way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء التاسع عشر

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء التاسع عشر 



الجزء التاسع عشر

سعود" تجمدت.. حسيت الدم جمد بعروقي...وبطعنه بقلبي..من احساسها
بنطق هالكلمه..غمضت عيوني بالم..لاني عارف انه احساسها وحبها
كله لوليد..هي فاقده الذاكرة..واكيد انها بتوجه كل احساسها لاقرب شخص
مقارب للانسان الي حبته..وعشقته..حضنتها وانا ودي اقوم واطلع احس
اني مكتوم...":.........................

رغد"مانمت لاني كنت شبعانه نوم.. جلست اتامل وجهه..حسيت بصراع
داخلي.. احس بالراحه الامان..واعرف اني احبه.. بس ليه احس بالخوف
واحس بشويه غربه..وانا بحضنه..في احساس غريب.. ماني عارفه
ايش هو بالظبط... بس في شئ ..في حاجز.. كبير بيني وبينه..رجعت
انسدحت ع صدره.. وصرت اسمع دقات قلبه..غمضت عيوني وتذكرت
شكله يوم قلت له احبك.. كيف ارتجف .. وجمدت ملامحه.. ليه كذا..وش
يالي صاير.. او كيف هي حياتنا بالاساس.. بس اظن انها حلوة ومليانه
حب ..وتفاهم.. لانه هذا احساسي..فجاءة حسيت بصداع.. ومثل لمح
البصر.. مرت على لحظه ..ذكرى..كنت جالسه واحرك يدي ع بطني
شكلي يوم كنت حامل بجنى...وكان سعود معي وكان حنون بالحيل معي
..
ابتسمت.ورفعت نظري له..هذا سبب عدم خوفي منك ع اني مااتذكرك
عارفه اني احبك.. وعارفه انك الوحيد يالي توفر لي الامان والحنيه والحب
حسيت بالنعاس من التفكير ونمت وانا بحضنه...........

سعود" انتبهت لدخول الممرضه..":.........
الممرضه"وهي تعدل بالمغذي ..": وقت العلاج
سعود" انحرجت من الوضعيه يالي كنا فيها... حاولت اقوم بس هي
كانت متمسكه.. وخفت تصحى..الممرضه صارت تبتسم واشرت لي
انه ماله داعي اقوم .. كلها لحظات وبتخلص..":...........
خلصت وبعدها طلعت...ناظرت الساعه..2 الظهر...وبصوت واطي
":
رغد... رغد
رغد" كنت مستمتعه بنومتي":هممم
سعود"يحرك يده ع ظهري": يلا قومي ياكسلانه..
رغد"حضنته اكثر": لا بدري ..ماشبعت نوم
سعود" ابتسمت ع شكلها وكيف كانت ع طبيعتها ومن غير قيود":لا وين
يالي تقول مافيها نوم..هاهـ
رغد"خبيت وجهي بصدره":هههههه "بعدها رفعت وجهي":تصدق النومه
بحضنك شئ خطيررر..شكلي مزعجتك ماانام الا بحضنك صح
سعود" ماعرفت وش اقول لها .. هل صدمها بحقيقه وضعنا او امثل
واتغمص دور وليد... اكتفيت بابتسامه":..............
رغد"قمت من عنده وانا حاسه بنشاط..بس مازال التعب فيني":صباح الخير
سعود"يحرك يده ع خشمي": قولي مساء الخير..يلا قومي شوي بقوم
رغد" بخوف": وين
سعود: لاتخافين ... بروح اتوضا واصلي.. وانتي بعد قومي
رغد"مدري كيف ذكرت الصلاة... والوضوء..يمكن لانه شئ فطري
عند المسلم": ليه كم الساعه
سعود:2 الظهر
رغد"بفزع": ياربي اخرنا الصلاة .."وقمت من مكاني"
سعود"قام هو بعد": طيب قومي توضي ..وصلي..بس بسالك تذكرين
كيف
رغد" بابتسامه": تصدق مستغربه اني اذكر كيف" وضحكت"
سعود"رديت لها الضحكه": طيب يلا روحي وانا رايح للمصلى
رغد: لا لاتروح صل هنا
سعود: انا لازم اروح البيت يارغد بروح اتروش.. واغير ملابسي
وبرجع لك لاتخافين
رغد" بزعل": بتتركني لحالي
سعود: لا امك ومشاعل اختي وامي راح يجون الحين
رغد"كنت راح اصيح.. ماابي اشوف حد.. وماابيه يبعد عني..مدري ليه
للحين ماني متقبله حد..":سعود
سعود" بحنيه": سمي
رغد"بتردد": ممكن اطلبك شئ بس لاتزعل
سعود: وش
رغد: ممكن ماتخلي حد يجي.."وصرت افرك يديني"ماابي اجلس لحالي
معهم ...خلهم يجون يوم تجي انت
سعود" مشيت لعندها ورفعت وجهها": بس هذول اهلتس واهلي وانتي
تحبينهم ومتعوده عليهم
رغد"بضيقه باينه":بس مااتذكرهم .. وماني مرتاحه اجلس لحالي معهم
تكفى سعود.. روح غير بس لاتخلي حد يجيني
سعود" بضيقه ع حالي.. وبضيقه اكثر عشان امي اليم يته وتحضني
":
طيب بس بشرط
رغد: يالي تبي
سعود: راح اخليهم يجون بعد ماارجع لتس.. بس ماتردين حد يوم يبون
يحضنونك .. هم اهلك ومشتاقين لتس.. وماصدقوا صحيتي من يالي
كنتي فيه
رغد" بتفكير": بس ماتتركني لحالي معهم
سعود" يبوس جبيني": ان شاءالله ... يالله روحي توضي وصلي..ومااجي
الا وانتي متغديه.. سامعه
رغد"بدلع ": لا ماراح اكل الا من يدك
سعود" ذاب قلبي ..ع دلعها": يمكن اتاخر
رغد: بستناك...
سعود"بابتسامه": طيب تامرين ع شئ
رغد: لا سلامتك حبيبي
سعود" رجف قلبي من الكلمه..ابتسمت": يالله فمان الله
رغد: بحفظ الرحمن

صليت الظهر وتوجهت ع طول للطبيب ودخلت مكتبه وجلست ...
سعود: دكتور .. فقدان الذاكرة عندها مؤقت ولا كيف
الدكتور:والله من التحاليل والاشعه يالي قدامي ... ماضنيت انها مؤقته
سعود: طيب .. وشلون نتعامل معها.. يعني يالي سمعته وقريته انه تكون
حالتهم حرجه يالي يفقدون الذاكرة.. ولازمن يكون التعامل معهم بشكل
حساس.. عشان نتفادى الانهيار النفسي..ولا انا غلطان
الدكتور: كلامك صحيح اخ سعود.. عشان كذا لازم نتعامل بحرص
شديد مع المريضه ونمنع أي ضغوط نفسيه عليها .. ونمشي الامور.ع
حسب .. تفكيرها وحيطها.. وطبعا لازم اشياء محفزة..عشان تسترجع
ذاكراتها.. وتبعدونها عن أي ذكرة سيئه
سعود" باهتمام": ليه
الدكتور: أي ذكرة سيئ هاو حادث مزعج.. راح يسبب للمريضه ..حاله
من الضياع والخوف.. وبكذا راح تبني حواجز كثيررة عشان ماتذكرها
والظغط النفسي المصاحب للحواجز هذي ..يسبب بانهيار وقد يؤدي احيانا
للجنون..
سعود" تنهد": طيب وش الطريقه المتبعه معها
الدكتور: انا راح اعطيك اسم دكتورة نفسيه تتابع معها الحاله... وتقدر انت
والمريضه تراجعونها.. ولما تشوفها .. وع اساس تقييمها للحاله راح
النصايح يالي تتبعها معها
سعود: طيب.. متى تقدر تطلع من المستشفى
الدكتور: راح نخليها هاليومين تحت الملاحظه.. وبعدها ان شاءالله
راح نكتب لها خروج
سعود"يقوم": ع خير يلا عن اذنك
الدكتور: اذنك معك
طلعت من عنده وانا حاير اكثر... ماني عارف وشلونا تصرف معها...
رحت ع طول للدكتورة .. والحمدالله دخلت عليها ع طول من غير أي
انتظار.. او حجوزات.. دخلت عندها وبعد مابينت لها حالة رغد..ووش
كان وضعها مع اخوي الله يرحمه.. وعن وضع زواجنا...
الدكتورة: زي مافهمت انه كان بينكم خلافات شديده قبل الحادث
سعود: ايوا مثل ماقلت لتس يادكتورة
الدكتورة"وهي تكتب ملاحظاتها":هو لازم اشوفها عشان اعرف ايه يالي
بدور بفكرها.. بس يالي فهمتوا منك انك.. اول شخص لجأت له من بعد
افاقتها من الغيبوبه.. دا معناه ..انو بعقلها الباطني.. ومن غير ماتعرف
انك انت سعود.. وايه شخصيتك..اتطمنت لك..بسبب انك كنت اقرب
شخص لها وهي بالغيبوبه..ودا طبيعي..انها تنشد وتتعلق..بالصوت
وكيان الشخص المرافق لها بغيبوبتها..يالي هوا انتا..بس عشان نتفادى
أي انتكسات.. لازم تمشي معها .. ع الي يريحها.. وتبعدها عن أي وضع
يضايقها او يسبب لها أي ازعاج.. ع قد ماتقدر.. لحد ماتبدى ذاكرتها
ترجع لها بشكل تدريجي..
سعود:طيب يادكتورة مثل ماشرحت لتس... هي تظن اني شخص ثاني
الدكتورة: بالوقت دا عاوزك تجاريها ..لانك انت الشخص..الوحيد يالي
امنت لوه..وبعدت كل الحواجز وتعلقت فيه..فالي عليك..انك تسايرها
بكل حاجه.. وتفهم يالي هايعيشوا معها انهم ..مايغيرو من أي حاجه
بتفكيرها بالوقت هذا.. لحد ماهيا تجي وتسال عن حاجه افتكرتها..وطبعا
بعد مراجعتي..
سعود" بحيرة": وكيف راح يكون .. يعني اقصد.. هل تعيش حاله
مم.. اقصد حياتنا الزوجيه كيف تكون.. واقول لها انها كانت متزوجه
من قبل.. واني متزوج قبلها.. ولا كيف
الدكتورة: لا دلوقتي لا دا صعب عليها انها تستوعبه..كل يالي عليك
انك تخبي كل حاجه عن ماضيها..لحد ماتتشفى تمام ..وترجع صحتها
مثل قبل..
سعود" ناظرت الساعه": طيب متى اقدر اجيتس معها
الدكتورة: انا هاديك رقمي بالعيادة.. لما تحس انك حيران بحاجه ...
بخصوصها.. تصل على فورا.. او لما تحس بانتكاسه ليها..اووك
سعود: ان شاءالله .. يالله عن اذنك
الدكتورة: ازنك معاك

رجهت البيت ..سلمت ع امي وعمتي الي كانت موجوده..طمنتهم عليها و
قلت لهم يتجهزون ع مااتروش واوديهم...كانت الغرفه مقلوبه فوق ع
تحت ..صدق مكانها كبير بحياتي...ترتيبها.. اهتمامها.. نظافتها..
تنهدت... وطلعت ..نزلت وامي ومشاعل وعمتي متجهزين
سعود: يلا انتظركم بالسيارة
مشاعل" تقوم": يلا امي .. عمتي

وصلنا المستشفى.. وطلبت منهم ينتظرون عشان اقولها انهم بيدخلون..
دخلت... وكانت جالسه ع السرير وتهز رجولها بتوتر..يوم شافتني.. فزت
من مكانها وجت بسرعه لعندي.........
رغد"بخوف..وزعل": ليه تاخرت ضنيتك منت جاي
سعود" بابتسامه": اسف.. بس انشغلت .. وحاولت قد مااقدر مااتاخر
اكثر من كذا.. الا قولي لي اكلتي ولا لا
رغد"ماكنت مشتهيه اكل أي شئ.. مدري ليه من طلع من عندي وانا
حاسه بضيق العالم كله فيني": لا
سعود" بزعل": وليه مب قلت لتس تغدي
رغد"بدلع ": مااشتهيت ..وقلت ابنتظرك
سعود" ابتسمت لطريقه كلامها.. اسلوبها اسرني...تمنيت الاسلوب هذا
يكون.. صدق من غير فقدانها.. ويكون باقتناع وحب لي..":طيب
الحين بيدخلون امي وامك واختي ..مثل ماقلت لتس لاتردينهم
رغد"بشويه خوف.. لاني مب عارفتهم ولا ذاكرتهم":طيب ..بس ما
تتركني لحالي معهم
سعود" مسكت يدها": ان شاءالله

ثواني الا عمتي تدخل .. وتجري لبنتها وتحضنها بحرارة.. بعكس برود
رغد..
ام رائد" حاضنة رغد":الف الحمدالله ع سلامتك يايمه.. الف الحمدالله
رغد" ارتحت بحضنها.. بس في احساس صد لي من جهتها..حاولت
ابعد ماقدرت..":الله يسلمك
ام رائد" وهي تبكي":يمه اشتقت لك.. طولتي علينا بنومتك
رغد"كنت اناظرها ودموعها يالي ع وجهها ..كانت صادقه باحساسها
بس..مدري ليه..ماتفاعلت معها ولا تاثرت ..كل يالي همني..انها تبعد
عني..":...........
ام رائد"وللحين حاضنتني":في شئ يوجعك.. انتي بخير
رغد:ايه بخير
ام رائد: الحمدالله لك يارب...اللهم لك الحمد والشكر"وصارت تبوسني
وتحضني"
رغد"ناظرت بسعود.. ابيه يبعدني..وعرفت انه فهم على لما صار يهز
براسه"بمعنى" معليش شوي بس تحملي"
ام راشد"جات لعندي حرمه ثانيه وماني عرفتها بعد..وبدموعها ":هلا يمه
وشلونتس.."وحضنتني":الف الحمدالله ع سلامتس ..تو مانورت
دنينا..لاتعودينها يمه ثاني.. وتتركينا..
رغد: الله يسلمك
ام راشد"حضنتني بقوة":الله يخليتس لنا ..ويحفظ من كل شر
رغد: مشكورة
مشاعل"قربت مني بنت ..وباين من شكلها انها حامل.. وحضنتني بعد
":
وحشتيني يادبه... وربي ماقدرت ارتاح الا يوم جيت هناوشفتس
بعيوني..الحمدالله ع سلامتك يالغاليه
رغد: الله يسلمك
مشاعل:ماعرفتيني.. ماتذكريني
رغد"ماعرفتها.. واول مره اشوفها":لا
مشاعل"تضايقت..امها ماعرفتها بتعرفني انا يعني":ان شاءالله مع الايام
بتذكرينا
رغد: ان شاءالله
سعود: يالله اخليكم ع راحتكم
رغد"بخوف":لا تروح
سعود"كنت بطلع ابخلي عمتي..تاخذ راحتها..بس رغد وخوفها وتوترها
خلاني اتردد..بس لازم تتعود..لاني مااقدر اكون معها طول الوقت..
":
بجلس انتظر عمي واخوك برا..ماني رايح مكان
رغد"بزعل": طيب انتظر هنا
سعود"بابتسامه": لا وش يجلسني بمجلس حريم
رغد"بزعل":طيب
سعود"بصوت هامس":لاتخافين هذول اهلتس ومهب ضارينتس
رغد"كنت شوي وبصيح":طيب لاتبعد خلك عند الباب
سعود" بحنيه": ان شاءالله
وصلت عن باب الغرفه وتذكرت.. رجعت وناديت مشاعل .. عشان تطلع
معي..":اسمعي
مشاعل: سم
سعود:انتبهي.. لحدن يجب لها طاري ع كيف صار لها الحادث..ولا
يقول لها شئ عن سالفة زواجنا.. او زواجي من مزنه ..نبي نعطيها
خبر بشويش..
مشاعل: ان شاءالله
سعود: يالله ابروح اخلص اشغالي.. اذا صار شئ اتصلي على
مشاعل: ان شاءالله

دخلت الغرفه.. وجفت امي وعمتي... يسالونها وهي ترد عليهم بجفا..
جلست قبالها": تبين شئ
رغد"ناظرت البنت...وجهها مريح..حاولت اتذكر اذا انا شفتها من قبل
او اتذكرها.. ماقدرت..": لا...انتي وش اسمك
مشاعل"بابتسامه": اسمي مشاعل.. وانا اصير اخت رجلتس
رغد: مم حنا كنا اصحاب
مشاعل: بالحييل.. كنا دايم نسهر مع بعض...ونتفرج ع افلام..وسوالف
للصبح
رغد"استغربت... كيف اسهر معها واترك سعود":ليه وسعود

مشاعل: وش فيه
رغد: كيف اسهر معك للصباح... واترك زوجي لحاله
مشاعل" توهقت وش اقول لها": لا هو احيانا يكون مسافر عشان شغله
فانتي تجين عندي تسهرين
رغد: اها
ام راشد: خوفتينا عليتس ..يابنتي..ويوم تطلعين لااسوي حفله..الكل
يتكلم عنها..عشان طلعتس بس
رغد"التجاعيد يالي بوجهها...والنور يالي بوجهها جذبني...ملامحها
شديده... شكلها قاسيه..":لا مايحتاج مو لازم
ام راشد: الا لزومنا سويها بمناسبة ان ربي سلمك وعافك
رغد"انتبهت للحرمه الثانيه يالي كانت تراقبني.. ومن غير ماتتكلم
كانت تصيح ..بهدوء..دموعها تنزل..ماكانت كبيرة مثل الاولى..
ملامحها.. ناعمه..ووجهها دافي..باين عليها حنونه..بس ليه ماني
قادرة اتذكر...وجعني راسي..وتضايقت...لاني مو عارفه مين هم
نظراتهم.. تقول انهم منتظرين مني شئ..منتظرين مني ارحب..وافرح
بوجودهم.. بس مو قادرة.. كنت اتمنى يجي سعود.. ويطلعون..بس
شكلهم.. مطولين..انسدحت ع السرير":انا بنام احس اني تعبانه
ام رائد"تقوم... وتغطيني...وتمسح ع شعري": ارتحي ياقلبي..ونوم
العوافي
رغد"باست راسي..وصارت تناظر فيني... غمضت عيوني...ولفيت
عنها..":يعافيك ربي
طول ماهم موجودين.. ماكنت نايمه..بس مسويه حالي..نايمه..ماعرفت
وش اقول لهم.. وهم يحاولون يفتحون أي موضوع معي..ماقدرت
اكمل جلستي..معهم وهم منتظرين مني اتجاوب معهم...انتبهت لصوت
رجال.. اتوقع انه ابوي.. مالفيت عليه.. لانه حتى صوته ماميزته...
والحرمه..يالي يقولون انها امي.. صارت تسولف معه..وتقول له اني
بخير..بس مو عارفه أي حد منهم..كان باين من كلامه انه صبور...
زجلس يهدي فيها.. وهي تبكي.. تضايقت عشانها.. ودي قمت وحضنتها..
بس خفت..وحاولت اتذكرها عشان اطيب خاطرها بكلمه..ومالقيت
الا جدار مسدود بوجهي..طولو.. وسعود ماجا.. تضايقت لعدم..وجوده
هو الوحيد يالي ارتحت له..واحس بالامان بوجوده..وللحين ماني ذاكرته
ولا اعرف غير انه زوجي...واسمه سعود..بس يالي اعرفه اني احبه
حيل...جلست افكر..واتخيل كيف حياتنا..وصرت اتخيل بنتي...غريبه
هالكلمه...بنتي...ماعرفت اوصل لشبه لها...
سعود" وصلت المستشفى ع الساعه..9.. دخلت للجناح ..وشفت امي
وعمتي..يتقهوون ويسولفون.. ومشاعل.. نايمه ع الكنبه..ورغد..نايمه
ومعطتهم ظهرها..":السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام راشد: هل يايمه تعال تقهوى
سعود" يحب راسها": هلا فيتس ...صبي لي فنجال
رغد" سمعت صوته وع طول لفيت عليه وقمت من مكاني":ليه تاخرت
سعود"انبسطت لعتبها": والله انشغلت ..وخلصت يالي عندي وجيت عطول
رغد"ماقدرت اروح اجلس جنبه..لانه مافي مكان لي..جلست ع السرير
ويديني بحضني..وكنت افركهم.. كنت ابيهم يمشون..عشان ارتمي بحضنه
اشتقت لحضنه..بس شكلهم مالهم نيه...شوي الا شفته يكلم بالجوال
سعود: ايه تعال بس ثواني اقول لهم يطلعون للغرفه الثانيه
ام راشد: من
سعود: رائد يبي يدخل يشوفها ويسلم عليها
م راشد"تقوم وتروح لمشاعل تصحيها... ودخلو ع الغرفه الثانيه..وظلت
الحرمه الثانيه.. وسعود..شوي الا دخل رجال ..طويل..وجسمه رياضي
وبشرته بيضا..وملامحه دقيقه والسكسوكه..بارزه بياضه..خفت..لاني
ماعرفته..بس تطمنت يوم ناظرت سعود...
سعود"يقوم لعندي": هذا اخوتس يارغد
رائد" بفرحه.. جا لعندي وحضني...وصار يبوس راسي": مابغيتي تصحين
خوفتينا عليك... وربي اشتقت لك.. وماتتصورين كيف حياتنا كانت
رغد"ودي انه يبعد..ماعرفته..وماحسيت من ناحيته باي..شئ":.........
رائد: اخبارك الحين.. مافي شئ يوجعك
رغد"وانا اناظره ..واحاول اتذكره بس مافي فايده": الحمدالله بخير..بس
شوي راسي يوجعني
رائد"لف علي":سعود ..كان ناديت الدكتور
سعود" يطمنه": لاتخاف.. يقول طبيعي.. انه يوجعها لانه تعتبر الاشياء
هذي.. والوجيه .. اول مرة تشوفها..والتفكير..والتشويش يسبب لها الصداع
بس ماراح يطول معها ان شاءالله
رائد"بخوف": اكيد
سعود: اكيد
شوي.. الا رجع الرجال..يالي دخل من قبل.. وحضني..وقال انه ابوي
ونفس الشئ.. ماعرفته..سعود طلب العشاء..ودخل هو والرجالين يالي
معه ع الغرفه الثانيه..والحرمتين ..ومشاعل جاو لعندي..حاول فيني
اكل ..بس رفضت..وتحججت اني مو مشتهيه.. كان ودي اتعشى مع
سعود بس...
ام رائد"تحضني": تامرين ع شئ يايمه
رغد: لا
ام رائد: ماتبيني انام معك اليوم
رغد"كنت انتظر متى يطلعون": لا
ام رائد" بحزن": خلاص بكرا راح اجيك بدري
رغد" بضيق": لا ماله داعي..
ام رائد"حز بخاطرها ردي لها":ماراح اطول ابي اطمن عليك واجلس
شوي وبمشي
رغد"ماعرفت وش ارد عليها":........
ام راشد"تحضني": يالله ..نشوفتس يوم تطلعين بالسلامه من المستشفى
ولا تطولينا علينا نبيتس تنورين بيتس
رغد: ان شاءالله
مشاعل: يلا ..يادبه ..اشوفك بكرا
رغد: طيب
ماصدقت انه مطلعو.. وسعود يودعهم عند الباب.. ويوم قفل الباب..
ركضت لعنده.. ورميت نفسي بحضنه..": ليه تاخرت وتركتني لحالي
سعود"وش ناويه تسوين فيني.. بتذبحيني يابنت بتذبحيني..":ماكنتي
لحالتس .. كانت معتس امي..وامك ومشاعل..
رغد"بضيق": بس مااعرفهم... وكرهت نظرة الحزن يالي بوجههم لاني
مو عارفتهم.. بصراحه حزنت عليهم.. هم يحاولون يتواصلون معي وانا
موح اسه باي شئ ناحيتهم
سعود" يمشي وهو حاضني...": طيب ليه ماعطيتيهم فرصه
رغد: حاولت بس وربي ماقدرت
سعود: معليش بتتعودين بعدين.. وان شاءالله تتذكرينهم..ويوم تذكرينهم
ماراح تبين الا جلستهم
رغد"بثقه": مستحيل.. انت الوحيد يالي ابي اكون معه
سعود: طيب انتي منتي ذاكرتني وش يالي يخليك متاكده
رغد"مسكت يده وحطيتها ع صدري": قلبي يالي يخليني اتاكد..شوف
كيف نبضاته..
سعود"ناظرت عيونها": تحبيني
رغد"تعلقت عيوني بعيونه": ايه
سعود:متاكده
رغد: صحيح اني مااذكر أي تفاصيل عن حياتي..بس الي اعرفه احب
اكون معك.. ويوم تطلع افكر..فيك واحسب الدقايق..والساعات عشان ترجع
واشوفك.. واجلس بحضنك..
سعود:طيب ليه ماتعشيتي
رغد: وشلون عرفت
سعود" ياشر ع صينيتي": باين
رغد"بدلع طبيعي": كنت انتظر اتعشى معك
سعود: يعني ماتحبين تاكلين الا من يدي ..شكلي دلعتك..وتوهقت..هههههه
رغد"بشويه زعل": ايه توهقت.. ومالي شغل.. ماراح اكل الا من يدك
سعود" بابتسامه ذوبت قلبي": افا عليتس.. من عيوني.."وقام وقرب
الصينيه.. وصار ياكلني..."
رغد"كنت ااشر له ع الاكل يالي ابيه.. وهو مبتسم ويضحك علي..
ويهبل فيني.. يقرب الملعقه من فمي..ويوم افتحه يبعدها...":يادب
خلاص ماابي
سعود:هههههههههههه لا بتاكلين ...يلا افتحي
رغد"لفيت عنه": ماابي
سعود"حطيت الملعقه ع الصينيه..ومسكت وجهها": زعلتي
رغد"بدلع": لا
سعود: عيني بعينتس
رغد"لفيت عليه ": ها شوف
سعود: هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد: وتضحك بعد
سعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد: خلاص روح ماابيك تجلس عندي
سعود:هههههههه اكيد
رغد"خفت يقوم": لا .."وبزعل": ليه تضحك
سعود: ماضحكت عليتس.. ضحكت لاني مبسوط ومن زمااان
ماضحكت كذا..
رغد: ليه
سعود"صرت امسح ع شعرها": بسبب انك حرمتينا وجودك
رغد"ويقول ليه احبه واحب اكون معه":طولت يعني
سعود: بالحييل
رغد:اسفه
سعود: ليه الاسف
رغد: لاني سبب بحرمانك من الضحكه
سعود: طول منتي معي ..هذا يعوضني عن الايام يالي راحت
رغد"حطيت راسي ع صدره":ابي انام
سعود"يقوم": طيب ارتاحي
رغد: وين
سعود: ابجلس ع الكنبه
رغد"بخجل": نام جنبي.. ابي انام بحضنك..بصراحه حبيت النومه
سعود"بابتسامه": من عيوني.. بس ابروح اغير
رغد: طيب لاتتاخر ميته نوم
سعود: بس يالي فهمته انك طول الوقت نايمه
رغد: بصراحه.. ماكنت نايمه.. بس ماعرفت وش اقول ووش اسوي..
معهم..
سعود:اها.. طيب .. ان شاءالله بتتعودين
رغد: ان شاءالله

يعد يومين.. سجلوا لي خروج.. كنت متوترة .. اني راح ارجع للبيت
يالي كنت عايشه فيه..جهزت اغراضي... وجلست انتظر سعود لحد
ماخلص من الاجراءات...طلعت معه وركبنا السيارة...وبعد نص
ساعه.. وصلنا لبيت كبير..اشر لي سعود وقال انه هذا بيتنا....نزلت
بتوتر....مسكت يده .. ودخلنا البيت.. كان البيت بشكل عام مريح
وحلو تنسيقه وترتيبه...دخلنا الصاله.. وام سعود.. وامي موجودين
سلمت عليهم.. وحضنوني.. وبكوا.... وجلست جنبهم..وكل شوي
امي تبوسني.. وتناظر فيني...شوي الا مشاعل دخلت .. ومعها
بنت صغيرة... كانت بمنتهى الجمال.. والبرائه..انتبهت للبنت
تاشر على وتجي لعندي ركض
جنى"بفرحه": مامااااااا
رغد"اخذتها لحضني.. وهي تحضني وتبوسني":.......
جنى" تصيح": وين رحتي وخليتني..انا اصيح واقول لهم وين ماما
رغد: خلاص انا جيت
جنى: ماتروحين صانيه صح
رغد: ايه
جنى" تحط راسها ع صدري":احبك ماما
رغد"تضايقت.. حتى هي مو ذاكرتها...": وانا بعد
سعود" انتبهت لضيقها": معليش لاتزعلين.. مع الايام بتتذكرين...
رغد: ان شاءالله

بعدها حطو العشاء... وجلسنا نتعشى.. وجنى بحضني طول الوقت
وانبسطت فيها كانت حبوبه حيل.. صرت ااكلها.. وهي تدلع ..وجبت
كل العابها بحضني توريني وش عندها.. وكل شوي تناظرني تتاكد
اني وجوده ومارحت مكان...

الساعه... وحده نامت جنى بحضنى.. والكل حاول يشيلها.. وهي مو
راضيه.. قلت لهم يتركونها...حسيت بتعب وارهاق شوي.. بس تحملت
انتظرت.. سعود لحد مايجي واروح.. معه ع الغرفه...
مشاعل: قومي ارتاحي انا اوريك غرفتك
رغد: لا بنتظر سعود
مشاعل: يادبه عادي ..قومي
رغد: لا والله بنتظر سعود.. انا ماابي اصعد الحين
مشاعل: طيب براحتك
طول اليوم وهم يحاولون قد مايقدرون يوفرون لي ..كل اساليب الراحه
ويحاولن مايضايقوني بشئ..كنت كارها الاحساس بالضيق تجاهم
بس غصب عني.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt