way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الرابع والعشرون

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الرابع والعشرون



الجزء الرابع والعشرون

رغد" انتظرته ع الغدا وطول ماجا.. ياست وانا انتظر..قمت وغديت
جنى.. وقلت لمشاعل تاكل.. لاني مو مشتهيه... صعدت ع غرفتي..
وللحين ندمانه ع يالي سويته... معه حق يزعل.. امورنا نحلها بينا
ماله داعي الكل يعرف اني زعلانه.. ولا متضايقه من شئ..

ع المغرب طلعت ونزلت للصاله ومعي جنى.. يالي ماخلتني ارتاح
ولا افكر... من صجتها ولعبها.. كانت مزنه موجوده.. جلست من بعد
ماسلمت
رغد: السلام عليكم
مزنه: وعليكم السلام.. "وبخبث": الا وش فيها عيونتس متنفخه كذا
لاتقولين سعود للحين زعلان منتس
رغد" لفيت عنها بضيق":................
مزنه: اسمعي صحيح هو مب من مصلحتي اعلمتس بس لانك كسرتي
خاطري ولانتس ناسيه طبعه فحبيت اسوي فيتس خير
رغد" ع اني ماصدقت انها تبي الخير لي بس كنت ابي أي شئ يساعد
في حل مشكلتي":وش
مزنه"تدعي انه يجيب مفعوله": اسمعيني.. سعود مايحب الحرمه يالي
ترمي حالها عليه.. ولا يحب الحنه.. اسفهيه ولاتبينين انتس تدورين
رضاه..
رغد" رفعت حاجبي": احلفي بس
مزنه: اسمعي دامتس منتي مصدقه روحي اسالي مشاعل عن طريقتس معه
كل ماعاندتي وجفيتي هو يجيتس لانه الرجال طبعه يحب كل شئ يوم
يتعب عشانه.. يما سويتها فيه وهو يالي يجيتس حافين ع رجوله حتى
اني صرت اطبقها عليه .. وهذاك تشوفين بعيونتس كيف اسفهتس يومين
كاملين.. ولا فكر يشوف وجهتس
رغد"بتشكيك من كلامها .. بس يالي فهمته من سوالفي من مشاعل اني
كنت عنيده واطنش .. وهذ رغب سعود فيني اكثر.. يعني اكنسل ..
العشاء... ":اكيد ولا بس تبين المضره لي
مزنه" تشهق.. وكانها مفجوعه من كلامي ومالها نيه بالشئ هذا"":افااا
هذي هقوتس فيني.. صحيح حنا ضراير بس بسالك بالله عمرتس
شفتي مني مضرة من يوم رجعت لهنيا.. سالتك بالله جاوبي
رغد"كلامها اقنعني .. من جات وهي بحالها ولا سوت شئ يضرني
":
لا
مزنه: اجل وش بستفيد من اني اضرتس الحين
رغد: اها
مزنه: شوفي انا قلت لتس وش كنتي تسوين من قبل وانتي حره ..وسوي
يالي يريحتس
رغد"قمت عنها من غير ماانطق بحرف... رجعت ع غرفتي من بعد
ماقلت لمشاعل تنتبه لجنى.. "

سعود" رجعت البيت وكان الكل موجود.. عدا هي.. توقعت انها متضايقه
وندمانه ع تصرفها.. صحيح غلطت بس لزوم اعطيها فرصه عشان تعتذر
جلست مع الاهل شوي وسولفت معهم قم ترخصت وصعدت فوق...
فتحت الغرفه .. ظن مني انها بتكون مستنية رجعتي بس تفاجات..بالهدوء
يالي عام ع المكان... دخلت ادورها يمكن انها تتروش ولا شئ...بس
مالقيتها.. ناظرت السرير ولا اشوفها ... كانت تحاول تسوي حالها نايمه
عرفت من سرعه انفاسها وعدم انتظامها... مشيت للدولاب وطلعت لي
ملابس.. استغربت انها ماجهزتها لي.. دخلت دورة المياه" اكرمكم الله"
ثم طلعت وهي ع نفس سدحتها...رحت للصاله ..وشغلت التلفزيون
كنت انتظر منها تقوم وتتكلم وتبادر بالاعتذار لاني مب قادر ع الجفا
معها ع غلطها.. مستغرب من حالي.. اني مب قادر ع زعلها وحتى
وهي غلطانه...وشلون بزر مثلها قدرت على مدري... مرت ساعه
وساعتين.. ولا في حس لها او قربها من الصاله...قمت اطل اشوفها
الا وهي كانت تتهاوش مع المخده كل شوي جايبتها يمين ولا يسار
ضحكت ع شكلها بداخلي.. وهي ارتبكت بوجودي ..وصلحت جلستها
مشيت لعندها عشان تعرف اني مستعد اسمع كلامها... جلست ع السرير
بس يالي ماتوقعته منها تقوم.. وبشكل يبين انها قرفانه من قربي.. وتروح
للصاله.. هنا طارت عيوني.. وصارت الاباليس تنطط بوجهي... مشيت
لعندها.. وبعصبيه": وش معنى حركتس هذي
رغد" خفت من صرخته":......
سعود" كنت منتظر شئ منها .. بس يالي شفته منها اليوم مايدل انها ندمانه
ومكمله ع موالها...":رغد
رغد" بلعت ريقي.. وكنت بتاسف من خوفي بس كلمات مزنه ترن باذوني
وقفت.. ومدري من وين جتني القوة.. ناظرته من فوق لتحت.. ومشيت
بسرعه لدورة المياه "اكرمكم الله"وقفلت ع نفسي...شوي الا اسمع الضرب
القوي ع الباب وسعود بقمة عصبيته": افتحي الباب لمن اكلمتس ماتعطيني
ظهرتس وتمشين يارغد مهب انا يالي تسوين معه كذا.. تسمعين افتحي
رغد" جمدت بمكاني .. ماتوقعت هذي ردة فعله يعني مزنه تكذب على
":......................
سعود" تناسيت كلام الدكتورة وسيطرت على عصبيتي": رغد اقولتس
افتحي.. لاتظنين انتسب تركبين ظهري وتظنين اني وليد.. وبصير خاتمن
بيدتس
رغد" اسم وليد رن ع اذوني بشكل كبير كان وقعه .. ع مسامعي غريب
وخاصه انه جابه طاريه الحين وش دخله .. وش جاب طاريه وليه يقول
لاتظنين وليد.. وبلا شعور فتحت الباب.. وانا منصدمه":من وليد!!!
اخوك!!
سعود"ماقدرت انطق بحرف.. وانا اشوف نظرات الاستغراب..بعيونها
وسؤالها عنه....":...................
رغد" كنت محتارة ونسيت كل شئ مدري ليه اسم وليد حرك فيني مشاعر
غريبه": سعود انت تقصد اخوك
سعود" ندمت ع عصبيتي ... الحين وش بيفكني من اسالتها... وش سويت
انا... ناظرتها.. وهي باين انه الف سؤال وسؤال يدور براسها..مشيت عنها
لاني ماعندي لها اجوبه واخاف اتكلم وازيد من الطين بله.. طلعت وهي
وتناديني.. وانا مطنشها .. وع طول دخلت لغرفه مزنه.....

رغد" وقفت عند الباب واحس اني بدوامه ومب فاهمه شئ.. كنت ابي
لطاريه لوليد.. ووش اركب ظهره وهالخرابيط..جلست ع رجولي
وراسي يدور..حطيت يديني ع راسي.. مب قادره احس الاساله سببت
لي صداع ودوخه... آآآهـ يارسي... وماحسيت بحالي الا والدنيا مظلمه
بعيوني.......

رغد" صحيت..وراسي لحين يالمني .. وكل الثقل متجمع فيها بصعوبه
فتحت عيوني.. وانتبهت اني بالسرير.. وشلون جيت.. ووش جابني
تذكرت كل يالي صار بيني وبينه ..ولفيت الا هو بوجهي.. سعود
بلهفه وخوف": شلونتس الحين
رغد" حطيت يدي ع راسي": احسن .. بس راسي يوجعني
سعود" قمت لها وجلست عند السرير... وشلت المخده وحطيت راسها
بحضني..":ارتاحي الحين.. انتي تعبانه..
رغد" حنيته جات بوقتها.. لاني تعبت من جفاه وعصبيته .. وبلا شعور
نزلت مني دمعه حسيتها حرقتني بداخلي وحرقت خدي...":....
سعود" حسيت بحراره ع رجلي... ناظرتها الا وهي تبكي":رغد وش
يوجعك
رغد"كنت كاتمه صيحتي بس كلمته خلتني اعلى الصوت..ومدري
اذا هو فهم على ولا لا من صياحي":آآ...نت
سعود" كلمتها وجعتني..قسيت عليها .. وحتى لو كانت غلطانه المفروض
اقدر وضعها.. وبسرعه رفعتها وحضنتها.. وهي دفنت نفسه بحضني
وكملت بكي..تركتها ..لحد ماتفرغ يالي بداخلها....": الحين ارتحتي
رغد"ماكان ودي اقوم عن دفا حضنه وابعد":......
سعود"مسحت ع راسها": رغد
رغد"وبصوتي المبحوح": لاتبعدني ولا تقسى على ثاني مثل كذا
مااقدر ع قسوتك وربي مااقدر
سعود" ماقدرت اكمل جفاي.. نبرتها .. كسرت كل ذرة قساوة عندي..
حضنتها اكثر": وش اسوي انتي يالي تحديني ع كذا .. وماخبرت ..
هالتصرف.. منتس.. الحين خابرتس عاقله وسنعه ..وحتى لو كنتي زعلانه
مني.. وبخاطرتس .. على .. يكون بينا حنا الاثنين مهب لزوم البيت كله
يدري..
رغد" وعارفه اني غلطانه دفنت وجهي بحضنه اكثر":اسسفه
سعود" مسحت ع راسها باللحظه هذي حسيتا ني حاضن طفله ندمانه
وتحاول تخبي احراجها بانها تدفن وجها بصدري املا انه كل شئ
بينتهي...":وين اصرفه فيه .. لو انه ابوي سامع حسي.. مب كان طيحتيني
من عينه
رغد" تخيلت عمي ينظر له هالنظره ..وبسببي..":والله اسفه ومااعيدها بس
خلاص لاتزعل على امانه
سعود"مسحت ع شعرها ومانطقت بحرف":...........
رغد"بعدت عن حضنه وبست راسه": اسفه وربي مااعيدها بس خلاص
مااقوى ع زعلك
سعود" ماتوقعت ابد حركتها..ابتسمت لها ورجعتها لحضني":ماتعودينها
ثاني
رغد" وانا اهز راسي": والله مااعيدها ابد ابدا
سعود: ويكون كل خلافتنا بينا ومحدن يدري عنها بمثل هالتصرفات
رغد: ان شاءالله
سعود: عفيه عليتس
رغد" رفعت وجهي وناظرته بعيونه": سامحتني
سعود" عيونها اسرتني مثل كل مره.. وكانت الدموع المتبقيه فيها تلمع
ومعطتها شكل ثاني..مسكتها من ذقنها": وحد يقدر يزعل منتس.. ع
حركاتك البايخه
رغد"ابتسمت ": سعوود قلت لك توبه خلاص
سعود: ههههههههههه طيب طيب
رغد"نظراته اربكتني... عضيت ع شفتي.. وكنت ببعد..":......
سعود" كانت بتبعد.. بس ماشبعت من قربها.. مشتاق لها..":وين وين
رغد" نزلت راسي بخجل": بقوم
سعود: وين
رغد" ارتبكت ":مدري
سعود" عرفت انها خجلانه ومرتبكه":ههههههههههههه وين وين
"
حضنتها لحد ماطحت ع صدري ووجهها بوجهي..."
رغد" وجهي احمر خجل.. وانفاسه تحرقني من قربها..غمضت عيوني":..
سعود" نسيت نفسي.. وكل شئ وهي بين يديني...للحظات عشت بعالم..
مشتاق املكه.. بكل راحه ومن غير تانيب....":....
رغد" كنت مستسلمه له .. كنت مثل اللعبه بين يديه يحركني مثل مايبي
..
وانفاسه.. وبوساته.. تحرقني.. بس ومثل كل مره.. فز عني..وبعد
وكاني.. شئ مقرف...ناظرته مصدومه":سعود!!
سعود"كنت مستلذ باللحظات هذي.. بس ماقدرت اتغاضى عن الحقيقه
وبعدت عنها بسرعه وماكان ودي ابعد...":هلا..
رغد" قمت وغطيت نفسي وانا مستغربه.. منه ليه احسه انه مو قادر
يقاومني.. ويبيني بكل ماتعنيه الكلمه.. بس يوم يقربني ينفر مني وكاني
شئ وسخ ومقرف..":سعود.. انت ..
سعود:انا وش
رغد" مو عارفه وش اقول بس كل همي افهم وش يصير...":ليه وش
فيك تبعد عني.. ليه "وكملت بخجل.. ": يوم اكون بحضنك..تبعدني
عنك وكانك قرفان مني.."غمضت عيوني":سعود قول الحقيقه حنا كنا
بنفترق قبل لايصير الحادث مو.. او كان بينا زعله او اخطيت بحقك
لاتخبي على قول.. ماني قادره اتحمل صدك وجفاك.. بلحظات تحسسني
انك تبيني.. وماتبي بعدي.. ويوم استسلم لك.. تردني.. وتنفضني من
يديك.. وكاني قذرة تخاف توسخك..و...
سعود" قاطعتها.. وحطيت يدي ع فمها":لاتقولين كذا..
رغد" والغصه ذبحتني": اجل.. ريحني .. فيني شئ.. قارف مني..
ماتبني.. وخايف على لاني تعبانه
سعود" وش اقول لتس.. اني ميتن ع اللحظه يالي تكونين بحضني..من
غير قيود.. بس انتي السبب .. لو تذكرين ع الاقل بصدك وجفاك..اقدر
اتحمل وابعد.. قبل لااحطك بالوضع هذا.. بس بشوقك ولهفتك.. وين اقدر
ابعد عنك.. وعن حضنك": تعوذي من ابليس ومافي شئ من هالكلام
رغد: الا فيه ولا وش تفسر.. اني يوم جيت ماحصلت لي ملابس..
تبين انه حنا متزوجين.. وانه هذي غرفة جمعتنا .. وكان بينا بنت
بسببها.. ملابسي ماتقتصر ع الجلابيات..والباقي مرفوعين بالشنطه
وكاني مجهزتهم.. عشان بطلع.. ولا اروح بعيد.. حتى الغرفه احسها بارده
ماجمعت.. شوقنا.. ولا حبنا.. ولا حتى فيها دفى .. احسها بارده خاليه
من أي احاسيس
سعود" كلماتها.. صادقه فيهن.. هالغرفه ماجمعت فينا الا العناد والقسوة
وبرود احاسيسنا...":ياقلبي يتهئ لك
رغد: اذا يتهئ لي اشرح لي
سعود: بالنسبه للغرفه.. لانها غرفه جديده غرفتنا كانت صغيرة ويوم
جبتي جنا نقلنا لهذي.. وملابسك ع قولك.. انتي من كسلك مارتبتيها
يوم نقلنا لهنا.. وبعدها الله لايعيده من يوم صار لتس الحادث
رغد" بااقتناع": صدق
سعود" كنت كاره نفسي ع الكذبه هذي.. بس هذا كله من وصايا الدكتورة
وانها مهيب مستعده للحقيقه الحين": ايه صدق
رغد" نزلت عيوني ثانيه .. وارجع شعري ع ورى وافرك بيديني":وو..
سعود" فهمت عليها".. مشيت لها.. ووقفتها قبالي..": سامحيني بس كله
خوف اني اضرك.. انا ماصدقت شفتس سالمه ماعفى بينا وتضحكين
وتسولفين .. وماليه البيت علينا.. ماودي اضرتس.. ولا اسبب لك اذى
رغد"ارتحت.. ورميت نفسي بحضنه.. وغطيت وجهي من الخجل":بس
عشان كذا
سعود" ابتسمت ع برائتها وخجلها": ايه كذا.. ولا حد يعاف هالزين
ولا يرده
رغد"لفيت وجهي عنه.. وانا ميته من الخجل":..........
سعود" حبيت راسها. وبعدت عنها قبل لاانسى نفسي ":طيب الحين
ابروح اتروش.. وننام طيب
رغد" هزيت له راسي": طيب
سعود" لو نمت جنبها.. ماقدرت.. وهي بالحال هذي.. واصرف..":البسي
لك شئ دافي انتي مهبوله وانتي نايمه تصارعين.. وماانتبه الا ومتكورة
ع نفستس.. من البرد..
رغد" انحرجت وعضيت ع شفتي": ليه
سعود" يقرب ويقرص خدي": ليه ماتشوفين نفستس.. قميصتس..ماله
لزوم .. من كثر ماهو مرتفع..
رغد" شهقت":.....
سعود: ههههههههههههههههه يلا تراه لكان وابي انام
رغد: ان شاءالله
كنت فرحانه لاني نايمه بحضنه.. بس استغربت من انفاسه السريعه
وارتباكه.. بس كل هذا ماهمني طول ماانا بحضنه.. ونمت


مزنه" بقهر": مب مصدقه.. ياسعاد بموت من القهر
سعاد: يعني ع بالتس بتقدرين عليها كذا.. هذي عقربه.. وتقدر عليه
مب مثلك هبله
مزنه: ردته .. وجاني وهو معصب منها ع الاخر.. بس كلا من اخته
الغثيثه يالي جات.. وقالت لها انها طاحت.. ليتها طيحه بلا قومه
سعاد: طيب طيب خلاص بكرا ابجيك ونشوف لتس دبره
مزنه: طيب والحين وش اسوي احس اني بنفجر
سعاد: روحي نامي
مزنه: وين انام .. ونار بقلبي ..شاعله
سعاد: روحي نامي وعيني خير.. وبكرا اوريتس فيها
مزنه: طيب تصبحين ع خير
سعاد: وانتي من اهل الخير

اليوم.. عمي مسوي عزومه للمعاريس.. والكل متجمع عندنا ..وفرحانين
ومبسوطين ع الاخر....
مزون: ها يالسحر.. للحين ميتين ع ازواجكم
الريم" وهي متنرفزة من نايف وحركاته الجريئه": ليتني مااعرست ع
الدب ذا .. وربي هبل فيني وبحركاته
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل: لا خلت سميته عليه .. وتبينه هذا الزواج ياماما اجل وش تظنين
الريم: مب كذا عاد .. وربي انقهر يوم اتزين واتسنع ويخرب ع حسابه
غزلان:ههههههههههههههههه اجل لاتتسنعين ولاشئ
الريم: وهو فاك عني بالحالتين ماني سالمه...اووف
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل: وانتي عنيد ماتكلمتي
العنود" منحرجه.. ومو جريئه مثل الريم صحيح هي رجه وخبالها مثلها
بس العنود فيها ميزة... انها تتطبع ع اقرب شخص لها.. قبل
الزواج كانت الريم.. فصارت بااطباعها.. والحين يزيد.. صحيح انه مايخلو
من الرجه.. بس الغالب عليه الهدوؤ.. وصارت مثل": وش اقول كل
يالي بقوله مرتاحه
الريم" وللحين معصبه": اجل رجلتس مهب مهبول مثل يالي عندي..
كل شئ.. عنده حلو ولو اطلع له بكيس زباله خربه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل" ماسكه بطنها": الله يرجتس يارويم
رغد: تستاهلين يالمشفوحه.. ميته هذا جا الرجل ومسؤليته
الريم: ولا ابشرتس.. يقول مهب فاكني لحد مااحمل بتؤام مب واحد الاخ
طماع ويبي ثنين.."وتسوي حالها بتصيح":يويل حاااالي ياانا
رغد" مت ضحك ع الخبله .. ضنيتها بتعقل شوي يوم تتزوج بس
وين ورجلها ع حالها..دعي لهم ان ربي يسعدهم ويرزقهم بكل خير

قمت.. اجهز السفرة للحريم مع مشاعل.. وخالتي... وصرت رايحه جايه
ع غرفة الطعام... ع انه معنا الشغلات بس لزوم نوقف فوق روسهم
ونوجههم... وانا راجعه... الا اسمع... صوت كريه ع نفسي. ماانساه
ابد
سعاد: وراتس ماسلمتي
رغد" سلمت عليها من دون نفس": اهلين وش اخبارك
سعاد" تسلم على": بخير الله يسلمتس وانتي
رغد: الحمدالله
سعاد: وين صادتن عني ياحافظ وراتس
رغد: لا عادي بس ماانتبهت
سعاد:اكيد بوه حد شاغلن مختس
رغد: لا عادي بس تعرفين العزايم
سعاد" باسلوب منفر": ياويلي عليتس وع تصريفاتك
رغد" كلمتها رنت براسي .. وملامح وجهها.. حسيت بدوخه ..وراسي
يلف.. واحس اني بطلع كل يالي ببطني... بعدت عنها وانا.. مو حولها
وهي تتكلم...دخلت لدورة المياه" اكرمكم الله" وكل يالي ببطني طلعته
جلست ع ركبي احاول اجمع انفاسي... مني قادره دوخه شديده.. والم
براسي ماني قادره.. سندت ظهري ع باب الحمام.. وماحسيت بنفسي
...
سمعت صوت الباب.. وبصعوبه قمت.. وراسي للحين يوجعني
ناظرت شكلي بالمرايا... واحساس غريب.. هجم على.. غسلت
وجهي.. ع خفيف.. بحيث اظبط الميك اب يالي ساح.. رتبت نفسي
وطلعت
مشاعل: وينتس اختفيتي
رغد"حاولت اخفي يالي احس فيه": ابد ياقلبي .. بدورة المياه
مشاعل: اها تعالي .. نوزع الحلا
رغد:مشاعل
مشاعل: هلا
رغد" من غير مقدمات .. رحت لعندها وحضنتها.. باقوى مافيني..":
مشاعل" مستغربه": رغد وش فيتس"وتضحك"هههههههه
رغد" كنت ابي احس بالامان وهي اقرب شخص لي الحين":ولا شئ
بس محتاجه جرعه حنان"وغمزت لها"ههههههه
مشاعل: ماذبح اخوي ووده ورا الشمس غير احتياجتس للحنان هههههه
رغد"تنهدت": ههههههههه يالله مشينا
مشاعل: يالله
خلصت العزومه ع خير.. ورحت ع غرفتي.. واحس ظهري انكسر
..
تروشت .. ولبست بيجامتي.. بعد مانومت جنى...جلست ع المكتب
وفتح لابي.. وصرت ابحث بالنت...وجعني راسي.. لحد مالقيت
يالي ابيه.. قفلته .. وجلست ع السرير.. استغفر وادعي ربي....
وبعدها نمت جنب جنى.....

ع الغدا... الكل كان مجتمع.. وسعود مارجع... كنت اكل جنى.. واسولف
مع مشاعل.. ومزنه ونظراتها مانزلت عني...
ام راشد: اكلي يابنتي مالمستي صحنتس
رغد: لا مب مشتهيه اباكل بعدين
مزنه" بغيض مكتوم": اذا بتنطرين سعود بيجي متغدي
رغد" وماكان لي مزاج اسمع صوتها": لا مب منتظرته بس مب مشتهيه
اكل.. بااكل بعدين
ام راشد" بابتسامه": بعدين بسالتس يابنتي
رغد" دققت بابتسامتها وفهمت وش تظن":ههههههههههه لا ياخاله لايروح
بالك بعيد
ام راشد" بضيقه تخبيها": الله يرزقكم قريب يايمه
رغد" ابتسمت لها": الله كريم
مر الشهرين.. وانا ع الحال.. مااكل الا المغرب.. وعلاقتي مع سعود
من احسن للاحسن... نسهر مع بعض نتفرج ع افلام.. نسولف ..نطلع
نتمشى.. وكنت اطير من الفرح...بس يوم يصير يومها اموت قهر...
احساس مب حلو ابدا يوم يكون فيه من يشاركك.. حد باغلى ماتملكين

سعود" استغربت من تهربها": رغد وش فيتس
رغد" بطني ذبحني من الوجع.. ومو عارفه شلون اقوله.. وهو مستقعد
لي.. ويبي يحضن فيني ويدغدني...": ولا شئ
سعود" كنا نسولف ونمزح مع بعض.. فجاء دخلت داخل ورجعت
وهي متغيرة.. دايم اكون ع اعصابي.. ومترقب رجوع ذاكرتها باي
وقت وانتهاء حلمي .. يالي عشقته للممات...": وش في وجهتس قلب
اصفر فجاءه
رغد" بارتباك": ولا شئ
سعود" بتشكيك": اكيد
رغد" وانا ابي اروح لمشاعل.. اخذ لي اغراضها.. وهو مب معطيني
مجال": اكيد
سعود" شفتها رايحه بتطلع": وين
رغد: بروح لمشاعل شوي
سعود: تعالي بس مشاعل تلاقينها بسابع نومه مهيب حولتس
رغد: مب مطوله اباخذ منها غرض واجي بسرعه
سعود" عقدت حواجبي": وش هالغرض يالي ماينتظر لبكرا
رغد" ياربي .. وش بيصرفه الحين": مب متاخره ثواني وراجعه
سعود" فزيت ع طولي وبسرعه مسكتها من يدها": وش هالغرض اول
رغد" ياربي مب ناقصتك ياسعود": طيب يوم ارجع اقولك
سعود: قولي الحين
رغد" غمضت عيوني من الالم.. وخايفه يبان واتفشل..":
سعود" مسكني من خصري": منتي رايحه لما تقولين
رغد" عرفت انه مافي مفر.. ولازم اقول قبل لااجيب العيد..غمضت
عيوني بقووة": انا معي عذري الشرعي.. وابي اروح اخذ اغراضها
سعود" شكلها يهلك ضحك... يالبى قلبك ع هالخجل":ههههههههههه
ومسويه زحمه عشان كذا قولي من اول..."ومشيت عنها لبست
ثوبي ومن غير شماغ...": يلا ربع ساع هوانا جاي وبجيبه
بس أي نوع تستخدمين
رغد" وجهي ولع ": لا مب لازم باخذ من مشاعل
سعود:هههههههههههه هذا اذا لقيتي
رغد" من غير تفكير": ليه
سعود" حركت انفها ع خفيف باصبعي": نسيتي انها حامل وماتجيها
رغد" حسيتا ني غبيه بقووة واحرجت نفسي":ايه صح نسيت
سعود:ههههههههههههههه مب متاخر بس وش النوع
رغد" وانا بقمة انحراجي":ابي....
سعود: بالاجنحه ولا
رغد" طيرت عيوني.. ماشاءالله خبره الاخ":........
سعود" فهمت عليها": لاتسوين قضيه والله من هالدعيات يالي تفطن
الغافل...ههههههههه
رغد" مشيت عنه.. وقبل لااقفل باب الحمام": بالاجنحه
سعود:ههههههههههههههههههههههههههه
صراحتن موقف لايحسد عليه .. وسبيت غبائي اني ماخليت لي احتياط
................
سعود" بعد ماسالت.. وعرفت انه حلفانها.. باطل لانه.. فيه معصيه
قررت ابدء.. حياتي معها .. حتى لو تذكرت.. ع الاقل.. اعيش لحظات
بتنحفر بقلبي.. وتكون لي ذكرة حلوة..": هلا السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام
سعود: انا اليوم بجي اتعشي.. وابي عشى يفتح النفس ومن يديتس
رغد" بفرح": من عيوني تامر امر
سعود: تسلم عيونك.. يلا تامرين ع شئ
رغد: لا سلامتك لاتتاخر
سعود: ان شاءالله يالله فمان الله
رغد: فمان الكريم
قمت ع طولي وادخل المطبخ.. وسويت كم اكله.. ودققت بكل شئ
عشان ماتخرب.. ابي الليله تكون بدايه جديده لحياتي معه..من غير
صد وعناد وجفا......
سعود" يحط يده ع بطنه": الحمدالله تسلم يدينك
رغد: فيه العافيه...
قمت وشلت الصحون.. ونزلتها.. صعدت بسرعه.. وانا متردده بس لازم
اغلب هالخجل.. اكتفيت من الهجر.. والعيشه يالي مستحيل تكون طبيعيه
بين أي زوجين... دخلت وحمدت ربي انه كان لاهي بالمكتب.. دخلت
للغرفه التبديل بسرعه ومن غير ماينتبه...

سعود" ناظرت الساعه.. وشفتها طولت... ياخوفي جلست وطقتها سالفه
مع شعيل... يجي منها.. وتو بفتح الباب وانزل اشوف وينها الا اسمع
صوتها.. استغربت متى جات وماحسيت فيها لفيت عليها بسالها
تجمد كل شئ فيني وانا اشوفها.....":.............
رغد"لما دخلت.. تروشت ع السريع..وجففت شعري.. من غير استشوار
وللحين احس برطوبته..لبست قميص لون احمر..فاقع هذا لونه المفضل
كان علاق.. ومخصر من عند الصدر لحد الخصر... وقصير لفوق
الركبه... وحطيت كريماتي.. وتعطرت.. وماحطيت ولا أي مي كاب
حتى الكحل ماحطيته.. بس مرطب.. بطعم الفروله...تعطرت.. ولبست
الروب وطلعت.. وكنت ارجف من الخجل .. ومو عارفه رده فعله
شفته بيطلع ناديته بسرعه":سعوود
سعود"مب مصدق يالي اشوفه..حسيت برارة تسري بجسمي..بشكل
مب طبيعي...قفلت الباب.. وماودي انزل نظري عنها.. كانت ع طبيعتها
من غير أي شئ.. وهذا يالي يذبحني....ومااقدر اقاومه..تقدمت لها وانا
فرحان.. ومبسوط.. انه قراري يالي اخذته... هي مشاركتني فيه من غير
ماتدري....واخيرا وصلت لها وهي منزله راسها...حضنتها ولصقتها
فيني.. ومايفصلنا عن بعض الا انفاسنا...":متى جيتي
رغد" كنت منزله عيوني.. من قربه لي": من زمان بس انت ماحسيت
سعود" وانا ادقق النظر فيها ابي املي عيني من شوفتها":اها
رغد" وانا للحين منزله عيوني مو قادره اناظره كل القوة والشجاعه
اختفت وانا بين يديه":.........
سعود: جنى وينهي
رغد: عند مشاعل
سعود: طيب روحي توضي
رغد" ماعرفت ليه": انا تو متروشه
سعود: حلو انا بروح اتوضا واجي.. لاتتحركين
رغد: طيب
سعود. دخلت دورة المياه.. وتوضيت.. وطلعت.. كنت ناوي.. ابدء
من جديد معها وكاني اول مره اجتمع فيها... قلت لها تلبس جلالها
وتجي تصلي معي... جات ومن غير نقاش... صلينا ودعيت ربي
يصلح اموري.. ويكتب لنا الخير والصالح.. ثم قمت وحطيت يدي
ع راسها وقلت الدعاء......
رغد" بعد ماخلصنا مشيت.. لعند السرير وجلست ع الطرف":...
سعود" رحت لعندها.. وماعاد فيني صبر.. وقفت عندها ووقفتها...
ناظرتها.. بكل شوق... ":.....

رغد" حسيت ببرودة يدينه.. .. نظراته.. حرقتني
وخلت وجهي يولع.. ويصير احمر.. ارتبكت..يوم قرب مني..وانفاسه
تحرق وجهي":.............
سعود" حاوطتها بيديني.. بقوة.. خايف انها تفلت او تبعد عني...بست خدها
وهي منزله عيونها.. ثم بست عيونها..
رغد" كنت مثل الورقه بين يدينه ارجف.. وكاني اول مره اكون
له...":....................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt