way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الثامن

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الثامن 


الجزء الثامن
نفضت نفسي وانا استحقره بكل خليه بجسمي..غطيت نفسي..وانا
احس ببركان داخلي بخاطره ينفجر..لململت نفسي وقمت":حررام
عليك .. مافكرت بخوك... مافكرت انك كذا تخون اخوك يوم تتعدى
ع حقوقه...انت ايش .."صرخت "ايشششششششش
سعود"بجمود": اخوي الله يرحمه ..وانتي يالي ماتحسين انتي"وشدد"
زوجتي انا منتي حرمة اخوي...انتي يالي حرام عليك تفكرين بغيري
الحين ...وليد الله يرحمه..وانا ماتعديت ع حقوقه بالعكس اخذت حقوقي
انا.."ووقف قدامي.. وثبت نظره على".. ومن اليوم وطالع عودي نفسك
ع حياتك هذي..ووليد شيليه من بالك خلاص.....
رغد"ماعدت اشوف من الدموع يالي ملت عيني...جلست ع الارض
منهارة من بعد مادخل دورة المياه......"اسسسفه وليد ...اسفه حبيبي

انتبهت ع النور يالي صقع بعيوني..حطيت ايدي ع عيوني اغطيها
قمت..واحس راسي بينفجر..تذكرت وش صار امس..وحسيت بالدموع
ونيتها انها تنزل..لفيت راسي وانا ادور بنظري ع الغرفه..انا وشلون جيت
ع السرير..اذكر اني ع الارض...لفيت الا وهو نايم جنبي..ناظرت بنفسي
وانا للحين من غير ملابس"حسيت بمليون احساس اخترقني..خجل غضب
قهر..كتمه وضيقه..."قمت بسرعه ودخلت دورة المياه"اكرمكم الله"وفتحت
المويه البارده ع جسمي يمكن تطفى النار الشاعله بقلبي...مدري كم جلست
تحت المويه ابكي وادعي عليه... قمت بعدها واخذت المنشفه..وجففت
جسمي..ولبست ملابسي...وحطيت الفوطه ع راسي...
طلعت وماشفته.. ارتحت..الله ياخذك ويفكني منك .. محد منقص على
حياتي الا انت
مشاعل"تطق الباب": ممكن ادخل
رغد"بتنهيده": تفضلي
مشاعل"كانت حاسه انه في شئ صار": وش فيك رغوده
رغد"ماتحملت ورميت نفسي بحضنها":مشاعل اخووك ذبحني
مشاعل"تمسح ع راسي وتحضني":وش صار!!!!
رغد"ماتكلمت واكتفيت اني ابكي .. ابكي نهايه وليد..من بعد ماكان
حياتي كلها ..صار..مجرد خيال.. وواقعي سعود........"..........

نزلنا تحت ع الغداء وارتحت انه مو فيه بس كانت مزنه بالمرصاد
مزنه"بغيض تحاول تخفيه": اقول اليوم دوري اذا ماانا غلطانه
رغد"وانا كارهه نفسي والكل": وش تبين
مزنه: ولا شئ بس حابه افكرك وتتركين عنك حركاتك اذا ناويه ع شئ
لانه اليوم يومي
رغد"بقرف": وربي تسوين خير يوم يصير كل يوم يومك بس فكيني منه
مزنه"بسخريه": افكك والله مااقول الا الله يفكك عنه انتي يالي ناشبتن له
ولا هو مايبيك بس صرت بطريقه غصب عنه.. ولا سعود شيخ المزايين
يفكر فيك...ضحكتني ههههههههههههههههه
رغد"ماكان فيني حيل اتهاوش وارد... قمت عنها...

مشاعل: والله ميته جوع وش رايتس نطلب لنا
رغد: والله مالي نفس شعوله اطلبي انتي
مشاعل: مااحب اكل لحالي
رغد: طيب كلي من العشاء
مشاعل: وع مزين يالي طابخه ومااحب اكل شئ من يدها..تكفين
رغيد اطلبي معي
رغد: طيب من وين بتطلبين
مشاعل:ممم مدري لحظه ادور بالارقام
رغد: طيب
مشاعل: خلاص نطلب من...
رغد: طيب حلو
مشاعل: ايه خيال عليه مشويات وشاورما تجيب الراس
رغد: اووك اطلبي لي شاورما ..عندهم ورق عنب
مشاعل: ايه
رغد: طيب شاورما و2 ورق عنب وصحن بطاطس صغير لجنى
مشاعل: ليه 2
رغد: لجنى غرامها الورق عنب ههههههههههههه
مشاعل: اها طيب ياحلوة انتي يالي بتطلبين
رغد" استغربت ": اوك هاتي
مشاعل" تعطيني الرقم وسجلته بجوالي واتصلت....الو السلام عليكم
..
لو سمحت اخوي نبغى.. 2 شاورما وواحد كباب ...ايو لحم..و3ورق
عنب.. ايوا.. وصحن بطاطس صغير..ايوا عيد الطلب لو سمحت..اها
لحظه شوي" لفيت ع مشاعل": وش تبين مشروب
مشاعل: اذا بتتبرعين لي حدي مفلسه
رغد: اووك وش تبين ههههههههههههه مسويه مسكينه ويا ضحكتك هذي
ههههههههه
مشاعل: مالت بس جيبي لي حمضيات
رغد : اووك... ايو لو سمحت واحد ميراند برتقال وواحد حمضيات
ايو تسلم ..الله يعطيك العافيه...ايو تعرف بيت ال.. ايو هناك..

مشعل" يركض لامه": يمه يمه
مزنه" تطبخ وتتحلطم": ها وش فيك
مشعل: يمه خالتي ام جنى كانت تكلم رجال ع جوالها
مزنه"تركت يالي بيدها": وشو وانت وش دراك
مشعل: انا سمعتها تتكلم وتضحك معه بعد
مزنه"بخبث": والله وطحتي ومحدن سمى عليك ...........

سعود" بجناح مزنه يتعشى......
مزنه: الا يابو مشعل سمعت لك اليوم هرج ماضنيت يعجبك
سعود" ترك الاكل وعارف مزنه وطبايعها": اخلصي وش عندتس
مزنه" بخبث": والله ماودي اضيق خاطرك ياحيي ..بس بكون مالي
اصل لو سكت
سعود" بقله صبر": بتتكلمين ولا وشلون
مزنه"بخوف من حدته": بتكلم بتكلم.. هذا مشعل الله يحفظه كان
جنب حرمتك ام جنى وسمعها تهرج مع رجال وتضحك معه.. ولا تقول
اخوها ولا حد من قرايبها لا ....مهب منهم
سعود" ماكملت مزنه كلامها الا وانا قمت ... مشيت وانا اصرخ اناديها
":
رغد ........رررررررغد
رغد"كنت جالسه مع مشاعل.. وخفت من صراخ سعود.. قمت وانا
ارجف...مهما حاولت ابيت قوتي..ز مااقدر قدام هيبته.. وقت يوم شفته
دخل علينا..":............
سعود" من دون تفاهم .. عطاني كف.. مااستغربت تعودت...": من يالي
كنتي تهرجين معه.. ياقليله التربيه.. تكلمي
رغد" كنت متوجعه ومتفشله .. من مشاعل":وش تقصد
سعود" بعصبيه وعروقه بتنفجر": من كنتي تكلمين ع الجوال اليوم
رغد"وش يقول ومن كلمت ": من تقصد ومتى
سعود" شديت شعرها .. حسيت الدم يغلى بعروقي.. تستغفلني ومسويه
الطاهرةو والمخلصه لاخوي...":من!!!!!!!!!!!
رغد"وانا احاول افك نفسي ": ماكلمت حد انت وش تبي تدور المشاكل
مشاعل: ياسعود اهدى الله يهداك انا كنت معها طول الوقت وماشفتها
تهرج بالجوال او التلفون
سعود" من غير تفاهم ..صرخ":مززززنه
مزنه" جات تركض وخايفه": سمم
سعود:نادي ولدتس
مزنه" بخوف: ان شاءالله... وتناديه وتجيب سرعه هي ومعه
سعود" مشى لعند مشعل": انت سمعت خالتك تهرج بالجوال مع رجال ولا
لا
مشعل" بخوف": ايه يبا سمعتها
سعود" يناظرني وعيونه بتطلع من مكانها": وش ردك
رغد: متى
مشعل: يوم كنتي مع عمتي بالصاله.. وتطلبون من المطعم
رغد" انصدمت من سخافته":.....................
سعود"حسيت براحه....... ظلمتها ..ياربي سامحني... ع ضني الشين فيها
استغفر الله": وليه تقول انها تهرج مع واحد ومدري ايش
مشعل" بخوف":يبه اسف بس امي قالت لي اراقب خالتي واشوف وش
تسوي واقول لها
سعود" لف ع مزنه ..وفجاءة": هذا عشان تتعودين تنقلين اخبار كاذبه
مزنه" حاطه ايدها ع وجهها من بعد الكف": تضربني يابو مشعل
سعود: واكسر راسك ...
مزنه"بقهر": انا تضربني وعشان مين"وتاشر على باحتقار":هذي
عمرك مامديت يدك ع وتجي بعد هالعمر عشانها
سعود"بنبرة حاده": اذلفي عن وجهي انتي وولدتس
سعود" لف على ": وانتي اسمعي كلام مع رجاجيل ومطاعم مهيب عندنا
وهذا العلم وصلك .... واذا هالشئ متعودتن عليه انسي .."وكنت اقصد
تعامل وليد":مهوب انا سااامعه..وطلع
رغد"وقفت وجيت بطلع":.............
مشاعل: رغد وين رايحه
رغد: رايحه انام
مشاعل: بس
رغد" اخذ تجنى.. وكنت ابي اكون لحالي... ويالي ريحني اكثر..انه بينام
عند مزنه.. دخلت .. وقفلت الباب وشغلت لجنى التلفزيون ع ام بي سي
3
ودخلت ع الغرفه وصرت ابكي ........بكيت لحد ماحست انه مابقى
بعيوني دموع..............

وليد"ياخذني لحضنه": مزيونتي من زعلها
رغد"رميت نفسي بحضنه وصرت اصيح اكثر": لا لاتسافر
وليد"يمسح ع راسي": اول شئ وقفي مااحب اشوف دموعك ياغلاتي
وربي.. تضيق الدنيا فيني..ومااافرح الا يوم اشوف ضحكتك
رغد"بدلع": صدق
وليد: والله العظيم انها تضيق فيني يوم اشوف دموعك ومااحبها عليك
ابيك طول منتي معي تنسي نشئ اسمه دموع ابي مبسمك مايفارقه الفرح
والابتسامه,... ابيك تنورين دنيتي فيها
رغد"مسحت دموعي وطقيت له ابتسامه كرست":كذا يعني
وليد"بضحكه":ياويل حالي هههههههههههههههههههه

صحيت الساعه 2 بالليل ..وانا احس بضيقه مهيب طبيعيه.. دخلت
دورة المياه "اكرمكم الله" توضيت.. وطلعت .. اخذت سجادتي ,,وصرت
اصلي.. وادعي ربي .. يبعد هالضيقه عني ويفرج همي...
دعاء يشيل عنك الضيقه

(
اللهم إني عبدك، وابن عبدك وابن أمتك، ناصيتي

بيدك، ماض في حكمك عدل في قضاؤك، أسألك

بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك

أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب

عندك،

أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور بصري، وجلاء

حزني، وذهاب همي،

طويت سجادتي واخذت قراني وصرت اقرا صورة يس.. حسيت
براحه مو طبيعيه كيف العبد يوم يتقرب من ربه ويطلبه ..بكل صدق
وخشووع .. يحس براحه حتى لو كانت كل هموم الدنيا عليه....... وبعدها
نمت برااحه...................
رغد:زواج مين
مشاعل: ولد عمي
رغد: طيب ماعندي شئ البسه
مشاعل: سهله قومي البسي عبايتك ونروح السوق
رغد"بتردد ": من بيودينا
مشاعل" فهمت علي": مافي غيره
رغد: اجل منيب رايحه
مشاعل: شوفي ع الزواج رايحه رايحه مافيها كلام اما السوق مدري
اذا عندك شئ تلبسينه حلو ماعندك مشكله لك
رغد"وانا مظطره": طيب
مشاعل: يلا اتصلي عليه"تمد التلفون"
رغد"طيرت عيوني": ايششش!!
مشاعل"ببلاها": وش ايش كلمي رجلتس خليه يودينا السوق
رغد: مسستحيل.. عني مالبست شئ واروح بعبايتي
سعود"تو دخل وسمع اخر كلامي":وش بعبايتك
مشاعل"استغلت الفرصه لانها هي تبي تطلع": زين جيت والله جابك
سعود"يجلس ع الكنبه يالي مقابلتني ..حتى جلسته تبين غروره وشموخه
":
وش عندتس
مشاعل: ابد ياخوي اليوم زواج ولد عمك ولا انت ناسي
سعود: لا مهب ناسي والعصر وراي مشاوير له
مشاعل:طيب حنا من بيودينا السوق
سعود: وش هو له
مشاعل: انا مالي غرض فيه بس حرمتك ماعندها شئ تلبسه وتقول بتروح
بعبايتها...
رغد"قهرتني .. من طلب منها تتكلم": لا عندي مو لازم السوق
سعود" يقوم ...": ربع ساعه واشوفكم جاهزين
رغد"بعد ماصعد فوق": اذبحك يادبه من قال لك تقولين له
مشاعل" تبعد عني":هههههههههه لا مو تقولين ماعندتس فستان يلا قومي
بس لايعصب
رغد: لا ماني رايحه قولي له خلاص
مشاعل"تصعد تجيب عبايتها": تبين انتي قولي له ههههههههههه
رغد"قمت وانا اتحلطم ع مشاعل ماكان ودي اكون معه بنفس المكان
للحين منقهره بيالي سواه...لبست عبايتي وغطيت عيوني عشان اتحاشى
أي كلام بينا.. ركبنا السيارة .. مشاعل وجنى ورى وانا قدام...كان الهدوء
مخيم ع الجو ..بس شغل المسجل ع اغنيه لخالد عبدالرحمن .......
وصلنا السوق ونزلنا .. جنى جلست عنده.. لانه بينتظرنا بالسيارة
دخلنا ع كم محل وللحين ماشفت فستان عجبني....وكنا خلاص بنمشي
ومشاعل تحاول تزين لي الفساتين بس مفي شئ دخل مزاجي...مشينا
الا واخيرا شفته...كان حلوو بالحيل.. وفخم .. ومشاعل اقنعتني فيه
لانه .. اول مره يشوفوني وانا زوجه سعود.. وع قولها لازم ابرز..
بعد اقناع من مشاعل اخذته.. وبعدها طلعنا ندور له جزمه واكسسورات
شوي الا ويتصل سعود .. رميت الجوال ع مشاعل...:هلا سعود
سعود"ماعجبتني حركاتها.. بس حسابي معها يوم نرجع":ماخلصتوا
مشاعل: الا هذا حنا جينا

مشاعل"كانت لابسه فستان سكري...مخصر ع جسمها وطالع شكله رهيب
جسمها ريان مهيب ضعيفه ...والفستان بارز حلاه..وكانت مسويه بف
ومرول ع طوله .. كان شعرها رهيب صابغته عسلي ومسويه هاي لايت
ومع الترويل صار خياااال.. والميك اب سوته ثقيل بالحيل...
":
ماخلصتي يارغد تاخرنا
رغد"بعد ماقمت ": خلاص خلصت بروح البس
مشاعل"تصفر": ياعيني ع الزين ..يالي يشوفك مايصدق انك متزوجه
وعندك بنت
رغد"بغرور": عارفه من غير ماتقولين
مشاعل: مالت يالواثقه روحي البس لاتاخرينا مدحناك وصدقتي
رغد: طسي بس احمدي ربك انك بتسريحتك ولا كان رحتي فيها
هههههههههههههه
مشاعل:ههههههههههههههههه روحي لانتاخر وتعصب امي
رغد: طيييب
رغد"دخلت غرفتي وماقفلت الباب لانه مافي حد بالبيت غيري ومشاعل
وخالتي....والرجال كلهم بالزواج.....لبست الفستان بصعوبه.. عشان الميك
اب والشعر.. ليتني لبسته قبل.. بس اعرف جنى ماراح تخليني ..وخليته
بالاخير... بعد مالبست جنى فستان ابيض نافش.. وكانت طايره من الفرحه
ومسويه حالها عروسه...........
لبست فستاني الاسود..يالي مزيين بكريستالات تركوازفخامته كانت
بالقماش كان ثقييل بالحيل...كان عند الصدر ملفوف وبارز شكل صدري
ومزين بالكرستال ...ويصير مخصر ع الجسم لحد الخصر..ونازله
الكرستالات بالطول .. عند الخصر قماش تركواز ملفوف لف..وبعدها
يصير طايح وطويل وذيل...جيت بسكر السحاب ماقدرت..لانه نازل
وماقدرت اوصل له ..جيت بنادي مشاعل.. الا حسيت بحد يسكره":
زين انك جيتي يادبه سكريه ماعرفت اوصل له
مشاعل:..........................................ز
رغد"حسيت بلمسات دافيه ع ظهري واستغربت لفيت..وتمنيت
الارض تنشق وتبلعني":انت!!
سعود"اتصلت ع امي وقالت انه مخلصو.. وجيت اغير ثوبي لانه انعدم
من القهوة ولا ماكان لي نيه اصعد فوق...صعدت وشفتها...فقدت الاحساس
بالعالم كله ..عيوني تركزت عليها.. مع اني ماشفت الا ظهرها..بس جذبتني
كيف كان جسمها والفستان مبين تفاصيله بدقه..وخصرها ..كيف كان يتمايل
وهي تحاول تسكر سحاب الفستان..تقدمت لها بلا شعور..حسيت بكهربا
يوم لامست يدي ظهرها...............
رغد"وجهي صار عليه الوان ماتوقعته يكون موجود ابد ..ياربي لا
لفيت عنه ماني قادرة اشوف وجهه وفستاني.. ياربي.. ماودي شافني
فيها .. ظهري وصدري كله بارز وباين...كنت ناويه البس الشال واغطيه
بس الحين ....ياااااربي.. ببكي...كنت بمشي..بس جمدت بمكاني يوم مسكني
من خصري وشدني لها لحد مالزقت بظهره...شال البكله من شعري..
وخله ينزل ............
سعود"حسيت بنفسي صار سريع ودقات قلبي ماعاد اقدر اتحكم فيها
ماقدرت اقاوم عطرها الي تخلل بكل خليه بجسمي..كانت بتبعد..بس
شديتها وحاوطت يديني ع خصرها ...كانت ترجف بين يديني وتحاول
تفك نفسها.. فتحت شعرها كان ودي اشوفه..كانت دايم ترفعه..نزل
مثل الشلال ..كان اسود وطويل...وكثيف غطا ظهرها بالكامل...صرت
اشمه..ريحته دخلت براسي...رفعت يدي..وبعدته عن رقبتها...وخليته
ع جنب... وهي مازالت ترجف..وتحاول تفك....قربت راسي من رقبتها
وشميت عطرها...وانفاسي تحرق رقبتها...شفت كيف كتوفها ارتفعت
وبانت عظام كتفها...ماقدرت..بستها.....لفيتها ابي اشوف وجهها...
رغد"حسيت نفسي مثل اللعبه بيده...لفني له وصار وجهي قبال وجهه
نزلت نظري بسرعه.. بس هو رفعه...":............
سعود"مااقدر اوصفها ...جمالها كان جمال عربي بحت...عيونها الواسعه
والكحيله .. والكحل بارز حدتها....شفت صدرها طالع نازل من سرعه
تنفسها ...حطيت يدي عليه ابي اتحسس قلبها وشلون صاير..خافت..
وبان ع جسمها كله...ناظرتها من فوق لتحت..وكانت ايه بالجمال...
عجز لساني وعقلي عن يوصفها....
رغد"حرقتني نظراته.. ابي ابعد ماني قادرة...تجمدت من لمساته ونظراته
قربني له.. وانا صرت ارمش بعيوني من ارتباكي وخوفي...قربني
اكثر واكثر....وانا مثل اللعبه بيده..ليه تجمدت ليه مو قادره انطق..ليه
انا مااطيقه ولا اطيق لمساته لي ..لي مو قادره اتحرك...لصقت فيه
وجهي بوجهه وصدري بصدره..واحس بتنفسه يحرق وجهي ...
رفع وجهي .....بيد وبيد محاوطها حول خصري...حاولت ابعد اصرخ
ماني قادرة..شفتها صارت قريبه من شفتي...لااااا..."
سعود"ماقدرت اقاوم.. شفتها يالي كان اللون الاحمر مزينها..وطريقتها
بلعها لريقها.. وخوفها ورجفتها...ويالي كملها يوم نزلت راسها وهي تعض
ع شفتها..رفعت وجهها وقربت لشفتها...ابي ارتوي منها...بستهااااا
مشاعل" تفاجاءت بوجوده": اسفه والله اسفه ماكنت ادري انك هنا
سعود" بعدت عنها وانا مرتبك ..وبعصبيه":وليه ماتطقين الباب
مشاعل"جمدت ماعرفت وش تسوي":اسفه
سعود" بنبرة حاده":طيب اذلفي اجهزي
رغد"حمدت ربي انها دخلت...وجيت بطلع الا وقفني": تعالي هنا
رغد"لا لا لايكون يبي يكمل..لفيت عليه ..وانا ابلع ريقي...":بروح البس
عبايتي
سعود" رافع حاجبه": بتروحين كذا
رغد"استغربت": ايه وش فيها
سعود"بسخريه": لا احلفي بس.. ناويه تطلعين زينك عند الحريم كذا
رغد"احمر وجهي من كلمته":انا بلبس الشال
سعود"يناظره": وهذا بيغطي صدرك وظهرك
رغد"وجععع وش يحس فيه هذا يتكلم ومطيح الميانه":انا اعرف اتصرف
سعود: ياتغيرين الفستان ولا شوفي لك دبره ستريه روحه كذا منتي رايحه
رغد"عصبت وش يبي خير مصدق نفسه انه زوجي":انا اصلا بصلحها
ماني متعوده اطلع كذا قدام الغرب"وشددت ع الكلمه"
سعود"فهمت قصدها وحبيت ارفع ضغطها":ايه الغرب هذي الحرمه
السنعه يالي تخش زينها لزوووجها وبس
رغد"وجهي ولع..سفهته.. وصرت اعدل بالشال...دخلته من ورى وخليته
ع شكل بلوزة بعد ماثبته ببروش غطى ظهري وصدري,,لانه كبير
ولفيت عليه": وكذا
سعود"بنظره رضا": ايوا كذا وانتبهي لاينزل منك
رغد"اخذت عبايتي وطلعت ابي اتنفس براحه ماني قادرة":.....
سعود"الله يخسك يامشاعل .. لكن وين بتروحين"وابتسمت.. وانا مستغرب
من نفسي كيف قدرتتجذبني كذا..الله يستر منك يابنت منتي سهله..":
انتظروني بعبيكم لاانزل الا وانتم جاهزين..........

وصلنا ع القاعه وكن صوت الطقاقات شايل لقاعه شيل وكان الطق
رهييب بالحيل....دخلت انا وخالتي ومشاعل وماظل حد وماسلمت
عليه ..تذكرت مسلسل قديم خرج ولم يعد ..يوم حياة الفهد تسلم وتمشي
وتقول انا حرم سليمان بوالريش ههههههههه...اخيرا خلصت..وجلست
ع الطاوله انا ومشاعل وخالتي ومع كم وحده من حريم العيله...
مشاعل"تنقزني": شوفي شوفي
رغد: اااهـ وش فيك
مشاعل"تاشر": شوفي مزين ودها تذبحك ههههههههههه
رغد: روحي ياشيخه وانا اقول عندك سالفه "ناظرتها ..ومدري ليه
فرحت انها مغتاضه مني...لفيت عنها بغرور"...
سعاد: يقطع شكلها وش لون صايرتن قطعه وربي ولا بنات قبيلتنا
غطت عليهم..تعرفين ماالوم رجلتس يوم يدور له عذر عشان ينام
عندها
مزنه"بنظرة": بتسكتين ولا شلون
سعاد:هههههههههههههه خلاص خلاص بس الحق يقال وشلون فكها
وخلها تجي ههههههههههههههههه
مزنه: سعاااااد
خالتي ام راشد: يلا يايمه قومي انتي ومشاعل ارقصوا
رغد: لا ياخالتي مااعرف ارقص
مشاعل: يمه منيب راقصه الا ورجلي ع رجلها
رغد: اجل انثبري مافيه رقص
ام راشد"تمسك يدي": واذا قلت لك عشان خاطري
رغد"ماقدرت اردها": طيب بس شوي
ام راشد"بتصميم": لا الحين يلا قومي
رغد"بعدم اقتناع": ان شاءالله
قمت انا ومشاعل ع اغنيه لاواصيك...قمت وكنت متردده بالبدايه
بس شفت نظرات مزنه ..وقررت ارفع ضغطها..وبديت الرقص ع الجسر
وانا ومشاعل استلمنا رقص ع الجسر والطقاقه تحمس فينا
لااوصيك على حبي لااوصيك
واحرص على نفسك وروحك
ابيكيك لاشك اني ابيكيك
ياعزي العين ماتشوفك
بخليك للي مايخليك
عسى خالق الدنيا يصونك
انا اغليك انا كلي هوى فيك
تدري بس ماصير بدونك
وما خفيك والله لايوريك

عذابي اذا غابت عيونك

بناديك شوق وماني لافيك

من الحين وانا اتحرى رجوعك

ابرجيك بعدك لايقسيك

حسافه على الشوق وشعورك

لااوصيك ثلاثتنا باياديك

هوانا وروحي وروحك


وهي تحمس مره تقوول تنكس يالاسود ومره السكري ....وكملنا
لحد ماوصلنا المسرح وصرنا نرقص وانا بابتسامه غرور اعرف انه
رقصي حلو من كثر ماسمعت المدح.... تذكرت اول مره رقصت فيها
لوليد..........................

رغد: لا حبيبي ماابغى استحي
وليد: تستحين من رجلت سيلا قلبي طلبتك
رغد"كنت خجلانه حيل واتحلطم ع امي يوم قالت له اني قطعت نفسي
رقص بالعرس اليوم":حبيبي رجولي توجعني مره ثانيه
وليد"بخبث": ان مارقصتي الحين والله احلف ماترقصين باي عرس حتى
لو عرس اخوك
رغد: وليييد لا تكفى
وليد"يجلس ويتكتف": يلا اذا ماتبيني احلف قومي بسررعه
رغد"وانا مستحيه": حبيبي مااعرف ارقص كذا لحالي احس اني هبله
وليد: عادي قومي
رغد: طيب وش رايك ترقص معي
وليد: لا لا انا مااعرف انتي ارقصي بس
رغد: لا منيب راقصه الا اذا انت رقصت
وليد: طيب ارقصي انتي وانا اقوم
رغد: لا لا تبني ارقص تقوم قبل
وليد وقف .. وصار يقلب بالقنوات لحد ماشاف اغنيه الغرقان وطول ع
الصوت: يلا ابدي انتي
رغد: لا انت
وليد: تر وقسسم بحلف
رغد" كنت مستحيه حيل اول مره ارقص قدامه":طيب
وبديت ارقص ع الاغنيه واحاول مااناظر عيونه....وبعدها
جلس ع الكنبه .. كنت بوقف بس شفت نظراته بمعنى تكفين كملي كملت
وانا اتحاشى النظر بعيونه...
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي

ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقـان اكـثر


تقـول اني ما اهمك يا برودة والله دمك

كنت فى عيني اضمك وتغزل بك واسهر


اللي جابك هو حبي ولا شئ مستخبي

يالي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر

انت فى دنياك لاهي وعن حبيب القلب ساهي

التغلي مو تباهي حس بشوقي وتذكر



يا دروب الحب صيحي ويا دموع العين طيحي

صرت من بعده جريحي وقلبي عن غيره تسكر

روح يا طاير وقله قلبي فىه ألفين عله

الحياه بعده ممله وحالى من بعده تدهور



ام راشد: عوووافي يابنات .."وتقرا وتنفخ علينا" الله مير يحفظكم
ماضنيتكم بترقصون كذا ولا ماخليتكم تقومون
مشاعل: ليه يمه الكل يناظرنا يعني
ام راشد"بخوف": أي يمه الله يستر من عيونهم
مزنه"جايه لعندنا":السلام
الكل: وعليكم السلام
مزنه: عمتي تسلم عليت سامي وتقول لك حياك عندنا ع طاولتنا
مشاعل: قولي لها يالي يبي امي هو يجيها مهيب هي يالي تجيه
مزنه"لاويه بوزها": وش له هالنبره بصوتس والله وانقلب حالتس
يابنت عني مااقول الا الله يجازي يالي كبر راسك
رغد"عرفت انها دقه بالكلام واكتفيت بنظرة استهتار":............
ام راشد: الله مير يسلمها وقولي لها حياها عندنا تعرفيني رجولي مهيب
شادتني
مزنه"بقهر": ان شاءالله يوصل

ع العشاء الكل كان يسال خالتي عني وهل انا متزوجه ولا لا الصراحه
اعجبني الاحساس يالي حسيته.. حسيت بغرور..اعرف اني حلوة ..بس
هالشئ زاد من ثقتي بنفسي.. وكنت انا ومشاعل نضحك ع خالتي وهي
تعصب عليهم يوم ترد عليهم ..باني متزوجه وعندي بنت ..وكيف
مايسالون قبل لايجون.... مر الزواج ع خير وانبسطنا حيي لانا ومشاعل

دخلت غرفتي وانا رجولي متكسرة من الجزمه ..من زمان مالبست كعب
رفعت شعري ..وجلست ع التسريحه عشان امسح الميك اب وبعدها اغسله
انفجعت..لما سمعت صوت الباب ينطبق بقوة ..لفيت ولا......................​

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt