way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الثالث عشر

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الثالث عشر 


الجزءالثالث عشر
رغد"كنت متضايقه حيل ومالي مزاج..اروح مكان ولا اشوف حد بس
ابوي اليوم عزم عماتي وعمامي ع العشاء....كنت اجفف شعري من
بعد ماتروشت..رولته ورفعته بشبكه لحد مااخلص من الميك اب.....
حطيت لي ظل برونزي..وبني..فاتح..وكحلت عيني..وحطيت المسكره
وحطيت لي بودرة الخد ودري ع بني فاتح...والروج..والغلوس....
رحت البس....لبست فستان ...برونزي..ملفوف ع الخصر...وقصير
لتحت الركبه...ولبست البوت كان لونه بني ع لمعه...وكان طويل للساق
كلها ...تعطرت...وكنت مرتاحه انه جنى ماراح تحوسني لاني خلصت منها
بدري.....فتحت شعري..وكان ويفي..عجبني شكله بالحيل...القيت نظره
اخيره ..ونزلت تحت
ام رائد:وش هالزين وش هالحلا
رغد"ابتسمت": يعني من وين اخذته غير منك يالغاليه
ام رائد:ههههههههههه ايو العبي على
رغد:وش العب يازينة البنات انتي
ام رائد: الله يقطع شرك ع لسانك الحلو ..ماالوم سعود يوم اشوفه ميت عليك
روحي له يمه يبغاك
رغد"كشرت من طاريه..وتذكرت يالي صار امس..":متى هالكلام
ام رائد:تو اخوك يسال عنك ...يلا عجلي روحي شوفي وش يبي
رغد"وانا ماابي اشوف وجهه ابد..فكرت كيف اصرف":يمه للحين
ماخلصت قولي له مشغوله
ام رائد"بنظرات عتب": يمه هذا رجلك يعني وش بتنشغلين عنه في وش
اهم منه ..يلا ياقلبي روحي شوفيه
رغد"تنهدت": ان شاءالله
ام رائد: ايه ابي كذا الله يرضى عليك
رغد"توجهت للملحق..وانا ادعي ان رائد فيه..ماابي اكون معه لحالنا
بالغرفه...
سعود"ابدا ماعجبني تصرفي امس...حبيت اشوفها واعتذر منها..مهيب
من عوايدي الاعتذار..بس بالشئ هذا انا غلطان...تذكرته....
وليد"بتعب":سعود والي يرضى عليك اسمعني للاخر
سعود"بعصبيه": وش اسمع الله يهداك انت سامعن وش تقول
وليد"بصعوبه يبلع ريق": ايه يااخوك والحين خلني اكمل من غير ما
تقاطعني
سعود"اكتفيت اني اناظره بس":...........
وليد"وبصعوبه":انا ابي اتطمن ع بنتي وامها...ماابيهم من بعد عيني..
يضيعون..ابيك انت تصونهم..وتربي بنتي وتعاملها ع انها بنتك
سعود"يقاطعه": ان شاءالله محدن بيربيها غيرك انت..وان شاءالله
تبلغ فيها...
وليد"بابتسامه ضعف":اتمنى.... بس لانلعب ع نفسنا انت سمعت الطبيب
وش قال
سعود: طيب واذا قال..مافي حد يعلم بالغيب..وربي قادر ع كل شئ..انت
كل يالي عليك تتوكل ع الله ..وان شاءالله باذن الله بتطيب..وتصح
ولا كانه صار فيك شئ
وليد"يكح...بقوة..وبالحيل لقط انفاسه":..............
سعود"فز لعنده..وسند ظهره ومسك يده..ويحاول يحارب دمعته لاتنزل
حز بخاطره حال اخوه..يالي تغير بالحيل..صار..هيكل عظمي المرض
هد حيله..شعره اختفى عن راسع وحواجبه..وكل منطقه بجسمه...ومايقدر
يتكلم كلمه او كلمتين الا والاكسجين عليه...":ارتاح يااخوك الحين
وليد"ببحه":اذا تبيني ارتاح لاتاطعني
سعود"باسى":اسلم
وليد"يستجمع قوته":رغد وجنى امانه برقبتك...من بعد عيني امانه ياسعود
سعود"تو بيتكلم":..........
وليد"اشر بيده..ووقفه..وهو سكت":انا خايف عليها البنت طيبه واخاف
ماتلاي الي يفهمها..وخاف يجي غريب...ويهين ويرخص ببنتي ياسعود
سعود: ماعاش من يسويها وانا عايش
وليد:وشلون بتعرف اذا هي عند امها وانت بالقصيم ..وبتنشغل بعيالك
سعود:بعد عمرن طويل..لا قدر الله..البنت راح تكون عندي وانا بربيها
ومحدن بيطولها بشئ
وليد:وامها؟؟؟؟
سعود: امها تشوف حياتها..ويوم تبي تشوفها تبشر اجيبها لعندها
وليد"عاقد جبينه":وبتحرمها من بنتها!!!! انت تبي تذبحها!!!
سعود"مستغرب من نبرة اخوه":...............
وليد:امنتك الله ياسعود وباغلى ماعندك..انتبه انتبه تسويها...
سعود: اجل تبيني خلي رجالن غريب يربيها ويتكشف ع محارمنا
وليد: اكيد لا بس..يوم بتاخذ البنت راح تكون امها معها...سعود..بعد عيني
ماراح ارتاح الا وبنتي وامها ع ذمتك....
سعود"مو مستوعب طلب اخوه":منت صاحي يااخوي
وليد:وانت تشوف حالي ومرضي..مسخره لك
سعود"بسرعه": حشى والحشى عن الف يمين مهب انا يالي استهين
بالمرض ياخوك
وليد"مسك يد سعود..وعيونه غرقانه دموع":رغد ابيك تصونها..وماتقصر
عليها بشئ..ابيك تعاملها بما يرضي الله..وتتقبلها كزوجه..وتعاملها كزوجه
وتعيش معها كزوجه"كان يتطع مليون مره وهو ينطق هالكلام"
سعود"مطير عيونه...عمره ماتخيل او فكر انه يتزوجها..وياخذها حليله له.
وهي حرمة الغالي..":تكفى ياوليد ماله لزوم هالكلام
وليد"باصرار":له لزوم..ابي عيني تغمض وانا مرتاح..لاتحرمني الراحه
من بعد هالتعب كله يااخوي طلبتك
سعود"نزل راسه..وشد ع يد وليد":..............
وليد: اعرف رغد بتعاند..وانت عصبي..بس ابيك تعرف..انها مهرة
وربي مهرة..وتبي يالي يفهمها..عشان يعيش بهنا معها..لاتظن لانها
حضريه ..مهيب سنها..ترا وربي تسوى بنات عيلتنا..بالسنع والاصل
سعود":......................
وليد:هذي وصيتي لك يااخوي..رغد تكون حليله لك..باي طريقه..حتى
لو انجبرت...لاني اعرفك يااخوي..وبتقدر تكسبها..اعرفك صبور..
وبتتحملها

رغد"دخلت عليه وهو سرحان..دققت النظر...تجمدت بمكاني وانا مو
مصدقه..كانت دمعه نازله من عينه..وكانت دمعة حرقه...":احم احم
بغيت شئ
سعود"انتبهت لدخولها..وبشكل سريع.مسحت دمعتي": احم..ايه اجلسي
رغد"جلست ":تفضل
سعود"ناظرتها..كنت كل مره انبهر بزينها...بس ماعجبني لبسها...":يعني
ابي افهم انتي تعاندين ولا وش قصتس
رغد"اللهم طولك ياروح":سعود مشغوله وش بغيت
سعود"ماعجبتني نبرتها..بس طنشت": ايه بعد العزومه بنمشي
رغد"ضا صدري":ماشبعت من اهلي
سعود: لزوم نرجع انا بالحيل اخذت الاجازة هذي..وان شاءالله الجيات
اكثر..انتي زهبي الاغراض..ونازليهم
رغد"بقله حيله":ان شاءالله
سعود: ع الساعه 1 بنمشي
رغد"وقفت..وتو بمشي": طيب
سعود"بنبرة هاديه":وملابسك غيريها الله يرضى عليتس
رغد: ليه طيب..وش فيها
سعود:شوفي كيف مفصله جسمتس
رغد: طيب انا عند حريم مب عند رجال يوم تقول كذا
سعود: ولو وحتى لو حريم...يوم خاطرك بالملابس,,البسيها يوم تصيرين
بحالك...
رغد"استغربت من تفكيره..يعني اكشخ واناظر نفسي..استهبل بالله":سعود
انا متعوده ع كذا ..وغير كذا ..الكل كذا"كنت بقول وليد مارفض..بس
تراجعت ماابي اعصبه دامه هادي.."
سعود: هم حرين اما انا زوجتي ماابيها تلبس مثلهم تبين..البسي عندي يالي
تبين بس يوم تطلعين لا
رغد"ارتبكت يوم قال عنده...":.............
سعود: طيب يالله روحي غيري
رغد"استغربت من هدوئه..واسلوبه...ومن غير تفكير..":ليه تزوجتني..؟؟
سعود"تفاجات بسؤالها...كنت بقول لها وصيه وليد...بس تراجعت":ليه
هالسؤال
رغد"تفرك بيدينها":ابي اعرف..مو تول انك تكرهني وماتطيقني ليه..تجبر
نفسك..
سعود"ومن يقول اني مجبور...هذاك اول...":بعدين بتعرفين ..انتي روحي
غيري..ومع الايام بتعرفين..وراك عزومه الحين
رغد"باصرار": مو بل مااعرف
سعود:يهمك؟؟
رغد"بقله حيله..جلست ع الكنبه": انا تعبت ياسعود..تعبت من كل شئ
ابي ارتاح..دامنا محنا مرتاحين..وكل واحد ..يسبب للثاني الهم..ليه ما
نفترق..ونريح راسنها
سعود: الطلاق شيليه من بالك..بس شوفي
رغد"رفعت عيوني له": وش
سعود"يجلس قبالي":وش رايتس...بهدنه
رغد"عقدت حواجبي": كيف يعني
سعود: ابقولك وش سبب زواجي منك..بس بشرط
رغد: يالي هو
سعود: شرطي...انك تعطين زواجنا فرصه..نعيش هالفترة من غير
عناد..ولا رفع صوت..وعدم قله احترام لبعض
رغد"ماعجبني الكلام ووقفت": مستحييل اوافق
سعود"مسك يدي":ليه؟؟!!!
رغد"كنت خايفه اتكلم يتوحد فيني..ويطلع لي اشارات بوجهي":.......
سعود"شفتها نزلت عيونها..فهمت انها خايفه تتكلم..وبتشجيع":تكلمي
ولك مني مااردك ..ولا اعصب
رغد"بتشكيك": ليه وش تغير
سعود: انتي تطمني وتكلمي
رغد"بتوتر..وفت وصرت رايحه جايه..":امم بصراحه..انت تعرف اني
احب..وبحب اخوك الله يرحمه..ومستحيل..يكون غيره ..زوج لي
سعود"بهدوء":بس الحين انا رجلتس
رغد"نزلت نظري..وبصوت بان فيه حزني": بس مو برضاي
سعود"نظرتها هزتني..":...........
رغد: ليه نكذب ع بعض..انت جبرت نفسك على عشان تربي بنتي
وانا جبرت نفسي عشان اكون مع بنتي
سعود"كنت انتظرها تخلص ماابي اقاطعها...":..........
رغد"براحه": انا ماابي اخونه ياسعود...حسيت اني اموت مليون مره..
وانا معك...وكل تفكيري اني ماقدرت اصونه..ولا ابقى وفيه له
سعود"اعجبني..اخلاصها ووافائها...من جد ربيت ياعمي..":.........
رغد:انت منت قادر تفهمني ولا انا قادرة افهمك...وكل واحد فينا
يجرح الثاني..يوم بعد يوم..ماعاد اتحمل خلاص
سعود"بهدوء":خلصتي
رغد"تنهدت": ايه
سعود: واذا قلت لك انه هذي وصيه وليد
رغد"طيرت عيوني..وفز قلبي ع طاريه":مستحييييل!!!
سعود"بجديه": لا مب مستحيل...هذي وصيته
رغد:ايش!!
سعود: وصيته انك تكوني حليلتي زوجتي بمعنى الكلمه..واربي جنى
واعتبرها بنتي
رغد"منصدمه من يالي يقوله..معوله وليد يطلبه كذا..ويوصيه...بعدين
وش مصلحته يكذب..بس مو مصدقه..":متى..وليه؟؟
سعود"يتنهد": قبل اسبوع من وفاته..طلبني.. وتعرفين هذي وصيه
يعني مافيها لف ودوران وانا رجال اخاف ربي....ومااكذب بالوصيه
رغد"كنت واثقه انه مستحيل..يالف ويكذب..ع قسوته..ماانكر انه ملتزم
بصلاته ودينه..وماشي ع الدرب..وماعنده حركات المراهقه..للشباب
سعود"جلس قبالي ومسك يدي..": شوفي ع الاقل نحاول...ويوم نشوف
انه الطريق مسدود..اوعدك..انه كل واحد بيروح بطريقه..وبنتك بتكون
عندك
رغد"بعدم تصديق":اكيد
سعود: اكيد..بس مثل ماقلت لك نعطي انفسنا فرصه..بعيد عن المشاكل
ويكون الاحترام متبادل..ونتعامل كاي زوجين
رغد"ماكنت مرتاحه...بس يوم عرفت انها وصيه وليد..راح احساس الذنب
والخيانه شوي..حسيت كانه حمل وانزاح عن صدري...":.........
سعود: ماابي منك جواب الحين..فكري ع راحتك...بس اعرفي ماراح
يكون فيه طلاق..الا من بعد مانحاول..ونحاول..بصدق..مو لف ودوران
رغد"كنت اناظر عيونه..احاول اشوف اذا هو صادق ولا كاذب":....
سعود: يلا قومي الحين وانبسطي...وباخذ منك الجواب بكرا بعد
ماارجع من الدوام
رغد"وفت ويوم وصلت عند باب الملحق نادني":.......
سعود: رغد
رغد": هلا
سعود:لاتاخذيه ع انه امر..اعتبريه طلب
رغد: ايش
سعود: غيري ملابستس
رغد"ناظرت له بجمود": ان شاءالله
سعود: الله يرضى عليتس
رغد..مشيت ودخلت البيت ..وانا افكر بكلامه...

سعود"تعبت من حاله الحرب ...وماني متعود امد يدي ع حرمه...صحيح
اني مب متقبلها كزوجه لي..واخذتها من غير اقتناع...بس بالعقل ياسعود
وش عيبها...غير انها مو منا...متربيه..بنت اصل وفصل...ابوها الكل
يشهد له..هو واخوها..وكذالك امها.....اما الجمال...جمالن اشغل البال
وحير قلبي الشاعل..."اخذت نفس قوي"...ومشيت اخلص اشغالي

رغد"ودعت امي وابوي..وكنت متضايقه واصيح..للحين ماشبعت ..ولا
جلست معهم زين...جهزت اغراضي..ونزلهم رائد...طلعت من بعد
التوصيات من امي وابوي..ورائد..بعد...طلعت وانا حيلي مهدود ..من
التفكير...وخايفه وش تخبي لي الايام....صدمه..بحق صدمه..يوم عرفت
وصية وليد...للدرجه هذي انا رخيصه عندك ياوليد...تخطب لي وانت حي
وانا ع ذمتك...اآآآهـ ياوليد...

مشاعل"تطق الباب":يلا رغد قومي وجع اشتقت لتس
رغد"وانا للحين ماشبعت نوم..مانمت زين امس..طول الوقت بالسيارة..
افكر...بكلامه..واحسن مافي الموضوع انه كان ملتزم بالصمت..ومافاتحني
بالموضوع..ولا باي موضوع ثاني...سويت حالي نايمه..بس النوم جافاني
قمت بكسل...وفتحت لها الباب..ورجعت نمت..."...........
مشاعل"تنط ع السرير وبازعاج":قومي ماشبعتي نوم..حشى اكلتيه كله
رغد"وانا اسحب البطانيه منها":شعيل ووجع والله مانمت الا الساعه 9
الصباح
مشاعل"تسحبها ثاني":محدن قال لتس وش حادتس ع السهر..ولاتعذرين
بسعود..كان خامدن عند يالي ماتنطرى...
رغد"مارديت عليها":..............
مشاعل"تجي عند راسي وتلعب..بشعري بدفاشه":يلا رغود وقسم اشتقت
لتس حيل...والله هاليومين طفش وملل..لابعد الحدود
رغد"وانا حابه اقهرها":عندك مزنه
مشاعل"تخبطني بالمخده ع راسي":ياثقل دمك قومي بس خلينا نتغدا
ونسولف
رغد"والنوم طار خلاص":ياربي منك ..اللوحده ماتتهنى بنومها ابد
مشاعل"بابتسامه عبيطه": ابدا ابدا ..يلا فزي وتغسلي وانزلي تحت حتى
امي ولهانه عليتس..وع جنى
رغد"استغربت من جنى ماازعجتني..لفيت عليها الا وهي بسابع نومه
اول مره تنام هالنومه من بعد الكسر..كانت تصحى تبكي بين كل ربع ساعه
":
اووك انا بقوم..وانتي صحيها بس بلا دفاشه البنت موجوعا خلقه
مشاعل"تطير عيونها":قصدتس انا دفشه
رغد"قمت ودخلت دورة المياه."اكرمكم الله":لا خيالك


ام راشد:وشلون امتس عساها بخير
رغد:ايه بخير خالتي وتسلم عليك
ام راشد:مير الله يسلمك ويسلمها..وش مسويه وش علومها
رغد:الحمدالله ..
جنى:ماما
رغد:هلا ماما
جنى:متى تديب يدي
رغد:ياعمري..بتطيب قريب ان شاءالله
جنى"بتضجر..لانها ماعاد تلعب مثل قبل..ومحبوسه وحركتها مراقبه":ابي
العب
رغد:وش تبين تلعبين
جنى"تاشر ع المراجيح":هدا
رغد:لا مايصلح حبيبتي بعد ماتطيبين تلعبين
ام راشد:يمه سعود يقول لتس ..تجهزي انتي ومشاعل وجنى ..بيمركم
رغد"باستغراب": ليه
ام راشد:والله مدري يايمه..هو قال خليهن يتجهزون
مشاعل"تنط"يابعد حيي ياخيي..حس بمعاناتي
رغد"لفيت عليها":وش معاناته
مشاعل:هذا الله يطول بعمرتس...مؤنتي خلصت
رغد:وش مؤنته
مشاعل: وش فيك هبله..حد مايعرف مؤنه شعوله..
رغد: لا مااعرفها وضحيها لي
مشاعل: هذي عبارة عن مجموعه شيبسات وكاكاوات ...وعصيرات والخ..
رغد:اها
مشاعل:وصلت المعلومه ..زين الحمدالله ..يلا فزي البسي عبايتك
رغد: لا روحي انتي مالي مزاج
مشاعل:اقول بلا سماجه وقومي...انا اليوم مبسوطه ولا تعكرين علي
رغد: كل هذا عشان بتشترين مؤنتك
مشاعل: لا بس هذا احد الاسباب"وتطق ابتسامه كرست"..من يوم
ماسافرتي..والمسعده مهيب هنا عند اهلها..وللحين مارجعت..فاقول
لتس قومي
رغد"ماابي اشوفه..اخاف يطلب من رد..وانا للحين محتارة...":خليها
مره ثانيه
مشاعل:تكفييين طلبتس لاتقولين لا ..وعشان بنتس بعد...شوفيها وشلون
ماله..وتبي تغير جو
رغد"كنت اسمع لجنى من بعد ماحمستها مشاعل":هلا حبيبتي
جنى:نروح نلعب ماما ابي ارروح
رغد"فكرت ...اكيد ماراح يجيب للموضوع طاري دام مشاعل معنا..بتردد
":
اوك ..يلا بروح اغير ملابس جنى ..وبنزل عبايتي
مشاعل"تناديني من عند الدرج":رغدد
رغد"لفيت عليها":هلا
مشاعل:لاتلبسين بنطلون او جينز
رغد"عدت حواجبي":ليه
مشاعل:حكم القوى وش نسوي
رغد"فهمت انه سعود مب راضي": اها ..طيب

دخلنا ع السوبر ماركت...وانا ومشاعل مشينا لحالنا...وسعود شايل جنى
ورانا...مشاعل ماخلت نوع من الشيبسات مااخذته..وماتعرف هو زين ولا
وانا اضحك ع شكلها وكيف هي محتارة وش تاخذ ووش تخلي...بعد
ماعبت..العربيه..وتعبت ..الت انها خلصت....
رغد"استغربت وخفت يوم ناداني...":هلا
سعود"يسحبني بعيد شوي": احم ..انتي تستخدمين أي نوع
رغد"تمنيت الارض تنش وتبلعني ولا انحط بالموقف هذا...كان شايل
نوعين ويقول وش تبين بالاجنحه ولا بدون..ياويليييي":لا مايحتاج عندي
سعود"جات بتمشي ناديتها...الموضوع ماله داعي كل هالاحراج كله
وبالحيل..اختارت..واظن بعد مب يالي تستخدمه اشرت وبس عشان تروح
اصريت عليها تاخذ..يالي تبيه او أي شئ بخاطرها..بس ماقبلت..فاخذت
عربيه ع انها للجني..وصرت احط فيها أي شئ تعطي رايها فيها لمشاعل
طبعا يالي يعجبها بس..وكانت اغراض لها ولجنى...
كنت ابي اعرف وش رها ع يالي قلته لها..بس ماكان في مجال..كل شوي
مشاعل ناطه ..ولا جنى..تخرب...

رغد"قهرني يوم يطلعهم الدب...انحرجت بشكل ..مب صاحي والله
وصلنا البيت..وتو بنزل..الا
سعود"مسكت يدها":استني.."ولف ع مشاعل..":انزلي انتي وجنى
وحنا مشوار وراجعين
مشاعل:طيب والاغراض
سعود:وش فيتسم فجوعه بيجونتس لمكانك..مب متاخرين
مشاعل"تاخذ جنى":طيب
رغد"ماودي اروح معه لمكان":طيب انا بنزل وانت روح لمشوارك
سعود:سكري الباب ومحنا مطولين
رغد"سكرت الباب..ومشى..ماكنت عارفه وين بيروح...كنا ساكتين,,
بعد ..ربع ساعه وقف عند مطعم...توقعت انه بيطلب عشا
سعود"نزلت من السيارة":يلا انزلي
رغد"عقدت حواجبي":وين!!
سعود:وين يعني..يلا انزلي
رغد"نزلت ...دخلنا المطعم..وجلسنا بغرفه خاصه...طلب..هو من بعد
ماقلت له ..مب مشتهيه...طلب عصير..وكيك...
سعود"ومن غير مقدمات":اظن يومين كفايه للتفكير..وش توصلتي له
رغد"بلعت ريقي..":...........
سعود:ماالومتس لو ترددتي ..او حاسه بخوف..مافي حد يعرف وش مخبي
لنا بكرا...بس عشان تمشي الحياه لازم نتاقلم معها..ونتعايش معها
رغد"وانا منزله عيوني...":طيب بوافق بس بشرط
سعود"بجمود":يالي هو
رغد"وانا حاسه بخجل..ومب عارفه كيف انطقه":مم يعني..ماتقرب لي
وتكون علاقتنا عاديه
سعود"عاقد حواجبه":وشلون يعني
رغد"بتردد": يعني..تكون علاقتنا هاديه..نتفاهم ع كل شئ ..ومانتسرع
بالحكم قبل لانسمع وجهه نظر الثاني..وو...و
سعود:وو ايش
رغد:بس ...يعني...ماننام مع بعض ع نفس السرير..ولايكون بينا أي
احتكاك...
سعود"بعد تفكير.....":.............
رغد"شفت ملامحه جامده ..وماتبين ووش بيقول...":وش قلت
سعود:طبعا لا..حنا نبي نتاقلم ع بعض...ونبي يكون بينا تالف..وود
وسبحان الله...جعل هالطريقه...تقريب من الزوجين بما تكسبها من
حميميه..وتقرب...فلا بد منها...وغير كذا حنا متزوجين..مهب مخطوبين
وصار بينا يالي انتي رافضته الحين...يعني ماله داعي ولا لزوم...راح
تكون حياة..بتافاهم...وكل واحد يحترم الثاني ويسمع له وش قلتي

رغد"مو عارف ووش افكر فيه...بس مافيا لا الحل هذا لاني انا نفسي
تعبت..من الضرب والهواش...وحتى جنى صارت تتاثر..بكرا تكبر
وتفهم وش يالي يصير..ويسبب لها عقده بحياتها...":موافقه بس بشرط
سعود"بصبر":وش
رغد"تعطيني مهله الاسبوع هذا
سعود"بتفكير": ل كيالي تبينه...
رغد"لازم اسوي يالي ببالي":..اووك طيب من بعد مانخلص ممكن
توديني..المستشفى
سعود"بقلق":ليه فيك شئ
رغد"بارتباك":لا بس بطني شوي يالمني..وابيها توصف لي علاج له
سعود: ماله لزوم عندنا مسكنات بالبيت
رغد"بكذبه": لا انا متعوده ع كذا ومااحب اخذ شئ من غير وصف الطبيبه
سعود:ان شاءالله

رغد"الحمدالله قدرت اقنع هاني ادخل عليها لحالي..بحجه اني استحي..
وماراح اعرف اشرح لها وش ابي...ووش يوجعني..وهو بعدم رضى
وافق..وجلس ينتظرني برا
الدكتورة:ايو في ايه
رغد:ااا..انا ابغى تعطيني..موانع حمل..الصراحه انا جبت بنتي وتوها
صغيره..وابي انتظر شوي ع مااحمل ثاني
الدكتورة:طيب ممكن اسلك شويه اساله عشان اعرف ايه النوع يالي يناسبك
رغد:تفضلي

سالت اكثر من سؤال...وبعد عناء طويل اعطتني وعلمتني كيف الطريقه
وطلبت منها انها ماتول لسعود..وتحججت لها انه قاسي..ويبيني اجيب
ولد ورى ولد..والفت لها قصه طويله عريضه..وهي وافقت
رغد:تسلمين دكتورة
الدكتورة: ربنا يسلمك..ولما تخلص..راجعيني...
رغد: ان شاءالله

رغد"وقفت ودخلتها داخل بشنطتي...وخبيتها تمام...اخذت نفس وطلعت
سعود"شفتها طلعت وقفت ع طول":ها وش صار
رغد:لا الحمدالله الحين احسن
سعود:وين ورقه الدواء اروح اجيبه لتس
رغد"بارتباك"ها..لا مو لازم..اعطتني ابره..وقالت انه خلاص مو
زين ادمن عليه
سعود:اها...اجل ييالله مشينا

رغد"حمدت ربي عدت عليه..وصلت البيت..وصعدت بسرعه فوق..بحجه
اني ابي ادخل..دورة المياه..قفلت ع نفسي..وطلعت الحبوب..من شنطتي
واخذت علبه البروفيل..وفضيتها..وحطيت بداله..الحبوب هذي...
وخليت مكانها..معروف..وبالوجهه..عشان ابعد عنه الشك...

نزلت تحت..بعد ماغيرت ملابسي...استغربت من وجود الكل..حوالين
مشاعل..اكيد في شئ...جيت بصعد ثانيه..بس وقفتني خالتي.....


ام راشد:تعالي يايمه..وين رايحه
رغد:لا خلكم ع راحتكم ..انا بصعد فوق
ام راشد:اقولتس تعالي..منتي غريبه كنا نتكلم عن ملكة مشاعل..ان شاءالله
بعد اسبوع
رغد"رحت لها": صدق...الف مبروك حبيبتي"وحضنتها وهي كانت
متقطعه من الخجل..":
مشاعل:الله يبارك بعمرتس
ابو راشد:اسمع ياسعود
سعود:سم يبا
ابو راشد:عودك يسم..ابيك تتفرغ لاختك ..وتوديها ..عشان تتجهز ..
ولا تقصر عليها بشئ وانا ابوك..ومهرها ماينلمس..تخليه لها بحسابها
بالبنك
سعود:من غير قول يالغالي...وان شاءالله من بكرا..هي ورغد..بوصلهم
للسوق....
ابو راشد:ايه الله يرضى عليك
ام راشد:وين بتكون الملكه يابو راشد
ابو راشد: بتكون ..بمجلس الرجال..ثمن يجي هنا هو وسعود..عشان
يشوفها...وبعدها نتفق ع الزواج
رغد"كنت اناظر مشاعل مرتبكه...بالبدايه ضنيته خجل..بس اعرفها
في شئ ..مضايقها...انتظرت لحد ماخلص عمي الكلام..ومسكت يدها
واستاذنت منهم وصعدت معها ع غرفتي
رغد:مشاعل في شئ مضايقك
مشاعل"تناظر بالعدم":................
رغد"خفت ":مشاعل وش فيك قولي لي
مشاعل"فجاءة دخلت بنوبه بكي":..............
رغد"انهبلت وافكري صارت تودي وتجيب فيني":مشاعل والي يسلمك
تكلمي...لاتقلقيني عليك وش فيك
مشاعل"رمت نفسها بحضني وكملت بكي":...........
رغد"حضنتها وصرت امسح ع راسها واحاول اهديها":...ياقلبي
خلاص اهدي...
مشاعل"تتنهد...وتشاهق":.............
رغد"قمت وجبت لها كاسه مويه..وشربتها بنفسي":سمي بالله
مشاعل"بصوت مبحوح":بسم الله

رغد"انتظرت لحد ماهدت ...وتاكدت انها هدت ..":والحين ممكن
تقولين لي وش فيك
مشاعل"تناظر فيني..وتحاول تتكلم":رغد
رغد:ياحياتي وش فيك انا اختك ..لاتخبين شئ وش مضايقك...
مشاعل"رجعت لنوبه البكي مره ثانيه":...........
رغد"انا انفجعت...فكرت انها مجبورة ع الزواج..وماتبيه خلاص ..وخايفه
من رده فعل سعود..وعمي":مشاعل قولي لي..حد جابرك ع الزواج
مشاعل"مستسلمه..للبكي..":..........
رغد"بقل..صبر":يامشاعل تكلمي ..وربي صارت الافكار تلعب فيني لعب
مشاعل"بصعوبه تتكلم":مااابي اتزوج خلااااص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt