way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الثاني عشر

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الثاني عشر 

الجزء الثاني عشر

رغد"جهزت اغراضي واغراض جنى...لو بناقشه الحين ماراح اقدر
اوصل لشئ...ويمكن يخلها هنا ويوديني انا بس ...ع المغرب ..اتصل
وقال لي اطلع....ركبت السيارة وهو يحط الاغراض ...بالسيارة
طول الطريق ..كنا ساكتين ..ومافي الا صوت جنى....وقفنا
عند محطه...ونزل عشان يصلي...وقال لي انزل...كنت بقوله ماعلى
صلاة..بس انحرجت...نزلت واخذتها فرصه ادخل جنى..دورة المياه
"
اكرمكم الله"....رجعنا للطريق ثانيه................
رغد"كنت حاضنه جنى ..ونايمه..انتبهت لصوته وهو يقول ":........
سعود:يلا انزلي
رغد"فتحت عيوني..وناظرت بيتنا...اااهـ اشتقت له...واشتقت لكل شئ
فيه لامي بوي اخوي...غرفتي....":ومتى بتوصلني
سعود"باستغراب":وش يالي بيوصلتس
رغد: ورقتي
سعود"رافع حاجبه ومستغرب":. ومن قال بطلقتس اصلا
رغد"بلعت ريقي...":اجل ليه جايبني هنا
سعود"ينزل من السيارة": ماتبين تشوفين اهلتس...انزلي
رغد"خاب ضني...كنت اضن اني برتاح منه ومن همه...."نزلت ..وطلعت
من شنطتي ..المفتاح...فتحت الباب...لانه ماودي ازعجهم اكيد انهم نايمين
الحين..ناظرت الساعه...3 الفجر...دخل سعود الاغراض...
سعود"بسخريه":لاتفرحين مالتس فكه مني الا بموتي او موتك
رغد"ماناظرته..وكملت طريقي..":......
سعود"قهرتني ببرودها وتطنيشها":بكرا ابتصل عليك عشان اسلم
ع عمي وعمتي
رغد: مب لازم
سعود"ويرص ع اسنانه ..لانه مايقدر يعلى صوته..":هذا عندتس انتي
اما حنا عيال القبايل والاصول ..لزوم نقوم بالواجب
رغد"قهرني بنظرته..ورجع يعيد الاسطوانه...تقدمت من الباب..":تبي
شئ ثاني
سعود"مستغرب..":لا
رغد"ومدري كيف جتني الجراءة..وقفلت الباب بوجهه":يلا بروح انام
سعود"قفلت الباب بوجهي..انا اوريتس يابنت...لا ماراح اسب بابوك ماله
ذنب..بس تربيتك ع يدي"وانا ارص ع يديني".................

رغد"دخلت بشويس...عشان ماازعجهم واصحيهم...صعدت ع طول
لغرفتي...فتحت الانوار...ومثل ماتركتها...سريري...اغراضي..وبنفس
نظافتها...الله يسلمك ياامي ويخليك ويطول بعمرك يارب...حطيت
جنى ع السرير...وشغلت التكييف..مع انه الغرفه كانت باردة شوي..
شكلهم كانو يشغلون التكييف دايم...نزلت عبايتي..وراحت اجيب شنطتي
وباقي الاغراض...نزلت وصعدت بهدوء....طلعت لي ملابس من دولابي
اشتقت لملابسي...طلعت لي قميص قطني...فوشي...واكمامه قصيرة..
وقصير لنص الساق...وفيه ورود جوري...دخلت لدورة المياه...وتروشت
طلعت وانا احس بنشاط مو طبيعي...جففت شعري...وحطيت الكريمات
يالي احبها..ع جسمي...ومااخذت منها لما رحت القصيم....شلت جنى
ونزلت تحت...حطيتها بالصاله ...ودخلت المطبخ...ابوي ورائد يصحون
7..
وامي قبلهم عشان تجهز الفطور...بديت اجهز الفطور...والحليب..
اذان الفجر..ورحت الصاله..لانه ابوي بالوت هذا ينزل...جلست استنى
ومثل..ماتعودت....
ابو رائد"يصلح شماغه":لا اله الا الله ..اصبحنا واصبح الملك لله
رغد"شوفه ابوي ...وحشتني..وماقدرت امسك نفسي ولا دموعي..":يبى
ابو رائد"رفع عيونه مستغرب من الصوت..ناظر وهو مو مصدق":رغد!!
رغد"ركضت لعنده مشتاقه له ولحضنه...حبيت راسه ويده..ورميت نفسي
بحضنه":ايه رغد وحشتني يايبى
ابو رائد"مو مصدق ...حضنها..وحب ع راسها":ياهلا وغلا ببنتي
تو مانور البيت ...متى جيتي...وليه ماقلتي لنا
رغد"وانا امسح دموعي":كل هذا ابقوله لك لما ترجع من الصلاة..ناظرت
فوق"..وين رائد
ابو رائد":هذا هو نازل وراي
رغد"بهبال": اووك ابصرعه شوي
ابو رائد"يضحك ع هبالي يالي فقده":هههههههههههههه
رغد"صعدت بسرعه..ووقفت ع جدار باب غرفته..ولصقت فيه..انتظر
رائد..يفتح الباب..ومثل ماتعودت..فتحه..وهو مايشوف الدرب..وحالته
حاله..ويسكر ازرار ثوبه...نطيت بوجهه بسرعه وبصرخه":وبعدين معك
يالكسول ..بتتاخر ع الصلاة بسررعه
رائد"طير عيونه...مو مصدق اني بوجههه":...........
رغد"فطست ع شكله...":ياهووو نحن هنا"واشر بيديني"
رائد"حضني ..بسرعه": متى جيتي.."وبعدني بسرعه..وكفخني ع كتفي
"..
وبعدين متى بتعلقين وهذا انتي متزوجه ومعيله وهبله للحين..والله
متاكد انك طلعتي براس سعود المسكين نخيل مب نخله
رغد"بسخريه": ايه بالحيل مسكين...يلا روح لاتتاخر ع الصلاة..واسالتك
خلها بعدين
رائد"ينزل بسرعه": ياويلك تنامين..مشتاق لك ولبنتك
رغد"مبتسمه":من عيوني

توجهت لغرفه امي ..وانا مشتاقه لها ولحضنها...طقيت الباب...وجاوبتني
بصوتها الحنون...
ام رائد: تفضل يمه
رغد"بهدوء عشان مااخوفها":السلام عليكم
ام رائد"منصدمه":يمه بنتي
رغد"رميت نفسي بحضنها..بست راسها وخدها ويدها":ولهت عليك يايمه
وحشتني
ام رائد"حضنتي اكثر ..وهي تبكي..":وانا اكثر يابعد دنيتي كلها.."بعدتني
عشان تناظرني"خليني اكحل نظري فيك...
رغد"رميت نفسي ثانيه لحضنها ..للحين مشتاقه وماشبعت منه":احبك
احبك احبك يااغلى مافي الدنيا انتي
ام رائد"تمسح دموعها":وشلونك يايمه وشلون جنى..وسعود
رغد"كشرت بطاري سعود": كلنا بخير وانتي بشريني عنك
ام رائد: بشوفتك يايمه اكيد بخير...
جلسنا شوي وسالتني عن الكل ..وكيف سعود..وكيفي معه..وطبعا ماقلت
لها شئ ..لانها بتعاتبني...لاني غلطانه..اعرف اني غلطانه..بس مو ذنبي
اكرهه...نزلنا تحت..وابوي ورائد..جاو..والشيخ رائد..مستلم جنى..ويجنن
فيها..عشان تصحى..وانا اقوله يبعد..وهو مو سامع
رائد"شايل جنى ..وهي نايمه ومو معطته بال":مشتاق لها لاتلوميني
ابو رائد"بانزعاج": اترك البنت غربلتها ..
ام رائد: اهجد ياولد ..متى ماصحت تصحى
رائد"مستمر..يصحيها..":لا ابيها الحين ..اعرفها دبه ع امها تعاند و
بتصحى يوم اروح الدوام
رغد:هههههههههههههههههههههههههه
رائد: يا اانا يابنتك"وصار يرج فيها لحد ماانزعجت وقامت...فتحت عيونها
مستغربه من المكان..بس تذكرتهم":حويحد
رائد"يحضنها": ع انه الكلمه ترفع ضغعطي..بس اشتقت لها"وصار يبوس
فيها..ويعرف انها تزعج من الحركه"...
جنى"بعصبيه":حويحد..يع وخر "وتمسح بوجهها"
رائد"يحطها بحضنها..ويضرب راسها ع خفيف":قولي خالي..ياطويله
اللسان
جنى"بعناد":حوييييييحد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حطيت الفطور...والكل كان مبسوط ويسال عن سعود..مابينت انه بينا
خلاف او شئ...طلعوا ابوي ورائد للدوام..وامي قالت لي اروح انام
بس ماكان ببالي نوم...جلست معها ..وبحضنها..حتى غدا..ماخليتها
تسويه..وابوي جاب معه..
رائد"ياكل..جنى": الا سعود وينه
رغد"قصيت بلقمتي":كح.....كح
ام رائد"تمد لي كاسه المويه": بسم الله عليك خذي اشربي
رغد"اخذت المويه منها":احم احم
رائد"بهبال": كل هذا عشان طاري حبيب القلب
رغد"يبطي ":ياسخفك
ابو رائد": أي والله وينه
رغد"مدري وينه ..وش اقول وش ارقع..لو اقول مدري بتجيني..تهزيئه
بيقول زوجك وماتدرين وينه..":راح فندق يرتاح
ابو رائد"بنزعاج": وليه يروح وبيتا موجود
رغد: ماحب يضايقكم
ابو رائد: بسرعه اتصلي عليه اشوف
رغد"ارتبكت ماودي اكلمه..": يمكن نايم
ابو رائد: اتصلي اذا نايم ماراح يرد
رغد"اخذت الجوال وانا ادعي انه مايرد...اتصلت ..وانتظرت الرد
الحمدالله ..توي بقفل...
سعود:السلام عليكم
رغد"وجع يوجعك يارب": وعليكم السلام
سعود"مستغرب":وش فيك فيك شئ جنى فيها شئ
رغد"حاولت اكون طبيعيه قدام اهلي ومااخليهم يشكون بشئ":اخبارك
سعود"مستغرب...شوي فهم انه جنبها احد":ماشاءالله مسويه سنعه وتسالين
عن حال رجلتس
رغد"ماقدرت اناقشه لانه عيون ابوي علي": بخير الحمدالله
سعود: ماسالت عن حالتس
رغد"وماعندي استعداد اتكلم معه": هذا ابوي يبغاك

كلمه ابوي...واصر عليه يجي..يتغدا عندنا ..بس قال انه تغدا..بس انه راح
يجي..قاله ابوي ..يجيب اغراضه معه..وهو رفض..بس اصرار ابوي..
ماعطه مجال للرافض
ابو رائد:قومي يابنتي جهزي الملحق..هو نظيف..بس شيكي عليه
ام رائد: يلا قومي عجلي
رغد"وانا اتحلطم عليه": ان شاءالله

قمت ..ووراي رائد..دخلت الملحق...وهو دخل بعدي..جلس يراقب فيني
وانا ارتب..
رائد"متكتف":متى بتتكلمين
رغد"وانا اتحاشى اناظره": اتكلم بايش
رائد: رغد انا اعرفك قولي يالي بخاطرك
رغد"وش اول اني مااطيقه اكرهه..اني ندمانه اني وافقت علي..":حويحد
ع قول جنى..الا تبي تطلع فيني عله هههههههههههههه
رائد"يناظر فيني بتمعن":يعني تنعيني..انك تقبلتي حياتك مع سعود
رغد"لا طبعا": ايه
رائد: رغد لاتكذبين
رغد: ومن ال اني اكذب..شوف سعود..واقع بحياتي...وتعلمت اتقبله
رائد"بعدم اقتناع": اكيد
رغد: اكيد..ويلا طس خلني اخلص ترتيب قبل لايجي بعلي
رائد: ياعيني ع كلمه بعلي هههههههههههههههه
رغد: شفت كيف ههههههههههههههههههههههه

جهزت الملحق وبخرته...طلعت ورحت ..اغير ملابسي...ماابي اهلي
يحسون بشئ....لبست..بنطلون جينز..سكيني...مع بلوزة طويله..صفراء
وفيها رسومات بالاسود..رفعت شعري ذيل الحصان..وطلعت لي قذله
ع الجنب...لبست اكسسوراتي القديمه..هي مو قديمه ..بس لاني ما
خذتهم معي..لبست حلق كبير ع شكل حلقه..صفر..واساور..كبيره
وسلسال..طويل لونه اسود...حطيت كحل..وخليته..غامق..ومسكره
زرقاء...وروج..احمر مايل للبرتقالي...تعطرت...وحطيت كريماتي
ونزلت...
رائد"يصفر": ايه القمال ده كله لعنتر
رغد"والله لو مو خوف منكم وشككم ..ولا كان ماطلعت له":اجل وش
ع بالك
رائد"بتمثيل"متى متى ياربي ترزقني بزوجة وتكشخ لي مثل كشخه
المهبوله
رغد"اخذت مخده ورميتها عليه":مهبوله بعينك
رائد: امزح يادبه هههههههههههههههههه
رغد:طس بس ومافي حلا
رائد: ياعيني"ويغمز"اشوف الحلا ماطل عالا عشان احم احم
رغد"نرفزني..انا سويته اول ماوصلت مدري انه بيجي":اجل اذا ماسويته
له اسويه لمين "واغمز"
رائد: ايه الله لنا
رغد"وبنفس هباله": يوم تجي سحيلتك تسوي ل كيالي تبي
رائد"باستهبال..وصراخ":متتى متى بسسسس
رغد: الحمدالله والشكر بس هههههههههههههههههههه

بعد ساعه..وصل سعود..كان رائد معه..وانا رحت اجهز القهوة
والشاي..والحلا...بصينيه..قلت للخادمه..تجيبه...دخلت الا امي
موجوده..وجنى بحضنه..
رغد:السلام
الكل: وعليكم السلام
سعود"شفتها اقبلت..ناظرتها من فوق لتحت..وماعجبني لبسها ابد..
"
عقدت حواجبي":يعني كذا الحرمه تسلم ع زوجها
رغد"طيرت عيوني وش يقصد": اجل وشلون
سعود"يمد يده":كذا
رغد"مديت..يدي..هو مسك يدي وشد عليها":....
سعود"قربتها":وش اخبارك
رغد"ارتبكت": بخير...وانت
سعود"شديتها وخليتها تجلس جنبي":بخير
رغد"ماعجبني قربه لي ابد..وقمت اتحجج اني بجيب مويه..قدمتها لها
ولامي ورائد..وجلست جنب امي.. شوي الا جنى..تبي تروح لدورة
المياه.."اكرمكم الله"بس امي قامت وقالت لي اجلس اقهويه..وبالعناد
رائد..قام ينادي ابوي...
سعود"مدت لي القهوة":عدوك يسم
رغد"تو بمشي الا مسكني من يدني":وش فيك
سعود"بصوت هامس": وش الي لابسته
رغد"ناظرت بلبسي":وش فيه!!
سعود"بغيض":انتي ماتستحين ع وجهتس جالسه قدام اخوتس كذا
رغد"للحين مستغربه":وليه كل هالكلام ممكن افهم
سعود:يعني جالسه وكل تفاصيل جسمتس بارزة وعادي عندتس استحي ع
وجهتس وروحي غيري
رغد"رفعت حاجبي": ماراح اغير ولبسي مافيه شئ..بالعكس ساتر
سعود"ياشر بيده": كل هذا وساتر...صدرتس بارز ..ومفصل..وباقي
جسمك كذالك وتقولين ساتر
رغد"خجلت من تعليقه..بس طنشت ..لانه لبسي مهب مخصر وكانت
البلوزة طويله..":ايه ساتر
سعود:قومي غير ولا عاد اشوفتس لابستن هاللبس
رغد"تخصرت":ياسلام وليه ماالبسه حتى بلبسي بتتحكم
سعود: ايه ابتحكم ويلا روحي غيري
رغد"بعناد":ماراح اغير
سعود"بغيض": لاتخليني احلف اني اشليتس مع عفشك وارجعك
رغد"تو برد الا ابوي دخل":...........
ابو رائد: السلام عليكم
سعود"يروح لابوي ويحب ع راسه":وعليكم السلام ..وش علومك ياعم
بشرني عنك
ابو رائد"يجلس": بخير ربي يسلمك وانت ياولدي
سعود: دوم عسى ربي لايغير عليك..,,,انا بخير والحمدالله

جلس يسولف مع ابوي..وانا اصب لهم القهوة والشاي..نادني سعود
عشان اجلس جنبه...اظطريت اروح ...جلست..
سعود"بهمس":قومي غيري
رغد"بنفس الهمس":ماراح اغيررر
سعود"يناظر بالعصير...":اقول يارغد العصير انتي مسويته
رغد"استغربت": ايه انا
سعود: ماذوقتينا اياه
ابو رائد: قومي يابنتي قدمي لرجلك
رغد"وانا مو فاهمه": ان شاءالله
رغد" قدمت لابوي ثم رحت لسعود...يوم قربت من استغربت من نظرته
وشوي الا فهمت وش تعني..بس بعد ايش.....":شهقت,,وش سويت
سعود"يكتم ضحته": الله يخس ابليس..يدي طيرت الصينيه وعدمت
ملابسك...روحي غيري لايلصق العصير ويخرب ملابسك
رغد"ناظرته بغيض...وطلعت وانا اسب فيه..وهو ع شفته ابتسامه نصر..
طلعت لغرفتي..وشفت كيف عدم البلوزة والجينز..."حسبي الله عليك
عسى ربي ياخذك وارتاح منك"...دخلت لدورة المياة"اكرمكم الله"
غسلت جسمي ع السريع..كنت بلبس جلابيه..بس والله لاوريك..كفايه
انجبرت فيك..ماراح اخليك تجبرني ع اشياء ثانيه...

سعود"كنت مبسوط اني ماخليتها تمش يالي براسها..مهب سعود..يالي
حرمه تكس كلامه...السالفه مهيب عناد ولا شئ..بس حسيت عروقي
برزت من غيضي..يوم اشوفها كذا قدام ابوها واخوها..جسمها مفصل
ومخصر..وماقدرت اتخيل انه في غيري يشوفها..صحيح اهلها وماراح
يناظرونها بنفس نظرتي..بس ولو..حسيت نار مولعه..فيني..وزين
اني مسكت نفسي..نص ساع هالا دخلت ثاني..وحسيت الدم كله تجمع
بعروقي..وش مسويه ...":!!!!!!!!!!!!!!!
رغد"والله مااخليك تمشي كلامك علي..دخلت وشفت نظرة القهر بعيونه
ناظرته..وابتسمت بغرور...مشيت وجلست جنب ابوي...وهو مطير
عيونه..ومو مصدق...كنت لابسه..بلوزة..كمها جبينيز..لونها اسود
ومخصرة ع جسمي بالحيل...وتنورة قصيرة لتحت الركبه..كروهات
اسود وابيض..ومعهم ظاغط..ابيض..يوصل لنص ساقي...
سعود"ودي قمت ودفنتها ..بس وجود ابوها وقفني..كنت انتظر الوقت
يالي انفرد فيها عشان اوريها شغل العناد..انا اوريك..ان ماخليتك تندمي
ع الساعه يالي عاندتيني فيها......
رغد"كنت اشوف نظراته لي مع انها حرقتني..بس طنشتها..كفايه اشوفه
مقهور...كنت كل شوي اناظره ..وابتسم..حطينا العشاء..وتعشينا..
بعدها قام ابوي..ورائد..
ابو رائد: يلا نخليكم ع راحتكم...
سعود:تصبح ع خير ياعمي
ابو رائد: وانت من اهله..واعتبر البيت بيتك ..
سعود: ماقصرت ..تسلم
جيت بطلع بس وقفني ابوي":ع وين يابنتي
رغد"وعلامه التعجب مرسومه بوجهي": ع غرفتي
ابو رائد: وتتركين رجلك اجلسي نامي معه..يعني لازم نعلك يايمه اخبرك
تعرفين السنع
رغد"نزلت راسي انحرجت من ابوي": ان شاءالله
لت ابنتظر يطلع ابوي ..وع طول اطلع وراه..بس مخططي فشل..
يوم شفته سد الباب على..
رغد"بلعت ريقي": ممكن توخر بروح انام
سعود"ويرص ع اسنانه": اظن سمعتي كلام ابوتس
رغد: لاتسوي نفسك وتعرف كل الموضوع تمثيل بتمثيل
سعود"كنت ناوي اهاوشها..بس اعرف انه بيزيدها عناد..فكرت ومافيا لا
الا هي....قربت منها ..اكثر واكثر...":
رغد"طيرت عيوني..يوم شفته..يقرب من عندي..جيت بروح..بس":.
سعود"جت بتنحاش..بس مسكتها بسرعه..حاوطت خصرها..ولصقت
ظهرها ع الباب..وانا لاصق فيها بالحيل..حسيتها ارتبكت..ونبضات
قلبها حسيت فيها من سرعتها..وانفاسها تضرب بوجهي...
رغد"كنت كارهه قربه":بعد
سعود"وهو يناظرني من فوق لتحت":واذا مابعدت وش بتسوين
رغد"بخوف": ابصرخ
سعود"باستهزاء": اصرخي محد بيتفششل غيرتس
رغد"صح كلامه..":بعد
سعود"حضنتها ...بيد..وباليد الثانيه..فتحت شعرها..انا يوم اشوفه انسى
حالي..اموت ع الشعر الطويل..وشعرها كان قمة بالروعه...صرت العب
بيدي فيه..ويدي الثانيه لازالت بخصرها...":ماراح ابعد
رغد"لمساته كهربتني...ونظراته حرقتني...تندمت اني لبست وعاندت
توقعته بيهاوش..ماتوقعت.."انصدمت":.............
سعود"قربت من شفتها.....وبستها...حاولت تقاوم وتبعد..بس ثبتها بيديني
الثنتين...":لاتحاولين بيصير يالي براسي بيصير
رغد"كنت مطمنه انه ماراح يصير..بس كنت منحرجه انه يعرف..":
سعود"حسيت برجفتها وهي بين يديني..صرت احرك يدي ع ظهرها
وهي ترجف وترتبك اكثر...ناظرت لتنورتها":يعني كل هالزين عشان
مشتاقه لي...قلتيها من اول ومن غير لف ودوران
رغد"طيرت..عيوني": انت وش جالس تقول
سعود"بابتسامه رفعت ضغطها": يالي اشوفه
رغد"سبيت نفسي يوم عاندت شوفوا وش يفكر فيه..حاولت ابعده..وانزل
الظاغط..بس شدني..وبعد يدي": لا لا هو راح ينزل ..يعني نازل نازل
رغد"بلعت ريقي..من نظراته": سعود..بعد
سعود"لصقت فيها كثر....وصرت ابوس خدها ..ثم خدها الثاني...وهي
تقاوم...صرت افتح ازرار بلوزتها..وابوسها....
رغد"خلاص ماعاد اتحمل...بعدته بقووة..وطنشت كل شئ": بعد انا
محرمه عليك
سعود"رافع حاجبه": خير خير!!
رغد"وانا افرك يديني": انا معذورة يعني ماتقدر تلمسني
سعود"ضنيتها لعبه ..وتحاول تخلص نفسها بس..":اضحكي ع نفسك
مهوب علي...
رغد" خفت يوم شفته جاي لعندي..بعدت بسرعه": والله العظيم اني
معذورة
سعود"بنظرات شك":اسمعي اللعب واللف والدوران اتركيه عنك
رغد: والله ماالف ولا ادور
سعود"للحين..مو مصدق":.....
رغد"شفت نظراته وعديم تصديقه...بس ماهمني...جيت بطلع...بس
منعني ..سحبني..ولصقت بصدره...":اقول لك معذورة
سعود"بخبث ومكر وبابتسامه": طيب
رغد"طيرت عيوني":...........
سعود"احسها فهمت غلط": لا بروح بالك بعيد..اووك معذورة..بس
مافي مانع انك تكونين بحضني.."وناظرني..من فوق لتحت..وغمز"
رغد"لعنت وسبيت فيه..وش يحس..قطع تفكيري..":..
سعود"ماعطيتها مجال ..تفكر بشئ..سحبتها..لعندي..":طيب دام
انه عاجبتس..تتخلعين قدام اهلتس..اكيد بيعجبك تجلسين من غيرشئ
عند رجلتس
رغد"انصدمت..طيرت عيوني..ماني مصدقه وش يقول":ايششش!!
سعود"بابتسامه":يالي سمعتيه
رغد"وللحين ماني مستوعبه":انت صاحي
سعود"رافع حاجبه":اخلصي يلا يالي قلت لك
رغد"جيت بطلع ..بس شدني ثانيه":بعد مستحيل اسوي يالي قلت
سعود"ماسك يدي": بتسوينه غصب طيب بتسوينه
رغد"بنرفزة": انت وش تبي توصل له
سعود"ببرود": ولا شئ بس انتي يالي جبتيه لنفسك وبعنادك
رغد"بلعت ريقي": .......
سعود: يلا ولا تبيني انا انزلهم
رغد"بعدت عنه يوم رفع يدينه": لا بعد وماراح انزلهم
سعود"توجه للباب..وقفل الباب..وحطه بجيبه..وجلس..":وهذي جلسه
ومنتي طالعه لحد ماتسوين يالي قلت..
رغد"تكتفت..":عادي بتفتح الباب غصب..يوم يجي ابوي يصحيك
للفجر..
سعود"بثقه": والله ثم والله هالباب ماراح ينفتح الا يوم تسوين يالي قلت لتس
ويوم يسال ابوك وربي لااقوله ..ليه انا قافلن عليتس..
رغد"طيرت عيوني من حلفه..واعرفه يوم يحلف ينفذه..دموعي تجمعت
بعيوني..وتندمت قد شعر راسي..اني عاندت..ابد ماتوقعت بيسوي كذا
توعته بيهاوش يمد يده..عشان يشوفه ابوي ...وماخليني ارجع معه
بس طلع اذكى مني....":تكفى سعود مالها داعي هالحركات
سعود"بغرور": علمي نفستس ..وانتي يالي جبتيه لنفسك ويلا عجلي
رغد"كنت واقفه..مرت ساعتين وانا ع نفس وقفتي..وهو جالس بصبر
ويناظر..انتبهت انه قرب اذان الفجر..وبينزل ابوي يصحيه..ياويلي
واكيد بيقوله لانه حلف..لا مااقدر اوجهه ابوي..يوم يقوله واكيد بيقول
لامي..ياربي وش سويت لنفسي...

سعود"كنت معجب ..بعنادها وعدم استسلمها..بس ماراح اعديها ...
ابكسر راسك...ومحدن بيروضك غيري..يامهرتي العزيزة...ناظرتها
بنظرات تحدي...وهي كانت تبادلني النظرة....بس يوم قرب الفجر..حسيت
انه بان الاستسلام عليها....اكتفيت اني اناظرها وماانزل عيني عنها...

رغد"استسلمت ماعاد في مجال ولا بنفضح وبيعرفون..كيف اتعامل معه
ومحد بيتهزء غيري..لاني مااسمع كلاامه ......

سعود"جبيت اوترها..وصرت اناظر بالساعه ..واناظرلها وابتسم..ع جنب
وهالشئ زاد توترها يالي بان من سرعه تنفسها.....

رغد"وباستسلام..وقل حيله..وبيدين راجفه..نزلتهم..وكنت طول الوقت
اناظر الارض..كنت واقفه بملابس الداخليه..ودمعتي سالت ع خدي

سعود"يوم شفت دمعتها ماقدرت انزل بنظري...مع انه من حقى,,
ومافي شئ يمنعني..بس دمعتها هزتني....قمت..وانا نظري..معلق..
بوجهها...مديت يدي..ومسحت دمعتها...وبست راسها.."وبهمس":البسي
ملابسك
رغد"تجمدت بمكاني يوم قرب..خفت..بس تفاجاءت..يوم باس راسي
ويوم جاني..باين انه ماجلس يناظر فيني..لاني ع طول نزلتهم..وهو قبالي
ع طول...رفعت..بنظري..له من دون مااحس..استغربت من نظرته
كانت غير..مو عناد..ولا نيه شر..كانت غير وعجزت افسرها...

سعود"انا نيتي..اكسر راسها..بس يوم شفت دمعتها وانكسرها ماقوى
قلبي شوفتها...مدري ليه..مع انه هذا كان مقصدي...نزلت شماغي..
وفتحته ع الاخر..وغطيتها..وحضنتها..هي ماقاومت..بالعكس صارت
تبكي..من غير صوت..شهقاتها..يالي كانت كل شوي تزيد...حضنتها
اكثر..وصرت امسح ع راسها..

رغد"مدري ليه استسلمت لحضنه...بكيت..وماحاولت اقاوم يوم شد
بحضنه لي...استجمعت نفسي...واخذت نفس عميق..وبعدت..عنه
لبست بسرعه...ومن غير مااتكلم او انطق بحرف..فتح لي الباب
طلعت بسرعه ع غرفتي..ورميت نفسي ع السرير..كملت بكي
احس اني مكتومه ومخنوقه...بكيت وبكيت..لحد مامل الدمع من عيني
قمت..ودخلت دورة المياه..وتروشت ..اخذت دش بارد وانا بملابسي
يمكن برودة المويه تطفي نار قلبي وانكساري...طلعت بعد ماجففت
نفسي..فتحت لاب توبي..وفتحت صفحه القران وصرت اقرا...حسيت
اني هديت..وارتحت...بعد ماخلصت جلست استغفر...وادعي ربي
يفرجها لي....

سعود"طلعت مع عمي ورائد..للصلاة..كانت صورتها مو فارقه خيالي
وهي مكسورة...تندمت كثير..بس هي يالي حدتني اسوي كذا...مدري
متى تترك عنادها...ياررررب...سهل امورنا يارب..والهمني الصبر
...
توجهنا للبيت ...ونمت ع طول......
رغد"اخذت جوالي..وصرت اقلب بالصور..كنت صور وليد...
جوالي كان مليان صور له..كنت اناظرهم وانا فاقدته..مشتاقه له
بكل ماتعنيه الكلمه....تذكرت صديقتي غاليه...واتصلت وكنت
اتمنى تكون صاحيه...استغربت انه جوالها مفصول مره واحده..
معقوله غيرت رقمها..طيب ليه ماخبرتني...استغربت وقلقلت عليها
فكرت اتصل عليها..بس احراج واخاف ابوها ولا امه يردون...

صحيت الظهر ..غسلت وجهي..وفرشت اسناني..ونزلت تحت
سلمت ع امي يالي كانت بالمطبخ..ومعها جنى..وراجه راسها..
جنى"تركض لعندي":مامااااا وين رحتي
رغد"حضنتها": مارحت مكان
جنى: الا ليه مانمتي معي
رغد"بستها...ياحبي لها ماشاءالله عليها ماينقص عليها":لا نمت
بس يوم جيت انتي نايمه..وصحيت قبلك
جنى"ببرائه":صدق
رغد: ايه
جنى: ماما
رغد:عيون ماما
جنى:وين حويحد
رغد"ضحكت ع نطقها":ههههههههههههههه بالدوام
جنى:قولي له ابي حلاوة
رغد:ههههههههههه تكلمينه
جنى"تهز راسها":ايه
رغد"اتصلت عليه وعطيتها الجوال تهذر ع راسها..رحت لامي اسالها
عن غاليه": يمه اتصل ع غاليه مفصول جوالها وش صار
ام رائد: ايه يمه سالفتها سالفه...
رغد"بخوف": وش فيها
ام رائد: تطلقت
رغد"انصدمت":ايششش!!!ومتى!!!!​

هناك تعليق واحد:

  1. The on line casino is paying out on time, and also you now have more withdrawal options than ever to choose from|to select from}. Jackpot City is licensed by the Malta Gaming Authority, 토토사이트 EU regulated and eCOGRA licensed. These credentials confirm that the on line casino is secure and secure, takes care of its gamers and complies with legal guidelines and rules. Your gaming is protected utilizing the identical SSL data encryption technology that makes the primary on-line on line casino secure and secure.

    ردحذف

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt