way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الحادي والعشرون

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الحادي والعشرون



الجزء...الحادي والعشرون

سعود"سمعت جوالي يرن.. بس ماقدرت ارد..بسبب الرجاجيل
والعشاء والقهوة..وطنشته... ع الساعه 12 انتهت العزومه..وودعت
المعازيم.. ودخلت البيت... استغربت من وجه امي ومشاعل يالي باين
انه به شئ...
سعود: وش فيكم
ام راشد" بضيق": ولا شئ ياولدي
سعود: وجههكم مايقول انه مابه شئ
مشاعل" ماقدرت تمسك نفسها من القهر": سعود يااخوي روح لحرمتك
شوفها
سعود"رفع حاجبه":وش صاير
مشاعل"وتتجاهل امها يالي تاشر لها عشان تسكت":لا يمه منيب ساكته
اخاف يصير برغد شئ وهي السبب
سعود"سمعت يصير فيها شئ انهبلت":وش فيه تكلمي
مشاعل:سعاد ياسعود جات اليوم..ورمت كم كلمه عليها مدري وش قالت
لها..لانها ع طول راحت تتصل ع التلفون بس ع مين مدري وكانت تبكي
وبعدها صعدت غرفتها وقفلت عليها وماعاد ردت ع حد..ويوم رحت
للمصيب هالا وهي طلعت راحت ع بيتها
سعود"وشياطين الانس والجن تنطط فوق راسه":ماعرفتي وش قالت
مشاعل: لا
سعود"قمت ع طول اشوف وش صار معها خفت تجيها انتكاسه ولا انهيار
الله يستر بس ..اكيد عرفت انه كل شئ كذب..وانه حبها لي مجرد خيال
وهي سوته واقع..صعدت الدرج بسرعه..ووصلت للباب ..حاولت افتحه
كان مقفول..دقيت.. ومافي رد..خفت اضرب اكثر..يصحى الوالد..وش
الحل الحي..صرت ادق ولا حياة لمن تنادي خفت يكون صار بها شئ..
نزلت تحت ودخلت المجلس..واخذت صندوق عدتي وصعدت ع فوق
وبصعوبه قدرت افك الباب..دخلت..وكانت الغرفه مظلمه ومافيها أي
نور...مشيت لحد ماوصلت للانورا وشغلتها..دورت عليها بالصاله وما
شفتها..دخلت ع الغرفه ونفس الحكايه مظلمه..مشيت وشغلت الانوار
الا وهي متكورة ع نفسها وتهز وتبكي..وجعني منظرها ..رفعت عيونها
يالي كانت حمرا ومتنفخه من البكي ..وع طول فزت ووقفت ..وبين
شهقاتها..تتكلم
رغد"ماني مستوعبه كلامها للحين معقوله..انا كذا اخذت الرجال من
زوجته وعياله..":سعووود
سعود"قربت منها ابي احضنها..كل همي كان انها تسكت..وتوقف بكي
ماني قادر اتحمل شكلها وهي منهارة..تمنيت انه سعاد بوجهي وادوس
ع بطنها..دمعتها حرقتني...شكلها ..وجعني...جيت بحضنها الا هي
بعدت عني..باللحظه هذي تاكدت ضنوني واكيد عرفت اني مب
يالي بقلبها...":..................
رغد"وصوتي مبحوح من البكي وبصعوبه تكلمت":سعود ليه اخذتني
..
سعود ليه مارديت على يوم اتصلت..
سعود"شكلها كان يقطع القلب مثل البزر يالي..يدور ع حضن الامان
والحنان..بس خايف ":ماردي تلاني انشغلت بالرجاجيل
رغد"باانفعال": بس انت قلتي لي يوم اتصل بترد ع طول ليييه
سعود"خفت عليها": والله ماانتبهت انشغلت اعذريني..بس انت هدي
وقولي لي وش فيك وش صار
رغد: سعود صدق انت متزوج؟؟؟
سعود"بهدوء لاني كنت متوقع انها بتعرف..بس كنت انا يالي ابي اقول لها
":
ايه
رغد"يعني كلامها صحيح":يعني صدقت..انا ..انا
سعود"عقدت حواجبي..يوم شفت شكل ملامحها تحولت وكشرت":انتي
وش
رغد"قربت منه..ومسكت يده ابي احصل جواب..ينهي كل الافكار يالي
ببالي.. وبرجاء": قول لي انه كلامها كذب انا مب كذا صح انا مااسويها
صحيح اني مااذكر شئ..بس اعرف واحس انها مب من اخلاقي
سعود"استغربت كلامها ومافهمت":وش الي صار فهميني
رغد"ماقدرت امسك حالي اكثر": وش اقوووول... اقول اني عرفت
حقيقتي.. عرفت اني وحده بلا ضمير.. وحده لاعبه ولفت ع واحد متزوج
وعنده عيال.. وحرمتهم منه..اقول.. اني انصدمت بمن اكون..انصدمت
وتمنيت اني ماصحيت من نومتي..واكتشف وشلون انا حقيرة ..."تو
بكمل الا قاطعني بصوت حاد ونبرة تخوف جمدتني"......
سعود" انصدمت من كلامها وسبها لنفسها ...هذي وش سامعه وش قالو
لها.. ماقدرت اسمعها تهين نفسها اكثر..وحسيت كل دمي تجمع وصار
يغلي يوم اهانت نفسها وقالت عنها انها حقيرة":رغددد وش تقولين
انتي ...سامعه وش تقولين عن نفسك وش هالخرابيط وش هالكلام
يالي ماله داعي
رغد"ع خوفي منه بس كملت":هذي الحقيقه
سعود"بنفس الحده": أي حقيقه ..واي خرابيط
رغد:تقدر تقول لي اجل.. وش جابك لعندي..يعني لو مو كلامها صحيح
كان انا الحين مب عندك..يعني بتقول سمعت عني شفتني..واعجبت فيني
مااصدق انت بالقصيم ..وشوف انا وين..الاف الاميال بينا..وشلون وصلت
لك.. ماوصلت لك الا بطريقه مب زينه..انا انقد ع نفسي وربي اني احتقر
نفسي فوق ماتتصور
سعود"قربت منها ..ومسكتها من كتوفها هزيتها ..وكاد نها تصحى
من هبلها..":ولا كلممه .. من قال لك هالحكي الي ماله صحه.......
رغد: اخت زوجتك.. ام عيالك ..يالي هي تعبانه.. وتاركها ع حسابي
سعود.. ماابيك تظلمها وتظلم نفسك ع حسابي...
سعود"مسكت وجهها بيدي وقابلتها وعيوني بعيونها...":طيب لو قلت لك
وش الموضوع بتصدقيني ولا لا
رغد"بحزن":وش بتقول ويهون على حقيقه نفسي
سعود"مسكت يدها.. وسحبتها وجلست ع الكنبه وجلستها جنبي...":طيب
قولي لي قبل وش سمعتي
رغد"اخذت نفس وحاولت اهدي نفسي.. وهديت ..حسيت تاثيره على كبير
بس ناظرت عيونه وحسيت براحه وامان..قلت له كل يالي صار بيني
وبين سعاد..".
سعود:رغد ..انتي بنت ولا كل البنات ولا ابيك تفكرين مجرد تفكير انه
يالي خلاني اجي واتزوجك كان عن طرق خطاء او فيه شئ يسئ لاخلاقك
رغد: طيب وشلون عرفتني ..
سعود: انتي بنت لك اخلاقك ..والكل يشهد لتس عليها ومافي حد يقدر
يقول عكس هالكلام..
رغد"وللحين ابي اعرف.. وشلون تزوجنا وشلون..وصل لعندي":طيب
كيف عرفتني.. وليه تزوجتني ع زوجتك ام عيالك
سعود: هذا ياطويلة العمر.. كان عندي اخو
رغد: طيب وش دخله"وبعدين فكرت": ووينه هو مااشوفه ولا اسمعكم
تتكلمون عنه
سعود"بضيقه": اخوي عطاتس عمره
رغد"تندمت ..لاني خليته يذكره لانه بانت ع وجهه علامات الحزن
والالم.. شكلهم كانو قريبين حييل.. شكله يحبه بالحيل..":الله يرحمه
سعود"بتنهيده": اللهم امين.. المهم اخوي كان صديق اخوتس..وكان
يداوم معه.. بنفس منطقتكم..وعرف عنكم سمعتكم الزينه..وطيب
اصلكم.. وحنا عرفناكم عن طريقه
رغد: طيب .. وش خلاك تخطبني
سعود"بابتسامه.. حبيت اكسر جو التوتر يالي هي فيه":وش فيتس
عجله الله يهديتس اصبري جايتس بالكلام
رغد" خجلت من نفسي وضحكت":طيب
سعود" حسيت انفرجت الدنيا لي يوم شفت مبسمها": المهم..انا كان بيني
وبين مزنه خلافات
رغد: من مزنه زوجتك
سعود: ايه... وكنت مطلقها.... وبعدها جيت وخطبتك..وبس هذا كل مافي
الموضوع
رغد"حسيت براحه.. لان يماني لاعبه مثل مافكرت..":صدق
سعود: ايه صدق...وش تظنين يعني
رغد: مدري من كلامها خفت اكون لاعبه واخذتك من عيالك وزوجتك
سعود"ماحبيت ادخل بالتفاصيل.. هذا شئ مو صدق وشلون انهارت
كيف لو اصدمها بكل شئ..":لاتستعجلين مره ثانيه..شوفي وش
سويتي بحالتس.. ضيقتي خاطرتس ع شئ مايستاهل..وخربتي عليك
العزومه.."وبمزح"حتى عيونك شوفي وشلون صارت كانها فناجيل
قهوة..ومتنفخه
رغد"طيرت عيوني ع تشبيهه ولا ويضحك بعد": يادددددب
سعود:ههههههههههههههههههههههههههههه
رغد"تخصرت": انا حالتي حاله وانت تضحك علي...سعووود
سعود"بلا شعور": عيونه
رغد"خجلت وصرت اسبل بعيوني": لاتتمسخر على
سعود:هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد"مسحت دموعي من وجهي وخدي...وفجاءه اخذني حضنه..الصراحه
انبسطت انها جت من عنده لاني اساسا كنت ابيه يحضني".........
سعود"شكلها وهي تمسح دموعها ..مثل الطفله... ماقدرت الا وحضنتها
كنت ابيها ترتاح.. وتحس اني معها وتحس بالامان...":مره ثانيه ياهبله
لاتصدقين أي حد سامعه
رغد"وانا بحضنه": وش عرفني.. شفتها من اهلك.. وقلت وش مصلحتها
تكذب
سعود: هذي شغلها عندي انا اوريتس فيها...
رغد:لا سعود ماابي مشاكل..
سعود" بعدتها شوي ورفعت وجهها قبالي": قولي لي تعشيتي ولا لا
رغد: ايه الحمدالله
سعود"رجعتها لحضني": ايوا ع بالي
رغد" انبسطت من اهتمامه فيني..":وانت
سعود: ايه تعشيت
رغد: طيب بجهز ملابسك عشان تنام
سعود" مسك يدي": لاحقن ع النوم تعالي سولفي لي وش سويتي.. ومن
شفتي.. وعرفت حد ولا لا
رغد"جلست قريب منه.. وقلت له كل شئ صار.. من هبال ريم والعنود
وبعدها تذكرت وشهقت...
سعود"خفت من شهقتها..ضنيت فيها شئ وبخوف": وش فيتس ..في شئ
يوجعتس حاسه بشئ
رغد" حطيت يدي ع رقبتي..وضربت كتفه": يادددب احرجتني اليوم عند
البنات
سعود" وانا للحين مو مستوعب": .........
رغد" ضحكت ع شكله وهو مب فاهم شئ":هههههههههه
سعود: وشو
رغد" استحيت اقول واشرت ع رقبتي وهو شافها وفطسس ضحك":.....
سعود"ماسك بطنه":هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
رغد" انقهرت": ايه اضحك وش عليك مو الاحراج مو لك لي
سعود:وشلون صارت كذا"وهو ياشر ع رقبتي"
رغد" بقهر": ها ها تتستهبل يعني.. مسوي برئ وطالع منها
سعود"ضحكت ع هبالها وعفويتها":هههههههههههههههههههه ايه كل
البرائه فيني
رغد: ايه بالحييييل...ايه مب عليك الاحراج.. وربي استحيت من تعليقهم
يادب
سعود:هههههههههههههههههههههه.. عادي وليه تنحرجين..
رغد: لا والله .. انت ماشفت نظراتهم لي
سعود"قربتها لعندي وحاوطت خصرها بيدي.. ووجهي صر بوجهها و
احس بانفاسها بوجهي.. ووجها محمر من الخجل..يالي مااقدر اقاومه ابد
":
ماعلي فيهم.. زوجتي وانا حر.. يعني اشوفتس قدامي وبكامل زينك
وماتبيني اترك بصمتي عليتس
رغد"تمنيت ادخل بهدومي من الاحراج":سعوووود
سعود: ياويل حال سعوود
رغد" عضيت ع شفايفي.. وانا ميته خجل منه..وصرت اسبل بعيوني..
قرب مني.. وصار يبوسني.. وانا مستسلمه له..فجاءة...وق بسرعه
وكانه في شئ نفره مني.. وقال
سعود" كنت ناسي كل شئ.. وهي بين يديني..كانت لحظات اتمنى فيها
الزمن يوقف..تذكرت حلفانها يالي صدى صوتها للحين يرن براسي
وبعدت بسرعه.. شفت علامات الاستغراب ع وجهها..وصرفت":
يالله شوفي الساعه كم تاخرت وش بيصحيني للدوام.."دخلت الحمام"
اكرمكم الله...وع طول اخذت دش بارد.. يطفي شوقي لها..
طلعت الا وهي ع جلستها.. مشيت لعندها..وحطيت يدي ع كتفها...
رغد"كنت مستغربه من رده فعله.. هذي ثاني مره يبعد عني بطريقه
غريبه.. وش فيه.. صارت الافكار توديني وتجيبيني.. يمكن لانه خايف
ياثر علي بما اني تو طلعت من المستشفى... او واو وافكار تروح وتجي
ع بالي.. صحاني من سرحاني .. هزه لكتفي..رفعت نظري له ..وابتسمت
":
نعيما
سعود" بادلتها الابتسامه": الله ينعم عليتس.. ماودتس تغيرين
رغد" وقفت": الا بس كنت انتظرك تخلص..
سعود: يلا انا رايح اريح احس بجسمي متكسر بالحيل
رغد" بخيبه حاولت اخفيها.. يعني ماراح ينتظرني حتى انام بحضنه":طيب
تصبح ع خير
سعود" مشيت للسرير وانسدحت": وانتي من اهله
رغد" اخذت لي ملابس.. ودخلت اتروش..وكنت حاسه بضيقه ..باليومين
هذي..ماصرت اعرف انام الا بحضنه....طلعت وجلست اجفف شعري
وبعدها مشيت للسرير..وكان نايم ومعطيني ظهره عرفت من انتظام
انفاسه.. انسدحت جنبه ولفيت .. وانا متضايقه.. كنت ابي انام وانا بحضنه
تقلبت والنوم كان مجافيني..وبصعووبه قدرت انام..........
سعود" ماكنت نايم.. انتبهت لتقلبها.. ودي لفيت عليها وسالتها.. وش
مضايقها.. بس خفت.. خفت اني ماعاد امسك نفسي.. واتهور... بعد
ساعتين ..حسيت بهدوئها ...لفيت عليها ..وليتني مالفيت....انبهرت
بشكلها..كان كله انوثه.. وبرائه وطفوله..بقميصها الوردي..من غير
اكمام.. وقصير لتحت الركبه.. وهي متكورة ونايمه ع جنبها..وخصلات
من شعرها مغطيه وجهها..بلا شعور مني ..قربت منها وبعدت الخصل
عن وجهها ابي اتامله .. وامي عيني من نظره..ياما شفتها وهي نايمه
بس بالشكل هذا لا.. اسرني شكلها... قربت من خدها وبستها.. انتبهت
لها وملامح وجهها تتغير.. شكلي ازعجتها ههههههه.. صرت ادقق بالنظر
ناظرت رقبتها وتذكرت.. وشلون كانت بين يديني... ومافي أي حواجز
بينا... كنت برضاها .. ومتقبله حضني لها..مشيت يدي ع شعرها..ثم
ع عيونها.. ثم نزلت ع خشمها الصغير...وثم مبسمها..ودي بستها بس
مسكت نفسي.. لاني ماضنيت بقدر اوقف بعدها..انقلبت وهي نايمه..
وارتفع قميصها اكثر.. وقتها حسيت بحراره مهيب طبيعيه..قربت
بغطيها الا انتبهت للشامه يالي بفخذها.. لونها احمر..مايل للوردي..
شكلها غريب... يوم دققت النظر فيه كان نص قلب..شكله يجذب
مع بياض بشرتها..اغراني اني المسه..مديت يدي..حسيت كل حراره
جسمي انتقلت لفخذها..رفعت نظري لوجهها الا وعيوني تعلقت بعيونها
"
رغد"انتبهت له من بعد بوسته لخدي..وكل مره يديه تمر ع وجهي احس
اني بموت من الحيا... وماني قادره اصحى.. واقول له انا صاحي مب
نايمه.. لحد ماوصل لفخذي هنا مااقدرت اكمل.. غصب عني فتحت عيوني
...."
سعود"تناسيت كل شئ ..وقربتها لعندي.. مسكتها من خصرها ..وسحبتها
لعندي..وهي تحاول ماتبين ارتباكها ورجفتها..حركت يدي ع شعرها
ورفعته.. عن وجهها..بستها.. ماقدرت امسك نفسي اكثر من كذا......

الله اكبر الله اكبر.......
وكان الاذان ناوي ينبهني ع الي اسويه.. وبعدت عنها .. من غير
ماانطق بحرف.. وقمت توضيت ولبست وطلعت للصلاة....
رغد"كنت بين يديه واحضانه.. الا بصوت الاذان..حسيت بضيق..من
طريقه ابتعاده للمره الثالثه عني.. ومن غير ماينطق بكلمه.. قام عارفه
انه وقت صلاة.. بس طريقته غريبه.. وكانه يتذكر شئ وينفر مني..
قمت وتوضيت .. وصليت .. بعدها جلست اقرا القران.. ولما خلصت
قلت الادعيه الصباحيه.. وبعدها انسدحت.. انتظرته .. بس هو طول
وانا ماحسيت بنفسي الا نايمه..........

ع الغدا ...كنت جالسه ااكل جنى.. يالي كانت مبسوطه حيل بحضنى
وجالسه تدلع..وانا ااكلها.. انبسطت عليها ماشاءالله عليها نطقها سليم
وتفهم كل شئ..حمدت ربي انه رزقني فيها ..
مشاعل: وش اخبارتس اليوم
رغد: الحمدالله بخير
مشاعل: سعود قال لي وش صار.. وابيك تعرفين انه هذا طبعها ..
ودايم تحاول تخرب
رغد"ابتسمت": ايه قال سعود
مشاعل:طيب البنات سالوني .. يبون يجون عندنا .. لانهم امس مجلسوا
معتس ولا سولفوا.. ودتس فيهم ولا اتعذر لهم
رغد" كنت برفض.. بس فكرت.. وشلون بتذكر اذا ماخالطت يالي اعرفهم
واجتمعت معهم يمكن مع السوالف يمر شئ ع بالي واذكر":طيب .. بس
متى يجون
مشاعل: بعد صلاة العشاء
رغد: طيب

بعد الصلاة الا والبنات عندنا.. كانوا رهيبين سوالف وضحك وخبال
ع اني مو ذاكرة شئ من يالي ييقولونه بس حسيت بالالفه معهم..
الريم: وربي اني خايفتن فوق ماتتصورون
رغد: ليه
الريم: زواجي مابغى عليه الا اسبوع..
العنود: وين يالي تعد الايام عشان تجتمع مع قيسها..هاهـ
الريم"وحست بمغص ببطنها": اسكتي وربي احس اني بستفرغ يوم
جبتي طاريه
العنود" تبعدها": قومي الله يقرفتس وععع.. قومي
الريم: ويقرفتس.. يعني يقال الحين منتي خايفه انتي حالتس من حالي
العنود" تخفي خوفها": وش يخوف عادي هذي سنه الحياة..وهو يوم
ويعدي بخيره وشره .. يعني ماله داعي تكبير الموضوع
مشاعل: هههههههههههههههههههه الله شوفوا من يتكلم ..هذا وجهي
اذا ماكبر السالف هالا انتي بوقت الجد وقول مشاعل ماقالت
العنود"وتطلع لسانها":ها ها ها ظريفه
مشاعل" بثقه ": من يومي
الريم: اقول مالت عليتس بس
العنود: رغود للحين ماتذكرتي شئ نبي ناخذ نصايحك
رغد" ضحكت ع اسلوبها":هههههههههههه ياليت والله اذكر
مشاعل: وليه ماتساليني .. وانا بعد متاهله .. وصرت امراءة متزوجه
الريم: اتعب ع المتزوجه.. طسي بس.. ماوراتس الا جيبة العيد وانا
بنت عمتس.. انا ابي رغد هي اركد.. ماتشوفين وشلون سعود طايرن فيها
وانتي رجلتس شكله ماصدق يفتك منتس.. يعني ماتنفعينا
مشاعل" طيرت عيونها": انا ماصدق يفتك مني .. انقللللعي وربي انه
كل يوم يقول ماصارت .. متى برجع.. بس انا يالي ارفض
العنود" تطنشها":أي أي .."وتلف على": رغيد حاولي تذكرين وتسعفينا
مشاعل: انا اوريتس يالعوبا
العنود" تقوم": فيتس خير اركضي وراي يالبطه
الريم: هههههههههههههههههههههههههه بطه هههههههههههههه
رغد" ماقدرت الا اني افطس ضحك ع خبالهم...":هههههههههههه
هههههههههههههههههههه
مشاعل" بزعل": وتضحكين انتي ووجهتس.. بدال ماتوقفين معي
رغد:ههههههههههههه من قال لك تحارشينهم وانتي بوضعك هذا
مشاعل" بتوعد": طييييب انا اوريتس
الريم :وش بتسوين يعني
مشاعل"اخذت التلفون واتصلت...":
الريم" تخصرت وصارت تستهبل...":وش بتسوين يعني بتتصلين ع
نيوفي مثلا
مشاعل: اووخص وصار نيوفي بعد
الريم" تسبل بعيونها": ايه نيوفي وحبيب وروحي بعد وش عندتس
مشاعل" يالي فاطسه ضحك ع ريم يالي ماتدري وش الطبخه":ايه وبعد
الريم" مسكت خط": ايه انتي غيرانه انه رجلي احسن وااوسم من رجلتس
مشاعل: لا ياشيخه وشلون
الريم: ايه شوفي الطول والرزة والزين.. يالبى عيونه يانس اروح ملح
ولا جسمه.. ياووويل حالي انا .. آآآهـ متى اخمد بحضنه.. ونعيش
بجو رومنسي
نايف"وماسك ضحكته": اوويل حالي كل هذا لي
الريم" وكان حد كب عليها مويه باردة":...نااااايف!!!
نايف: كملي كملي... وش فيني من الزين ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم" شوي وتصيح": شعيل وش سويتي
مشاعل" يالي ماسكه نفسها":هههههههههه اتصلت ع غزلان..وقلت
لها ابيه نايف يسمعتس .. عشان تعرفين وشلون تستهبلين ع راسي
وتقولين لي يابطه
نايف" يتهاوش مع مزون": اصبري .. ابي اكلمها
مزون: قوم بس ماتنعطى وجه انت وخشمك
نايف: ريم اسمعيها وش تقول عني.. افا افا وتسكتين لها
الريم" يالي ودها انه مشاعل تقفل.. وتتوطى ببطنها":........
يزيد" يسحب السماعه" وانا ابي اسمع صوت زوجتي وينها
العنود" احمر وجهها وطلعت من الغرفه":..........
مزون" تسحب التلفون": اشوف انت وياه يالله .. صدق ماتصدقون خبر
مشاعل" وهي ميته ضحك": يلا اخليتس الحين. وبعدين اعطيتس اخر
الاخبار ههههههههههه
مزون: طيب هههههههههههههههههه
مشاعل: فمان الله
مزون: فمان الكريم
يزيد" معصب": ليه ماخليتيني اسمع مثل هالطعس
نايف" يضحك": مالطعس الا انت ولا يكثر..
مزون" تصير اختهم من الرضاعه": غزلان الحقي شوفي المهابيل
غزلان" وهي متغطيه": وش فيهم
مزون: يبون يكلمون حريمهم
غزلان: ههههههههههههههه خليهم عشان يصير تاجيل مؤبد ولا عمرهم
يعرسون
يزيد" ينط": لا لا عمري ماكلمتها اصبر.. كلها اسبوع ومحدن له كلمه
على
مزون: ايه خذها ولا عاد نشوفها حلال لك مانبيها
يزيد: اقول سدي خشمك.. ان سمعتس متصله تبينها اوريتس
نايف: ماخذن مقلب انت وزيتونه حرمتك محدن يبيها
يزيد" بعصبيه ": لا اجل الربع حرمتك .. فرحان فيها
نايف" يتذكر صوتها وتغزلها فيه": اوويل حالي .. ماطير مخي غير
هالربع يالي مهب عاجبك.."ويحب راسم زون": طلبتس اتصلي ثانيه
غزلان: لا انهبل الاخ.. انتي غلطانه .. هذول ماينعطون وجه
يزيد" بقهر": الحين وش معنى هالضب يسمع وانا لا
مزون: هههههههههههههه الضب هذا حرمته متفرعنه قلنا نهجد شياطينها
اما انت حرمتك .. هاجده
نايف" مسوي فيها":لاتغلطين ع زوجتي وشياطينها
غزلان: الحقى الاخ طاح ومحدن سمى عليه حتى شيطينها مهب راضي
عليهن
مزون: أي والله انهبل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الريم" وهي تبي تضرب مشاعل بالمخده": ليه تسوين كذا وووجع
مشاعل" متخبيه وراي": محدن قالتس تقولين لي بطه ..
الريم" شوي وتصيح": وتحطيني بالموقف هذا يالظالمه.. وش هالاحراج
ياربي.. ماابي اتزوج خلاص
العنود: ههههههههههههههههههههه ماضنيت نايف.. بيصبر للاسبوع
اضنه عند عمي الحين ويقوله باخذ حرمتي
الريم: وووووووووووجع انقلعوووا
رغد:هههههههههههههههههههههههه وربي مهابيل منتم صاحيين
مشاعل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم" تتوعد": والله لاردها لتس يالبطه
مشاعل" تسوي حالها بتتصل": من البطه هاهـ
الريم" وبتصيح خلاص": شعييييل يامال الي منيب قايله خلاااص
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

مر اليوم حلو... وانبسطت حيل فيهم وبجمعتهم... بعد العشاء كنا
انا وخالتي وعمي ومشاعل.. نتقهوى....
رغد: خالتي..
ام راشد: هلا يايمه
رغد: سعود يوم اتصل ماقال متى بيرجع
ام رراشد: قال بيتاخر يابنتي .. ماقال متى بيرجع
رغد" حسيت بضيقه لاني اليوم بطوله ماشفتها ماجا ع الغدا والعشاء
بعد... شوي الا اسمع صوته حسيت بطير من الفرحه.. ونطيت بقوم
استقبله.. الا اتفاجاء بالحرمه المتغطيه وهي تدخل.......
مزنه" تشيل الغطا والعبايه": السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رغد" تجمدت بمكاني.. وتسالت من تكون.. وع طول جا ببالي انها زوجه
سعود الاولى.. وطلع صدق يوم خالتي تسالها عن حالها...
ام راشد: وشلونتس يامزنه .. وشلون امتس وابوتس
مزن: الحمدالله ياعمه الكل بخير ويسلمون عليكم
ام راشد: الله يسلمتس ويسلمهم
مشاعل" من غير نفس": الحمدالله ع السلامه
مزنه: الله يسلمتس.. وشلونتس مع التعب
مشاعل: الحمدالله ع كل حال
رغد" انتبهت لها وهي تناظرني ثم سالتني":...
مزنه: وانتي يارغد وشلونتس
رغد" كنت اناظرها وادقق بملامحها.. كانت حلوة.. ماانكر..بس بوجهها
حاجه ماريحتني...": الحمدالله وانتي
مزنه: بخير الله يسلمتس
رغد" حسيت بضيقه من صوتها.. في شئ يصارع بداخلي من صوتها
ماني قادرة اعرفه..":...........
سعود: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سعود" حبيت راس امي وجلست..جنبها..وطول الوقت نظري مافارق
رغد.. كنت خايف من ردة فعلها.. وكان ودي اقول لها قبل لااجيبها
بس عمي الله يهداه اصر اني اخذها اليوم...": وشلونتس يارغد
رغد" انبسطت بسؤاله.. يعني مو ناسيني ": الحمدالله وانت
سعود" ابتسمت يوم شفت بسمتها":بخير ..
رغد" قمت ع طول وصبيت له القهوة وقدمت له الحلا وجلست جنبه":وين
كنت فيه طول اليوم ماشفتك ..
سعود: ابد والله كنت مشغول ليه.. بغيتي شئ
رغد" نزلت راسي وصرت افرك بيديني": لا... بس..
سعود: بس ايش
رغد: اشتقت لك
سعود" ابتسمت ..": صدق
رغد: ايه
سعود: اخر مره اتاخر كذا.. واطلع مثل هالطلعه وش رايتس..
رغد" بفرحه": اكييد
سعود: اكيد
مزنه" كنت اناظرها وانا مب مستوعبه.. تصرفها.. وشلون الحين خبري
انها ماتذكر شئ.. ويالي اعرفه انها ماتطيقه.. سلون لازقتن فيه الحين
وشوي تجلس بحضنه.. انا كنت ناويتن اصلح علاقتي معها.. واترك
شغل الضراير.. لاني كنت عارفه انها ماتبيه ولا حاطه عينها عليه
بس الي اشوفه الحين.. غير..غير .. ويغير كل الحسابات.. كنت
مفورة من قربها له.. وهو كان مبسوط.. ولا يبتسم ويضحك يالي ما
عمري شفته من اخذته .. يضحك قدامي الا اذا ع الجوال ولا مع
الرجال....
رغد: تعشيت
سعود: لا والله ع لحم بطني من فطوري
رغد" طيرت عيوني": وليه ماجيت تتغدا ولا تغديت برا
سعود: نسيت
رغد" قمت عشان ابجيب له العشاء": طيب ربع ساعه بالكثير
سعود" شئ كنت فاقده وهو الاهتمام.. حسيت وكاني ملكت الدنيا كلها
ع الشئ البسيط هذا...": طيب تراني ميتن جوع لاتتاخرين
رغد" باابتسامه": من عيوني
جبت العشاء له.. وتعشى.. وجلسنا نسولف شوي... الا وقف وقال يلا
انا رايح انا.. تبون شئ
ام راشد: سلامتك يايمه وتصبح ع خير
سعود: وانتي من اهله.."ولف ع مزنه": يلا
رغد" حسيت بصدمه مابعدها صدمه..كنت راح اقوم وراه.. بس جمدت
بمكاني يوم ناداها":.......................​

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt