب يالي بيدي.. وتلامست اطراف اصابعي بيده":سم
سعود" حسيت بالكهربا تسري بجسمي.. من لمساتها..آآآهـ لو تدرين
وش قد اني مشتاق لتس...": سم الله عدوتس
رغد" جلست وسندت ظهري ع السيارة":.............
سعود" الحليب جا بوقته.. بس لفت نظري رجفتها يالي كانت تحاول تخفيها
عني..": ليه ماجبتي معتس جاكيت ولا شئ يدفيتس
رغد" وانا ارجف من البرد": نسيته
سعود" ماودي تقوم بس خفت يجيها شئ": طيب قومي للخيمه انا اقهوي
نفسي
رغد" لا ماابي انا ماصدقت تكلمت معك.. بعد الصد يالي صار": لا
مرتاحه كذا.. وانا ابي اقهويك
سعود"تركتها ماكان ودي اتناقش معها.. وجودها بحده يذبحني..وشلون
صوتها...ظلينا ساكتين .. لمدة ربع ساعه اظن...وكل شوي اسرق النظر
لها.. ماقدرت اتحمل.. شوفها بردانه كذا.. ومن غير ماانطق بحرف..و
بحركه... سريعه جمدتها.. سحبتها لعندي.. وحضنتها..انا كنت متكي
ورافع رجل.. وممدد رجل.. اخذتها بحضني بالظبط.. وحاوطتها بيدي
وبالفروة... حسيت بجسمها وشلون لان من بعد الدفا.. وهي كانت جامده
ورجفت البرد للحين معها....":دفيتي
رغد"حسيتا ني ببكي... يالله زماان عن دفا حضنك..ماقدرت ارد من
الغصه ":...............
سعود" ضنيتها خجلانه من الوضع.. بس يوم شفتها تهتز.. وميزت انها
مب من البرد.. عرفت انها تبكي.. وع طول لفيتها لي.. وانصدمت
بدموعها يالي ملت وجهها وحمار خشمها من البرد والدموع...":
وش فيتس يوجعتس شئ.. فيك شئ تكلمي
رغد" نبرة خوفه جننتني.. اثبت ع حال تبيني ولا ماتبني..رميت نفسي
بحضنه وصرت ابكي.. واشاهق":..............
سعود" ماقدرت اتصرف.. ماتوقعت هالشئ.. منها.. آآهـ يارغد بتذبحيني
متى ترجع لتس ذاكرتك ع الاقل.. جفاك وصدك عرف انه واقع مهب حلم
مسحت ع راسها وانا اهدي فيها": تعوذي من ابليس واهدي مهب زين
الصياح بالبرد
رغد" اشتقت لحنيته ..ولدفا حضنه وصوته..ع انها بس ايام.. بس وربي
حسيتها سنين..ومن بين شهقاتي": ليه تسوي فيني كذا
سعود"وبغصه": بتشكريني بعدين.. وماضنيت بعد..
رغد" مافهمت عليه... رفعت راسي له":وش تقول
سعود" رفعت يدي لوجهها وصرت امسح دموعها..":رغد
رغد: هلا
سعود: منتي عارفه شئ وربي...
رغد: فهمني.. تكلم.. بس لاتصد مثل صدتك يالي قبل
سعود" تنهدت.. ابشرح لها.. سبب صدي ماعاد فيني حيل للكتمان": يارغد
صدي لك مهب رضا مني.. والله العظيم غصب عني
رغد: ليه طيب وش يالي غاصبك
سعود: انتي
رغد" متفاجئه":انا!!!
سعود: ايه انتي
رغد: وشلون.. وانا ابيك وابي قربك
سعود: ايه رغد يالي معي الحين تبيه.. بس مو لانها تحبني...
رغد:.............................
سعود" كملت وقلبي يعتصر.. خوفا منها تبعد عني..وتذكر":رغد انتي
احاسيسك.. ومشاعرك مهيب لي.. كل يالي تحسينه ناحيتي.. لاخوي وليد
الله يرحمه...
رغد" شفتها ساكته ع بالي متفاجاء..وتفكر بوش دخل وليد فينا":........
سعود" كملت": يالي خبينه عنتس.. انك كنتي حرمة اخوي وليد من قبل
الله يرحمه.. وجنى بنته مهيب بنتي.. بس هو توفى.. وانا تزوجتس
رغد:......................
سعود" غمضت عيوني": وانتي بالاساس ماتطيقني.. ومارضيتي فيني
الا غصبن عنتس.. وعشان بنتس... وحالنا قبل الي صار لتس..
مهيب زينه ابد.. ومافيها أي شئ يدل ع زواج صحي.. بين أي زوجين
وقبل لاتصير معك الحادثه صار بين خلاف.. وكلامن شين من الطرفين
بس ابد ابد.. ماكانت علاقتنا قريبه من الحب... وكل مشاعرك.. بسبب
فقدانك للذاكرة.. تمثلت لي.. لانك ماتفرقين بيني وبين وليد
رغد:.....................................
سعود" سكت وانتظرت منها جواب... بس ماشفته.. رفعت نظري لها
وشفتها.. تناظرني .. بس فجاءة ابتسمت...":...........
رغد"حسيت وابواب الفرج انفتحت بوجهي.. ابتسمت له": يعني صدك لي
مب كره لي
سعود" وانا مب فاهم.. ومستغرب رده فعلها يالي توقعتها شئ ثاني":ايه
رغد"حضنت وجهه بيدي.. وباللحظه هذي تخليت عن كل ذرة خجل وحيا
فيني.. الوقت هذا ماينفع كذا.. لازم احارب.. وابين له واوضح له كل شئ
قبل لايضيع من يديني": سعود
سعود" رفعت نظري لها":سمي
رغد:سم الله عدوك.. ابيك تسمعني لحد مااخلص كلام طيب
سعود: اسلمي
رغد" اخذت نفس عميق.. وتشجعت وتكلمت": وليد.. كان الاب الاخ
الصديق.. يالي حبيته بايام.. مراهقتي.. كان حلم مراهقه حلو.. وللحين
مكانته بقلبي.. حبيت الدنيا معه.. لانه صرت اكتشف اشياء جديده معه
قلبي وروحي تعلق فيه بشكل ماتتصوره.. بسبب تحديه للكل .. عشاني
وواقفاته يالي ماانسها ابد
سعود"باللحظه هذي.. فهمت انها تذكرت.. ولا وش معنى كلامها
عن وليد.. باللحظه هذي.. خيم كل الحزن بقلبي.. ومعلن وقت الفراق
..ومن دون ماالاحظ قربها وعدم نفورها مني.. كل شئ غاب عن تفكيري
وماصرت الاحظ شئ.. وكل يالي شاغلني.. متى تنطق كلمتها يالي بتنهي
كل شئ":...................
رغد" شفت نظرة الحزن يالي حاول يخبيها بس ماقدر":مااكذب عليك
وليد غير.. بشخصيته وكيانه.. وكافي انه ابو بنتي.. هو يالي نقلني..
من حياتي.. حياة البنت.. يالي من غير مسؤليات.. لحياة الحرمه..
وكان معي خطوة بخطوة بكل شئ...حبيته ومن كل قلبي حبيته
سعود" وكان ناقصن تذكير وتطعين بقلبي":............
رغد" ماحبيت الضيقه يالي بوجهه ابد": قبل لايصير الحادث معي
كنت معزمه ابدء صفحه جديده معك.. وهذا كان بسبب خوفي من عقاب
ربي وغضبه على... بس اكتشفت شئ
سعود" ركز نظره ع فمي وانا اتكلم": كنت اظن اني لذاك الوقت احب
وليد.. وهو يالي بخيالي وبعقلي.. بس وقت ماكنت اغرق.. كل يالي جا
ببالي..انت
سعود" وكل علامات التعجب والاستفهام بوجهه":.....
رغد: ايه انت.. فكرت وشلون.. بتنتهي حياتي.. وانا ماعشتها صح..
وسلون.. بتنتهي.. وانا ماعشتها قربك.. وماعطيت نفسي.. فرصه
اعيسشها معك برضاي وبرضا ربي...كنت يالي افكر فيه اني محتاجه
لك باللحظه هذي..ومحتاجه الامان يالي تعطيني اياه.. ومن غير ماتدري
كنت اصرخ تحت المويه باسمك.. واتمنى وادعي ربي.. تسمع صوتي
وتجيني...بس غاب صوتي.. وتفكيري .. وانت اسمك ع لساني
سعود" كلماته.. جننتني وش تقصد.. وش تبي توصل له":.....
رغد" غمضت عيوني وكملت": بعد ماصحيت .. كنت اول انسان احس
بالامان ناحيته.. وماحسيت بخوف.. ابد ع اني مااذكرك...وقتها حبيتك
سعود" ركزت نظري لها ابيها تعيد":.....
رغد: مب حبيتك.. اعترفت اني حبيتك.. لانك ومن فترة قبل الحادث ملكتني
بس بعده عشقتك... ومااتخيلت دنيياي من غيرك...
سعود" حالي وكان حد كب على مويه بارد بعز البرد":........
رغد" وبكل جراءة قربت منه لحد ماصارت انفاسي بانفاسه":سعود..
انا حبيت وليد.. حب ماتتصوره.." كشر بملامحه..وكملت": بس انت
عشقتك.. وليد حب مراهقه.. وانت حب نضوج واعلان اني دخلت لمرحله
جديده بحياتي.. مرحله نضوج بنت واكتمل انثى... ع ايديك.. عشقت ...
شموخك.. هيبتك.. عنادك.. قوتك...حتى قسوتك عشقتها..لاني متاكده
انه بعدها بحر من الحنان والدفا...
سعود" ماني مستوعب ":...............
رغد" غمضت.. ثم فتحت عيوني وركزتها بعيونه": احبك..احبك وانا بكل
قواي العقليه .. احبك واذكر من رغد قبل واذكر من رغد الحين.. احبك
واحب قربك..واحب كل شئ فيك...
سعود" كلماتها كان البلسم لجروحي.. كان الامل يالي مد يده وسحبني
من الظلمه يالي خيمت ع حياتي....ومن دون تفكير وشلت كل الحواجز
يالي كانت مقيدتني...مسكتها من خصرها وقربتها لحد ماصارت لازقه
فيني..وتكلمت وانفاسي تلهث خوف من يكون كله حلم": رغد لاتقولين
شئ الا وانتي متاكده منه.. ماني ناقص ضربه جديده
رغد" حاوطته وحطيت يديني ع رقبته": احببببك...وربي احبك
سعود" من بعد ماطاحت كل الاقنعه والحواجز.. نطق قلبي":وانا اموت
بترابن تمشين عليه... احبتس .. من يوم ماطاح نظري عليتس... احبك
واعشقك يابنت.. اعشق عنادك شموخك.. انوثتك.. يالي غلبتني.. وخلتني
اسير عندها.. دلعك..لمساتك قربك...كل شئ فيك اعشقه..حسيت بقلبي
ينبض لاول مره.. معتس.. حبيت الدنيا من بعد ماكانت كلها هموم وشقى
تعلقت بالحياة .. من يوم صرتي بحضني...اقسم بالله ع اني كنت قريب
منك كثير... بس ولا مره..حسيت فيك..لاني كنت اجيك غصبن عنك.بعدها
من دون وعي لتس... مشتآآآق لك ومشتآآق لحضنك.. ابيك بكل مافيك
وابيك بصحتك.. وبرضاك...خلاص ماعاد فيني اتحمل.. بعدك وجفاك
رغد" بست خده.. ودموعي تنزل غصب عني بااعترفه يالي فتح لي
كل ابواب السعاده..":وانا احبك..واعشقك.. وابيك..
سعود: متاكده انك تذكرين كل شئ.. متاكده من مشاعرك واحساسك..ماابي
انصدم ثاني مافيني حيل يارغد
رغد" بكل حب وعشق": احبك ..احبك
سعود: امووت فيتس
رغد" وبدلع مبحوح من البكي": انا ايش بالنسب هلك ولمشاعرك
سعود" قربتها اكثر.. ماراح ابعدها عني ثاني.. مكانها بحضني لاخر
عمري...وناظرت بعيونها ..":انتٍ غرامي وجنوني
رغد" رجف قلبي.. كياني كله": الله لايحرمني منك ياعشقي الازلي
سعود" قربت منها وبستها.. ورميت كل الايام الكريها والحلو يالي مرت
وبديت معها.. صفحه جديده بحياتنا........................
انتشر خبر حملي.. والكل انبسط.. وفرح لنا.. وسعود هبل فيني..
وقيد حركاتي.. لاتسرعين.. لاتشلين شئ ثقيل..لاتلبسين ضيق تضايقنه
بس رديتها له بالوحام..
رغد"سعود جالي لعندي.. وهو تو متروش":لا لا لاتقرب
سعود"رفعت حاجبي":ليه
رغد"حطيت يدي ع خشمي":سعود تكفى لاتقرب
سعود"بغيض":توني متروش والله ماامداها تطلع فيني ريحه
رغد: والله اشمها يوم تقرب وش اسوي طيب
سعود"بعصبيه":رغد بلا دلع
رغد: والله ماادلع ..هذا الصدق.. ريحتك مو قادره اتحملها
سعود:ماصارت لي شهرين.. وانا انام ع الكنب..عشان حضرة يالي
بببطنك.. والسواة
رغد"من جد مسختها معه.. بس غصب عني":ياحبيبي كلها كم
اسبوع واخلص من الوحام وكل شئ يرجع طبيعي
سعود"بعصبيه":انخمدي طيب
رغد"مسكت ضحكتي ع شكله":اسفه حبيبي
سعود"ينام ع الكنبه": وين اصرفها فيه
رغد:ههههههههههههههههههه
سعود: تضحك بعد.. لكن اوريتس فيه يوم يشرف..يالي ببطنك
رغد: حرام عليك من الحين تتوعد فيه
سعود:يستاهل.. مو كفايه حارمني قربك.. وتبيني اسكت له
رغد: ياحبي لك حبيبي.. مافي شئ يجي.. بسهوله لازم نتعب عشانه
انا اتعب من الحمل وانت تتعب من بعدي
سعود: ياعيني ع الثقه.. ع بعدك هاهـ
رغد:هههههههههههه اكيد واثقه"واسبل له بعيوني":
سعود"وبالحيل ماسك نفسه":رغد تعوذي من ابليس ونامي..لااتهور
ولا فيها فيها يصير بالي ببطنك الي يصير
رغد:هههههههههههه طيب طيب .. تصبح ع خير حبيبي
سعود"بابتسامه": وانتي من اهل الخير ياحبي
((مقتطفات من
بعد النهايه))
رغد"بدلع": يارربي سعود.. وش فيها يوم البس كذا عادي انا عند
حريم
سعود" بجديه": قلت لتس ماتطلعين زينك لغيري حتى لو حريم
رغد: سعود من جدك انت
سعود: تشوفيني اضحك ولا امزح مثلا
رغد: طيب وش فيها.. عادي
سعود" يوم شفتها بوزت وباين انها زعلت.. قربت وحضنتها":حبي
رغد" قهرني":بعد وخر ماابيك
سعود" بضحكه": يالبى الزعلانين يانااس.. زعلتي
رغد" لفيت بوجهي عنه":...........
سعود" لفيتها... وهي مب راضيه تناظرني..وبخبث ابتسمت..قربت
من رقبتها.. وصرت ابوسها.. واطلع صوت.. اعرف انها تتنرفز من
الحركه هذي...
رغد" طيرت عيوني.. وش ناوي عليه انا تاخرت ع العزومه.. وهو تو
السهر باديه عنده.. ولا بحركته يالي تنرفزني":سعووود
سعود" ذايب.. ورايح فيها":هممم
رغد" وانا ابعده": سعود مهب وقتك .. متاخره
سعود"طنشت كلامه.. وصرت ابوسها لحد ماوصلت لفمها..وسكتها قبل
لاتنطق بحرف....":الحين مب تقولين مالتس خلق لهم.. وانا الكل حاط عينه
عليتس.. وع بطنك.. ومستغرب انه ماطل علك بطن.. وانتي بشهرتس
السادس...
رغد" بخجل من حركته.. والي للحين ماهي قادرة تتخلى عنه":ايه
سعود"لزقتها فيني..وصرت ابوس بخدها ووجهها كله وتكلم": والله
انا وحد ماني مستنغني عن حرمتي حبيبتي.. وروحي...وعيون الناس
ماتحرم... واخاف عليتس.. وانتي بكل هبال ناويه تطلعين زينك زود
لهم.. ناويتن ع نفسك
رغد" دايم يقنعني.. محد قدر على الا هو ..الدب": طيب والمطلوب
سعود" سحبتها وهي تقاوم.. ثم شلتها بين ايديني ورحت للسرير..
وسدحتها وانسدحت جنبها...": المطلوب .. تجلسين معي. وتتركين العالم
كله لانه زوجتس مشتآآق.. والشوق ذابحه.. ومو قادر ع فرقاك
رغد" حمر وجهي من كلامه": ابيع الدنيا كلها لقربك
سعود" ويخشن صوته": اجل طفي الضو بنت عمي
رغد" ضحكت ع تقليده لباب الحاره":ههههههههههههههه
سعود: تضحك بعد انا اوريتس
رغد" ياحبي لك يادب الله لايحرمني منك":احبك
سعود"انفاسي باانفاسها..": اموت فيك
.................................................. ........
سعود" متضجر": الله يهداتس وش فيتس ابي انام
رغد" وانا احس كبدي قالبه وماني متحمله": سعود قووم ماني قادره
اتحمل ريحتك
سعود" طيرت عيوني شككتني بنفسي.. شميت حالي ع اني تو
متروش قبل لاانام": يابنت وش فيها ريحتي..
رغد" وانا حاطه يدي ع خشمي": لاتزعل مني بس تقرف
سعود" رفع حاجبي": تسنعي يارغيد
رغد: والله سعود.. ريحتك مب حلوة...
سعود" بعصبيه شوي": مهي توي متروش بوجهك وجيت نمت ماامدني
اخيس
رغد"ياحياتي..هههه ": حبيبي عارفه مهب منك بس ولدك يالي رجيتني
عليه وتبيه وتبيني احمل مهب طايقك
سعود" رفعت حاجبي": بكيفه هو مايبيني
رغد" ابتسمت ع شكل":هههههههه والله هذ كيفه مايبيك جنبي
سعود"عناد بس... قربت منها واخذتها لحضني...":والحين
رغد" ماني قادرة اتحمل الريحه": سعوود ولي يخليك بعد
سعود" بعناد": واذا مابعدت
رغد" وانا وصلت عندي خلاص.. وماقدرت امسك نفسي...كل يالي
ببطني.. ع صدره...":................
سعود" انصدمت.. توقعتها تجنني وتقهرني بس":وش سويتي
رغد" خجلت من نفسي... وشوي واصيح": قلت لك بعد
سعود" قمت من السيرير بعصبيه": طيب قومي فزي مهب تسوينها
رغد" خلاص خنقتني العبرة وبكيت.. وبصوت باكي": قلت لك بعد
انت مابعدت مهب ذنبي"وقمت بسرعه ودخلت دورة المياة" اكرمكم
الله":غسلت وجلست احاول اهدي نفسي وماابكي... نفسيتي صايرة
بالحظيظ.. وهو مب فاهم على...شوي الا سمعت صوت الباب
سعود" ندمت اني صرخت عليها.. هي نبهتني وانا عاندت": رغد
رغد" ماراح ارد.. روح ول عشان تهاوشني اكثر":.......
سعود" عرفت انها زعلانه.. وماابيها تجلس بالمكان هذا مهب زين
وخاصة اذا زعلانه": حبيبتي روحي انتي ردي
رغد" احاول اقوي حالي":.........
سعود" بكل حنيه": قلب سعود وروحه ردي على
رغد" ماقدرت اسفهه اكثر من كذا": روح سعود ماابي افتح
سعود"تسندت ع الباب": واذا قلت لتس عشاني
رغد"مارديت مااقدر ارده بشئ":..........
سعود: حبيبي
رغد" فتحت الباب وانا مكشره": ...
سعود" شكلها كان خيال حتى وهي مكشره ومبرطمه تهب لبي..
حضنتها لصدري وبست راسها": وشلون طاوعتس قلبك تبعدين عني
وتزعلين
رغد" قرفت منه بسبب يالي ع ملابسه": سعود وع روح تروش وغير
سعود" بعتب وابتسامه": وع هاهـ ماكانتس اني البلا فيه
رغد" بوزت": انا بلا
سعود" مسكت ذقنها وحركته": واحلا بلا .. دقايق ابتروش واجيك
رغد: طيب
سعود" بوعيد": ياويلتس تنامين
رغد" طلعت له لساني": بنام مب بتنام ووراك دوام يوم قلت لك اسهر
معي
سعود" يلعب بحواجبه": طار النوم وانتي السبب وتحملي نتايجه
رغد" حمر وجهي .. ولفيت عنه": روح تروش بس
دخل يتروش... وانا رحت اغير السرير... الحمدالله ماجاه شئ.. كله
جا ع سعود.. تذكرت شكله .. ومت ضحك ع صدمته.. يستاهل يظن
اني ادلع... ياكثر ماقالها الكلمه هذي....
رغد"برجا": حبيبي والله مشتهيه الايس كريم الحين
سعود: رغيد اتركي الدلع عنتس منتي مشتهيه ولا شئ بس تحبين
تشوفين غلاتس.. انا خبل يوم تركتك مع المهابيل عنيد ورويم
رغد" لفيت عنه وتكتفت": اف كل شئ عندك دلع والله مشتهيه
ضحكت ... لانه يوم نزلني.. راح واشتراه لي ماقدر يرفض لي طلب
ياحبي له .. والله لايحرمني منه...انتبهت له.. وهو متسند ع الباب
ولف الفوطه ع خصره وينشف شعره.. ويناظرني": بوش سرحانه
رغد" بحب ": بمن يعني في غيرك خذا قلبي وعقلي وتفكيري
سعود" مشيت لعندها.. وحضنتها .. وصارت انفاسي باانفاسها":
اعشقك
رغد" بدلع مصاحب بخجل": امووت فيك
سعود" يرفع يده": هاهـ شمي في ريحه
رغد" ابعد عنه واضحك": ياكرهي لحركاتك يادب الحين بجو رومنسيه
تسوي كذا
سعود:ههههههههههههههه وش فهمتس هذي حركات الرومنسيه ولا فلا
رغد:هههههههههه امحق رومنسيه
سعود" ويلعب بحواجبه": انا اوريتس علوم الرومنسيه الصح
رغد"جيت بحط رجلس بس سبقني وشالني": سعود نزلني مايصير
تشيليني نسيت اني حامل
سعود" واناظر وجهها": ماراح يجيك شئ.. وبعدين خليني اشبع منتس
مع اني ماضنيت بشبع قبل لايجي هادم اللذات
رغد" ضربته ع كتفه بخفيف": لاتقول عنه كذا
سعود: الا هادمها ههههههههه مهب مخليني ع راحتي معتس
رغد" لعبت له ..بحواجبي": شئ باغيه يالدب..
سعود: ههههههههههه ايه وياحلوه ع قلبي اذا منك
رغد" بدلع": سعووود
سعود" ينزلني ع السرير": سعود خارج الخدمه لاتتعبين صوتس
.....................................
بعد... ولادتي .. وجبت ولد.. وسماه سعود وليد.. كنت متخوفه بالبدايه
بس الحمدالله ماكان ابد بالوضع أي حساسيه لانه واثق من حبي له
جلست عند اهلي شهرين.. وسعود.. معصب ع الاخر
رغد: حبيبي خلاص.. مابقى الا بكرا واجي وش فيك عسر كذا
سعود: انا اخبر النفاس اربعين يوم مهب ستين يوم
رغد: حبيبي عادي لزوم التكشخ.. كذا ولا تبيني اجيك ملحه
سعود: ايه تعالي تسذا.. قابلن فيك بكل حالاتك
رغد"ضحكت ع اسلوبه":ههههههههههه ايه وبعدين انتي ماتتسنعين
وانتي وانتي وتاخذ ع راسي وحده
سعود"بخبث": والله ان ماجيتي اباخذ ..
رغد" شهقت": ولييه
سعود: مو كافي تاركه رجلتس لحاله يعاني من الوحده
رغد: مقدر ع يالي يعاني ههههههههه متعوب ع الكلمه
سعود: ههههههههههه بقووة
رغد: لا اجل دام كذا خلاص .. بتجهز"وقلتها ع ثقه انه بالقصيم
وحتى لو بيجي.. بيوصل بكرا" تعال خذني
سعود" بضحكه": اكيد!!
رغد: ايه
سعود: افتحي الباب اجل
رغد" طيرت عيوني": هاهـ وشلون افتحه وانت بالقصيم
سعود" بضحكه ذوبتني": من قال لتس افتحي انا عند الباب
رغد: أي الدب تضحك على
سعود: ههههههههههههههههههههههه
رغد" قمت ع السريع ولبست لي فستان تفاحي قصير...وفتحت شعري
وحمدت ربي ني متروشه... تعطرت وحطيت كحل وغلوس ونزلت بسرعه
الا ع اتصاله
رغد: هلا
سعود: ساعه ع ماتفتحين
رغد: ههههههه طيب طيب
دخلت الملحق.. وع طول ماعطاني مجال حضني.. وصار يبوسني..
وانا ذبت .. ونسيت كل شئ.. اشتقت له ولحضنه...
رغد" واحاول ابعده": سعود خلاص .. اترك التهور... بتترك اثار ع رقبتي
لاتنسى نفسك حنا ببيت اهلي
سعود" بعالم ثاني": واذا
رغد: ياسلام نسينا قبل.. كل شئ عيب.. ومدري ايش
سعود" بضحكه": هذا قبل ماكنت مقدر يالي بين يديني.. بس الحين
والله مافيني صبر لحد مانرجع البيت
رغد" حمر وجهي.. وبدلع": سعووود
سعود" ويحضني اكثر": وين عيالتس
رغد: عند امي
سعود: وسعووود" يقلد صوتي": وتبيني اصبر.. يجيب الله مطر
رغد" غمضت عيوني .. خجلانه":دب
سعود" ع طول العشرة يالي بينا الا خجلها .. مالقيت له حل ..عشان
اقدر اقاومه": دب .. دب "وبستها......................
مشاعل.. رجعت هي وزوجها وبنتها... وسكنت ببيت لحالها
وعايشه بسعادة مع مشعل وطبعا ماتخلى الحياة من المشاكل
لانها ملح الحياة
الريم ونواف.. جاهم تؤام .. وطايرين من الفرح ونواف دووم
يقهر يزيد بانه سبقه وجاب تؤام .. ويزيد ينقهر ويروح يتهاوش
مع العنود بس مايقدر يكمل يوم تسبل له بعيونها ينسى نفسه
العنود.. ويزيد عايشين براحه.. مع ولدهم .. وهي الحين حامل
رغد"بدلع": يارربي سعود.. وش فيها يوم البس كذا عادي انا عند
حريم
سعود" بجديه": قلت لتس ماتطلعين زينك لغيري حتى لو حريم
رغد: سعود من جدك انت
سعود: تشوفيني اضحك ولا امزح مثلا
رغد: طيب وش فيها.. عادي
سعود" يوم شفتها بوزت وباين انها زعلت.. قربت وحضنتها":حبي
رغد" قهرني":بعد وخر ماابيك
سعود" بضحكه": يالبى الزعلانين يانااس.. زعلتي
رغد" لفيت بوجهي عنه":...........
سعود" لفيتها... وهي مب راضيه تناظرني..وبخبث ابتسمت..قربت
من رقبتها.. وصرت ابوسها.. واطلع صوت.. اعرف انها تتنرفز من
الحركه هذي...
رغد" طيرت عيوني.. وش ناوي عليه انا تاخرت ع العزومه.. وهو تو
السهر باديه عنده.. ولا بحركته يالي تنرفزني":سعووود
سعود" ذايب.. ورايح فيها":هممم
رغد" وانا ابعده": سعود مهب وقتك .. متاخره
سعود"طنشت كلامه.. وصرت ابوسها لحد ماوصلت لفمها..وسكتها قبل
لاتنطق بحرف....":الحين مب تقولين مالتس خلق لهم.. وانا الكل حاط عينه
عليتس.. وع بطنك.. ومستغرب انه ماطل علك بطن.. وانتي بشهرتس
السادس...
رغد" بخجل من حركته.. والي للحين ماهي قادرة تتخلى عنه":ايه
سعود"لزقتها فيني..وصرت ابوس بخدها ووجهها كله وتكلم": والله
انا وحد ماني مستنغني عن حرمتي حبيبتي.. وروحي...وعيون الناس
ماتحرم... واخاف عليتس.. وانتي بكل هبال ناويه تطلعين زينك زود
لهم.. ناويتن ع نفسك
رغد" دايم يقنعني.. محد قدر على الا هو ..الدب": طيب والمطلوب
سعود" سحبتها وهي تقاوم.. ثم شلتها بين ايديني ورحت للسرير..
وسدحتها وانسدحت جنبها...": المطلوب .. تجلسين معي. وتتركين العالم
كله لانه زوجتس مشتآآق.. والشوق ذابحه.. ومو قادر ع فرقاك
رغد" حمر وجهي من كلامه": ابيع الدنيا كلها لقربك
سعود" ويخشن صوته": اجل طفي الضو بنت عمي
رغد" ضحكت ع تقليده لباب الحاره":ههههههههههههههه
سعود: تضحك بعد انا اوريتس
رغد" ياحبي لك يادب الله لايحرمني منك":احبك
سعود"انفاسي باانفاسها..": اموت فيك
.................................................. ........
سعود" متضجر": الله يهداتس وش فيتس ابي انام
رغد" وانا احس كبدي قالبه وماني متحمله": سعود قووم ماني قادره
اتحمل ريحتك
سعود" طيرت عيوني شككتني بنفسي.. شميت حالي ع اني تو
متروش قبل لاانام": يابنت وش فيها ريحتي..
رغد" وانا حاطه يدي ع خشمي": لاتزعل مني بس تقرف
سعود" رفع حاجبي": تسنعي يارغيد
رغد: والله سعود.. ريحتك مب حلوة...
سعود" بعصبيه شوي": مهي توي متروش بوجهك وجيت نمت ماامدني
اخيس
رغد"ياحياتي..هههه ": حبيبي عارفه مهب منك بس ولدك يالي رجيتني
عليه وتبيه وتبيني احمل مهب طايقك
سعود" رفعت حاجبي": بكيفه هو مايبيني
رغد" ابتسمت ع شكل":هههههههه والله هذ كيفه مايبيك جنبي
سعود"عناد بس... قربت منها واخذتها لحضني...":والحين
رغد" ماني قادرة اتحمل الريحه": سعوود ولي يخليك بعد
سعود" بعناد": واذا مابعدت
رغد" وانا وصلت عندي خلاص.. وماقدرت امسك نفسي...كل يالي
ببطني.. ع صدره...":................
سعود" انصدمت.. توقعتها تجنني وتقهرني بس":وش سويتي
رغد" خجلت من نفسي... وشوي واصيح": قلت لك بعد
سعود" قمت من السيرير بعصبيه": طيب قومي فزي مهب تسوينها
رغد" خلاص خنقتني العبرة وبكيت.. وبصوت باكي": قلت لك بعد
انت مابعدت مهب ذنبي"وقمت بسرعه ودخلت دورة المياة" اكرمكم
الله":غسلت وجلست احاول اهدي نفسي وماابكي... نفسيتي صايرة
بالحظيظ.. وهو مب فاهم على...شوي الا سمعت صوت الباب
سعود" ندمت اني صرخت عليها.. هي نبهتني وانا عاندت": رغد
رغد" ماراح ارد.. روح ول عشان تهاوشني اكثر":.......
سعود" عرفت انها زعلانه.. وماابيها تجلس بالمكان هذا مهب زين
وخاصة اذا زعلانه": حبيبتي روحي انتي ردي
رغد" احاول اقوي حالي":.........
سعود" بكل حنيه": قلب سعود وروحه ردي على
رغد" ماقدرت اسفهه اكثر من كذا": روح سعود ماابي افتح
سعود"تسندت ع الباب": واذا قلت لتس عشاني
رغد"مارديت مااقدر ارده بشئ":..........
سعود: حبيبي
رغد" فتحت الباب وانا مكشره": ...
سعود" شكلها كان خيال حتى وهي مكشره ومبرطمه تهب لبي..
حضنتها لصدري وبست راسها": وشلون طاوعتس قلبك تبعدين عني
وتزعلين
رغد" قرفت منه بسبب يالي ع ملابسه": سعود وع روح تروش وغير
سعود" بعتب وابتسامه": وع هاهـ ماكانتس اني البلا فيه
رغد" بوزت": انا بلا
سعود" مسكت ذقنها وحركته": واحلا بلا .. دقايق ابتروش واجيك
رغد: طيب
سعود" بوعيد": ياويلتس تنامين
رغد" طلعت له لساني": بنام مب بتنام ووراك دوام يوم قلت لك اسهر
معي
سعود" يلعب بحواجبه": طار النوم وانتي السبب وتحملي نتايجه
رغد" حمر وجهي .. ولفيت عنه": روح تروش بس
دخل يتروش... وانا رحت اغير السرير... الحمدالله ماجاه شئ.. كله
جا ع سعود.. تذكرت شكله .. ومت ضحك ع صدمته.. يستاهل يظن
اني ادلع... ياكثر ماقالها الكلمه هذي....
رغد"برجا": حبيبي والله مشتهيه الايس كريم الحين
سعود: رغيد اتركي الدلع عنتس منتي مشتهيه ولا شئ بس تحبين
تشوفين غلاتس.. انا خبل يوم تركتك مع المهابيل عنيد ورويم
رغد" لفيت عنه وتكتفت": اف كل شئ عندك دلع والله مشتهيه
ضحكت ... لانه يوم نزلني.. راح واشتراه لي ماقدر يرفض لي طلب
ياحبي له .. والله لايحرمني منه...انتبهت له.. وهو متسند ع الباب
ولف الفوطه ع خصره وينشف شعره.. ويناظرني": بوش سرحانه
رغد" بحب ": بمن يعني في غيرك خذا قلبي وعقلي وتفكيري
سعود" مشيت لعندها.. وحضنتها .. وصارت انفاسي باانفاسها":
اعشقك
رغد" بدلع مصاحب بخجل": امووت فيك
سعود" يرفع يده": هاهـ شمي في ريحه
رغد" ابعد عنه واضحك": ياكرهي لحركاتك يادب الحين بجو رومنسيه
تسوي كذا
سعود:ههههههههههههههه وش فهمتس هذي حركات الرومنسيه ولا فلا
رغد:هههههههههه امحق رومنسيه
سعود" ويلعب بحواجبه": انا اوريتس علوم الرومنسيه الصح
رغد"جيت بحط رجلس بس سبقني وشالني": سعود نزلني مايصير
تشيليني نسيت اني حامل
سعود" واناظر وجهها": ماراح يجيك شئ.. وبعدين خليني اشبع منتس
مع اني ماضنيت بشبع قبل لايجي هادم اللذات
رغد" ضربته ع كتفه بخفيف": لاتقول عنه كذا
سعود: الا هادمها ههههههههه مهب مخليني ع راحتي معتس
رغد" لعبت له ..بحواجبي": شئ باغيه يالدب..
سعود: ههههههههههه ايه وياحلوه ع قلبي اذا منك
رغد" بدلع": سعووود
سعود" ينزلني ع السرير": سعود خارج الخدمه لاتتعبين صوتس
.....................................
بعد... ولادتي .. وجبت ولد.. وسماه سعود وليد.. كنت متخوفه بالبدايه
بس الحمدالله ماكان ابد بالوضع أي حساسيه لانه واثق من حبي له
جلست عند اهلي شهرين.. وسعود.. معصب ع الاخر
رغد: حبيبي خلاص.. مابقى الا بكرا واجي وش فيك عسر كذا
سعود: انا اخبر النفاس اربعين يوم مهب ستين يوم
رغد: حبيبي عادي لزوم التكشخ.. كذا ولا تبيني اجيك ملحه
سعود: ايه تعالي تسذا.. قابلن فيك بكل حالاتك
رغد"ضحكت ع اسلوبه":ههههههههههه ايه وبعدين انتي ماتتسنعين
وانتي وانتي وتاخذ ع راسي وحده
سعود"بخبث": والله ان ماجيتي اباخذ ..
رغد" شهقت": ولييه
سعود: مو كافي تاركه رجلتس لحاله يعاني من الوحده
رغد: مقدر ع يالي يعاني ههههههههه متعوب ع الكلمه
سعود: ههههههههههه بقووة
رغد: لا اجل دام كذا خلاص .. بتجهز"وقلتها ع ثقه انه بالقصيم
وحتى لو بيجي.. بيوصل بكرا" تعال خذني
سعود" بضحكه": اكيد!!
رغد: ايه
سعود: افتحي الباب اجل
رغد" طيرت عيوني": هاهـ وشلون افتحه وانت بالقصيم
سعود" بضحكه ذوبتني": من قال لتس افتحي انا عند الباب
رغد: أي الدب تضحك على
سعود: ههههههههههههههههههههههه
رغد" قمت ع السريع ولبست لي فستان تفاحي قصير...وفتحت شعري
وحمدت ربي ني متروشه... تعطرت وحطيت كحل وغلوس ونزلت بسرعه
الا ع اتصاله
رغد: هلا
سعود: ساعه ع ماتفتحين
رغد: ههههههه طيب طيب
دخلت الملحق.. وع طول ماعطاني مجال حضني.. وصار يبوسني..
وانا ذبت .. ونسيت كل شئ.. اشتقت له ولحضنه...
رغد" واحاول ابعده": سعود خلاص .. اترك التهور... بتترك اثار ع رقبتي
لاتنسى نفسك حنا ببيت اهلي
سعود" بعالم ثاني": واذا
رغد: ياسلام نسينا قبل.. كل شئ عيب.. ومدري ايش
سعود" بضحكه": هذا قبل ماكنت مقدر يالي بين يديني.. بس الحين
والله مافيني صبر لحد مانرجع البيت
رغد" حمر وجهي.. وبدلع": سعووود
سعود" ويحضني اكثر": وين عيالتس
رغد: عند امي
سعود: وسعووود" يقلد صوتي": وتبيني اصبر.. يجيب الله مطر
رغد" غمضت عيوني .. خجلانه":دب
سعود" ع طول العشرة يالي بينا الا خجلها .. مالقيت له حل ..عشان
اقدر اقاومه": دب .. دب "وبستها......................
مشاعل.. رجعت هي وزوجها وبنتها... وسكنت ببيت لحالها
وعايشه بسعادة مع مشعل وطبعا ماتخلى الحياة من المشاكل
لانها ملح الحياة
الريم ونواف.. جاهم تؤام .. وطايرين من الفرح ونواف دووم
يقهر يزيد بانه سبقه وجاب تؤام .. ويزيد ينقهر ويروح يتهاوش
مع العنود بس مايقدر يكمل يوم تسبل له بعيونها ينسى نفسه
العنود.. ويزيد عايشين براحه.. مع ولدهم .. وهي الحين حامل
وبكذآ
آنتهت آلروآيه ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق