رواية انت غرامي وجنوني - الجزء العشرون
الجزء
العشرون
سعود: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رغد"حسيت ان الدنيا نورت بوجهي.. يوم شفته حسيت براحه وانبساط
كنت اعد الساعات عشان..يرجع واقوم عنهم واجلس..معه لحالي..جلست
اناظره وهو يسولف معهم كان جدي بالحيل...استغربت..وانا اشوف ....
حواجبه معقودة.. ابتسمت ع شكله وهو انتبه لي.."
سعود"حسيت في حد يراقبني.. رفعت نظري .. الا هي تبتسم .. وبلا شعور
رديت لها الابتسامه..": وشلونتس اليوم.. عسى ماتعبتي
رغد" طرت من الوناسه يوم صار يكلمني": الحمدالله.. لا ماتعبت..
سعود: ايه زين.. تعشيتي ولا لا
ام راشد: ياولدي شو فلك حل معها مهيب راضيه تاكل.. اكلت لقمتين
وقامت.. وين تصح بعدين
سعود"بزعل": افااا.. وين يالي وعدتني بتاكل
رغد: ماكنت مشتهيه والله
سعود" بحنيه الكل استغربها..": لازم تاكلين عشان تصحين..وتطيبين
بسرعه
رغد"بخجل من نظراتهم": ان شاءالله
سعود: ايه هذي رغد يالي اعرفها وتسمع الكلام
رغد" شعور الضيقه كله راح من يوم اقبل على... جلس يسولف معهم..
وبعدها قام.. زعلت ضنيته بيطلع.. بس انبسطت يوم قال...
سعود" يقوم": يالله تصبحون ع خير"ولف على": يلا ماودك تنامين
رغد"قمت ع طول": ايه.. احسب دوخه شوي
سعود" جا لعندي": تحسين انك تعبانه ولا وش
رغد: لا مو تعب بس دوخه خفيفه
سعود" مسك يدي": طيب يلا مشينا عشان ترتاحين
رغد"مشيت معه": طيب
وصعدنا ع فوق.. وانا متسنده عليه.. ومرتاحه انه اليوم خلص اخيرا...
ام راشد"مبتسمه": والله وقدرتي عليه ياام جنى
مشاعل:ههههههههههههه أي والله مهي سهله الدبه.. ولا من يتخيل
سعود يبتسم..ولا يقرب كذا من حرمه..مزنه يالي صار لهم سنين .بولادتها
ماسندها.. وهي تتقطع الم..ورغيد وده يشيلها لو مالخجل
ام راشد:ههههههههه الله يتمم عليهم
مشاعل: امين.. ويدوم فك عقدة حواجبه هههههههههه
ام راشد: الله يقطع بليستس...ههههههههههههههههههههههه
ابو راشد"يقوم": يالله بروح انام.. وبكرا خبيري سعود يجهز الذبايح
عشان العزومه ع طلعتها بالسلامه
ام راشد" تقوم معه": ان شاءالله
مشاعل" تقوم تبوس راس ابوها وامها": تصبحون ع خير
ام راشد: وانتي من اهله.. ويلا روحي نامي
مشاعل: اكيد بنام.. قبل عندي المليحه تسهر معي الحين ..مب فاكه من
سعود
ام راشد: ههههههههههه"وبعدها جمدت ملامحها"
مشاعل: وش فيتس يمه
ام راشد" تتنهد": والله اني احاتي رجعة مزنه.. ونتوا للحين ماقلتو للبنت
انه متزوج..خايفتن يصير لها شئ
مشاعل: لا تخافين سعود بيكلمها اكيد.. بس ينتظر تستقر شوي
ام راشد: الله المستعان
رغد" مشيت وراه.. لحد ماوصلنا لجناحين متقابلين.. في واحد من الابواب
حسيت باحساس غريب من ناحيته..خوف..ضياع..ماني عارفه كيف
افسره.. عقدت حواجبي.. وانا اناظر فيه...":...
سعود" شفتها وقفت ع جناح وليد القديم.. وحواجبها معقده..وباين عليها
انها تصارع افكارها..":رغد
رغد"حسيت وجهي تغير...من يوم شفت هالغرفه": هلا
سعود" وجهها صار اصفر..اكيد جا ع بالها وماهي عارفه مين هو":يلا
ادخلي
رغد:هذي غرفتنا
سعود" يفتح الباب": ايه ادخلي
رغد" دخلت.. وصرت اناظر فيها..كان جناح..كبير اول مادخلت كان..
صاله كبيرة.. بصبغها.. البيج..وفيه رسومات بنفس لون الصبغ..بس بارزة
والكنب... العودي.. الفخم.. حسيت انه هذا ذوقه وهو مختار كل شئ..لانه
باين انه ذوق رجالي..وشاشه التلفزيون البلازما.. ومكتبه فيها كتب ...
مشيت وراه..وفتح باب..كانت غرفة النوم...كانت كبيرة وكان العنابي
والبني العودي.. طاقي عليها....ماحسيت باي شعور.. وكاني اول مره
اشوفهم بحياتي.. يعني بنتي عمرها 4 سنين المفروض يكون عندي
احساس غير الغربه.. هالغرفه جمعتني بينه سنين ..والمفروض تكون
مليانه صور وحميمه .. بس حسيتها باردة..ومافيها أي ذكرى حلوة
مشيت للسرير.. وجلست...":............
سعود" جلس جنبي": حاسه بتعب
رغد" ابتسمت له": لا.. بس
سعود"رفع وجهي بيده": بس وش
رغد"ماني عارفه كيف اوصل له يالي ببالي": مدري احس اني اول مره
اشوف هالغرفه..احسها خاليه من أي ذكريات لنا
سعود"ع انك فاقده الذاكر هالا انه قلبك حاسك":يمكن عشانك ماتذكرين
رغد: حتى لو مااذكر مااحس بشئ ولا احس انها جمعتنا 4 سنين
سعود" لزوم اقولها.. كل شئ ماابيها تنصدم بعدين": طيب هذا احساسك
مع امك وامي ومشاعل.. نفس الشئ صح ولا لا
رغد" كلامه اقنعني": صح
سعود" ياشر لي": يلا قومي هذي غرفة التبديل.. غيري ويلا ننام
رغد" قمت": طيب
مشيت للغرفه.. ووصلت للدولايب.. فتحت اول واحد.. وكان له ..الثاني..
والثالث.. والرابع.. استغربت من الملابس.. كانت عاديه جدا..ماحسيت اني
البس كذا.. كان كله جلابيات.. ومافيه ولا بيجامه..او قميص نوم...ولا أي
شئ يدل انه هذا دولاب وحده متزوجه وتحب زوجها..عقدت حواجبي
ولفيت عليه.. شفته يناظر بالارض وسرحان...اخذت لي جلابيه ودخلت
وتروشت... وجففت شعري بعدها طلعت..
سعود" يناظرني": نعيما
رغد: الله ينعم عليك
رغد: اطلع لك ملابس عشان تتروش وتغير
سعود" باابتسامه": ياليت
رغد"مشيت": ان شاءالله
سعود" اشتقت لاهتمامها فيني.. وعناياتها لي..يوم غابت عني..حسيت
بضياع من بعد دلالها لي..دخلت اتروش.. وطلعت وكل شئ جاهز ومعطر
بعد...هالبنت بتهبل فيني.. وهذا وهي فاقدة الذاكرة بس مافقدت سنعها..
لبست.. ملابسي.. وشفتها تتمشى بالغرفه.. شكلها تحاول تلقط أي ذكرة
":عجبتس
رغد"كنت امشي واناظر": بالحييل.. بس
سعود" جلست ع الكنبه وناديتها": تعالي
رغد" مشيت لعنده..وجلست":....
سعود: بس ايش... قولي يالي بخاطرتس
رغد"بحيرة": ممم حنا صار لنا 4 سنين متزوجين صح
سعود"مارديت اكتفيت اني اناظرها":.,..............
رغد: يعني مدري... احس انه توا شوفها..وغير كذا ملابسي..
سعود"عقدت حواجبي": وش فيها ملابستس
رغد: مدري.. يعني كلها ملابس عاديه.. وكانها ملابس بنت مب مرة
متزوجه
سعود"وش ارد عليها":...............زز
رغد: سعود
سعود: سمي
رغد: حنا كنا متهاوشين ولا شئ..
سعود: ليه
رغد" بتوتر": عارفه اني احبك واعرف انك تحبني..
سعود"بااستغراب": وشلون
رغد: احيانا تجي لمحات .. براسي.. عني وعنك.. ووو.. يعني من الي
افهمه.. انا حنا متفاهمين ونحب.. بعض..
سعود" مافهمت وش تقصد.. واكيد اللمحات عنها وعن وليد":مو فاهمن
عليتس
رغد:يعني" بتردد": يعني يالي اعرفه.. انه يوم تصير البنت تحب رجلها
مثل يالي احسه تجاهك.. احس ملابسها بتكون غير..وع الراحه.. يالي
احسها بتجاهك.. احس اني اباخذ راحتي معك من غير قيود
سعود" كنتي مع وليد كذا...":.............
رغد" مسكت يده": قولي الصدق كنا زعلانين صح
سعود"ومو عارفن وش اقول": ايه
رغد: ايوا كنت حاسه.. لاني يوم شفت الملابس.. ماحسيتها ذوقي ابدا
مو ع الشكل ..اقصد الاسلوب...اللبس مهب لبسي
سعود" ابتسمت..عشان اصرف الموضوع": وبس هذا يالي مكدرن
خاطرك ولا يهمتس بعد بكرا اوديتس السوق وخذي يالي بخاطرتس
رغد" فرحت": صدق
سعود: اكيد.. بس الحين قومي خلينا نريح باكر عندنا عزومه ..
رغد"بضيقه": لازم هالعزومه
سعود"وقفتها قبالي": ايه ... بس لاتخافين يوم تحسين انتس..متضايقه
ومو مرتاحه.. اتصلي على ع طول
رغد:طيب
سعود: يلا ننام وبكرا نكمل سوالف
رغد: طيب
سعود.. انسدحت ع السرير وعطيتا ظهري كالعاده.. بس ماحسيت ....
بوجودها جنبي.. لقيت عليها..": وش فيتس منتي نايمه
رغد" كنت افرك يدني..": للحين زعلان مني.. انا وش سويت
سعود"عقدت حواجبي بااستغراب": ليه ازعل منتس
رغد:لانك مااخذتني بحضنك"وبلا شعور كنت اتكلم" انت بالعاده
ماتنام الا وحاضني
سعود" حسيت بوجع بقلبي.. ذاكرتها مع وليد.. تضنها معي..ابتسمت
واحاول اخفي... انزعاجي":ابد ماني زعلان..بس صنيتك تبين تاخذين
راحتك
رغد"مدري ليه احس اني ماانام الا بحضنه..والي محيرني اني ماني
ذاكره أي شئ عنه..وماني عارفته..بس احساسي..يقول اني انام
عنده وانه علاقتنا غير.. كنت اتكلم وانا مستغربه من نفسي.. وكيف اني
متاكده وانا اكلمه من يالي يصير بينا وع انه ماني ذاكرة شئ":لا انت
عارف اني مااقدر انام الا بحضنك
سعود"لفيت عليها وفتحت يديني لها": ولا تزعلين تعالي
رغد" ماصدقت خبر ونطيت عنده.. ونمت ع صدره...ياااااهـ وش حلاة
هالشعور.. يوم انكون بحضن الحبيب ..والزوج.. نحس بالدفا والامان
والراحه.. احس انه ماراح يمسني ضر يوم اكون بحضنه...":الحين انام
وانا مرتاحه.."ابتسمت": تصبح ع خير..."ودفنت وجهي بصدره
سعود"ليت هالاحساس.. والتصرفات هذي... يوم ترجع لك ذاكرتك
وتعرفين من.. انا ومن يالي بذاكرتك..": ونتي من اهل الخير
رغد" انتبهت الساعه 11 الظهر..قمت وصحيت سعود عشان الصلاة
جهزت له ملابسه.. وهو يتروش...كنت حاسه بنشاط ومستغربه وش
ذكرني بتجهيز ملابسه وتعطيرهم وتبخيرهم..في اشياء احسها معروفه
عندي.. وياكثرهم .. بس الاشخاص يالي ماني ذاكرتهم..اعرف كل شئ
واعرف اني زوجه ..واحب ويحبني.. بس ماني حاسه بااحساس الامومه
ويالي فهمته من كلامهم.. انه بنتي كل شئ بحياتي...
سعود" طلعت .. الا وكل شئ جاهز...ابتسمت ..احب اهتمامها..":تسلم
يديك ..
رغد" باابتسامه": الله يسلمك ولو
سعود"يلبس ثوبه...قربت منه..وسكرت الازارير وهو مستغرب..ويناظر
فيني...":.......
رغد: وش فيك وكاني اول مره اسويها..يعني منت متعود على اني انا
يالي اسكرهم لك.. من فقد الذاكرة يادب انا ولا انت هههههههههههه
سعود"ضحكتها لخبطت كياني..قربها مني وابتسامتها...وعيونها
يالي مليانه حب..وشوق... شتتني....اول مره تكون قريبه مني برضاها
وهي يالي جات من غير مااناديها..لمساتها غير..لمسات زوجه محبه
لزوجها وتدلعه..وتحاول انها ترضيه باي شكل..":......
رغد"ناظرت شكله وشلون متنح": حبيبي هههههههههههههه
سعود"وش ناويتن عليه تبي تذبحني... وتدلل لي ودلعها يالي اول مره
اشوفه ..وباين انه مو مصطنع ياويل حالي...":عيونه
رغد"ابتسمت بخجل": تسلم لي عيونه..البس شماغك لاتتاخر
سعود"حسيت ع نفسي": هاهـ ايه .. طيب
رغد"ارتحت ...كان ببالي احساس انه متغير.. او انه في شئ بينا..بس
نظراته لي.. كانت مدري..بس مو نظرات واحد مو طايقني او فيه شئ
كبير بينا..":...........
سعود"آآآآهــ بتجنني يابنت..": يلا تامرين ع شئ
رغد" رحت وحضنته..وبست خده": لا سلامتك
سعود"وش اقول.. وش اسوي .. كل هذا لي انا.. معقوله..هذي رغد
وش كنت مسوي لك وخافي تصرفاتك الحلوة هذي.. للدرجه هذي كارهتني
..وحابه وليد...استغفرت ربي.. لاني بديت احسده ..وش تحسد ياسعود
الرجال مات.. ايه مات بس للحين مالك كل احساس فيها..وكل نبض
بقلبها...للحظة تمنيت اكون وليد..عشان تكون احسايسها صادقه ..لي
بست راسها": يلا فمان الله
رغد: بحفظ الرحمان
فضيت الدولاب كله.. وماني لاقيه شئ..يعجبني للعزومه..معقوله..
ماعندي فساتين سهرات ولا طقم بدل للعزومات..انتبهت لشنطه
فوق الدولاب.. رحت اخذت كرسي... وحاولت ارفع نفسي..عشان
اوصلها .. ماقدرت..حاولت اكثر..وانتبهت للكرسي انه صار يهتز..
ناظرت رجولي الا وهي ع الطرف..والكرسي فجاءة فلت..غمضت
عيوني متوقعه اني بطيح ع الارض..بس تفاجات بالدفا يالي حسيته
ايه ايه.. هذا هو حضنه..يالي اميزه عن الكل..فتحت عيوني وانا مبتسمه
":المفروض مااخاف لاني عارفه انك بتكون فيه..مهما صار لي
سعود"كنت معصب ع اهمالها..وكنت بهاوش..لانها تو طالعه من
الشر.. تروح وتسوي كذا انا ماصدقت ترجع بالسلامه.. بس ابتسامتها
وكلامها...سكتني..":.....
رغد"تعلقت عيوني بعيونه...شعور غريب..للحظه حسيت انه مهب يالي
اعرفه..فيه نظرة شموخ.. وهيبه..غير يالي ببالي..بس بعدها قلت اكيد
من يالي صار معي..يخليني افهي...":متى جيت
سعود" وانا انزلها":من شوي.. الا انتي وش مطلعتس..لفوق ..وليه
تسوين كذا.. يعني لو اني مادخلت كان الحين طحتي علينا
رغد"ابتسمت": خايف على
سعود" الا ميتن خوف عليتس..خايف افقدتس ثاني..":...........
رغد"حاوطت رقبته بيدني":لاتخاف حبيبي ناشب هلك ماراح افك عنك
سعود"ضحكت ع حركات وجهها يالي كانت تسويها وهي تتكلم":ههههه
ههههههههههههههه
رغد: ايه اضحك يادب
سعود: اشوفتس طايحتن لي دب ودب..وش شايفتني
رغد"بدلع": كيفي انت دبي وحبيبي وكل شئ بحياتي..واناديك بالي ابي
سعود" لا ناويتن على.. خلاص..رحت فيها":احم
رغد"ضحكت ع شكله.. يالي يشوفه وكاني اول مره ادلعه":حبيبي
وش فيك يعني ناسي اني دايم اناديك كذا
سعود" جمدت ملامحي لاني عارفت انها تقصد وليد":الا وش بغيتي
من فوق الدولاب
رغد"اشرت له": هذي الشنطه حقتي ولا لك
سعود: لا لتس ..تبينها
رغد: ايه
سعود"اخذت الكرسي.. ووصلتها .. نزلتها..وناظرتها": يعني بتقنعيني
انتي يالربع.. بتقدرين تنزلينها يوم ترزين وجهتس
رغد"طيرت عيوني": شوف الدب من الربع
سعود"ضحكت ع ملامح وجهها وشهقتها":ههههههههههههههه انتي من
من غيرتس يعني
رغد" جلست ع الارض عند الشنطه.. واسوي حالي زعلانه": يضع سره
بااضعف خلقه..
سعود: في هذي صادقه ههههههههه بس بالمعقول
رغد" طنشته وفتحت الشنطه.. ابتسمت ابتسامه كرست يوم شفت
يالي بداخلها": اييييه هذي اغراضي.. مب يالي بالدولاب..حسيت اني
وحده عمرها بالخمسينات ع الجلابيات هذي
سعود"تعليقها واسلوبها بالكلام يضحك..كنت اشوفها وكاني اول مره اشوف
الانسانه هذي":هههههههههههههههههههههههههه
رغد"وانا احوس بالملابس": بس ليه كنت رافعتها
سعود" ماعرفت وشلون اصرف":ههههههههههه كنتي زعلانة مني
رغد"بجديه": ليه
سعود:مدري عنتس.. لاني قلت مشغول وماراح اوديتس لاهلك الشهر هذا
انتي برطمتي لي ..وسويت لي عقاب يقالتس..تظنين بهتم لو تلبسين
خيشه ناشبن لتس هههههههههه
رغد" خجلت من نظراته..":سعوود
سعود"ذبت":عيوونه
رغد" وانا اصرف الموضوع": ايوا انتم الرجال كذا مايهمكم
سعود" قربت منها ومسكتها من خصرها": ايوا مايهم دام الحرمه
شايلتن رجلها شيل.. لو تجلس بخيشة قدامه يتكون احلى الحريم
رغد" خجلت وانا بين يديه حسيت بتناقض بمشاعري..احس براحه
واحس اني مطيحه الميانه معه.. ومافي خجل بينا..بس الحين لا..اتردد
قبل لااروح لحضنه او ابوسه الا ان كان بلا شعور...":يعني انا ماليه
عينك
سعود" باابتسامه": بالحييل
رغد" انحرجت من نظراته.. وضنيت انه بيقرب مني ويبوسني..بس
فجاه صد عني وبعد..":..........
سعود"كنت مشتاق لها ولقربها..جذبتني..بدلعها ..وفجاءة ترددت كلماتها
براسي.. مستحيل اخليك تقرب مني..وحلفانها...وحسيت بضيقه..بعدت
عنها..": يلا تجهزي الحين لاتتاخرين ع العزومه
رغد: ان شاءالله..الحين بجهز ملابسك قبل بعدها بروح
سعود: طيب
خلصت من شعري اخيرا.. وقمت البس...لبست...بلوزة بيضا بااكمام
طويله..وباطرافها تحديد برتقالي..ومن فوق الفتحه وسيعه وتبان الاكتاف
لبست تحتها بدي..لانه من اسلوبهم حسيتا نهم مايرضون بكذذا....
والتنورة واسعه وبرتقاليه وفيها ورود بيضاء..وقصيرة لنص الساق
ولبست الصندل الكعب.. وتعطرت..الميك اب خليته ناعم..لبست
الاكسسورات ..وتعطرت..مشيت لسعود اصحيه.. لانه قال بياخذ غفوة
ع مايجي وقت العزومه...
رغد" نزلت لمستواه وشعري نزل معي..": سعود.. سعود
سعود:..............
رغد" حركت كتفه": حبيبي.. يلا قوم لاتتاخر ع الرجال
سعود" شميت ريحة شعرها..يآآهـ وش قد فقدتها واشتقت لها..فتحت
عيوني.. وهي جالسه ع الارض.. وتناظرني وتبتسم.. مديت يدي لشعرها
وصرت احرك يدي عليه..": كم الساعه
رغد: 8ونص.. يلا عشان يمديك تخلص
سعود"قمت وهي وقفت.. تنحت ع شكلها.. شعرها يالي دوخني ووداني
ورى الشمس..وجسمها .. ع انها نحفانه.. بس زينها فيها..كشرت بملامحي
وهي انتبهت..":...........
رغد" قربت منه.. ": وش فيك سعود
سعود"بتردد": ماابي ازعلتس.. بس مو كان التنورة والبلوزة كاشفين
رغد" ناظرته بااستغرب": شلون
سعود: يعني كتوفتس باينه ورجولتس
رغد" بابتسامه": ايه عادي سعود.. وبعدين انا عند حريم مب رجال
سعود: ولو مااحب حد يشوف حرمتي.. كذا
رغد" انبسطت حتى من الحريم يغار منهم.. مع انه ملابسي مو كاشفه
حيل..": طيب تبيني اغيرها ...
سعود" بتردد": ماتزعلين
رغد" باابتسامه": وليه ازعل حبيبي اهم حاجه عندي رضاك
سعود" كلمتها هذي سوت الدنيا كلها عندي..":لا لاتغيرين بس هالمره
نوبتن ثانيه.. اللبس هذا مو للحريم
رغد" بخجل": من عيوني بيكون ل كانت وبس
سعود" ماتوقعت هالاجابه.. معقوله رغد .. تبي تخلي زينها لي انا وبس
..كنت اشوفها انسانه ثانيه.. غير عن يالي عرفتها.. وبعدها رجعت
لواقعي.. ايه هي نفسها بس كانت معي متغيرة..والله لو انه تذكرين
كل شئ ماعطيتيني الا لسانتس..":طيب يلا ابروح اتجهز
رغد: طيب
لبست وخلصت... الا جت لعندي بالبخور تبخرني... قربها صار
يوترني... مااقدر..ع قربها كذا.. بالحيل اقاوم وامسك حالي..وهي
بحضني.. تنام.. والحين بكامل زينها.. وبين يديني..وماني قادر..المسها
ع انها حلالي.. بس حاس بذنب.. حلفانها.. وحاس اني بستغلها..وبستغل
ظرفها.. ومو سعود يالي يسويها...صحيح من قبل كنت اجيها بااجبار
بس كانت بوعيها..الحين لا وكانها انسانه ثانيه..مهب رغد يالي اعرفها
عطرها تخلل بخشمي..عيونها.. غرقتني..لمساتها...ذبحتني...اخذت المبخر
من يدها ونزلته.. وقربت منها...رجفتها ..نفسها يوم تكون بين يديني..
خجلها للحين موجود..بس هالمره بدلع..وبرضا..آآآهــ ليتك كذا دووم
نزلت عيونها.. يوم بست جبينها..رفعت وجهها وبيدي الثانيه حاضنها
ناظرتني.. بخجل.. ذوبني.. انفاسها باانفاسي..قربت من شفتها...
وبستها....ونسيت الدنيا والعالم .. تمنيت انه الزمن يوقف وهي بين يديني
وبرضاها.. كان احساس ماني قادر اوصفه.. رغد بين يديني..وماهي
قرفانه.. ومو حاقدة..راضيه وهي بين يديني..دق الباب وقفني ورجعني
للواقع..رفعت راسي من عند رقبتها..وهي خجلانه..":من!!!
مشاعل: ايو يلا تاخرت ع الرجال يقولك ابوي
سعود" تركتها وهي وجهها صايرن علبة الوان..": احم .. طيب طيب
جاي
مشاعل: افتح الباب زين
سعود" ودي ذبحتها.. مشيت للباب وفتحت وطلعت وهي دخلت":ماصارت
رغد" كنت للحين ضايعه.. وسرحانه بعالم ثاني من يالي صار.. حسيت
اني اول مره.. احس بكذا... ماالوم قلبي يوم حبك وعرفك من بين الكل
ياسعود.. نسيت نفسي ودنيتي.. بين يديك..":.....
مشاعل" بشهقه": وش ذا
رغد" خفت": وش
مشاعل" تاشر ع رقبتي": هذا .. انهبلتو لعنبو داركم ماتهورتوا الا اليوم
رغد" مشيت للمرايا وشفت يالي تاشر عليه.. وجهي صار طماط من
الاحراج.. الله يقطع بليسك ياسعوود.. ماحسيت وشلون صار كذا..
وبخجل..مشيت لعلبة كريم الاساس ومخفي العيوب وصرت احط ع
رقبتي.. واحاول اتجاهل وجود مشاعل..":في حد جا
مشاعل" تخفي ضحكتها":لا ههههههههههههههههههههههههه
رغد: ليه تضحكين
مشاعل: تخيلي لو انتس نازله بالبصمه هذي قدام الحريم وش راح يفكك
منهم هههههههههههههههههههه
رغد" ياويلي .. ماابي اتخيل حتى": خلاص طيب
مشاعل:ههههههههههههههههههههههههه يقطع شرك ياسعود منت
صابر لحد ماتخلص الليله
رغد" بعصبيه وخجل": شعيل
مشاعل:ههههههههههه لبى شعيل.. يلا خلينا ننزل الحريم وصولوا
رغد: طيب وووجع لاتضحكين خلاص
مشاعل" تمسك نفسها": طيب هههه طيب
مزون" تسلم على": وشلونتس عساتس بخير
رغد: الحمدالله وانتي
مزون: بخير الله يسلمتس.. بشريني عنتس
رغد: لا الحمدالله
مزون: يعني انتي الحين منتي ذاكره حد فينا
رغد" هزيت راسي": لا والله
الريم والعنود نطو...": ماتذكرين حد ابد ابد
رغد: لا
الريم تاشر ع العنود: ولا المليحه هذي
العنود" وتاشر ع الريم": ولا المسعدة هذي
رغد" ضحكت ع اشكالهم": لا والله
الريم: وشعيل
مشاعل: ابشرتس ولا حد.. مير ماتذكرت الا الحبيب بس وناشبتن له
وكانها ماصدقت انه يجلس عندها مهيب راضيه تفكه
رغد" خجلت من تعليقها": وجع حتى هو ماتذكرته
مشاعل: ايه باين.. ودك 24 ساعه جالسه بحضنه منتي فاكته
الريم: ايه قولي تسذا ماصدقتي تلقين عذر تنشبين للرجال ههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
رغد"بحرج": لا والله بس هو الوحيد يالي احس اني اعرفه..ومشاعري
له معروفه..ليه وكيف مدري
العنود" تاشر ع قلبها": ايه القلب مهب هين يميز الحبيب
رغد:ههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل: انتم فاتكم لو مارحت اناديها هي والحبيب كانوا تهورو وماشفنا
وجههيهم
العنود والريم: وشلون
مشاعل" تكش عليهم بمعنى بعدو": انتم مناك يالمراهقات كلام كبار
الريم" تخصرت": الله يالدنيا يوم اعرستي صرنا مراهقات ماكانتس بعمرنا
ياشيخه
مشاعل:ههههههههه ايه بعمركم بس متاهله مب انتم للحين بطور التاهل
الحين تخرب اخلاقكم ونبتلش عند رجالكم
غزلان: يقال الحين ماخربت ههههههههههههههههههه
مشاعل:ههههههههههههههههه عارفه بس ماعلينا فيهم
رغد: ابذبحك شعيل
مشاعل: خلاص منيب قايلتن شئ
الريم: لا شعيل قولي
مشاعل"بضحه": مانيب بايعتن نفسي..انا حامل..وهذي نظرتها مير
تخوف..ههههههههههههههه
العنود: خلك شجاعه وتكلمي ماعليتس فيها
رغد: اقول انتوا وجعع استلمتوني
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
بعد العشاء.. كنت اغسل استغربت من نظرات وحده ..يوم سالت عنها
قالو انها بنت عم سعود.. ع المغاسل قربت مني...
سعاد" بخبث": عساتس مرتاحتن بس
رغد"استغربت من نبراتها": الحمدالله
سعاد: ايه الي مثلتس .. تهتم يعني.. وش عليتس دامتس اخذتي الرجال
ماهمتس شئ
رغد" مو فاهمه عليها": وش تقولين
سعاد" بسخريه": مسويه حالتس بريئه
رغد: لااسوي حالي ولا شئ بس مب فاهمه عليك
سعاد:يعني تقنعيني انك ماتدرين انه حرمته طايحتن بالبيت وجعانه
يوم فقدت الجنين
رغد" حرمته.. جنين": وش تخربطين انتي وش حرمته ووش جنينه
سعاد"بخبث":هههههههههههههههههه لاتقولين لي انتس للحين ماتدرين
رغد: ادري عن وش
سعاد"باانتصار": انا اقولتس يا لاعبه .. ياخطافة الرجال
رغد"عصبت من اسلوبها": وش تقولين احترمي نفسك
سعاد: احترم نفسي يوم تصيرين محترمه نفسك..لعبتي ع رجال متزوح
واخذتيه من حرمته بعد مالفيتي عليه.. ولا ماسالتي نفسك رجال قبيلي
ياخذتس انتي.. ولا متزوج وعنده ولد من حرمته
رغد"انصدمت لا اكيد تكذب": انا مو فاضيه لك ولكذبك بعدي
سعاد: ومن قال اني اكذب.. روحي هذا هم عندتس اتحد حد ينكر انه له
حرمه غيرتس.. وعنده عيال منها..انا ابي اعرف وش نوعتس يوم
توافقين ع رجال..متزوج..وعنده عيال.. وش حسيتي فيه يوم لعبتي عليه
وشبكتيه..
رغد" مصدومه.. ماني مصدقه الكلام": انا!!!!
سعاد: في غيرتس.. مااقول الا حسبي الله عليتس.. هذا هي مرميه
بيت اهلها..ومنسيه .. بسببك
رغد:انا!!!!
سعاد" كانت عارفه انها بتقدر تغثها بالكلام هذا...":وشلون تنامين
الليل بس..وشلون تغمضين عينتس براحه..
رغد.."رفعت وجهي الا بمشاعل..بوجهي..":صحيح سعود متزوجني ع
حرمته
مشاعل"بعصبيه":ليييه قلتي لها
رغد"عرفت انه كلامها صحيح":يعني صدق
مشاعل: يارغد منتي فاهمه
رغد"بصراخ": وش افهم..وين سعود وينه
ركضت ع الصاله .. ورفعت السماعه اتصلت ع الرقم يالي عطاني اياه
وقال اتصل عليه يوم احس اني متضايقه...اتصلت مره مرتين ثلاث ولا رد
بكيت.. وصرت اصرخ ع مشاعل وهي تحاول تهديني...رميت السماعه
ورحت جري..ع غرفتي..وقفلتها رميت نفسي ع السرير..وانهرت
بكي................................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق