way

آخر المواضيع

رواية غصب عني حبيتها - الجزء الخامس عشر

رواية غصب عني حبيتها - الجزء الخامس عشر



البارت الخامس عشر...
سارة بصوت باكي:ستيفن..اهئ.. واقترب مني وحضني..ستيفن:لماذا هذه الدموع؟؟ "وهو يمسح دموعي" عينيكي الجميلتين لاتصلح لهم الدموع.. سارة"استخف ذه" ابتعدت عنه:اهئ..ستيفن..أنا تعبانه كثيراا..
ستيفن بخوف:ماذا بكي؟؟ ايؤلمك شيء؟؟
سارة:لا.."وانا ااشر على قلبي"..هذا يؤلمني كثير..
وفيصل يشوفني من بعيد..(حضنها الكلب ستيفن..لا مصدق..سارة انتي لي انا وبس..انا ألي امسح دمعتك لنزلت على خدك الناعم..أنا بس الي احضنك..انا وبس..)
ستيفن وهو يهديني وبيوسني في جبيني وخدي..وانا ابعده عني..
فيصل طلعت الشرار من عيونه(يبوسهااا..بيوسها..)
ستيفن:لاعليكِ..
سارة وانا اشهق من البكي:لقد تعبت كثيراا ستيفن..اود المووت..
ستيفن وهو يمسح على شعري:لاتقول هذا..حتى لو....
فيصل وهو يمسك ستيفن وبعصبيه:ابتعد عنها ايها الحقيرر..
سارة بصدمه:فيصل!!
ستيفن وهو يلكم فيصل :انت ابتعد عنها..
وفيصل قام ولكمه على وجهه..
سارة وانا اصارخ بالانجليزيه:توقفوا.. وانا ابعد فيصل عن ستيفن لكن فيصل يبعدني..
ستيفن بالفرنسيه :أنا متأكد ان انت وراء تعبها ايها الحقير..
فيصل وهو يلكمه على وجهه:وماعلاقتك بها...تعبت ام لم تتعب..
ستيفن ويضرب فيصل :لانني وقعت بحبها..
فيصل والشرار يطلع من عيونه ويضربه ازيد..
ستيفن بالم:انت لو كنت تحبها حقا لما اذيتها..أنا احبها اكثر منك..
وانا احاول ابعدهم بس مقدرت..ولا فهمت وش يقولون لان كلامهم فرنسي...
فيصل:ايا الحقير النذل.. وتجمعوا الناس علينا وحاولوا يبعدونهم عن بعض..
سارة وانا اسند فيصل علي والدموع تملئ عيوني:فيصل انت منيح "وانا اشوف الجرح ألي في خده والدم ألي يم شفته...وركبت التاكسي ورحنا للفندق..
البودي غادر:هل انت بخير ياسيدي؟؟ سارة وانا امسك خصره:سوفى يكون بخير فقط احضر لي حقبيه الاسعافات الاوليه..
البودي غار:حسنا..
ودخلت الغرفة انا وفيصل واسنتده للكنبه... ورحت للحمام"كرمكم الله"وبليت المنشفه بالماء واقتربت من فيصل وجلست بالأرض وهو بالكنبه..سارة بخوف:راح ابلل جسمك شوي.. وفيصل مرد علي وغمض عيونه..وبخجل فتحت ازرار بلوزته..وفسختها وهو مقال شيء..وانا امرر المنشفه المبلله في صدره العاري..وهو حتى مفتح عينه..ولا قال شيء.. وطق الباب وفتحته..
البودي غادر:تفضلي سيدتي..
سارة وانا اخذ منه الشنطه:شكرا لك..
البودي غارد:سيدتي..امتأكده بانه سوفى يكون بخير.. سارة:لاعليك.. سوفى اهتم بالامر..وشكرا مرة اخرى..
وسكرت الباب... وفتحت شنطه الاسعافات الاوليه..وطلعت منها المسحه الطبيه واقتربت من وجهه
سارة بين دموعي:تحمل بتعورك شوي...
فيصل وهو يعقد حواجبه:اااح..
سارة وصوتي كلا بكى وباندفاع:ياجعله فيني ولا فيك..
فيصل:لاتقولين كذا..اااح..
سارة:اوووص..لاتتكلم...
ومررت المسحه الطبيه على شفته..وهو يطالع فيني...
سارة:يعورك...
فيصل:..............
وانا انفخ على الجرح ألي في شفته...والتقت عيني بعينه.. احس اني ضعت بعيونه..وحط يده على خدي...
فيصل وهو يمسح دمعتي وبحنيه:ليه كل هالدموع...
سارة بكيت زيادة:اهئ..خفت ان....اهئ يصير لك شيء..اهئ..
فيصل ابتسم:لا لاتخافين علي انا زين احين...شوفيني زي البخت...
ودفنت راسي بالصدره العاري وانا ابكي بقووة..وهو مستغرب مني كثير اول مرة انا احضنه...
فيصل(حسيت ان اظافرها دخلتك جسمي..احس ان جسمي دخل بجسمها)
سارة وأنا بحضنه:حسيت...حسيت اني مراح اشووفك يافيصل..اهئ..وانا اشوف الدم والجروح الي في وجهك حسيت...
قاطعني وابتسم:سارة لاتخافين انا زين احين مافيني شيء... ومسح دموعي بيدينه..وباس جبيني...
فيصل وهو يتذكر.."لاني وقعت في حبها... انت لاتحبها بقدري" وقبلات ستيفن لسارة..ويوم حضنها ومسح دمعتها.. قام ولبس قميصه وخذ جكيته وطلع...
سارة استغربت من تصرفه:وش فيه طلع..ليكون عنده شغل..يمكن..بس ليه يطلع وهو بهل الحال..الله يهديك بس يافيصل... ورحت لبست قميصي النوم... وجلست افكر بألي صار..ونمت في السرير من التعب...
وعند البحر فيصل بهم:آآآه ياسارة...احس اني اتعذب...اتعذب كثيررر حسي ياسارة فيني..ولو شوي.."وهو يكفخ نفسه"وش الكلام الي اقوله ...أنا احين ادركت اني انا محبك..اي انا محبك..والهواش ألي صار بيني وبين ستيفن...كان عشان...عشان...اي عشان انك تبعدها عن النذل ستيفن..اي ابعدها عنه لاغير بس..ولا انا محبك ولاأفكر فيك<<<يحاول يقنع نفسه انه مايحبها...
فيصل(في نفسه..أنا لازم ابتعد عنك...لازم ابعدك عن طريقي.. وابعدك عن حياتي وعن تفكيري وعن قلبي..أنا لازم انقذ نفسي منها بسررعه قبل مااهلك..واول شيء لازم يصير..اني اصير جاف معها..وابعدها عن تفكيري...وثاني شيء وهو الاهم..أنك ماتدق عليها بالجوال حتى لو طلعت من دون شورك...وثالثا وهو يعد الاصعب..أنك متنظر في عينها..لانها بنظراتها راح تحن لها يافيصل...وراح يخترب كل شيء...)
وخذ نفس عميق..وراح الفندق..ودخل الغرفة وشافني في السرير..فيصل وهو يبلع ريقه(في نفسه..ذي البنت تبي تغريني بأي وسيله حتى وهي نايمه..أنا لازم اقومها بفظاظه)واقترب مني ونزل لمستواي ومرر وجه على وجهي وعنقي..
وفيصل خق من ريحتي..وباسني في خدي بنعومه...وابتعد عني وهو يهز فيني:سارة..سارة ويهد يلا قومي ونامي في الكنب.. ســـــــــــارة وبهمس:فيصل..أنت جيت...كم الساعة احين؟؟
فيصل:يلا قومي بسرعة..ابي انام تعبان..يلا قومي...
ســارة وهي تقوم"وهي تحك كتفها":انزين..
فيصل(ياعمرري كنها بزره هي وتصرافتها)وبفضاضه:وش هل الحركات ألي تسوينها..يلا قومي وسوي حركاتك في كنبك يلا...<<<خخخخخ..
سارة وهي تجلس بالكنب:حركات..أي حركاات..صار شيء في الشغل...
فيصل وهو يفسخ بلوزته:لاا..سكتي بس ونامي..
سارة وهي منحرجه مررة(وش فيه ذه مايدري اني استحي...ولا بعد يبدل قدامي من دون ميقول غمضي عينك ولا شيء..)وادرت ظهري لورى وغمضت عيني...
فيصل وهو يلبس قميصه النوم:لاتسوين نفسك منحرجه..
سارة:..........
فيصل:قومي طفي النور يلا...
سارة استغرب من طريقته:يا سلاام احين..قدامك النور ليه ماتطفيه انت...
فيصل بحده:انا وش قلت لك...يلا قومي...
سارة وهي تقوم:اووف...والله انت يبي لك حلم..ومريت يمه وهو يطالع في ظهري العاري وصدري الكاشف
سارة:عادي اخفتها ولا...
فيصل(لاتطالع فيها لاتطالع..)وهو مغطي راسه باللحاف:لا كلها انا قلت..
سارة وبهمس اذاب قلب فيصل:تيب...بس لاتعصب.. ورحت انسدحت على الكنبه..سارة(في نفسها..وشفيك يافيصل ماتطالع فيني ولاتكلمني زي قبل..بس انت مهما وش سويت برضوا احبك وامووت فيك..لا انا محبك انا اعــشقـك يافيصل.. والله اعشقك..ودي ألمك في صدري واقول اني احبك وامووت فيك..)....
في الرياض....


بيت غادة وفهد...
فهد:تعالي ياغادة وينك..
غادة:انزين بجي..
فهد:كلا بجي..الفلم ابتدا يلا بسررعة..
ودخلت غادة الصاله:هذا انا جيت..
فهد شم ريحه عطرها والتفت لها:.................
غادة جلست يمه:توا بادي الفلم ولا...
وشافت فهد يطالع فيها بنظرات غريبه...استحت..كانت لابسه قميص نوم احمر لنصف الفخذ كاشف الصدر وشفاف شوي...شكلها كان مووت خصوصا مع لون شعرها
فهد اقترب منها وحضنها في صدره وبهمس وترت غادة:احبك..احبك يادنيتي..
غادة بحيا:وانا بعد..
فهد:وانتي بعد شنوا..
غادة بخجل:فهد..انت تدري..
فهد يمكر:لا ماادري..قوولي..
غادة:لا مراح اقول..
وقامت وبحركه سريعه سحبها وحضنها ووجه مقابل وجها..وقرب يبي يبوسها..بس وخرت بدلع..
فهد بابتسامه:تعالي....
غادة وبدلع:لا ماابي... كيفي..وركضت للغرفه...
فهد وهو يلحقها للغرفه وبمكر:أنا اوريك..................
...............................................
ومر اسبوع وفيصل كلا يتحاشاني وصار ميدق ولا يعبرني.. بندر تقدم لريم بشكل رسمي..
وفي فرنسا...
صحيت الساعة9:44 وماشفت فيصل في السرير زي كل يوم.... ورحت خذت لي دوش...وسرحت شعري..
سارة:يووه تعبت منه ابي اقصه"وانا امرر شعري على اصابعي".. وفتحت الكيس وشفت الملابس ألي ماخذهم فيصل لي يوم اروح معه السوق...وارفع واحد واحد ووجهي احمرر.. وحده من البلايز كاشفه الصدر مررة والبلوزه قصيره يبان البطن فيه..وواحد من البناطيل قصير مررة.. سارة ووجهي احمر:صدق انه.....آآآه ذه بيخليني افقد عقلي...مراح ألبسهم ابد...
ولبست ملابسي..بلون الرمادي الداكن هاي نك قطني قصير لفوق الركبه..وحزام عريض بلاك...وساعه من ديور بلاك وفتحت شعري وخذت شنطتي السوداء وماحطيت مكياج بس حطيت كحل في نهايه عيوني من الداخل وغلوس وردي ولبست صندالي الاسود وطلعت من الفندق..

ولبست نظارتي السوداء من قوتشي.. وأنا امشي شفت ستيفن..وانا ألوح بيدي:ستيفن..
ستيفن ابتسم:سارة.. مرحبا..كيف حالك اليوم..
سارة:انا بخير شكرا..."وانا اطلع في وجهه..مديت "هل مازال يؤلمك..
ستيفن:لا..لاعليك..
سارة:انا اسفه ستيفن..لم...
قاطعني:لاتقول هذا..لقد خفت جروحي..
سارة:ارجوك لاتزعل من فيصل..لقد فهم الموضوع خطا..
ستيفن ابتسم:لاعليك سارة..انا افهم شعوره...فأنه يغار..
سارة بستغراب:يغااارر!!!
ستيفن:نعم..ولماذا انتي مندهشه..يبدوا انه يغار عليكِ كثير..لذلك انا لا ألومه..فأنتي امراة ساحر بمعنى الكلمه..
سارة بحيا:شكرا ستيفن..هلا تسمح لي بألتقاط الصور لك..
ستيفن ابتسم:بطبع.."وحط يده على خده"حسنا انا مستعد..
سارة:هههههه..حسنا..
والتقطت صورا لستيفن والتقط لي بعض من الصور... سارة:مارئيك بأن نتصور مع بعض..
ستيفن ابتسم:حسنا..
وقام يتكلم بالفرنسيه مع رجل غريب..
سارة:ماذا قلت له..
ستيفن:لقد قلت له..أن يلتقط الصور لنا..
سارة ابتسمت:هيا..
واقترب مني ستيفن ووضع يده على خصري..ارتعشت من حركته وقربه لي...
ستيفن:مرسي..
سارة ابتسمت:انت الان شكرته صح؟؟
ستيفن:نعم..كيف علمتي؟؟
سارة:توقعت هذا فحسب.."وطلع صوت من بطني" استحيت..
ستيفن ابتسم:مارئيك بأن نفطر..انا جائع ايضا..
سارة بخجل:حسنا ولكن على حسابي..
ستيفن:وانا موافق...
ورحنا مقهى شكله حلوو مرة..بلون البيج والبني الفخم..والطاولات باللون الكريمي المدمج باللون البني..
فيصل بالفرنسيه:اتمنى ان تكون الصفقه جيده..
الرجل الاول:اتمنى ذلك لكي يحصل توافق بيننا..
الرجل الثاني:سيد فيصل هلا اخبرتنا اكثر عن هذا المشروع...
التفت يوم سمعت اسمه...وتلقات عيني بعينه....
فيصل صرف النظر علي ويكلم الرجالين ألي معه بالفرنسيه طبعا:بطبع...
انقهرت من حركته كنه ميعرفني ولايدري..
سارة:.............
ستيفن:هلا جلسنا هنا....
سارة وانا شارده الذهن:......................
ستيفن مسك يدي:سارة...سارة..
سارة حسيت بشيء مسك يدي:هه...ماذا كنت تقول؟؟
ستيفن:من هو الشخص المهم الذي كنتي تفكرين به؟؟<<<<إذا كتبت لكم بالفصحى يعني يتكلم انجليزي ولا فرنسي..لتنبيه
سارة ابتسمت بتشتت:لا....ولا احد... وانا اطالع فيصل كنه ميعبرني..
ستيفن وهو يفكر:امممم ماذا تردين ان تأكلي؟؟
سارة ابتسمت:أي شيء تطلبه..سوفى اكله..
ستيفن ابتسم:حسنا كما تشائين..
وفطرت مع ستيفن...وفيصل معطاني أي نظره ولاكنه يعرفني... ستيفن:لدي حفله وليس لدي رفيقة هلا..كنتي رفيقتي.... سارة"الله خاطرري احضر حفله من حفلاتهم":بالطبع لما لا..ولكن ليس لدي ماأرتديه..
ستيفن ابتسم:لاعليكِ..اعرف مكانا جيدا لملابس السهرات..
سارة فرحت:حقا..هذا جيدا...
ستيفن:بالطبع..
ورحت مع ستيفن لهذا السوق كان مرة شكله وااااو قمه في الخيال والفساتين قمه في الجمال..
سارة انبهرت:ستيفن..أنا لاعرف ماذا اختار..
ستيفن:ولماذا؟؟
سارة وانا ادور عليه:المكان في قمه الجمال..واااو ستيفن..
ستيفن ابتسم:لا عليكي سوفى اساعدك...
سارة بابتسامه ساحره:شكرا لك انت حقا رجل رائع بمعنى الكلمه...
ستيفن بالفرنسيه:أنا احبك..
سارة:قلت لك انا لاافهم الكلام الفرنسي..
ستيفن:إذا مارئيك بهذا الفستان..أظن بأنه سوفى يصبح جميلا عليكِ...
سارة:ذوقك رائع في اختيار الملابس...
ستيفن:هههه..إذن اعجبك..صحيح...
سارة:كثيراا...ولكن ألا تظن بأن اللون مثير جدا....
ستيفن:اوه..لاعليكي انتي الان مثيرة...
احمررت وجنتااي من كلامه..
وراح ستيفن يتكلم مع صاحبه المحل واخذنا الفستان وصندل..وتمشينا شوي وع الساعة وحده ظهر..
سارة:حسنا شكرا لك لحرصك على إصالي..وشكرا لدعوتك لي في الحفلة..
ستيفن ابتسمت:لا لاتقولي هذا..سوفى اتي الليله لأصطحابك..
سارة:حسنا إلى اللقاء.. ودخلت الفندق.. ورحت للغرفة.. وشفت فيصل..
فيصل بحده:مع مين جايه...
سارة ببرود:مع ستيفن..
فيصل والشرار طالع من عيونه:وانتي بأي حق تروحين معاه ولا بعد تفطرين معاه..هاه
سارة بخوف:فيــ.... فيصل.... انا ألي دعيته على الافطار و.....
فيصل مسكني من يدي بقوة:وانتي بأي حق تروحين معاه..
سارة بألم:ااااي..وخر يدك عني...تعورني...
فيصل وهو يشد زياده:يبدوا انك نسيتي انك زوجتي وعلى ذمتي... ورحتي مع احد عشاقك...
سارة بصوت باكي:عشاقي.. "وانا ابعد يدي منه بس وهو كان اقوى مني"انا ماسمح لك..واي عشاق انت تتكلم عنهم...
فيصل بحده:نسيتيهم..اكييد راح تنسينهم لان ميجي اسبوع إلا وانتي مغيره...
سارة نزلت دمعتي على خذي:.....................
فيصل وهو يصارخ:لاتبكين...إذا انتي ناسيه اذكرك...سلطان وجاسم وستيفن ولي توني مكتشف ان عندك واحد اسمه صالح...
سارة كنه مويه بارد انكبت علي وبتردد:صـ....صالح...
فيصل:أي صالح ياجليله الحيا..
سارة بصوت باكي:صالح انا معرفه...و.....
ومحسيت نفسي إلا أنا بالارض من قوة الكف...
فيصل:العمى ولك عين بعد تتكلمين..وتقولين اسمه...صدق لقالوا الاستحوا ماتوا..."وهو يقومي من الارض"أنتي ماتستحين..ماتستحين...
سارة وانا ابكي وابعده عني:وخرر عني..أنا ماابيك...
فيصل بضحكه وترتني:ههههههه...وش دعوه انا ميت عليك..أنا اكرهك ياسارة..اي هيت يوو.. وعطاني نظره وطلع من الغرفة..
سارة وانا اشهق:اهئ..ليه يافيصل تعاملني كذا اهئ..."ورن جوالي" ذي امي..مقدر ارد عليها كذا اخاف تكتشف اني انا ابكي...
رحت الحمام"كرمكم الله" وغسلت وجهي،وبعد ماهديت كلمت امي....
ام حمد:هلا والله ببنتي سارة..
سارة:هلا يمه..اخبارك واخبار ابوي والبنات؟؟
ام حمد:زينه..والله يسألون عنك..
سارة:تسال عنهم العافيه..
ام حمد:كنا صوتك في شيء ولا يتهيا لي...
سارة توهقت:هه....لايمه بس تعبت شوي..
ام حمد:عسى ماشر وش فيك...
سارة:الشر مايجيك... لابس الم بطن شوي..
ام حمد:شربي سواخن..وبعون الله بيطيب...إلا وين فيصل ابي اسلم عليه..
سارة توهقت:فيصل...
ام حمد:أي..
سارة بتوتر:فيــ... فيصل راح عند شغله شوي ويجي...
ام حمد:الله يوفقه ان شاء الله..
ودخل فيصل الغرفة وانا ماحسيت...
فيصل بهمس:يووه وين الملف..
سارة:وياك يارب..
ام حمد:اخباره وياك زين ولا اتولاه واعلمه دروبه..
سارة بانكسار:هههه..لا هو زين معاي..
ام حمد:متأكده ياسارة..
سارة بألم وحزن:أي يمه..هو يدور رضاي وسعاتي"ونزلت دمعه في خدي"هو...هو يحبني يمه...ويعاملني باحترام...هو زين حيل يمه..
فيصل:...................
ام حمد بخوف:انتي تبكين...
سارة بصوت باكي:أي يمه احس اني مستاهله...هو زين واجد معي يمه..حيل حيل حيل...
ام حمد بفرح والم:لاتبكين يابنتي...انتي تستاهلين كل خير... أي صح نسيت وش بقول لك...ريم اختك انخطبت..
سارة بصدمه:كييف؟؟ ومن متى؟؟ومن سعيد الحظ هذا...
الهنوف:بندر ولد عمك..
سارة بفرح:بندر..تستاهل ريم والله... الله يهنيهم..باركي لها يمه...
ام حمد:ان شاء يوصل..وسلمي على فيصل...
سارة:يوصل...
ام حمد:اهتمي بأكلك زين...انتي تغديتي ولا..
سارة:لا يمه متغديت...توني قايله احين اني بأكل بس انتي دقيتي علي..
ام حمد:لا قصي علي..شوفي ان ماكلتي زين ترى والله بزعل منك..
سارة:هههه..ولايهمك بأكل مفطح بس على طريقه فرنسا...
ام حمد:ههههه..يلا سلام..
وسكرت من امي..والتفت لورى وشفت فيصل..وعلى طول مسحت دموعي...واختفت بسمتي..
فيصل بهدوء:ذي عمتي..
سارة"من متى ذه هنا":أي وتسلم عليك..
فيصل:الله يسلمك ويسلمها...
ومريت يمه ومسكني من يدي.. وانا ملتفت له اخاف لشفته ابكي على طول... وسحبني لحضنه..حضني بقوة بكل جوارحه..حسيت بدفئ غريب وامان في حضنه...هذا نقطه ضعفي حضنك..حضنك يافيصل...
فيصل"لشفتها مدري وش يصير فيني..انسى كل ألي سوته..ليه اعاملها كذا..ليه؟؟" وهو يشد علي:أنا آسف...مكان قصدي اعاملك كذا...
سارة بكيت غصب عني:اهئ..اهئ..
فيصل وهو يشد علي اكثرر:خلاص لاتبكين ترى تعورين قلبي.. وحط يده على خدي ومسح دموعي...وجلسني بالكرسي لين ماهديت..
فيصل بحنيه:ماأكلتي صح؟؟
سارة:مو مشتهيه...
فيصل:لا بتاكلين غصبن عنك...
سارة:فيصل والله مو مشتهيه..
فيصل بحبور:وإذ قلت لك عشاني..ولا مالي خاطر عندك..
سارة(وفي نفسي..انت يافيصل لو تبيني اذبح عمري والله لسوي..انت متعرف غلاك بقلبي..وحبك دووم يزود يابعد كلي)بهدوء:بس انا قلت لك مو مشتهيه..
فيصل وهو يسحب يدي:لا بتاكلين..وانتي بتاكلين معي..
سارة:اقول لك مومشتهيه اكل شيء..
فيصل:يعني متبيني اتغداء..
سارة:لا انا مقلت كذا..
فيصل:اجل يلا..عشان نروح ونتغداء..
سارة:بس...
وهو يحط يده على فمي:ماابي اسمع شيء..بغير ملابسي ونطلع على طول..وراح للشنطه عشان يطلع ملابسه..
سارة وبهمس ماينسمع:احبك..احبك يافيصل..
فيصل التفت لي:هه..قلتي شيء..
سارة:لا سلامتك..
فيصل:أي بعد على بالي...
وخذت شنطتي وضبط روجي وزوت الكحل على نهايه اطراف عيني.. فيصل وهو يسكر زراير بلوزته:يلا مشينا..
تنحت على شكله... كان شكله خطيررر مرة..لابس بلوزة بلاك وكاشف على صدره وبنطلون جنز اسود وساعة سوداء جلد...خقيت على شكله... فيصل بنظره حاده صحتني من شرذي:شكلي حلو صح.....
سارة باندفاع:لااا...لامن قال...
فيصل:يعني شكلي شين..
سارة(إلا شكلك مووت...أخاف وحده تأخذك مني من حلاتك):مقبول شكلك..
فيصل وهو يمسك يدي:اجل يلا خلينا نمشي... حسيت من مسكه يده اني ملكت قلبك يافيصل..ودي اصارخ واقوول احبك احبك يافيصل... ورحنا نتغداء في مطعم شكله رومانسي...
سارة:وااو المكان حلوو مرة...
فيصل ابتسم:يعني عجبك..
سارة:كثيررر...عاد اكلهم حلو زي شكله..
فيصل:ههههه..
سارة(والله بمووت من ضحكته..والله شكله يجنن لجاء يضحك..فديت قلبه وروحه)
فيصل:تصدقين مدري عنه...بس جيمس دايم يمدح هل المكان..
سارة:جيمس!!!
فيصل ابتسم:ذه صديقي في العمل..
سارة:اها..
فيصل وهو يسحبني يمه:اقعدي يمي عشان تأكليني..
سارة استحيت:نعم!!
فيصل:ألي سمعتيه..وان مالقمتيني تدرين وش بسوي لك...
سارة بتوتر:سو ألي تبيه..بس اني القمك لا لا ولا..
فيصل:اجل تحملي ألي بيجيك..
سارة خفت شوي:وش بتسوي..
فيصل وهو يحوطني من خصري ويقربني منه اكثر وبهمس:بتشوفين وش بيصير لك..
سارة توترت من قربه لي وزاداد نبضات قلبي خفت انه يسمعه.:خلااص..بلقمك بس وخرر شوي..
فيصل:كيفي..وإذا عنك تلقميني فهو غصبن عليك مو رضى منك..
وجاء القرسون وطلب فيصل اكل على ذوقه..
سارة وهو يمرر يده على ظهري ارتعشت من حركته:فيصل وخرر يدك..
وهو يحط يده على خصري
سارة وانا امسك يدينه: خلاص وخر يدك عني..
فيصل وهو يطالع فيني بنظرات حاده:اوكي.."بس انا موثقت منه ومسكت يده اليسرى بقووة"طيب هدي يدي..
سارة وانا اضغط على يده:لا مافيه.."وانا امد الملعقه"افتح فمك..
فيصل:لا انا ماابي كذا ابي بيدك..مو بالملعقة..
سارة:كييف؟؟حنا مو لحالنا حنا في المطعم..يعني اقصر الهرج وكل..
فيصل:مالي شغل..يلا عطيني من يدك..بسررعة..
سارة:بعد طرار ومتشرط.."ومديت يدي على فمه..وعض يدي..وهديت يده ألي كنت ماسكتها"آآآي...يالمتوحش..
فيصل ابتسم ع خفيف:مكنت ادري..محسيت وانا اعض يدك..
وخذ صبعي وباسه.ساره"الله باس صبعي..مصدق":..........
.
فيصل:اكيد طاب صح؟؟
سارة وانا الم صبعي:لا مزال يعورني..
فيصل وهو ياخذ يدي:احين بيشفى..
سارة توترت من مسكته ليدي:يعني حظرتك لابست يدي ولامسكتها راح تشفى..
فيصل:بعون الله..تقول امي لي ان يدي فيها سحر...
سارة(انت بكبرك سحر..سحرت قلبي وخليته معشوقك):امحق..سحر..
فيصل:يلا لقميني...
سارة:شف وانا قلت مراح يقول لي لقميني عشان اني عضيت يدي..
فيصل:لامراح اقول ولاناوي اقول.يلا لقميني بسررعة...
وسكتنا شوي..
سارة وانا ألقمه:فيصل...عمرك حبيت في حياتك..
فيصل"لا ولا مره":أي..
سارة وانا اكل:من؟؟
فيصل يبي يغيضني:حصه طليقتي..
سارة:.............
فيصل وهو يشرب:وانتي حبيتي صح..
سارة انقهرت يوم قال لي انه يحب حصة:...........
فيصل:من ألي تحبينه..اكيد سلطان..
سارة بستغراب:سلطان...
فيصل:اجل اكيد فيه قبله...
سارة:لا...ممكن اسأل؟؟
فيصل:سألي..
سارة:انت ليه طلقت حصة؟؟
فيصل عقد حواجبه:وليه تسألين؟؟
سارة:بس كذا..تقدر تقول فضول..
فيصل:ملازم تعرفين.. واكلي وانتي ساكته..
سارة:لحد ألحين تحبها...
فيصل:........................
سارة حبيت اغيضه:أنا ملومك...الحب الأولي غير..
فيصل بحده:يعني انتي ماقدرتي تنسين سلطان..
سارة بجفاء:تبي الصراح لا حاولت بس مقدرت..وإلى يومك وهو ساكن في قلبي...
فيصل بغيرة واضحه وبحده:لهدرجه تحبينه..
سارة:اكثرر من كذا..وإذا اشتقت له ارسل له بوسات عبر الرسايل..
فيصل والغيرة واضحه من عيونه:بوساات...صدق انك قليله الادب..وقرصني من خصري بقوة..
سارة بألم:اااي..اي وساعات اخلي يجي بيتنا واشوفه..وهو يأخذني بحضنه ويبوسني..
فيصل وهو يشد على يدي:خلينا نطلع لسوي فيك جريمه هنا... وطلعنا براء المطعم...وهو يشد على يدي..
سارة بألم:وخر يدك عني...
فيصل والشرار يطلع من عينه:انتي تستاهلين اني اذبحك...
سارة:طب ليه كل هذا...اجل تبيني اكذب عليك...
فيصل بعصبيه:شب ولا كلمه..ومن بكره بنرجع الرياض..يلا امشي قدامي..
سارة وانا ابعده عني وبصوت باكي:يكون احسن بعد... واتوقع ورقه طلاقي توصلني لبيتي...
فيصل:ماحزرتي...انا مراح اطلقك لين معذبك عدل..وبعد كذا بخليك معلقه..عشان متاخذين لاسلطان ولا غيره...
سارة:كل ذه مو عذاب عندك..
فيصل:لا ذه ولا شيء بنسبه لي..انتي ماذقتي شيء من العذاب الحقيقي...
سارة بصوت باكي:أي..أنا ابيك تذبحني وتعذبني...ابي افتك منك...
فيصل:هههههه..ومن قال لك انك راح تفتكين مني...مسكينه انتي...ويلا امشي قدامي يلاا..ومافيه طلعه من الفندق لين بكره... وهو يسحبني من يدي بقووة... ورحنا الفندق...وقفل علي الغرفة..
فيصل بعصبيه:لاتدعونها تخرج من هنا..
البودي غارد:كما تشاء سيد فيصل..
فيصل:ان سمعت انها غادرت من هنا..سوفى اقضي عليكم...
البودي غارد:لاعليك سيدي سوفى نتولى حراست المكان.. وتطمن لن تغادر من هنا..
فيصل:سوفى ارى...وراح..
وفي الغرفة..دقيت على ستيفن.. ستيفن:مرحبا سارة..
سارة بصوت باكي:مرحبا ستيفن..
ستيفن بخوف:مابكي ياسارة..
سارة وانا ابكي:أنا آسفه جدا ولكنني لاأستطيع الذهاب للحفلة..أنا حقا آسفة.
ستيفن:لماذا؟؟ماذا حدث؟؟
سارة فكرت بكذبه:لقد توفي جدي اليووم.. (في نفسي..اسفه ياستيفن مقدر احضر معك الحفلة..كان ودي احضر الحفلة..آسفة اني كذبت عليك...عن جد انا آسفة)
ستيفن:ياإلهي..
سارة:وانا مضطره اني اغادر فرنسا منذ الغد..
ستيفن بخيبه امل:إذا سوفى تغادرين..متى؟؟
سارة:انا لااعلم متى بالضبط..ولكني حبيت ان اودعك من الان..
ستيفن بحنيه:سارة..انا اعشقك كثيرا...
سارة بكيت:وانا احبك كأخ...
ستيفن بنكسار:أنا اعلم..ياصديقتي..
سارة ابتسمت رغم دموعي:انت صديق واخ جيد ياستيفن..واتمنى ان تحب فتاة جديرة بحبك.. وعندما تتزوج اخبرني لكي احضر زفافك...
ستيفن بحنيه:لاعليك..أنتي اول الحضور..
ساره:شكرا لك..
ستيفن:في الحقيقه هي حفله عيد ميلادي..
ساره:تمنيت الحضور..ولكن انا....اسفه ستيفن
ستيفن:لاعليك..
سارة:اهتم بنفسك ستيفن..
ستيفن:وانتي ايضا..إلى اللقاء..
سارة:إلى اللقاء..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt