way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الرابع عشر

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الرابع عشر 


الجزء الرابع عشر
رغد"انهبلت وشلون ماتبيه وتو تتكلم وابوها واخوها ..حددو كل شئ":
مشاعل ليه ماتكلمتي دامك ماتبينه ليه ساكته كل هالوقت
مشاعل"تحاول تتمالك نفسها":انا ابيه ...بس خلاص ماابي اتزوج
رغد"عقلي وقف عن التفكير مو فاهمه":وشلون تبينه وماتبين تتزوجينه
شعيل تكلمي مثل الناس ووجع
مشاعل:رغد...انا ابيه..وبصراحه حبيته
رغد:وشلون حبيتيه وانتي ماعمرك جلستي معه..وكل يالي فهمته منك
انك متعلقه فيه من الكلام يالي يوصلك عنه..
مشاعل:والكلام يالي وصلني عنه...خلاني اتخيله..تصرفه اسلوبه..وكل
شئ..احس اني اعرفه اكثر من نفسي
رغد"مدري ليه حسيت بانقباض قلبي":طيب ليه ماتبينه دامك تحبينه
مشاعل"تتنهد":هو بيرجع الاسبوع هذا بس
رغد:طيب واذا
مشاعل"تفرك يديها":وبيرجع ثانيه
رغد"وللحين مو فاهمه":طيب
مشاعل:وانا بروح معه
رغد"حسيت وكانه مويه بارد انكبت على":ايشش!!..من جدك انتي
مشاعل"تحارب الدمعه":ايه..ولاتظنين اني ماابيه ..بس ماابي فراقكم
صحيح حنا عوايدنا انه مانجلس معه ولا نكلمه..بس ع الاقل نكون بين
اهلنا وناسنا..بس انا لا راح اكون بعيده عنكم الاف الاميال...يعني غربه
وانسان جديد بحياتي..هذا كل الي خوفني....وللحين خايفه
رغد"حزنت لاني بفقدها...وبتبعد عني بعد ماتعودت عليها...":طيب حبيبتي
انتي استخيري ..واذا حسيتي براحه ..كملي..واذا لا اجلسي مع سعود و
مااظن بيجبرك
مشاعل: رغد البنت لولد عمها..والموافقه خذوها وعطو كلمتهم ....
ومايتراجعون عنها...لاتخافين رغود..اظن كل الحكايه خوف من فراقاكم
بس
رغد"ابتسمت لها":من الحين تدلعين انتي ووجهك ...هههههههههههه
مشاعل"تبتسم":يحق لي مب عروس
رغد"حضنتها":واحلى عروس..طيب ياقلبي الحين نامي بكرا وراك تفرفر
وراح تطيح رجولنا الله يعينا عليك
مشاعل:طيب ...تصبحين ع خير
رغد:وانتي من اهل الخير....

مر الاسبوع بسرعه..وهلكنا وحنا ندور بالاسواق ...ولحد ماحصلنا فستان
لمشاعل..دخل مزاجها...واخذنا الاشياء المهمه ..ومزون..وغزلان جاو
معنا وساعدونا....وخلصنا ع خير......

رغد:شعيل ووجع اهجدي خليها تعرف تسوي شغلها
مشاعل"تحوس ومطلعه عيون الكوافير":ماتشوفينها وش تسوي مع هالعده
يالي ماسكتها..وربي شكلها داخله ع عمليه جراحيه مهيب بتزين..
رغد"خبطتها ع كتفها":شعيل ووجع تو خالتي متصله تقول عجلوا
مشاعل"كشرت":ايه مهيب انتي يالي تحوس بوجهتس ..لو انتي ماسكتي
لها
رغد:هههههههههههههههههههههه خبله يلا بس خليها تخلص
مشاعل:طيب

خلصت مشاعل..وماشاءالله تبارك الله..كانت جميله ..بفستانها السكري
والمطرز بالذهبي..النافش....وتسريحه شعرها الملكيه...والميك اب الدخاني

رغد"وانا ابخرها بالبخور":ماشاءالله عليك يادبه بينهبل مشعل اكيد
مشاعل"بخوف وحيا":تظنين صدق ..بعجبه
رغد:اكيييد وش فيك ماينعجب..اقول اتركي الوسواس عنك..ويلا نزلنا
مشاعل"تاخذ نفس طويل":يلا
رغد"كنت لابسه ..فستان عودي..حرير...مخصر من عند الصدر ووسيع
..
وشعري..سويت فيه التسريحه الغجريه....والميك اب ناعم عكس لون
فستاني الغامق...نزلت بعبايتي..لانه مشاعل تبيني معها وت التلبيس..
ولانه بيكون بالمقلط..بين امه وخواته..وخالتي وبناتها...والحريم بس
بيشوفونها بعد التلبيس................................

مشاعل"مرتبكه وخايفه":رغد بررررد
رغد"ياحياتي ":من التوتر اصبري يدخل تموتين حر
مشاعل"تمسك يدي وتحطها ع صدرها":شوفي قلبي وش صايرن له..احس
شوي وبيطلع من مكانه
رغد:هههههههههههههههه عادي حبيبتي ..بس انتي حاولي تهدى
ام حامد: يلا تغطوا ياحريم بيدخل ....
الكل تغطى ماعادا امه وخواته...شوي وحنا نترقب الباب بان ظله ...ثم
ثوبه...وامه وخواته متجمعين عليه ويبارككون له..صوته كان حاد..وهو
يرد عليهم...شوي وبانت ملامحه...كان عادي جدا..ولا شئ يميز وجهه
استغربت عدم وجود أي شارب او لحيه بوجهه حتى لو خفيفه...تقدم
لعند مشاعل وهي منزله راسها":الف مبروك
مشاعل"بارتباك":الله يبارك بعمرك
مشعل"ماسك يدها":وش علومتس
مشاعل: بخير وانت
مشعل:الحمدالله
لبسها الدبله والشبكه...وقصو الكيك...وشوي وطلع..مدري ...ماارتحت لها
مولانه..شين او سئ الاخلاق...بس مدري ..ماني قادره احدد وش الشئ
يالي مو مريحني....دخلت مشاعل...ع الحريم..وسلمو عليها..ورقصنا
وتعشينا...والحريم يتعشون اخذت صحن..وحطيت مقبلات ..واشياء
خفيفه ..واخذتها لمشاعل لاني اعرفها مهيب ماكله شئ...وغصبتها تاكل
وهي مو مشتهيه.....شوي الا جات ام حامد..تقول لنا نجهز مشاعل...
صعدنا فوق...وغيرت فستانها النافش..ولبست فستان احمر..مظبوط
ع جسمها وكرستالات من فوقه لتحته...لبست عبايتها...ونزلنا اغراضها
وبدت نوبه البكي...وانا احاول اهديها عشان لاتخرب مكياجها..بس لا
حياة لمن تنادي...ماالومها...كلها يومين وماعاد نشوفها الا لمن يخلص
زوجها..او بحالات نادرة...سلمت عليها..وحاولت ماابكي ..وازيدها
رغد:خلاص يادبه بتصرعين الرجال
مشاعل"تمسح دموعها":رغد ولي لسعود..ماابي اروح الحين..لما
يسافر ابروح معه
رغد"مسكت يدها":حبيبتي لا الحين عشان يمديك تتاقلمين معه وقت السفر
مشاعل":.........................
رغد"حضنتها":بلا دلع وان شاءالله بكرا نشوفك..وش بكرا دخلنا ع اليوم
الثاني كلها كم ساعه ونشوفك


صعدت ع الجناح وانا متكسرة..ابي اتروش وانااام..احس صار لي سنه
مانمت..والحمدالله خالتي ماقصرت..مسكت جنى طول الوقت ..واستغربت
انها خلتها عندها تنام...شغلت الانوار..تجمدت بمكاني...وشلون نسيت
ياربي...اليوم ...هو...ناظرته ..وهو جالس ع الكنبه ويقلب بالقنوات ..
تقدمت ع الدولاب ..ومن غير مااناظره..باخذ لي غيار..
سعود"شفتها كيف ارتبكت يوم شافتني شكلها نست اتفاقنا...وقفت ومشيت
لعندها...حسيت بتوترها كل ماقربت كثر...":وش تسوين
رغد"وانا للحين معطته ظهري":بطلع لي جلابيه ..عشان بتروش..واغير
سعود"لفيتها لوجهي..وهي نزلت عيونها..جلست اتاملها...ماشاءالله وسبحان
من صورها...بس ماعجبني يالي مسويته بشعرها..احب الشعر طايح ومن
غير خرابيط..وخاصه عليها..":لاحقه ع التروش تعالي اجلسي معي
رغد"مشيت معه...ومدري كيف اوصف احساسي..ووش احس فيه":طيب
سعود"جلست ع الكنبه..وهي جلست بس بعيد شوي..":قربي
رغد"بلعت ريقي": لا كذا مرتاحه
سعود"قربت انا وشوي واخليها تجلس بحضني..كنت بضحك ع شكلها يوم
قربت كذا..كان ودها تتكلم وتقول بعد..بس مسكت لسانها":ليه مسويتن كذا
بششعرتس
رغد"كنت مرتبكه من قربه...ومو قادرة اتنفس...وش بقى...جلسني بحضنه
اصرف..احس انه..سحب كل الاوكسجين":عجبتني التسريح هوسويتها
سعود"يحرك يده ع التسريحه":مرتن ثانيه لاتسوين كذا بشعرتس..مااحب
كذا
رغد"سكت":................................
سعود"مسكت وجهها بيدي..وحسيتها نفضت شوي..":وش فيتس
رغد: هاهـ ولا شئ
سعود"منزله عيونها...وماخلتني اكحل عيوني فيهم":ناظريني
رغد"كنت افرك يديني":............
سعود"ملاحظ توترها":ناظريني
رغد"رفعت نظري له وتقابلت عيوني وعيونه":..............
سعود"علقتني بنظراتها....وكل شوي تبلع ريقها وتعض ع شفايفها من
الارتباك...والتوتر...قربت لحد ماصارت انفاسها بانفاسي...حاوطتها
بيدني وقربتها مني..دقات قلبها..سريعه...ورجفتها..يالي باين انها مو تمثيل
وكانها عروس بليله دخلتها...حياها..مااقدر اقاومه ابد..بالوقت هذا احس
اني ملكتها..لانه ماتقدر ترد او تعاند..غمضت عيونها...يوم بستها...
رغد"تذكرت ...وشلون اصرفه ...حاولت افك نفسي منه..":سعود شوي
بس
سعود:همم
رغد"بخجل..من الوضع يالي انا فيه":شوي بس ..بروح دورة المياه
سعود"يفك عني":طيب لاتتاخرين
رغد"قمت بسرعه ..ودخلت ...قفت الباب وانا اجمع انفاسي...ع انه مو
اول مره يقرب لي...بس مدري ليه يربكني..ومااقدر استجمع قوتي..
احس اني مثل اللعبه بين يدينه ولمساته..تذكرت وليد..وكيف كان
الوضع عادي بالنسبه..لي..كان فيه خجل..بس مب مثل الحين..والربكه
والخوف....هيبته ...تربكني...اخذت الحبه...وبلعتها من غير مويه..
ماودي اطلع...بس ...
سعود"شفت الباب انفتح..سحبتها ع طول ماعطيتها مجال تتكلم.."....
رغد"صحيت...وللحين ماشبعت نوم..بس طريقه نومتي صحتني غصب
كنت للحين بحضنه...وهو محاوطني بيدينه...وجهي صار علبة الوان
جيت بقوم...بس حسيت فيه شدني...وشوي الا هو قايم..ووجهي بوجهه
انا ع ظهري..وهو مجلس شوي...
سعود"اناظر وجهها..وعلامات الخجل باينه":صباحيه مباركه ياعروس
رغد"كل الدم تجمع بوجهي...ماتوقعتها منه...وكان يبتسم..فهيت":........
سعود"شكلها يضحك...شكلها اول مره تشوفني اضحك":وش فيتس
رغد"حسيتا ني هبله...بس ابتسامته علقتني...": ولا شئ..بس
سعود"حاط يده ع المخده ومتسند عليها...ويده الثانيه عند خصري..":وش
رغد: ابي اقوم
سعود:بدري ع القومه
رغد"وانا ادور عذر":لا عشان يمديك بعد..تتروش وتلح ع صلاة الظهر
سعود"ناظرت الساعه..كانت 10 ونص..باقي كثير ع الصلاة..وعرفت
انها تصرف..تركتها تقوم ماضغطت عليها..عشان مااضايقها....
رغد"سحبت نفس ع السريع من غير مااناظره..حتى ملابس مااخذت
لي...تروشت....واخذت الروب..ع امل انه يكون نام..تسحبت بشويش
وفتحت الدورلاب من غير مااناظره...شوي الا المنشفه يالي ع راسي
انشالت وبقوة...لفيت بسرعه الا هو قبالي...بلعت ريقي":...........
سعود"احب شعرها ..واحبه ع طبيعته...كنت منسدح ع السرير انتظرها
تطلع...وشفتها بالروب...يالي لحد ركبتها...وكيف شكلها صاير..والروب
مطلعها صغيرة بالحيل...رحت ع طول لها...احب اشوفها اشوفها مرتبكه
وخجلانه................
رغد"عرفت من نظرته وش يبي":سعود..مافي وقت بنتاخر
سعود"قربت منها لحد ماصار صدري بصدرها..وتنفسها يطلع وينزل
":
نتاخر ع ايش
رغد:ع صباحيه اختك
سعود"ضحكت ع تصريفتها..":لا باقي خير ..تعالي بس...
رغد"فكيت نفسي..ودخلت دورة المياه...وهو ينادي علي ويضحك
سعود:اقول اطلعي ..والله منتي نازلتن لهم لحد ماتطلعين
رغد:عادي مب لازم وانت يالي بتتفشل ..بيجون الرجال وانت مانزلت
هم
سعود:هههههههههههههه عادي اطلعي بس
رغد"جلست ربع ساعه ومافي صوت له...فتحته بشويش..وطلعت راسي
بس...وماحسيت الا بيده تفتح الباب وتسحبني
سعود"حاوطتها من خصرها وقربتها لي.":لاتحاولين ..ويالي براسي بسويه
رغد"كانت يديني ع صدره..وهو محاوطني..وصرت ارمش بعيوني":...
سعود"فهيت ع عيونها..":وتبيني افكك بعد..اقول يلا لاتاخريني بس
رغد"سحبني ..واحساس جديد انولدبداخلي مو عارفه افسره كيف.......


نزلت متاخره..لانه دخل يتروش قبلي..وطول ع ماطلع..وكان متفرغ
لابعد حد..يبي فطور..ويبي ويبي...نزلت الا شعوله معصبه على
ومتنفخه..وعيونها باين انها بكت كثير...مسكين يامشعل شكلها صجت
راسك وازعجتك بالبكي...بس وجهها ..مدري..احس الموضوع اكبر
من كذا...حضنتها":هلا والله بالعروس كيفك
مشاعل"مكشرة ومرتبكه ومعصبه":كان كملتي نومتس وش له تنزلين
رغد"استغربت من نبرتها..وعصبيتها ..بس عذرتها واكيد تمزح
وعروس":ههههههههههههههه والله مب كيفي وربي مهب كيفي
مشاعل"بجديه":طيب تعالي ابيتس
رغد:طيب بعد الغدا ميته جوع
مشاعل"تمسك يدي":لاحقتن عليه امي مير بتشيل لنا يعني ماتعرفينها
رغد"مشيت معها للغرفه":امريني وش فيك
مشاعل"تجلس وتفرك يدينها ومرتبكه":رغد
رغد"خفت ..اكيد في شئ صار":وش فيك
مشاعل"بكت ع طول ومن غير مقدمات..من شفتها وانا قلبي قرصني
وحاسه فيه شئ":رغد...بيطلقني .............
رغد"انصدمت":ليه ..وش فيه تكلمي!!!!
مشاعل"منهارة ...ورمت نفسها ع حضني.....":..............
رغد"كنت حاسه انه بيصير شئ الله يستر بس....":شعوله حبيبتي تكلمي
مشاعل"تحاول تستجمع نفسها": يقول اني ماني بنت"ورجعت بنوبه البكي"
رغد"طيرت عيوني...وصرخت":وشلووون ..وش تقولين انتي"ومسكتها
من كتوفها وهزيتها":تكلمي اتركي البكي عنك فهميني

مشعل"يفتح باب الجناح يالي اجره ":تفضلي ياعروس
مشاعل"بخجل...دخلت وراه":.................
مشعل"دخل بعدها ...وقفل الباب ..وشال البشت والشماغ وجلس ع الكنبه
يتفرج ع مشاعل وهي تفسخ عبايتها..عجبته وماتوقعها كذا...وهو يالي
ملى عينه بالشقر ..والعري...بس ماملى عينه غير بنت ديرته....ع انه
جمالها عادي...بس اهم شئ بالنسبه له تكون من عاداته وتقاليده...صحيح
يدرس برا..بس تفكيره..مازال شرقي ومتعصب...":ودك تتعشين
مشاعل"بخجل وتهز راسها":لا
مشعل"يمسك يدها":قومي افرجك ع باقي الجناح
مشاعل"قامت وراه..وهو يفرجها ويوريها كل شئ...بعدها دخلو ع
غرفه النوم..فرش مشعل السجاده وقال لي ادخل اتوضاء ..وهو دخل
بعدي...وقف قدام وانا وراه وصلينا ركعتيني...بعدها
حط يده اليمنى ع راسي وعا في قلبه الدعاء ا\لاتي:" اللهم اني اسالك خيرها وخير ما جلتها علي واعوذ بك

من شرها وشر ما جلتها علي"


وقلبها صار يدق طبول من سرعته...قفل الباب..ومشى
لعندها...ماعطاها مجال..تعترض او تبعد..صار يبوسها وهي استسلمت
وقبل ال ممممممممم........ " بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان
مارزقتنا......... فمن دعا بها يرزقه الله طفل لا يضره ابدا

مشعل "بعصبيه وصراخ":تبين تلعبين على هاهـ"ويشد شعرها"مين
مين ياواطيه..من لعب عليتس..وداس ع شرفك..تكلمي
مشاعل"منصدمه..متالمه..خايفه..مو فاهمه شئ":.................
مشعل"بعصبيه":لاتظنين بدموعتس برحمتس ..والله لاوريتس تظنين
اني بسكت لتسع شانك بنت عمي,,ولا الي قاهرني عمي ووعياله يوم
غشوني فيتس...الله يلعنتس..."وصار يضرب فيها.من دون شعور..
مشاعل"ماني مستوعبه شئ ..وكاني بحلم ..وصحيت ع كابوس..وش
يصير ماني فاهمه شئ..كل يالي اشوفه..واحد غريب ومنهال على
بالاهانات والضرب..وانا مو فاهمه شئ ..وانتبهت لكلمه بعتي نفسك
...."
بعت نفسي"..........ليه يعني انا"مو بنت": بس كيف ومافي مخلوق
لمسني...يارب رحمتك مو فاهمه شئ..واخاف اتكلم ويزيد ضربه..احس
اني جثه جسد بلا روح..الضرب موح اسه بالمه...كلمته يالي قالها وقفت
كل احساس..فيني.."حقيرة...واطيه...سافله..."اعدمت كل احساسي

مشعل"يحاول ياخذ نفس":والله لاوريتس واعلمتس من انا.......
مشاعل"متكورة ع نفسها وميته بكي":....................
مشعل"يتنفس بقووة ..وانفاسها وحرارتها..شوي وتحرق الجناح":اسمعيني
انا بستر عليتس...مو عشانك ولا عشان عمي الي ارخضني..واهاني
عشان الناس,,وحنا ناس لنا سمعتنا..بين القبايل..مب وحدتن مثلتس
تدنسها..."وتفل عليها"...وطلع من الغرفه

رغد"كنت مصدومه من الي اسمعه...ماني متخيله...معقوله مشاعل
..
لا استغفر الله ياربي ..ماتسويها مستحيييل ....":وليه قال الكلام هذا
"
وانا احاول ابين لها اني معها مو ضدها":
مشاعل"تبكي":والله مدري..بس اقسم لك بالله انه ماعمره حد لمسني..
غيره امس..وربي يارغد اني ماني فاهمتن شئ..اقسم بجلال الله محدن
لمسني... ولا عمري كانت لي علاقتن مع حد وربي..."وبكت"
رغد"حضنتها..وانا افكر..ليه طيب ..وش مصلحته يتبلى عليها..
عقلي توقف عن التفكير..وماني عارفه اتصرف...فجاءة..تذكرت موضوع
مر على بمنتدى ....وهي قصه وبعدها موضوع...ع طول قمت واتصلت
ع سعود..وطلبت منه يسحب مشعل..ويطلع للسيارة...وبصعوبه اقنعته
وطلبت من سعود ..يقول لمشعل يختار المستشفى يالي يبيه عشان مايقول
حنا مزورين..او شئ من القبيل..وكنت ادعي ربي يطلع الي ببالي صحيح
دخلنا المستشفى وسعود مو فاهم شئ..
سعود" بحيرة":وش صاير
رغد"باحراج": بتعرف بعد ماتخلص كشف
دخلت مشاعل..لغرفه الكشف مع الدكتورة بعد مافهمتها الوضع وطلبت من
مشعل يدخل....نص ساعه..طلعت مشاعل وحضنتني ..تبكي..بس هالمره
بكي..راحه..وسعادة...اثبتت له واكسرت عينه انها اشرف.منها مافيه
وسعود يالي محتار ومو فاهم شئ":الحين بتتكلمون ولا كيف
رغد"ماقدرت اقوله انحرجت":ادخل ع الدكتورة وهي تفهمك
سعود"ناظر مشعل الي منزل راسه ..ودخل ع طول":السلام عليكم
الدكتورة:وعليكم السلام
سعود:ابي اسالك بخصوص البنت يالي من شوي وش فيها
الدكتورة:مين حضرتك
سعود:اخوها
الدكتورة بعتب":ايه داه ايه الهمجي هدي..ازي تسمح له يعامل اختك
بالطريق دي....ياناس اتقوا الله.خافو ربنا..
سعود"مستغرب ومو فاهم شئ": وش صاير طيب
الدكتورة:للاسف الرجال يالي امنت اختك عليه ..ماصانهش..وشك فيها
وبشرفها..والمشكله انه متعلم..وفين برى..يعني المفروض..عندو خبرة
وثقافه اوسع من يالي توقعته منه ومن همجيته
سعود"عصب لانه للحين مافهم":بتتكلمين ولا شلون؟؟؟!!!
الدكتورة: الاخ الي برى ...ضرب اختك واهانها لانو كان مفتكر انها
مش عذراء!!!
سعود"وقف والدم متجمع بعروقه":ايش!!! يعني مشاعل مهيب بنت
الدكتورة"تدراكت الوضع وقبل لايعصب اكثر": لا اتطمن اختك بنت
ومافيهاش حاقه وسليمه
سعود:توك تقولين مهيب عذراء
الدكتورة:انا ماقولتش كده ..بقولك الاخ يالي برى مفتكر كذا
سعود:طيب ليه ظن كذا
الدكتورة:اظن انك انسان متعلم وعارف ايه غشاء البكارة وعارف انواعه
وبعد..الشرح فهم سعود وش تقصد الدكتورة ":





إلى الآباء والأمهات......ربوا أبناءكم تربية صحيحة...من قال أن غشاء البكارة هو دليل العذرية

(
ألم يدقق في أخلاقها قبل الزواج؟؟؟؟ ألم يتزوجها لأخلاقها؟؟؟؟؟ أم أنه اختار فتاة من الشارع زوجة له؟؟؟؟؟

).......
ومن قال أن النزيف لابد منه



وأحب أن أوضح حقائق هامة جدا لكل شاب مقبل على الزواج:



أولا:

ليس من الضروري...وأكرر ليس من الضروري النزيف

وأحيانا يكون الاضطراب والخوف عدم حدوث نزيف....



ثانيا:

كما في الحالة التي ذكرت في القصة أن هناك عدد من الأغشية التي لا تتمزق .ومنها المطاطي.....



ثالثا:

هناك أسباب عديدة لتوسع أو تمزق الغشاء .وسأذكر بعضا منها:

1-
الرياضات العنيفة

2-
ركوب الخيل وركوب الدراجة الهوائية أو الثابتة

3-
السقوط من مكان مرتفع

4-
الجلوس فجأة و بعنف

5-
دش الحمام ( إذا كان مندفع بقوة قد يؤدي إلى تمزق الغشاء (
6



وغيرها من الأسباب.......التي تحدث غالبا في فترة الطفولة أو المراهقة, وقد لا تتذكرها الفتاة ...

....
لذلك أدعو كل شاب أن يدقق في أخلاق زوجته قبل الزواج ويتأنى في الاختيار........

ولا يتهمها بالخيانة والفسوق لمجرد عدم رؤية دليل عذريتها!!!!!!!!!! الذي لا يعتبر دليل عذرية بالمرة


ـــــ التعليق :
لنتذكـّر قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : [ تنكح المرأة لأربع :
لمالها ولجمالها ولحسبها ولدينها ، فاظفر بذات الدين تربت يداك ]

سعود"طلع ووجهه مايتفسر..وبنبرة جامده":يلا مشينا
مشينا ..ومعنا مشعل ...يالي لف عليه سعود"وبنظرة احتقار".":نعم
خير
مشعل"ارتبك من ردة فعل سعود": هاهـ وش فيك مو قلت مشينا
سعود"وهو يحاول يمسك نفسه":ايه قلتها..بس منت معني...وبعد عن
وجهي دام النفس عليك طيبه
مشعل"يبرر": سعود فهمني وحط نفسك بمحلي..وش راح تسوي
سعود"ولا ناظره": يلا مشاعل ..قدامي
مشاعل"متمسكه فيني ..ومشينا":يلا حبيبتي
مشعل"يناديها":مشاعل
مشاعل"رصت ع يدي وسفهته..وكملت مشي":.......................

وصلنا البيت ..وسعود ورانا ع طول...تو بندخل الا نادها ...":مشاعل
مشاعل"وقفت بخوف":سم ياخوي
سعود"يمشي لعندها ..ومن دون مقدمات حضنها":يابعدي حيي انتي ليه
ماجيتني..ليه ماقلت لي وانا اخذ بحقتس..وماخليت كرامتس تنهان..
مشاعل"وكانها حسة بطوق النجاة ارتمى لها وتمسكت فيه بكل قوتها":
كنت خايفه ..مب عارف وش اسوي ووش اقول ..
سعود"يمسح ع شعرها":خايفه من ايش
مشاعل"تحاول تكتم شهقاتها":خفت ماتصدقوني...
سعود"بعدها ...وكان ماسك كتوفها":انتي صاحيه...وربي ماصدقت
عليتس كلمة شينه..حتى لو يثبتونها لي...مشاعل انتي اختي وتربية
يدي...لو بشك فيتس بشك بنفسي
مشاعل"رمت نفسها ثاني بحضنه":الله لايحرمني منك ياخوي ياعزوتي
سعود"يبوس راسها": ولا منك يااغلى ناسي انتي
رغد"مسحت دموعي...الموقف هذا...غير نظرتي لسعود...من الانسان
الجامد...العصبي...المتخلف...للحنون..يالي قلبه كبير...خاصه لاخته
لو حد غيره..كان وقف بصف زوجها...وزاد الطين بله..شفت كيف
كان يحاول يخفي دمعته..ماتوقعته ابدا..ابدا كذا.................
سعود"يسحبها للمجلس...ونادني معها":وش سوا لتس
مشاعل"تشرب المويه يالي صبها لها":كيف يعني
سعود:مد يده عليتس
مشاعل"نزلت نظرها للارض":................
سعود:ردي على
مشاعل":........................
رغد"قهرتني بصمتها...وكيف خجلانه..من الي صار..ومع انه المفروض
ترفع راسها...": ايه مد يده..لا وجزاه ربي خير..ماضربها ع وجهها
بس وسم جسمها ..
سعود"يرص ع اسنانه": انا اوريه الواطي..انا اختي تنضرب..اختي
يالي ماعمر حد مد يده عليها..يجي هو ويسويها ويهينها ويظلمها

رغد"تخيلت سعود باللحظه هذي اخوي رائد..مستحيل بيخليني
اجلس عنده دقيقه وحده لو عرف انه كان يمد يده على...باللحظه هذي
احتقرته...مهوب راضي ع اخته ويرضها ع بنات الناس....

سعود"لمحت نظرتها...حسيتها...مدري كيف افسرها..بس ماارتحت
للنظرة هذي...بس بعدين ابشوف وش قصتها..."طيب الحين روحي
وريحي...وكلي لك شئ...وكل يالي يرضيك بيصير
مشاعل"تقوم":ان شاءالله
سعود"يناديني":رغد لاتخلينها تنام..قبل مااتكلن شئ
رغد"باللحظه هذي كرهته وماني طايقه صوته..وبنبرة جامده واحاول
اخفى استحقاري له":ان شاءالله.....

صعدت انا ومشاعل...وطلعت لها غيار ..وهي دخلت تروش..ويوم طلعت
كنت مجهزة لها خفايف وكمادات لظهرها..بالحيل غصبتها تاكل..وبعدها
انسدحت ...وباين انها تصيح..وتبي تخفي عني ..بس شهقاتها ...فضحتها
دعيت لها من كل قلبي...ان ربي ..يفرج همها ويسهل امورها.......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt