way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الخامس عشر

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الخامس عشر 


الجزء الخامس عشر
مر الاسبوع...ومشاعل.رجعت مع زوجها بعد ماحذره سعود ان مد يده
عليها ثاني مايلوم الا نفسه..وخفى الموضوع ..عن الكل ...ومارضت
مشاعل..ترجع له الا من بعد ماتعذر منها وحب ع راسها...وحلف
انه مايمد يده عليها ثانيه..وانه بيصونها..مشاعل..رجعت له مو حبا فيه
بس خوف من كلام الناس الي مايرحم..وانا حاولت معها واقنعتها انها
تعطيه فرصه ثانيه...بس قبل تطلع عيونه...واذا حست انها مو قادره تكمل
معه ..وعدها سعود انه يوقف معها..وهذا طمني بالحييل.....

سعاد:هدي يامزنه مهيب نافعتس..يوم يصير لتس شئ
مزنه"منقهرة":اكرهها ..حلمي اصحى من نومتي ومالاقيها واعرف انه
طلقها
سعاد:باذن الله بيطلقها يااختي بس انتي اهدى
مزنه:وشلون وشلون ...وهو باين انه ميتن عليها..ومو معبرني
سعاد:ليه هو مايعدل بينكم
مزنه:الا ليله لي وليلتن لها...بس مااحسه موجود معي ..طول الوقت
واغلب الوقت يناديني باسمها...بموت قهر ياسعاد...وش اسوي
سعاد"بخبث ": طيب اسمعيني حاولي قدر ماتقدرين تكرهينه فيها
مزنه"تصرخ":وشلون انا لقيت شئ وماسويته...مافي شئ تسويه غلط
ماخذتن حذرها
سعاد:طيب هو وش يحب اكثر شئ فيها..يعني طبخها تصرفاتها..
مزنه:تبين الحق الكل مهوب هو بس يحب طبخها..مدري من وين جابت
السنع بالطباخ...
سعاد:طيب ياذكيه خربي عليها..خربي اكلها ..هو زي مايقولون قلب
الرجال كرشه..وانتي سدي هالطريق..يعني لازم اعلمتس الله يخلف
عليتس بس
مزنه:احلفي بس..بالله كفشوني..غير انها تطيح براسي
سعاد:ياخبله..لاحد يحس بك وانتي تخربين او يشوفك بالمطبخ بيومها
وبعدين مشاعل طست يعني محدن حولتس ..خذي راحتس
مزنه"وعجبتها الفكرة":تهقين كذا
سعاد:ايه والا عندتس شئ ثاني
مزنه:بس الطباخ مايخليه يطلقها
سعاد:كل شئ يجي بالراحه..وخطوة خطوة لحد مانخليه يكره شئ اسمه
رغد
مزنه:ان شاءالله ياختي ..والله اني بموت ..والمشكله انها مهيب معبرته
وهو ميتن عليها..مهما يحاول ينكر ..او يخبي
سعاد:والله منتس ومن رداك ولا ليه ماتهتمين بنفستس هماله حالك
الرجال..وش يبي غير الحرمه يالي تتزين وكل يوم يشوفها بشكل ثاني
مزنه:والله انتس فاضيه انا حولي حول حمالي ولا هو
سعاد:مااقول الا الله يخلف عليتس..يلا ابسكر قبل لايجي الشايب
ويعطينا الموال المعتاد
مزنه:طيب وسلمي ع امي
سعاد:يوصل..ولا تنسين الي قلت لتس
مزنه:ان شاءالله...وبينا اتصال
سعاد:يالله مع السلامه
مزنه:مع السلامه

كنت جالسه بالصاله..مع خالتي..وجنى ومشعل..يتفرجون ع التلفزيون
وانا اكلم مشاعل...شوي الا نزلت مزنه..انا طنشتها..واحاول قد مااقدر
مااحتك فيها..لانه باين انها ناويه ع حركات الضراير...
مشاعل:لا للحين انا انام بالغرفه وهو بالصاله
رغد:طيب مااحتج ولا سوا سالفه
مشاعل:لا بس بان ع وجهه انه رافض ومعصب..بس مثل ماقلتي يحاول
يكسبني..ومايظغط على
رغد:طيب الاهم من هذا كله انتي وش حاسه فيه..يعني ارتحتي..معه
نسيتي
مشاعل:الي سواه يارغد شئ ماينسى بالسهوله هذي..هو اهني..وجرح
كرامتي وشرفي..
رغد:فاهمه عليك ياحياتي انتي..وماالومك..بس حنا وش اتفقنا عطيه فرصه
هذا انتي تشوفين حالي مع اخوك..وع الي سواه عطيته فرصه
مشاعل:مول انه اخوي بس يارغد..سعود مايعرفك ولا عرف رباك ..
بس مشعل انا بنت عمه..ويعرف كيف حياتي..المفروض مجرد التفكير
كذا مايفكر وشلون يوم يتهمني..ويضربني
رغد"حبيت انهي الاتصال لانه مزنه اذونها عندي..استغربت حركاتها
وكل شوي مناديه مشعل...بس مااهتميت....": المهم ياقلبي..انتبهي
لنفسك..وحاولي..انك ماتشدين اكثر من الازم لانك اول شئ بغربه
وغير كذا ماتعرفين وش عواقبها ومثل مايقولون للصبر حدود
مشاعل: لا لا شكلك بتقفلين
رغد:ههههههههههههههه يالبى الي فاهميني ياناس
مشاعل:لاتقولين الساحره فيه
رغد:هههههههههههههه ايه واذونها صحن ساتلايت موجه
مشاعل:ههههههههههههههه ابدا ماتجوز عن طبايعها هالادميه
انتبهت لدخول سعود..سلم وردينا السلام..وجلس عند خالتي..شفته
عقد حواجبه..وتكلم بنبرة امرحاده
سعود:قفلي الجوال
رغد"استغربت":اووك شعوله اخليك الحين
مشاعل:طيب فمان الله
رغد:فمان الكريم
لفيت عليه..واناظره بستفسار..وشفته معصب..وياشر ع التلفزيون
سعود"ويهز رجوله":ماشاءالله اشوف عاجبتس قلة الحيا..ولا تاركه
بنتس ووالولد يتفرجون..مهوب كافي وحده تبين تخربين العايله..وش
تحسين فيه..وش قلة الادب هذي!!!!!!!!!!!!
رغد"مو مستوعبه وش يقول ووش يخربط...ناظرت وين يده تاشر
انصدمت..كانت محطه اجنبيه..وفيه مشهد مهب زين وخاصه للاطفال
بس انا كنت حاطه ع ام بي سي 3..من غيرها...ناظرت مزنه يالي
تناظر بابتسامه انبساط..بس اكيد هي..بس وشلون ماحسيت عليها يوم
تاخذ الجهاز..ايه صح ولدها ..حسبي الله ونعم الوكيل..":انا ماحطيتها
سعود"ويحاول يمسك نفسه عشان خالتي": اجل من حطها خيالتس..مهب
الجهاز جنبتس...وبنتك جالسه تتفرج..وانتي منتي حاسه ..ولاهيه بالجوال
رغد"عصبت عليه ورديت وانا ماسكه نفسي عشان مااصرخ فيه":مثل
ماقلت ماكنت منتبهها..والمفروض مزنه يوم تشوف هالقناة تغيرها يوم
شافتني ماانتبهت...لانه مو بس بنتي يالي تتفرج حتى ولدك..وهو كبير
وفاهم..يوم جلس يغير بالقنوات
مشعل:يبه كذابه هي يالي حطتها مهوب انا
سعود"بصرخه خلته يجمد":قص بلسانك احترم خالتك يامال الوجع
مشعل"لصق بامه": اسف يبه
سعود"يناظرني بعصبيه":قومي حطي الغدا...الواحد جاي تعبان..ومايلاقي
الا المشاكل...استغفر الله بس
ام راشد"دايم يوم تشوف سعود كذا تلتزم الصمت...كانت تقول لي انه
طبعه مثل طبع عمي قبل":استهدي بالله يايمه..وقوم غير دامها تحط
الغدا
سعود"يقوم":ان شاءالله يمه

رغد"دخلت المطبخ وانا اتحسب ع مزنه..وحركاتها الي مالها داعي..
وجلست اجهز الغدا واتحلطم ع سعود..واقلد طريقته بالكلام
":
قليلة الادب..مالت بس...وقت النوم يتمسكن ..واصير وش زيني
ووقت الجد جاهز بس يهزء..اففف بس

حطيت صينيه الغداء..وماجلست معه سد نفسي عسى ربي يسد نفسه
جلست..واخذت جنى بحضنى....ثواني بس الا وصرخ ثانيه
سعود"يطلع الاكل من فمه":وش انتي مسويه
رغد"علامات استفهام":..........
سعود"بعصبيه":تتعمدين يعني ولا مسويه انك ماتفهمين ..."وبصرخه"
انتي مسويه حلا ولا كبسه يامال الوجع..
رغد"وش يقول..ذا انا ذايقه الاكله كانت زينه وماعليها كلام ..شكله يبي
هوشه باي طريقه.."جاوبته..ببرود":تعوذ من ابليس..ولا تجلس تدور
المشاكل...
سعود"تظني اتبلى...وانا ارص ع اسناني": ادور هاهـ اقول تعالي ذوقي
اكلك وبتعرفين..
رغد"قمت ..مع اني مالي نفس..بس عشان اثبت له انه..نصاب..اخذت
ملعقه ومليتها شوي..!!!!!!!!وش هذا..طلعته ع طول...":وش ذا
سعود"بسخريه": لا اتبلى عليتس انا
رغد"كان الاكل حالي..ومليان سكر..بس وشلون انا متاكده ذقته وكان
زين..مو كذا..": بس انا ذقته من قبل..وكان زين ..
سعود: ايه يستهبل مثلتس...
رغد"ماعجبتني نبرته": يعني اكذب
سعود"قام وهو ماله مزاج للاخذ والعطا..":الحركات هذي اتركيها عنتس
وبعديها لانه مالي مزاج وراسي يوجعن..مدري متى تتسنعين وتتركين
عنك حركاتك هذي..."وصعد فوق"
رغد"كنت محتارة ...فكرت انه ممكن مزنه سوت كذا..بس شلون هي
ماقربت من المطبخ ابد...يمكن انا غلطانه..طيب وشلون انا ذقته..ليه
مابان...يارربي الحين بيظن اني تعمدت كذا وبيستقعد لي..اففف

مر علينا شهرين..ومافي اثقل منهم على..فقدت مشاعل حيل..وبان
مكانها..صحيح اكلمها يوميا بس مو مثل..يوم كانت بوجهي..بس يالي
ريحني..انه علاقتها وزوجها زانت...عن قبل..وصارت علاقته شبه
طبيعيه...وفرحنا يوم اتصلت ..تبشرنا انها حامل...
رغد"والفرحه مو سايعتني": الفففف الف مبروك ياقلبي...
مشاعل"بخجل":الله يبارك بعمرتس
رغد:ها وش كانت ردة فعله وفعلك
مشاعل"تضحك":اسكتي..جلست اصيح...من الفرحه..وهو مسكين ظن
اني ماابيه...بس هو فرح كثيررر ..
رغد:الله يدوم عليكم يارب..
مشاعل:تسلمين حبيبتي...

باركت لعمي وخالتي..وهم مبسوطين ع الاخر ..وباركت لسعود بعد
مزنه كانت جالسه..وباين عليها بترمي ..شئ ...
مزنه:اقول رغد
رغد"الله يستر": هلا
مزنه:كم صار لتس متزوجه
رغد"مافهمت وش قصدها": ليه هالسؤال
مزنه"وهي تحرك يدها ع بطنها": ابد بس للحين ماحملتي..."وتناظرسعود"
ولا تاخذين موانع ..ولا لاقدر الله فيك شئ
سعود"يالي كان يسولف مع عمي..ركز نظره على من بعد مابثت مزنه
سمها":......................
رغد"استغفر الله ياربي..وش تبي ذي":كل شئ بارادة ربي
مزنه: والنعم بالله..بس خبري..يوم حملتي بجنى..كنت تو مكمله شهر
بس الحين صار لتس مع سعود..فوق الست شهور..وللحين مابان شئ
اخاف انه فيك شئ روحي كشفي
رغد"كان ودي اذبحها ..ولا الي زاد الطين بلا انه الشيخ سعود يراقبني
":
يصير خير ان شاءالله وبعدين ماني مستعجله..جنى للحين صغيره

قمت وماعطيتها مجال تكمل..شلت جنى..وصعدت لجناحي..وانا اتحلطم
ع مزنه..لمتى وانا ع الحال..معها ..انا متاكده انه هي يالي خربت الغدا
هذاك اليوم بس مااقدر اثبت هالكلام..صرت يوم اطبخ اشيل القدر..و
اصعد فيه فوق واقفل عليه بغرفتي...ولا كان للحين تخرب على
غيرت ملابس جنى..وجهزتها للنوم....
سعود"كلام مزنه..نبهني..ليه للحين ماحملت..وابليس ماقصر بوسوسته
معقوله تاخذ موانع..لا ماضنيت انها تتجراء وتسويها...ولا يمكن لازمها
علاج عشان تحمل ثانيه..لازم اوديها بكرا للمستشفى ابي اعرف وش سبب
تاخير حملها....صعدت لها فوق...وانا ابي اجابات لاسئلتي.........
رغد"كنت احاول انوم جنى ...وهي مو راضيه":يلا ترا بزعل عليك
جنى"تحوس بالعابها":ماابي ماابي ..مافيني نوم
رغد:خلاص زعلت عليك
جنى"تو بتجي لعندي..بس رجعت لعنادها": انا ماابيك ذعلت عليك
انتي كسلانه
رغد"طيرت عيوني ..": جنوي اشوف لسانك طال عيب
جنى"بعناد": انتي كسلانه..كلا تبيني انام.."وتمد لسانها"مافيني
مافيني.."وتركض بالغرفه":::::::::::
سعود"ضحكت ع لعب جنى..تعلقت بالبنت هذي بالحييل...خفة دمها
وحركاتها العفويه..تخلى الواحد غصب يحبها...دخلت والا جات تركض
لعندي":هلا هلا
جنى"طيران لحضنه":بابا ...بابا
رغد"حسيت ..باحساس مو عارفه كيف اوصفه..بنتي تقول بابا ولمين
لسعود...كنت بعترض واهاوشها..بس هي بزر مو فاهمه ليش..وبتسال
وبتقول وين ابوها..كنت اراقب جنى وهي بحضنها وتبوس فيه..ماتوقعت
انها بتتعلق فيه وبتحبه..كنت ملاحظه من قبل انها تحب تلعب معه وتجلس
معه ...بس ابدا ماتوقعت انها تفكره ابوها..وهو قهرني مااعترض
لا لا ..مستحيل اقبل..جنى مالها الا ابو واحد وبس..وليد هو ابوها
ولازم ابين لها...":::....................ز

سعود"شايل جنى":والحلوة وش عندها سهرانه ليه مانمتي للحين
جنى"بدلع":مافيني نوم
سعود:طيب واذا انا حطيتك بالسرير..ونمت جنبتس تنامين
جنى"بفرحه":ايه ايه يلا ننام كلنا
سعود"يناظرني": لا مانبيها بس انا وانتي صح
جنى"تشهق": لا ماما نبيها حلوة ماما
سعود:لا مب حلوة ..مانبيها
جنى"شوي وبتصيح": لا ماما حلوة ابيها انا
سعود"يحضنها": خلاص خلاص ماما حلوة ونبيها ..بس الحين ماما
مشغوله..ننام انا وانتي بس
جنى:بس ماما حلوة صح
سعود"يبوسها": أي حلوة يلا نام
جنى"تركض وتصعد ع السرير وتسدح..وتناديه ":يلا تعااااال
سعود"ينسدح جنبها..ربع ساع هالا جنى بسابع نومه..قام..وشالها
وحطها بسريرها....وجا لعندي وجلس..وانا جالسه اصفط الملابس.
بعد ماكويتها....":الا بسالتس
رغد"خفت من سؤاله": وش
سعود"بنظرات ماني فاهمتها":بكرا نبي نروح المستشفى
رغد"باستغراب": ليه
سعود:ولا شئ بس تكشفين وتشوفين وش سبب تاخرك بالحمل
رغد"جلست ادعى ع مزنه": لا ماله داعي وعادي التاخير
سعود: ايه عادي بس احسن عشان نتطمن
رغد"حاولت اغير رايه...بس ماقدرت...اليوم الثاني العصر الا وحنا
بالمستشفى...............

سويت تحاليل وفحوصات...وبعدها دخلنا ثاني ع الدكتورة وهو معي
خفت تقول انه سبب تاخري الموانع..بس الحمدالله ماعرفت ..وانا
قلت لها اني مااخذ يوم سالتني...
الدكتورة: انا ماشوفش سبب و عله للتاخير..بس كل الحكايه عوزلها
شويه وقت وان شاءالله هتحمل
سعود: يعني سليمه
الدكتورة: مي هميه

سعود"شكر الدكتورة وطلعنا وانا احمد ربي واشكره..ماانكشفت وانه
ماعرف اني اخذ الموانع...رجعنا البيت من بعد مارحنا للسوبر ماركت
واخذنا شويه اغراض لي ولجنى..ورجعنا البيت

مزنه "اخذتها فرصه يوم طلعت هي وسعود...وكانت سعاد عندي..
طلعنا ع جناحها ..وبدينا ندور ع أي شئ يفيدنا..
سعاد"تحوس بالتسريحه": فتحي عيونتس ...وانتبهي لاي شئ
أي شئحتى لو كان صغير..امكن يفيدنا
مزنه: طيب طيب رجيتني خلاص
جلسوا يدورن...ويحوسون بالغرفه...وياسو لانهم ماشافو شئ
يفيدهم...دخلت سعاد دورة المياه...ونادتها مزنه...
مزنه: وين رايحه يلا خلينا نطلع
سعاد:اصبري ابي اشوف...
مزنه"دخلت معها..وكانت متسنده ع الباب": وش بتلاقين هنا ..اخلصي
بس
سعاد"مطنشه..افتحت الصيدليه..وصارت تحوس...ومن غير ماتحس
طاحت علبة البروفيل وانفتحت وانكب يالي فيها...
مزنه"بعصبيه وجات تجمعهم": وش سويتي ووجع بتفضحينا انتي
سعاد: الي يوجعك ..هذا جزاي ادور لك شئ عشان تفتكين منها
مزنه: ومالقيتي الا الصيدليه .."وهي تجمع الحبوب"
سعاد"تناظر الحبوب ..وابتسمت بنصر": اصبري اصبري
مزنه: وش فيتس
سعاد"تاخذ الحبوب": تقولين سالتيها اذا تاخذ موانع ولا لا
مزنه"معصبه ع رواق اختها":فاضيه انتي ..يعني ماقلت لك
سعاد: ايه فاضيه ياهبله..الفاضيه لقت لك شئ ..وفيه تقدرين تتخلصين
منها
مزنه"مو مستوعبه": وش تقصدين ..وش لقيتي
سعاد: ناظري يالي بيدك
مزنه"ووللحين مو فاهمه": وش تكلمي من دون الالغاز
سعاد:هههههههههههههه والله قايلتن من زمان انتس مفهيه...ناظري
الحبوب هذول موانع حمل يالي بيدك
مزنه"مستغربه": موانع!!!!وانتي وش عرفتس فيهم؟؟؟؟
سعاد:نسيتي ياهبله يوم اروح للدكتورة ..وكانت الدورة معي مهيب
منتظمه..وعطتني اياهم عشان انظمها
مزنه"بابتسامه نصر": انتي متاكده
سعاد: ايه متاكده ..هم نفسهم يالي عندي..وبعدين ياخبله انتي ماتعرفين
البروفيل..بالله عليتس هذي شكلها
مزنه"تناظر فيهم": أي والله انتس صادقه
سعاد: وهذا هي طاحت ومحدن سمى عليها هههههههههههههههه
مزنه"بخبث": والله وطحتي بيدي يابنت الحضر..وطردتك ع يدي
اجل تستغفلينه...انا اوريتس.......
سعاد"بضحكه":بعدي والله اختي..هههههههههههههههههه
مزنه: افا عليتس...ان ماخليت سعود يرميها من شعرها
سعاد: وش بتسوين يعني
مزنه"ترجع الحبوب مكانهم": انا اعلمتس بس خلينا نطلع
سعاد: بتخلين الحبوب
مزنه: اكيد..ولا ناويه ع نفسي..
سعاد: اجل وشلون سعود بيعرف
مزنه"تمسك يد سعاد وتسحبها": خليها على وانا اختس
سعاد: طيب ههههههههههههههههههههههههه

رغد"دخلت البيت وهو راح عنده شغل...دخلت الصاله وماكان في احد
صعدت فوق..وفسخت العبايه...وجلست ارتب الاغراض الي شريناها
شوي الا الباب يندق......................
رغد:تفضل
مزنه: وين سعود
رغد: راح عنده كم مشوار وبيرجع
مزنه"بخيبه": اها
رغد"استغربت ..بس طنشت مالي خلق لحركاتها...طلعت وانا كملت
شغلي....

ع العشاء وكنا متجمعين...وانا حايسه مع جنى..يالي تلعب بالاكل
ومهيب ماكله ......................ز
ابو راشد: اقول ياسعود
سعود: سم يبا
ابو راشد: عدوك يسم... والله انه بخاطري نطلع للمزرعه
سعود: ولا يصير خاطرك الا طيب بكرا ان شاءالله نتجمع مع الاهل
ونروح
ام راشد: ايه والله من زمان عنها..علمي بها ايام..."لحظه صمت...كانت
بتقول ايام وليد الله يرحمه..بس وقفت بسبب حساسيه الموضوع":ايه خلونا
نروح ونغير جو
سعود: ان شاءالله ...جهزو حالكم وبعد صلاة الظهر نمشي
ابو راشد: ع خير ان شاءالله

صعدنا فوق ..انا وسعود وجنى..الليله ليلتي...بصراحه تاقلمت ع الوضع
من قبل كنت اشمئز واتقرف من وجوده..بس الحين لا مب معناه اني حبيته
لا للحين..حاسه بشويه كره وحقد ناحيته...بس بالاصح رضيت بالواقع
واقتنعت انه زوجي ...وانه له حقوقي على وواجبات...اذا كنت ابي رضا
ربي على...اللحظات الوحيده يالي احسه غير ..غير عن كل تصور ....
تصورته فيه ...يوم اكون بحضنه...يكون انسان حنون ..دافئ...احس
بالامان...وماودي ابعد عن حضنه..احساس عاتبت نفسي عليه يوم احسه
ماابي اتعلق فيه ..لانه حبى واخلاصي لوليد بس..واحسايسي بعد...
كنت سرحانه افكر...وماانتبهت الا بيديه ..تفك شعري..ويد ع خصري
شدني له...وصار ظهري لاصق بصدره...حسيت بانفاسه ..وصدره
وهو ينزل ويطلع....بس كنت محتارة من نفسي ..اني للحين مرتبكه
وخجلانه...منه ومن لمساته....لفني لوجهه...
سعود"يوم اكون معها كل يالي ابيه تكون بحضني وماتفارقه ابدا...
يمكن حبها تملكني... لا مو يمكن الا اكيد...بس مستحيل ابينه لها..هي
من غير شئ شايفه حالها..وماني قادرن عليها...انثتها تجذبني...عطرها
يخليني بحالة سكر...انسى العالم كله وهي بحضني..وتفكيري فيها
وبس..كنت اضحك يوم اقارنها بمزنه...والاقي النتيجه شاسعه بالفرق
ويكون النصر لها...ومزنه ولا شئ سوا انها من ثوبي ومن قبيلتي
وبنت عمي...مزنه مهيب شينه بس فعايلها...12 سنه عشتها معها
وماعمري...حسيت بالاحساس هذا تجاه مره...لاول مره احس اني عايش
مزنه انجبرت فيها..وواقع انفرض بحياتي..يوم تخرجت من ثانوي تزوجتها
لانها محيرة لي...ومارفضت لاني مااقدر اطلع من شور ابوي...تاقلمت
بالحياة معها..وربي رزقنا بمشعل..ومن بعدها ماقدرت تحمل...وانا
مااعترضت..لاني حسيت واحد وحمله ثقيل...وكان مربط ع رقبتي
واثبات انه مافي خلاص منها..ع اني ياما تشكيت منها لابوي وعمي
ع اطباعها وكل يالي انقال لي اصبر...مع الوقت تتسنع...وهي بجهها
والسنع بجهها....نفضت الافكار من راسي وركزت ع الي بين يديني
يالي حسستني اني عايش وحسستني باحاسيس عمري ماتصورتها
موجودة داخلي...ررفعت يدي ع وجهها..وصرت امشيها اتحسس فيه
ملامح وجهها....مررتها ع شعرها...ثم خدها وخشمها...ثم مبسمها
كانت ترجف بين يدي مثل الورقه...وهذا حيرني فيها ..معقوله للحين
ماتعودت على للحين....كانت منزل نظرها وترمش بعيونها..ماقدرت
اقاوم..وبستها بين عيونها..رموشها الطوال والكثيفه...تشكل اكبر لغز
بحياتي...رمشتها..تبين ارتباكها وخجلها...خجلها يالي كل ماله يذوبني
بس كان في شئ..مضايقني...انه دايم احسها بعالم ثاني...مهيب معي
واعرف وش تفكر فيه..ليه اضحك ع نفسي..هو عمره مافارق خيالها
هو حبيبها..يلي ملك قلبها..احيانا احسده..يوم انه ملك كل شئ فيها
بس انفض الافكار من راسي...

رغد"كنت متكهربه من لمساته...وحرارة يديه يالي تنتقل لجسمي
قربني اكثر واكثر لحد ماصارت انفاسي بانفاسه.....انفاسه تحرق
رقبتي...بحرارتها...غمضت عيوني..واستعديت للي جاي..بس
قطع.. علينا صوت جنى وهي تبكي..بالغرفه الثانيه...حسيت من ملامح
سعود..انه عصب..بس طنشت وبعدت عنه..وكنت بصراع..جزء مني
مايبي يبعد..لاني احس بالامان بحضنه..كنت اسب نفسي..لاني من النوع
يالي يحب الحضن.....كل الاحضان تختلف..وخاصه اذا كان حضن رجال
حضن الزوج غير..وخاصه اذا كان له هيبه...ويحسس بالامان والدفا
وجزء مني...يبي يبعد عنه باسرع مافيه..وينفر منه.....مشيت للغرفه
واخذ تجنى لحضني...شكلها حلمانه.....مسحت دموعها ..وجلست قرا
وانفخ عليها...وبصعوبه نامت لانها كانت خايفه....ماقمت يوم نامت
ع امل انه ينام...بس تفاجات يوم شفته واقف..وياشر لي اني احطها
بفراشها والحقه..... حطيتها وغطيتها بالبطانيه...وبستها...خليت الباب
مفتوح عشان اسمعها لو صحت ثانيه......


دخلت عليه...وهو جالس ع السرير...وقف ومشى لعندي....مسكني من
يدي...ومشاني...لحد ماوصلنا...جلس وجلسني جنبه ع السرير....
وتوه...بيوسني..من بعد ماكان حاضن وجهي بيديه... الا صوت الباب
ينطق... هالمره ماكبت عصبيته
سعود"الله يلع,,,, من الغثيث يالي جاي الحين
رغد"ضحكت ع شكله ": مدري

وقفت عشان ابشوف من ع الباب ..بس سحبني من يدي جلسني ثاني
سعود"ياشر باصبعه": اسكتي يوم مايشوفون حد يرد بيروحون
رغد: طيب يمكن حد يبي شئ او صاير شئ
سعود: مافيه الا الخير لاتوسوسين
رجع حضن وجهي...وقرب اكثر مني....باسني...الا رجع الباب ينطق
ثاني... قام بعصبيه وفتحه..........
سعود: نعممم
مزنه"خافت": ...............
سعود"عاقد حواجبه": خير وش فيتس في شئ
مزنه"بتمثيل":هاهـ ايه
سعود: وش الي ايه تبين شئ
مزنه"تحط يدها ع ظهرها": ايه والله انه ظهري ذبحني...من الوجع
سعود: تبين اوديك المستشفى
مزنه: ها لا لا
سعود"تكتف": اجل وش تبيني اسوي
مزنه"بارتباك" ولا شئ
سعود"بدى يعصب جد": اجل وش تبين جايه
مزنه"تبلع ريقها": ايه... جيت اشوف اذا عندكم مسكن للالم ولا شئ
يخفف على
سعود: بس انتي حامل وخطر عليتس مو أي حبوب تصلح
مزنه: والله انه ذابحني ولا كان ماجيت وازعجتك ياابو مشعل شوف
اسال ام جنى هقوتي عندها شئ..اذكر يوم كانت حاملن بجنى كانت
تتكلم عن شئ يريح ظهرها
سعود: مهبوله انتي شوفي من متى ..هالكلام
مزنه: ها ايه ..هي تتستخدمه للحين..يوم هذا
سعود: وش
مزنه: يوم يجيها العذر
سعود: اها"ولف على "رغد
رغد: هلا
سعود: وين الحبوب يالي تقول عنهم
رغد: بالصيدليه لحظه اجيبهم
سعود"مشى للصيدليه..": لا خليتس بس وشلون شكلهم
مزنه"تلحقه..وانا مافهمت ولا ضنيت انه وراها نيه...دخلت معه":.
سعود"يالي انتبه لها": نعم وش فيتس
مزنه: انا اعرف شكلهم
سعود"فتح الصيدليه": وينهم
مزنه"تسوي انها تدور...":هذا
سعود"ياشر": هذا
مزنه: ايه
سعود"اخذ العلبه..وفتحها وطلع حبه..ومدها لها..":سمي
مزنه"تاخذه ..وتسوي حالها منصدمه": وش ذا ياسعود
سعود"مستغرب": وش يالي وش ذا
مزنه: هذي موانع حمل مهيب الحبوب المسكنه
سعود"رفع حاجبه":ايشششششششش!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt