way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء العاشر

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء العاشر


الجزءالعاشر
غابت الشمس وكان منظرها خيال بالحيل ..كنا بعيدين عن مخيم
الرجال وبما انه ظلم الوقت تركنا غطاوينا بالخيمه..كان الهواء بارد
بس احساس حلو وانا بالجو هذا...فقدت وليد...تمنيت اكون معه بالوقت
هذا لانه الجو احلى جو لاي اثنين يجبون بعض...صرت اتمشى لحالي
قريب عند المخيم...كنت مرتاحه..ومافي بالي شئ غير اني استمتع
بالجو الرهيب

سعود" كنت اجمع الخشب للنار وانتبهت لها..اعرفها من بين مية
حرمه.. مدري ليه يوم المحها مقدر اشيل عيني عنها...تتبعتها بنظري
وهي تمشي وسرحانه..باين ع وجهها الراحه....وتو بدخل المخيم
الا وعيال عمي مقبلين علينا.. بالدبابات ومتجهين لعندها وهي مهيب
حاسه تبعد.. تقدمت لها ع السريع.. والانوار صارت تقرب اكثر واكثر
..
رغد" سمعت ازعاج يقرب لي.. بس مااهتميت.. بس شفت انوار صارت
قريبه منى.. خفت لاني بعدت عن المخيم.. صرت امشي بسرعه وخاصه
انه ماعندي غير عبايتي.. لاغطا ولا شئ... مشيت الا وواحد يتقدم
لي ..يمه خفت اكثر.. وغيرت اتجاهي.. وصرت اسرع بالمشي...
سعود" استغربت يوم شفتها تغير اتجاهها .. بالبدايه عصبت ...بعدين
يوم شفتها تدور .. وماهي عارفه وين تروح.. عرفت انها ماعرفتني
وكانت تمشي وباين الخوف عليها.. سرعت بخطواتي..لحد ماحسيت
انها بتسمع صوتي..": يابنت
رغد" استغربت من يالي يمشي وراي... بس سمعت صوته عرفت
من هو ... وقفت وانا احاول القط انفاسي... انتبهت لرجوله..قبالي
رفعت وجهي.. وانا بصعوبه اتنفس.. واحس اني ارجف من الخوف..
":
هذا.. انت
سعود" كان باين انها خايفه ... وبصعوبه تتنفس...انتظرت لحد ماهدت
":
وش تسوين لحالتس هنا
رغد"وانا حاطه يدي ع قلبي": مدري كنت اتمشى وشفت الدبابات قبالي
وخفت وشفتك بس ماعرفتك .. وخفت اكثر يوم شفت اني بعيده عن
المخيم
سعود: وين غطاك
رغد" خفت ": بالمخيم
سعود"عاقد حواجبه": وش يسوي بالمخيم
رغد: مدري اني ببعد كذا وخالتي قالت ماله لزوم
سعود: ماله لزوم يوم تكونين قريبه من المخيم مو بعيده.. لو انه مهب انا
يالي جاي وش كان سويتي
رغد: عادي عبايتي عندي اتغطى
سعود" بنبرة حاده": ايه وبعبايتك بتشوفين دربك بالظلمه
رغد" ماعرفت ارد الصراحه معه حق":................
سعود: طيب يلا اوصلك عند الحريم
رغد" كنت بمشي بس تجمدت بمكاني يوم سمعت صوت الكلاب":.......ز
سعود" مشيت بس ماشفتها تمشي":وش فيك يلا امشي
رغد"بغيت اصيح يوم سمعت اصواتهم وكيف قريبه منا":وش هذا
سعود" مو فاهم": وش ايش
رغد"وانا ارتجف من الخوف": هالصوت ايش
سعود"والوضع عادي عنده": صوت كلاب وش يعني ماتعرفينهم
رغد" جلست بمكاني من الخوف": لا ماابي ابي اروح البيت
سعود" استغربت كيف تغير تصرفها من هدوء تام لهستيريا":تخافين
رغد"شوي وبصيح وانا اسمع اصواتهم تقرب":ابي ارجع البيت
سعود" كان باين خوفها من عيونها وباين انها شوي وبتصيح...حسيتها
باللحظه بزر من جد.. وبان فرق السن بينا..مشيت لعندها اطمنها..وهي
مابعدت تمسكت بيدني بقووة...حسيت باحساس اول مره احسه بقربها
مني كذا وخوفها ... تمسكت فيني خايفه وعارفه اني بحميها...اصوات
الكلاب علت ..وتفاجاءت يوم حطت راسها ع كتفي وصارت تبكي
رغد"يمه الحين بيجون ويهجمون علينا .. لا ماابي اموت بنتي من
بيربيها..تمسكت فيه بخوف .. ومتناسيه أي شئ بينا":سعود تكفى
ابي ارجع لبنتي
سعود"مسكت ضحكتي ع شكلها ..كيف خشمها احمر وعيونها تدمع
حسيتها بنتها جنى...كان كل يالي ببالي اهديها واحسسها بالامان وماله
داعي خوفها... حضنتها..وهي ماقاومت رمت نفسها بحضني وتمسكت
فيني...وصارت تبكي اكثر.. ماعرفت وشلونا تصرف معها...مسحت ع
شعرها وانا احاول اهديها": ماله لزوم هالخوف .. ماراح يقربون صدقيني
رغد" وانا متمسكه فيه بكل مافيني من قوة": لا تبعد وتخليني تكفى
سعود"ضميتها لصدري..ورفعت وجهها المليان دموع وخوف...ومسحت
دموعها بطرف اصبعي..":لاتخافين دامني معتس ماراح يحصل ل كالا كل
خير باذن الله
رغد"مدري ليه ارتحت لكلامه.. وحسيت بالامان..تمسكت اكثر فيها
وتنحت بمكاني .. رجولي مهيب قادرة تشيلني":.........
سعود" حاولت امشيها بس ..بغت تطيح على.. شلتها من غير تردد وهي
تمسكت فيني مثل البزر .. حالها حال جنى.. مشيت فيها لحد ماصار
المخيم .. يبان ونزلتها...مسكت وجهها بين يديني": خلاص اهدي
رغد"كنت اشاهق .. واحاول اهدي نفسي ":خلاص راحوا
سعود"وقسم حسيتا ني اكلم بزر": ايه راحوا "طلعت من جيبي منديل
وصرت امسح وجهها يالي عدمه الكحل...
رغد"كنت ناسيه وش بيني وبينه.. كنت ناسيه كل احساس..بقلبي له
كل يالي حسيته.. الامان الدفا .. يالي فقدته.. مدري ليه..ارتحت
وماودي بعدت...":......................
سعود" حاولت اخفف عليها وبمزح.. ناظرت ثوبي": الله يرجتس الحين
وشلون ارجع للرجال عدمتي ثوبي من كحلك وروجك
رغد" ناظرت ثوبه.. ياربي وش سويت كان كل كحلي ودموعي عليه
":
اسفه
سعود"ماقدرت الا اني ابتسمت لها": ولا يهمك اصبري هنا بجيب
مويه وارجع عشان تغسلين وجهك
رغد: طيب
ثواني الا رجع وبيده مويه وبيده الثانيه ثوب له.. تقدم مني وعطاني مويه
اشرب منها ... وبعدها صب لي بيدي عشان اغسل وجهي..وكنت..
متفاجاءة من تصرفه وحنيته.. مسح وجهي بثوبه المعدوم...
سعود: يلا ادخلي ولا عاد تطلعين لحالك
رغد" من غير أي نقاش": ان شاءالله
سعود" تابعتها لحد مادخلت... ناظرت ثوبي وابتسمت.. رحت للسيارة
وغيرت ثوبي ورجعت للرجال
رغد"دخلت الخيمه وماكنت ناويه اقول شئ.. بس تفاجاءت من التصفيق
والتصفير":............
الريم"تصفق": مقدر مقدر ويقولون عيالنا ماعندهم رومنسيه ..
العنود: رغد طلبتس ابي دروس خاصه.. ابي رجلي يشيلني
ويحضني..مثلتس
مشاعل: والله وطلع اخوي رومنسي .. وماطلع المواهب هذي الا
لك
رغد"وجهي صار علبه الوان من تعليقاتهم": شب انتي وياها عادي
لو انتي بمكاني"واناظر مشاعل":كان سوا لك مثلي
مشاعل: والله مايسويها كان هفني ع راسي وقال عن المبزرة ومشى
وتركني لحالي وقسسسم
غزلان: ياويل قلبي حسيتا ني اتفرج ع مسلسل مكسيكي وتسذا
مزون: ايه ايه ماناقص الا يبوسها بالهواء الطلق
رغد" قهروني وزودها بتعليقاتهم.. عطيتهم نظره واسكتوا":ناس ماتجي
الا بالعين الحمر
شوي الا الكل .. منفجر ضحك":ههههههههههههههههههههههههههه
ورجعوا بتعليقاتهم الا تبي اعطيها دروس خصوصيه والي تقول
تحسفت ماصورت... والي والي... وانا سرحت بالي صار..

الريم : بناااات خلاص بتهور
العنود"وعارفه خبالها": وش بتسوين يامهبوله وش ناويتن عليه
الريم"وتسوي حالها رومنسيه":بتهور وبروح بين احضان قيسي
مشاعل"طيرت عيونها": لا منتي صاحيه وربي..وش بتسوين
الريم: سمعوني"وبصوت واطي عشان امها ماتسمعها"بروح واتميلح
عند خيمه الرجال...طيب وبنتظرها لحد مايطلع ..ويوم اشوفه بسوي
اني طحت..ورجلي توجعني وتسذا يعني ..فلم مصري يعني ..وش رايكم
العنود"تناظر فيها وفجاءة":ههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي منتي صاحيه
مشاعل: انتي اشكالتس المفروض يمنعونهم من التلفزيون هههههههههههه
مزون: اقول اجلسي مكانتس اصرف لتس ويوم تطسين عنده سوي
هالافلام عنده مهيب هنا ..والله لو شافتس حد من اخوانك ولا ابوك
ولا عمامك..غير يحسون رجولتس..وتصيرين سجينه بالبيت..لحد
مايجي يوم عرسك
الريم"متنفخه":اففف وش هالحاله
رغد"كنت مستغربه..وحسيت انها ماجلست معها ولاتكلمه":الحين بسالك
الريم: تفضلي
رغد: مدري بس فهمت انك ماتكلمينه ولا تشوفينه مو
الريم"بقهر":وين اشوفه ولا اكلمه ماعندنا هالكلام ..يوم نملك ..يتحدد
الزواج ..واشوفه ويشوفني يوم الملكه بس..وبعدها ..بقفص الزوجيه
رغد"تعجبت ": من جدك... طيب كيف تفهمينه ويفهمك
الريم: خليها ع ربك بس
رغد: وانتي عنوده
العنود: نفس الحاله"وبابتسامه عبيطه"
رغد"ناظرت مشاعل ..ونفس العبط وهزت راسها بمعنى وهي بعد":اها
مزنه:حنا مهب مثلكم تسرح وتمرح والله العالم وش تغبر معه ..ويوم يصير
مفيه نصيب الا كرشها سابقها
رغد"رفعت حاجبي":اقول اقصري الشر وبعدي ومهب حنا بس عندنا
الخطيب يزور خطيبته..ومو كل الناس مثل تفكيرك ..المقصد من الزيارة
والشوفه انه يكون بينهم تالف..وكسر للحواجز لا اكثر ولا اقل..وازيدك
من الشعر بيت ايام خطبتي اخوي مافارق جلستنا...
مزنه"بخبث":بسعود ولا وليد
رغد"انقبض قلبي ع طاري وليد":............
مزنه: وش فيتس مارديتي
رغد"وانا ناويه اقهرها":الاثنين
مزنه"لوت بوزها وقامت":..........................
مشاعل: رغد وين تبين تنامين
رغد"ماكنت مرتاحه لنومه بالبر ...بس مافي مجال":مدري أي مكان
ماتقرب منه الحشرات
مشاعل:هههههههههه خبله انتي وين الحشرات
رغد:مدري وجع ...
كنا نجهز الفرش عشان بنام... وكل وحده ترتب مكانها.. والحريم الكبار
نامو بدي ..وهم متعودين ع نومة البر....جلسنا ع فرشنا وسدحت جنى
يالي كانت ..مسويه الهوايل بنفسها الرمل ع راسها ..وبعيونها ..من اللعب
روشتها بالمويه وجففتها ولابستها كل الشنطه خفت عليها تبرد وتمرض
والجو كان بارد...ونامت بعدها.....
الريم: انا تقريبا خلصت تجهيزات ومابقى الا اشياء بسيطه
العنود: وانا بعد
رغد: الحين زواجكم بنفس اليوم
الثنتين: لاااا
رغد: بسم الله على بشويش وجع "وهفيتهم بالمخده"قصرو حسكم بنتي
نايمه وجع
الريم: مدري عنتس قال ايش زواجنا بنفس اليوم
رغد: طيب سؤال مالت بس
العنود: شوفي ياعزيزتي...انا زواجي قبلها بااسبوع
رغد:اها
وتوي بلف اخذ غرض من الشنطه..تجمدت بمكاني...عيوني بتطلع
من مكانها...فجاءة....صرخت صرخه ..هزت المخيم كله حتى خالتي
والحريم صحوا ...وبسرعه اشيل بنتي وابعد: وش ذاااااااا
البنات كلهم ينطون مثلي:ياووويلي وش دخل هذا هنااا
مزون"بكرشها تقوم": وجع وشوفو وشلون يناظر
رغد"كان ضب كبير بالحيل..ولا مبسط ع شنطتي ":وخرووه
مشاعل"متخبيه وراي": لا احلفي بس وخريه انتي
رغد"وانا ابعدها": بعدي عني وجع تشوفين بنتي عندي وتتخبين وراي
وكل وحده تنط وتحاول تبعد عنه وهو ولا عنده خبر ...
ام راشد"معصبه": اقصروا اصواتكم ياقليلات الادب كل هذا عشان
الضب مسوين خيفات ع غفله
مشاعل: يمه شوفي وش كبره
ام راشد: وحده منكن تشيله وتطلعه وناموا
الريم"تطق العنود ع كتفها": انتي طلعيه
العنود: احلفي "وتبعد": انتي طلعيه
رغد"شفته تحرك... واصرخ ثانيه":يممممممممه وخرووه
جنى"صحت من الصراخ وشافته ..وخافت وصارت تتمسك فيني
اكثر...وتصيح":ماما ..طلعيني
رغد"وانا اهدي فيها": لا ياقلبي انتي لاتصيحين مهب جايك شئ
خلاص اسكتي حبيبي

سعود"كنت جالس انا وعيال عمي..حول النار ونتقهوى ..الا ونسمع
الصراخ عند الحريم..ونقوم بسرعه ونتوجه لهم
يزيد: وش تظن صاير
نايف: وانا وش عرفني ماتشوفني منرزع قدامك
يزيد: وش فيك مولع كذا
سعود: اتركوا شغل المناقر حقكم واخلصوا نشوف وش فيهم
وصلنا عند المخيم :احم احم ..ياولد
ام زايد"عمه سعود: تغطوا يابنات
سعود: وش صاير وش له هالصراخ
ام راشد: ماعليك منهم ياولدي روح ارجع مكانك مهابيل
يزيد: شوفي ياعمه من ناحيه مهابيل فصدقتي بس وش صاير
الريم"تكفخ عنود":شوفي رجلتس يسب فينا الاحول
العنود"ترد الطقه":لاتقولين احول وكيفه يسب عسل ع قلبي
الريم: يسبك انتي مهب حنا مالت بس
العنود"سفهتها":............
سعود: يعني نمشي مابوه شئ يمه
ام راشد: ايه يايمه روح
مشاعل: وش يروح والمليح من يطلعه
ام راشد: مب لازم ناموا معه
العنود"باستهبال": تبين رجال غريب ينام معنا اجل خلوا يزيد بداله
الريم"بنفس هبالها": لا والله نايف اصرف
رغد"المهابيل ماسكينها ضحك وانا مع هالبنت يالي مو راضيه تسكت
ولا هالكائن يالي يناظر فينا ولا هامه وكل شوي متحرك":خلاص وجع
طلعوه بنتي ماتت صياح
غزلان"اخت يزيد": يايزيد ادخل شل هالكديش ترا جالسن يتغزل بحرمتك
يزيد"مستغرب": وشو
غزلان: ادخلوا الكل متغطي
سعود" دخلنا وانتبهت لهم كيف متجمعين بزاويه الخيمه..ومتغطين..
ببطانيه.. وكانهم مرتفعات ومنخفضات ..":وش صاير
ام راشد"تاشر ع الضب": هذا يالي صاير
يزيد"بضحكه ع اشكالنا": كل هالصراخ والتجمع ..عشان هالمزيون
نايف:ههههههههههههههههههه ناظر يزيد اكيد حرمتك هالطويله اخبرها
نخله
يزيد"يهف نايف ع كتفه":اقول مالك شغل
مزون:اقو لانت وياه بدال التمسخر شيلوه وطلعوه
يزيد: نايف روح شيله
نايف"يناظر يزيد": وليه ماتشيله انت
يزيد"يصرف": شيله انت وانا بفتح الخيمه
نايف: لا ياشيخ شي لانت وانا بفتحها
سعود"كنت ادورها بنظري.. ولمحتها ..توقعتها هي يالي بدت بالصراخ..
كانت تحاول تهدى جنى يالي تفقعت عيونها من البكي..مشيت ومن
غير كلام..وتوجهت وصرت ورى الضب..اخذت شماغي..ولفيته..ع
يدي..وبشكل سريع ..مسكته ..وهو يحاول يفلت ويعضني..:اقول انت
وياه بلا هرج فاضي وبسررعه هاتوا شئ احطه فيه
يزيد: طيب طيب
وشوي الا يزيد جاي ومعه صندوق حديد اتوقع صندوق للعدة او شئ
مثل كذا..حطوه فيه .. وعطاه اياه وقال له يطلع ..
يزيد: ليه وانت
سعود: ابلحقك
نايف: اصبر يمكن نملى نظرنا شوي
سعود"فهم قصده":اقول قدامي لايصحون الشيبان وتروحون بخبر كان
نايف"مكشر":متى بس متى
الريم"انحرجت وحمر وجهها ع انه مافي حد يشوفها بس تعليقه
وطريقته ضحكتها واحرجتها":...................
طلعوا يزيد ونايف .. وماودهم يطلعون.. كان ودهم يكحلون نظرهم
بس ماقدرو لانه الحريم اكرشوهم......
سعود"خفت ع جنى يجيها شئ لانها للحين ماتوقفت عن الصياح":وش فيها
رغد"وانا احاول اهديها": خلاص ياقلبي..."خايفه من يالي طلعته...
سعود"قربت منها واخذ تجنى ..وهي بسرعه جات عندي وادفنت نفسها
بحضني":خلاص يابابا انتي كبيرة وتصحين كذا
جنى"وصوتها مبحوح من البكي":وحش يحوف.....
سعود"ضحكت عليها":هههههههههه لا يابابا مايخوف
جنى"باصرار": الا الا
سعود"اخذتها وجيت بطلع الا تنادي امها":ماما لاتروحين عني
رغد"جيت باخذها مارضت":تعالي عمك بيطلع
جنى"ويزيد صياحها": لا لا ماابي
سعود"مسحت دموعها بيدي": خلاص طيب لاتبكين
جنى"تشاهق":لاتروح
سعود"ماقدرت ارد طلبها بس وش يجلسني عند الحريم..وهي تبي امها بعد
":
رغد يلا تعالي معي
رغد: ع وين
سعود: لحد ماتهدى وارجعي
رغد"شفت نظرات وابتسامات البنات العبيطه ..وكانت معهم ابي البنت
تهدى بس..مشيت معه لبرى المخيم..وهو يهز ويهدي فيها ..بعد دقايق
هدت ..وسكت بس للحين راسها ع كتفه...":يمكن نامت
سعود" يناظر بوجهها": لا ساكته.."مسكها بيده.. وجلس ع الارض..
وحطها بحضنه...":عطيني المويه يالي بالسيارة
رغد"فتحت السيارة وطلعت المويه وديتها له": تفضل
سعود" اخذت المويه وشربت جنى منها ..وصرت اقرا عليها المعوذات
وانفخ .. حنا ببر وخفت عليها من بعد هالبكي..":خلاص
جنى"تبعد المويه عن فهمها وتهز براسها":أي
رغد"ارتحت يوم هدت وسكتت":...........
سعود: الحين اقول جنى كبيرة ..وماتصيح .. وتسوين كذا
جنى"تبعد القبعه عن وجهها":انا نايمه وشفت وحش بياكلني يحوف
سعود"ماشاءالله عليها فهيمه وفطينه ..بكلامها":لا يابابا هذا مو وحش
جنى: وشو طيب
سعود: هذا اسمه ضب
جنى:دب
سعود: لا ضب ضب
جنى: دب دب
سعود:ههههههههههههههه طيب دب دب
جنى"ضحكت معه وماتدري وش السالفه":هههههههههه
سعود"يقوم ويشيل جنى..ويمشي..":............
رغد"مستحيل انام بالخيمه":وين بتروح
سعود: بوصلكم ع الخيمه
رغد: لا ماراح انام فيها مستحيييل
سعود"رفعت حاجبي": وليه منتي نايمه ووين تبين تنامين اجل
رغد: مالي شغل بالله طلع ثاني وحنا نايمين..لا ماابي
سعود"وقفت وقابلتها":اجل وش بتسوين
رغد: رجعنا البيت
سعود: لعبه هي ارجعتس البيت...
رغد"باصرار": ماراح ارجع للخيمه ولا راح انام فيها
سعود"مشيت عنها": مهب لازم تنامين خلك صاحيه....
رغد"وقفت بمكاني وبعناد": ماراح ارجع
سعود"عصبت": امشي يابنت
رغد"وماتحركت من مكاني": لا ماابي
سعود"انتبهت لملامح جنى والصيحه بتهل..": اجل وش تبين تسوين
رجعه الحين صعبه وحنا كلها يومين وبنرجع
رغد"يومين ..والشيطان صار يوسوس بعقلي.. اليوم ضب ...وبعدين
الله يستر وش ثعبان شئ ثاني عقرب.. لا مستحيل... يمه بنتي اخاف
اغفل عنها ويصير لها شئ.. وصارت مخيلتي تمثل لي اشياء مهيب زينه
تصير لجني.. ومن غير مقدمات بكيت": لا تكفى ماابي ارجع انام
الحين يصير ببنتي شئ ... ولا فيني .. وتتيتم بنتي..
سعود"تفاجاءت.. ليه هالصياح...تو كانت عدله...وابتلشت بعمري
اسكت بنتها تجي هي تصيح": الحين وش له هالصياح
رغد"حسيت نفسي بزر صدق وش له هالصياح تفشلت..وصرت امسح
دموعي..": الله يخليك مااقدر انام ولا ارتاح ع نفسي ولا ع بنتي
سعود"مراعي لي لانه اول مره انام بالبر وماني متعوده": طيب وش الحل
رغد"صرت الف بوجهي وافكر": طيب انام بالسيارة انا وبنتي
سعود"عاقد حواجبه": لا طبعا وش ينومك فيها لحالك
رغد"باصرار": سعود لاتقول لا ع الاقل اقدر ارتاح واطمن بالسيارة
مقفله ولا في شئ يدخل علينا
سعود"بعد تفكير .. وماكان فيه حل ثاني لان يماني متعديه من مكاني
وماراح انام بالخيمه..": طيب عندتس كل اغراضك
رغد"مشيت للخيمه": ثواني واجي
دخلت الخيمه.. والبنات يسالوني يوم شافوني اشيل بطانيه............
جنى.. وشويه اغراض.. وبدت تعليقاتهم.. وكيف الرومنسيه ومدري ايش
وهم وين وانا وين.. اهـ بس مالهم الا الظاهر ماالومهم.. وطبعا اخذتها
فرصه اغيض مزنه...": يلا بنات اشوفكم بالصباح
مشاعل: بجي معتس
رغد"كنت بقول لها تجي بس حبيت اقهر مزنه": ودي يامشاعل بس
اخوك معنا بتجين
مشاعل"انحرجت": لا خلاص
مزنه"بغيض": دلع ومساخه مالها داعي ...
رغد"ناظرتها من فوق لتحت وابتسمت..وطلعت....":..................

وصلت لعند السيارة .. الا وسعود مجمع حطب وشاب النار وجنى
تلعب بحضنه.. وتحاول تقرب منها وهو يبعدها عنها...
رغد: ليه النار
سعود"ماحبيت اقولهاانها تبعد الكلاب والذيابه.. وتخاف وترجع تصيح ثاني
":
لزوم الدفا
رغد"كان الجو ثليج من جد برد:اها
سعود"يمد جنى": يلا خذيها وادخلي السيارة وقفليها
رغد"اخذ تجنى": وانت
سعود"استغربت":انا
رغد"يوم شفت نظراته ندمت .. الحين يضن اني مهتمه فيه ولا ابيه ينام
معنا": اقصد وين بتروح بترجع الخيمه
سعود"يحرك بالنار": لا ابجلس هنا
رغد: بتنام برا
سعود: ايه متعود ... يلا ادخلي
رغد"فتحت باب السيارة وركبت جنى وهي مبسوطه وتطامر..ومافي بالها
نوم..سكرت الباب ..وشفته.. جالس بفروته ... وباين عليه البرد..طنشت
وصرت احاول انوم جنى.. وهي تحاول تقوم .. وانا اهاوشها.. عشان تنام
بعد ربع ساعه.. قدرت انومها ... سدحتها وكنت جالسه ورى...حاولت
انام..بس شغل تفكيري سعود.. وحنيته يالي ماتوقعتها.. توقعت منه
يصرخ على .. يهزئني ..يوم طلبت اني انام بالسيارة...بس كان حنون
صحيح العصبيه ماتفارقه ولا التكشيرة ... بس مدري ..مدري..معقوله
فكرتي عنه غلط... هي يارغد..وش فيك نسيتي..كلامه ..نسيتي وش سوا
وكيف جبرك ع شئ ماتبينه..يعني حركاته هذي بتشفع له وتناسيك مين
سعود......مرت ساعه ساعتين والنوم مجافيني.. طليت عليه وشفته
يفرك يديه.. وباين عليه بردان..مو حنيه بس ماحبيت اشوفه كذا..فتحت
باب السيارة....وطلعت..ومديت له ..حليب بالزنجبيل..كنا ناسينها بالسيارة
:.
سم
سعود"يناظرني باستغراب": وش نزلك ... ووش ذا
رغد"جلست بعيد عنه شوي": حليب بالزنجبيل.. وبعدين ماجاني النوم
ومليت.. والبنات اكيد نامو..بجلس عند النار شوي
سعود"اخذ الحليب..وصار يشرب..":..............
رغد"كان الجو بارد .. وشلون مستحمل هالبرد..صحيح لابس فروته
بس برد...صرت افرك يديني.. وبلا شعور ارجف من البرد....
سعود"لحليب جا بوقته.. بعد فتره قرصها البرد..وبان عليها ..":قومي
السيارة احسن لتس
رغد"ماكنت ابي اجلس معه.. بس السيارة ملل وتكسر ظهري..":لا شوي
سعود"حبيتا ضيع الوقت":اول مره تجين البر
رغد"ماكنت برد.. بس فرصه اضيع الوقت":لا اجي البر بس ماانوم
سعود: نومه البر حلوه.. الواحد يفكر بفكر صافي.. ومن غير مقاطعه
رغد: يعجبك البر
سعود: كثيررر
رغد: ليه
سعود: شوفي السما بس وتعرفين ..سما صافيه وشاسعه..تزينها النجوم
والغيوم...والهواء العليل.. النظيف..
رغد"كان صادق..الجو حلو بالحيل..وجو روقان...":تجي كثير
سعود: قبل كنت اجي واقنص.. واجلس بالاسبوع حتى الشهر
رغد: شهرر
سعود"يحرك النار بعصا":ايه شهر
رغد"حاوطت نفسي بيديني من البرد":اها
سعود"انتبهت لها ترجف..خفت تمرض..شلت فروتي..وقربت منها
وحطيتها عليها..جيت ببعد ..بس جدني وجهها..خشمها احمر..من البروده
وخدودها بعد...خصلات شعرها المتمرده ..طلعت من الغطا..وع وجهها
رغد"ارتبكت يوم حط فروته.. وارتبكت اكثر من نظراته..":........
سعود"مدري وش يالي يجذبني لها.. ليه مااقدر ارفض لها طلب من جينا
هنا...": قربي عند النار ومدي يدك
رغد"من غير نقاش قربت": خذها انا لاسه شئ ثقيل بس انت لا
سعود"من غير مايناظرني وكانه يتحاشى عيوني":لا مهوب لزوم الحين
يوم تروحين تنامين اخذها
رغد"جيت بشيلها..":لا عادي انا شوي وبقوم
سعود: خليها
رغد"حسيت بالدفا..والخمول .. والنوم بدى يسير على..جيت بقوم..
بس حرام اخليه لحاله.. انا كل همي اتطمن ع بنتي...ونومتها..ودامها
بالسيارة..بجلس اسليه..كفايه..تارك ربعه ومكانه ..ويحرسنا...جلست
ادور سالفه افتحها معه مالقيت ..والنوم بدى يخيم على وانا اقاومه..
سعود"كنت سرحان.. بس حسيت حركة راسها غريبه ..رفعت نظري
الا واشوفها استسلمت للنوم..ضحكت ع شكلها..قلت ابشيلها وادخلها
السيارة..بس بتحس..وهي عنيده وبتصر انه مافيها النوم...كانت مسنده
ظهرها ع السيارة ..حركت يدي قريب من وجهها ..شكلها نامت ودخلت
جو بالنوم....البرد قرصني..قمت بشويش..وشلت الفروة من عندها..بان
من رجفه جسمها انه البرد ضربها..حطيتها حولي ...ليه سويت كذا..
ليه شدني ..اني اسحبها لحضنى..سحبتها بشويش وهي ماحست..
ضميتها..لعندي وهي..ماحست ولا شعرت..بالعكس..تكورت ع نفسها
وادفنت حالها بحضني..غطيتها بالفروة..وصرت اناظر وجهها..ليه
ليه.. تجذبيني.. وانا مافكرت احبك.. ولا اتقبل وجوك بحياتي..انتي
انفرضتي على مثل ماانفرضت عليك...كنت مفكر.. انه بتكون لحياة
معك عاديه.. مثل حياتي بمزنه..بس ..اثبتي لي انه مافيه شئ عادي معك
بعنادك...قوتك..سنعك..وتصرفاتك..يالي تبين كبر عقلك..بس تمردك
وعنادك ..ليه يستفزني..ليه ..تحركين بداخلي هالمشاعر الغريبه..استغرب
من نفسي..بزر مثلك..وتقلب تفكيري..كذا...نمت وانا افكر..وافكر.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt