way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء السادس عشر

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء السادس عشر 


الجزء السادس عشر

مزنه"تراجعت ع ورى من خوفها من سعود": الله يهداك هدي
سعود"وعروقه بارزة برقبته من العصبيه..مسك كتف مزنه":انتي متاكده؟؟
مزنه"بخوف": اييه
سعود"رفع حاجبه": وش عرفتس فيهم ...تاخذين منهم
مزنه: لا لا لا والله العظيم اني مااقربهم بس اختي تعبت من قبل وعطوها
ياه تنظم هرموناتها
سعود"بتشكيك": طيب انقلعي ع غرفتس
مزنه"ماكان ودها تروح تبي تشوف وش بيصير":............
سعود"بصرخه":تسمعييييييييين
مزنه"بسرعه حطت رجلها وطلعت من الغرفه منظر سعود كان يخوف
بالحيل....
سعود"كان شياطين الانس والجن كلها تنطط فوق راسي...مشيت لعندها
وانا ودي اذبحها ....انا انا سعود تستغفلني بزر مثلها ..ولا مسويه ماتدري
وش القصه ومستعبطتني ..وخلتني اوديها الطبيب ..."
رغد"كنت جالسه امشط شعري..سمعت خطواته..وضنيته جاي يكمل يالي
قاطعته مزنه فيه...يوم رفعت نظري خفت من ملاحمه..ورصه ع اسنانه
وش صاير..وش قالت له مزنه...قلبي صار يدق بسرعه..الله يستر"......
سعود" قربت منها اكثر ...وانا اشد ع يدي..ماابي امدها ...رميت الحبوب
ع التسريحه...وشفت نظرة الصدمه ع وجهها وكيف جمدت..":وش هذا
رغد"وشلون...وش عرفه...اكيد مزنه..بس هي وش عرفها اني مخبيتهم
ا واني استخدم...عقلي وقف عن التفكير...نظراته وملامحه خوفتني
جمدتني بمكاني.........":............
سعود"وانا ارص ع اسناني...مسكتها من زندها ووقفتها بقوة قبالي":وش
هذا ياست رغد
رغد"بلعت ريقي...وصرت اقرا المعوذات وادعي ربي..":.........
سعود"وبصرخه":تستغفليني ...انا تستغفليني...وتاخذين الحبوب من وراي
والله العظيم اني ماسكن نفسي عن اذبحك..لولا اني حالف ماامد يدي عليتس
ولا كان ذبحك ماكفاني...."ومسك وجهي بيده بقووة"قولي ليه ليييييييه
رغد"مت خوف وبديت ابكي....":...........
سعود"شديت ع يدينها الثنتين ..وصرت اهز فيها": لاتظنين اني برحمتس
ولاا بعدي الموضوع يوم تنزلين دموع التماسيح هذي....... اخلصي
من متى تستخدمينهم وليييييه
رغد"مدري كيف جتني القوة ع الرد": لاني ماابي عيال منك ماااابي
سعود"كلمتها كانت مثل الخنجر يالي يطعن رجولتي...للدرجه هذي غرفانه
مني وماهي طايقه تشيل جزء مني...وتجيب لي ولد":.هو ع كيفك
ولا ع كيفك يوم تقررين انك ماتبين عيال ...هاهـ...جاوبي
رغد"بصراخ": ايه ع كيفي وش اسوي فيك اذا انت منت فاهم اني
مااطيقك ولا اطيق وجودك ولمسسساتك لي...كل يالي مشيت معك فيه
خوف من ربي...لانه هذي حقوقك ...ولا لو بكيفي ماخليتك تلمس شعره
"
ورفعت يديني بوجهه" انا اتقرف منككك ومن لمساتك ...اتقرف منك يوم
تجبرني اشاركك النومه..اكرهك
سعود"كلامها طعنات وحده ورى الثانيه...بس حاولت اني مو مهتم":ومن
قال اني ميتن عليتس...اصحي لنفسك...مو معناه انا عشنا مثل أي زوجين
واني طلبت منك نجرب حبيتك..ولا بموت ع التراب يالي تمشين عليه
رغد"لفيت وجهي عنه..ابي اطلع من الغرفه ماابي اجلس معه بنفس المكان
..
تو بوصل لعند الباب الا مسكني من يدي بقوة ..ولفني عليه"........
سعود"طلعتني من طوري يوم سفهتني وعطتني ظهرها..شديتها من يدها
وشديت ع شعرها": مليون مره قلت لتس ماتمشين عني يوم اكلمك سامعه
وانا الظاهر عطيتس وجه اكثر من اللزوم...بس اسمعي ..عيال وبتجيبين
غصب عن خشمك سامعه...واتفاقنا اعتبريه ملقي من اليوم...بتعيشين
مثل الجاريه عندي تلبين طلباتي ...وترضيني...ويوم تعارضيني ماينولك
الا التاديب.........
رغد" بعدت كل الخوف عني وناظرته بعيونه وكلي تحدي": تبطي لا انت
ولا عشرة من امثالك تجبرني ع شئ...ويوم تجبرني واحمل ..اقسم بالله
اني اذبحه ..واذبح نفسي ولا يكون داخلي شئ منك..انا اكررررررررهك
سعود"وبتحدي اكثر...ووجهه ملاص لوجهي": بتحملين يارغد..غصببن
عنك بتحملين...وبنشوف انا او انتي
رغد: ماراح احمل وماراح اسمح لك تقرب مني ...انا قلبي وروحي وكلي
لانسان واحد.."وااشر بيدي عليه من فوق لتحت":ومستحيل اشكالك
يملكوني...سامع...تبطييييييي
سعود"وعيونه تطاير شرار..من العصبيه..حسيت عروقه بتنفجر من
كثر بروزها برقبته وجبينه":.مهوب انا يالي يبطي يابنت الاصول
يالمتربيه...انتي يالي تبطين انه وحده مثلك تاثر على بكلامها او تحرك
شعرتن فيني....
رغد"وبنبرة مقاربه لنبرته": ولا انت تحرك فيني شعره.."وبطريقه
استفزازيه..." شوف ع كثر ماجبرتني وجيتني غصب عني..ولا مره
بالمرات هذي ...حسيت بشئ معك...كنت جامد جسد بلا روح..ولا شئ
سويته حسسني بانوثتي او بغريزة الحب والحميمه يالي كانت بيني وبين
وليد..."ضحكت"ههههههههههههههه انت ولا شئ ولاشئ هههههه
ومشكلتك ماخذن مقلب بحالك ..تدري كل مره تلمسني اتخيلك انه وليد
هو يالي قربي ..عشان اخفف من احساس القرف والغثيان يالي يجيني
من لمساتك واجبارك لي...مع انك ماتوصل لمواصيله.....
سعود"لهنا وبس ..وحلفاني ابكفر عنه...وبكل قوة عطيتها كف يبرد
النار يالي بقلبي من ضربتها يالي صوبتها ..جرحتني بالكلام..وجرحت
رجولتي...وكرامتي...وبينت لي اني والجدار واحد...استفزتني..يوم
رفعت راسها بغرور..وعناد وشموخ..وكانه مااثر الكف فيها..وكانها
تقول لو تضربني لبكرة ماراح اتراجع عن كلامي....شديت شعرها
وهي لازالت بنظراتها...كنت بكمل ضرب فيها...بس ماقدرررت
كنت ناوي اثبت لها اني رجال وغصبن عنها بس كلمتها وقفتني
رغد"بشموخ": والله اذبح نفسي لو تقرب...والي خلقني منت حاط
يدك على من بعد اليوم سااااامع
....."
تركتها بقرف...وتوجهت للباب": بكرا ابوريك وش ثمن كلامك
يابنت الاصول........"وطلعت"
رغد" هو طلع من هنا وانا انهرت من هنا ...مو مستوعبه وش قلت
مو مستوعبه وشلون تصرفت ونطقت بالكلام هذا..ابدا مايجوز على
اني اجيب طاري وليد...او اقوله اني افكر فيه...انا للحين مستغربه
انه ماذبحني... وكيف انه اكتفى بالكف بس...يارب سامحني واغفر
لي... ياربي انا وش سويت وش سويت...والله وبتجيبين اجلك يارغد
بترمين نفسك بالهاويه...الله يستر الله يستر من الي جاي.....


بالليله هذي مدري كيف قدرت انام....صحيت الظهر وتروشت وصليت
وجلست اقرا القران...يوم خلصت نزلت تحت بعد ماحطيت لي كريم
اساس ومخفي العيوب عشان اخفى اثار الكف يالي جاني..شفت
خالتي مع عمي سلمت عليهم وسالتهم اذا للحين معزمين ع المزرعه
وقالوا ايه راح نروح...صعدت ثانيه..وجهزت اغراض لجنى بشنطتها
واغراض لي...ماكان لي خلق اقابل حد او اجلس مع حد وخاصه انه
مشاعل مهيب معي...كنت متضايقه بالحييل.. والدنيا ضايقه فيني

ركبت السيارة ..وكانو عمي وخالتي ومزنه وولدها والشغاله معنا
وهذا يالي خفف جو التوتر شوي...... بس حسيت بذنبي وشلون
كبير ووش كبر يالي سويته يوم سمعت شيخ يحدث عن حقوق الزوج
وواجباته وعن حكم يالي قلته لسعود وكانه حاس اني سويت شئ غلط
ولزوم ينبهني
كان في حرمه متصل ع الشيخ وحالتها مقاربه من حالتي... استمعت لها وانا كلي فضول لان
عارفه يالي اسويه غلط:
الشيخ :تفضلي يااختي

الحرمه السؤال :
أعاني من النفور والتقزز والسبب الرئيسي هو خلافي المتواصل مع زوجي حتى أني لا أطيق منه لمسة

وخوفي من الله يجعلني أستجيب له كلما دعاني وأبكي كلما صار بيننا اي اتصال

وجدت حلا في التفكير بشخص آخر غير موجود حقيقة حتى أنسى أني معه ونجحت

، لدرجة أن زوجي لا يشعر بشيء، ما الحكم الشرعي فيما أفعله مع العلم أني أفعله حفاظا على بيتي وعائلتي؟


الشيخ الفتوى كالتالي:

الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فقد اختلف الفقهاء في الرجل يكون مع زوجته وهو يتخيل امرأة أخرى، وكذا المرأة التي تكون مع

زوجها وهي تتخيل رجلاً آخر:

فذهب الأكثر إلى أن ذلك حرام، وهو مذهب الحنفية والمالكية والحنابلة وبعض الشافعية،

بل عده بعضهم من الزنا، قال ابن الحاج المالكي: ويتعين عليه أن يتحفظ على نفسه بالفعل،

وفي غيره بالقول من هذه الخصلة القبيحة التي عمت بها البلوى في الغالب، وهي أن الرجل إذا رأى امرأة أعجبته،

وأتى أهله جعل بين عينيه تلك المرأة التي رآها، وهذا نوع من الزنا، لما قاله علماؤنا فيمن أخذ كوزاً من الماء

فصور بين عينيه أنه خمر يشربه، أن ذلك الماء يصير عليه حراماً، وهذا مما عمت به البلوى؛ حتى لقد قال لي

من أثق به: إنه استفتى في ذلك من ينسب إلى العلم، فأفتى بأن قال: إنه يؤجر على ذلك، وعلله بأن قال: إذا فعل

ذلك صان دينه، فإنا لله وإنا إليه راجعون على وجود الجهل والجهل بالجهل، وما ذكر لا يختص بالرجل وحده بل

المرأة داخلة فيه بل هو أشد، لأن الغالب عليها في هذا الزمان الخروج أو النظر، فإذا رأت من يعجبها تعلق

بخاطرها،

فعندما تكون مع زوجها، وجعلت تلك الصورة التي رأتها بين عينيها، فيكون كل واحد منهما في معنى الزاني

، نسأل الله العافية… انتهى المراد من كلام ابن الحاج من كتابه المدخل (2/195)

وقال ابن مفلح الحنبلي : (وقد ذكر ابن عقيل وجزم به في الرعاية الكبرى: أنه لو استحضر عند ما يكون مع

زوجته صورة أجنبية محرمة أنه يأثم.. ) انتهى من الآداب (1/98)

وقال ابن عابدين الحنفي -بعد ذكره كلام ابن حجر الهيتمي الشافعي- الآتي:
ولم أر من تعرض للمسالة عندنا (يعني الحنفية) وإنما قال في الدرر: إذا شرب الماء وغيره من المباحات

بلهو وطرب على هيئة الفسقة حرم، والأقرب لقواعد مذهبنا عدم الحلِّ، لأن تصور تلك الأجنبية بين يديه

يطؤها فيه تصوير مباشرة المعصية على هيئتها، فهو نظير مسألة الشرب، ثم رأيت صاحب تبيين المحارم

من علمائنا نقل عبارة ابن الحاج وأقرها. انتهى من حاشية ابن عابدين 6/372

أما الشافعية فالمعتمد عندهم هو جواز ذلك، قال ابن حجر الهيتمي في تحفة المحتاج: 7/205 فرع:

عندما يكون مع حليلته متفكراً في محاسن أجنبية خيل إليه أنه يكون معها فهل يحرم ذلك التفكر والتخيل؟

اختلف في ذلك جمع متأخرون بعد أن قالوا: إن المسألة ليست منقولة، فقال: جمع محققون كابن الفركاح و

ابن البزري و الرداد شارح الرشاد والسيوطي وغيرهم بحل ذلك، واقتضاه كلام التقي السبكي في كلامه

على قاعدة سد الذرائع، واستدل الأول لذلك بحديث " إن الله تجاوز لأمتي ما حدثت بها أنفسها... "

ولك رده بأن الحديث ليس فيه ذلك، بل في خاطر تحرك النفس هل يفعل المعصية كالزنا ومقدماته أو

لا فلا يؤاخذ به إلا إن صمم على فعله، بخلاف الهاجس والواجس وحديث النفس والعزم، وما نحن فيه ليس

بواحد من هذه الخمسة، لأنه لم يخطر له عند ذلك التفكر والتخيل فعل زناً ولا مقدمة له، فضلاً عن العزم عليه

، وإنما الواقع فيه تصور قبيح بصورة حسن، فهو متناس للوصف الذاتي ومتذكر للوصف العارض. فإن قلت:

يلزم من تخيله وقوعه في تلك الأجنبية أنه عازم على الزنا بها، قلت: ممنوع كما هو واضح، وإنما اللازم فرض

ان تكون زوجته هي تلك الحسناء لو ظفر بها حقيقة لم يأثم إلا إن صمم على ذلك، فاتضح أن كلاً من التفكر

والتخيل حال غير تلك الخواطر الخمسة. وأنه لا إثم إلا إن صمم على فعل المعصية بتلك المتخيلة لو ظفر

بها في الخارج.
قال ابن البزري : وينبغي كراهة ذلك، ورُدَّ بأن الكراهة لا بد فيها من حكم خاص … ونقل ابن الحاج عن بعض

:
العلماء أنه يستحب فيؤجر عليه لأنه يصون به دينه، واستقر به بعض المتأخرين منا إذا صح قصده بأن خشي

تعلقها بقلبه واسـتأنس له بما في الحديث الصحيح من أمر " من رأى امرأة فأعجبته فإنه يأتي امرأته فيواقعها " انتهى

.
وفيه نظر لأن إدمان ذلك التخيل يبقي له تعلقاً ما بتلك الصورة، فهو باعث على التعلق بها لا أنه قاطع له

ثم ذكر كلام ابن الحاج السابق وقال: ورده بعض المتأخرين بأنه في غاية البعد، ولا دليل عليه، وإنما بناه

على قاعدة مذهبه في سد الذرائع، وأصحابنا لا يقولون بها… وقد بسطت الكلام على هذه الآراء الأربعة في الفتاوى

، وبينت أن قاعدة مذهبه لا تدل لما قاله في المرأة، وفرقت بينها وبين صورة الماء بفرق واضح لا غبار عليه

، فراجع ذلك كله، فإنه مهم. انتهى المراد من كلام ابن حجر الهيتمي.

على أن بعض الشافعية ذهب إلى التحريم حيث قال: العراقي في طرح التثريب ج (2/19) لو كان مع زوجته

وفي ذهنهان يكون مع من تحرم عليه، وصور في ذهنه أنه يكون مع تلك الصورة المحرمة فإنه يحرم عليه ذلك

، وكل ذلك لتشبهه بصورة الحرام. والله أعلم. انتهى.

وعلى العموم فإن عليك أن تتركي هذه العادة، وأن تستغفري الله مما مضى، واحذري من العودة إلى ذلك

لأنه قد يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه، وما بينك وبين زوجك يمكن حله بجلسة مصارحة بينكما أو بتوسيط من

له كلمة عليه، كما يمكنك كسب زوجك ووده ومحبته بحسن العشرة والطاعة، والتزين له، والتبسم في وجهه،

ونحو ذلك.

نسأل الله أن يصلح لك زوجك، وأن يصلح ذات بينكما، وأن يجنبنا وإياك معصيته، وأن يوفقنا وإياك لرضاه.
والله أعلم.
رغد" تجمدت بمكاني... وصرت ارجف من الخوف..معقوله ..يالي كنت
اسويه اسوا بالزنا.. وش سويتي يارغد.. يااااارب اغفري لي يارب...
استغفر الله واتوب اليه يارب غفرانك...كنت طول الوقت اصيح ندم
واستغفر ................................

وصلنا المزرعه ...كان الجو خياااال...مع انه النفس ضايقه ..بس الجو
يجبر انه نتمتع فيه.............سعود مع عمي ع طول توجهوا لقسم الرجال
وانا وخاتي ومزنه للحريم ...اول مادخلت الريم والعنود بوجهي ينططون
الريم بصرخ": ياهلا بالي لافاني ياهلا عدد دقات قلبي ياهلابه
العنود" تصفق ..وتشجع": عاااااشوا
غزلان: الله مير يخلف ع عقولكم ومحدن رايحه فيها الا المساكين الي
بياخذونكن
العنود"تخصر": وش فينا يعني ...هذا بدال ماتقولين يابختهم تقولين
محدن رايحن فيها..مالت بس
الريم: أي والله مالت
العنود"تنط لعندي وتسلم وتاخذ جنى": الحمدالله ..وانتي مزون علومك
مزون: بخير جعل ربي يسلمتس

العنود: اقول رغد جهزي حالتس بتسبيحن معنا مافي مفر
رغد"ماكان لي نفس...بس ابي احاول انسى ..وافصل تفكيري عن الواقع
طول ماانا هنا ع الاقل..وانتظر الاعصار ..من سعود": افا عليك انا اول
وحده بتنط بالمسبح
مزون:هههههههههههههههههههههههههههههه لا توهقين نفستس معهم
ترا هم مهابيل...وقسم تعافين نفستس معهم
رغد:ههههههههههههههههههههه لا لا تخافين على ..اوريك فيهم
الريم: اقول مالت عليكم كلكم ..."وتلف ع عنود" ماتلحظين انهن مستلمينا
بالحيل
العنود" تحط يدها ع كتف الريم": ملاحظه ملاحظه وانا اختس
الريم: اسفهيهم وخلينا نكمل هبلنا بس
العنود"تلف معها": شورتس وهدايه الله
غزلان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مزون:هههههههههههههههههههه ويقولون ليه نقول مساكيم يزيد ونواف

سعاد"بصوت واطي":متاكده انه شافهن
مزنه "بقهر": ايه وكان معصب بعد
سعاد"مستغربه": وليه للحين هي هنا ...ولا ولا بوجهها اثار للحزن
ولا الضرب
مزنه: وهذا يالي قاهرني..اقولتس ..صايرن خاتم بيدها منتي مصدقه
سعاد: والله انك انتي الهبله وماعرفتي تحطين الزيت ع النار..ولا يمديها
عند اهلها الحين
مزنه"تناظرني بحقد": وش اسوي بمووت ياسعاد
سعاد: بسم الله عليتس بعدوينتس وفيها ان شاءالله .."وبعد تفكير"..لا
تخافين لقيت لتس حل يفكنا منها "وصارت تضحك"
مزنه: وش هو ...قولي ريحيني وانا اختس
سعاد: كل شئ بوقته حلو ياخيه ...ووقتها..لا اخليتس تطلعين من هنا..
وانتي مبسوطه ...
مزنه"بفرح بسيط": اكيد
سعاد: افا عليتس..تطمني بس
سعاد" موح بن بااختها كل يالي تسويه ...بس تبي تحرق قلبي ..مثل
حرقت قلبها ع وليد...ويوم المنى عندها اليوم...الي اتطلق من سعود.."

بعد الغدا.... كنت ابي اتمشى شوي... حاسه بكتمه للحين... ":بنات وش
رايكم نتمشى شوي
الريم والعنود: من غير قول حنا بنقوم
رغد: مزون غزلان يالله
مزون"تقوم": يالله ..خلينا نخفف شوي بعد الطفح
رغد: ههههههههههههههههههههه"لفيت ع غزلان":وانتي ماودك تخففين
غزلان"وهي حايسه مع ولدها":روحن انتم وانا بجي وراكم
رغد: طيب

طلعنا.. وكنت منبهرة بجمال المزرعه ...باين انهم مهتمين فيها ...الخضرا
الناصعه يالي فيها....والنظافه...ماشاءالله ...كان هواها يفتح النفس...والهوا
ينعش....تمشيت معهم وانا ساكته ...والريم والعنود يتناقرون كالعاده
مزون: وش سرحانتن فيه اعترفي
الريم"برومنسيه": وش فيه غير فارسها...آآهـ متى الله يرحمنا ..ويجي
اليوم يالي اتمشى معه
العنود: أي والله...متى متى يارررب
مزون"تهدد بالفنجال يالي بيدها": انتم ان ماتسنعتن لهذا بخششكم
الريم"بوجه مكشر": لحوول تكلمت هادمة الاحلام واللذات
العنود:افففف
رغد:ههههههههههههههههههههههه الله يرجكم من جد
مزون: صدق سارحتن فيه"وتغمز"
رغد"صدق انكم ماتدرون وش السالفه..وع نياتكم تظنونا غارقانين بالعسل
":
لا والله افكر بمشاعل اشتقت لها الدبه بالحيل
الريم:أي والله لها مكانتها القرده
العنود: وانتن صادقين...الله يوفقها ويسعدها
مزون:امين...بس تدرون خاطري اشوفها بكرشها ..هههههههههه
الريم: هههههههههههههههههوقسسسم تخيلته..كذا صايرة بالونه..وبالحيل
قادرة تمشي
العنود:ههههههههههه أي أي ووجهها متنفخ وحالة امها حاله...ومين
الضحيه ..مشعل هههههههههههههههه
رغد:ههههههههههه اقول انتي وياها ماارضى عليها
الريم: شوفوا النصابه تضحك وماترضى بعد
رغد:هههههههههههههههههههههههههههه
طلبوا الريم ..والعنود.. انه نروح لخيل...بس رفضت لاني مااحب
الحيوانات باانوعها..اخاف منها بشكل مو طبيعي
الريم: يلا رغيد
العنود"بحماس": امانه..تلاقين رجلتس الحين..راكبن ع وحدتن منهم
رغد"بفضول": ليه هو يركب خيل
الريم: رجلتس خيال يالهبله ..ماشاءالله عليه احسن وحد يروض الخيل
رغد"ماالوم الخيل يوم يتروض...عليه يد ولا حديده": اها
العنود"بحماس": شكلها اقتنعت يالله سرينا
رغد"كان ودي اروح..بس يالي صار اليوم..مستحيل..اروح او اني اقابله
":
لا مره ثانيه..خلينا نرجع الحين
العنود"بخيبه": لييييه كذا
مزون: لاتصيرون حنانات اتركو البنت بحالها يالله نرجع اكيد غزلان
تدور علينا
الريم: ارجعو انتم انا رايحه اتسبح
العنود"وراها": ايه وانا بعد
رغد:اووك روحوا انتم وانا بروح اجيب اغراضي..واشوف جنى
وجايه
مزون"تروح معي": وانا بعد وبجيب غزلان وبقول لهن للي يبي يسبح
معنا
الريم: اووك" وتمسك العنود": يالله قردتي
العنود"تخبطها": قردة بعينتس يالعنز
الريم"تمثل انها تتالم": عنز بوجهتس حشى مهيب يد ادميه هذي
العنود: امشي امشي لاتجيك ثانيه
الريم: لا واللي يرحم والديتس ورانا مستقبل
الكل قام تقريبا من البنات والحريم ماعدا الكبيرات بالسن ظلوا جالسين
وامتلى المسبح وماشاءالله كان كبير بالحييل...حتى مزنه بكرشها جات
الريم"وهي تسبح بمهارة": ياويلي... والله اني ماامل من السبوح
العنود"ومثل مهاراتها": وانا معتس
رغد:من جد خيال ولا المويه دافيه ماشاءالله
الريم: ايه عماني..مسوين الهوايل بمزرعتهم
رغد: الحين المزرعه لعمي واخوانه
العنود: ايه كلهم تعاونوا وزينوها
رغد: ماشاءالله

مر الوقت وحنا نتسبح..وانواع الهبال والمسابقات..وكل شوي وحده تنط
ع الثانيه وتغطسها..وانواع الصرقعه والهبال حتى مزون وغزلان معنا
مر الوقت بسررعه ..وكنت ناسيه كل شئ ...ومبسووطه بالحيل

مزنه"ع الدرج": ماقلتي لي وش بتسوين
سعاد"تمسح وجهها من المويه": انا اعلمتس بس تعالي"وتاشر" هناك
عشان محد يسمعنا
مزنه" تسبح وراها": وهذا بعدنا وش عندتس تكلمي
سعاد"بخبث": اسمعي..طلاق ماضنيت انه يطلقها وهذا انتي شفتي بعينتس
للحين معه ..حتى يوم استغفلته..بالحبوب
مزنه"بقهر": ايه والله ياخيتي فقدت الامل بفراقها
سعاد"بابتسامه شر": ماتفقدينه وانا اختس يابعدي
مزنه: اجل فرحيني..
سعاد"بصوت واطي تهمس لمزنه":..........................
مزنه"منصدمه": لا لا مااقدر ياسعاد
سعاد: لاتخفين مهب جايها شئ بس تخويف بسيط عشان تلم نفسها
وماتاخذ مقلب بحالها
مزنه" بخوف": لا لا اخاف سعود يدري واخرتها يطلقني انا بدالها
سعاد"بقل صبر": وش بيدريه ..لاتصيرن خوافه ..بتسوينها ولا لا
مزنه"بتفكير": مدري يابنت
سعاد: لاتخافين ...وماعليك فيها ع الاقل..تبينين لها انتس منتي ناسيه
انها خذت رجلتس..وتبين لها قدرها ومن تكون
مزنه"بتردد": طيب
سعاد"بفرحه": هي هذي مزنه يالي اعرفها ..اووك يوم نشوفها لحالها
نبدء
مزنه"تناظر فيني والبنات حولي": ماضنينت شوفيهن ملازمينها كانهم
ضلها
سعاد"بصبر": لاتخافين بيجي وقتها وانا اختس

وانا ماكنت عارفه وش يصير من وراي... ومبسووطه بالجمعه وهبال
الريم والعنود...يالي خفف من شوقي وافتقادي لمشاعل...كان الضحك
مالي المسبح بارجائه...والكل مبسوط
الريم: لا رغيد بلا سخافه بدري ع الطلعه
رغد"وانا احس بتعب لاني مانمت ...والقلق لعب فيني ع اني تناسيت
بس مهما يصير..يحتل تفكيري": خلاص رويم من العصر وحنا فيه
بياذن المغرب
العنود: واذا طيب
رغد: والصلاة
العنود: عادي هناك غرفه ..وفيها سجادات
رغد: احلفي بس..ونخرب السجدات والجلالات بالمويه
الريم: ايه عادي
مزون: لاتخافين عادي هم هذا لزومهم
رغد" مستغربه ": من جدك
غزلان: ايه هههههههههههههههههه لاتستغربين
رغد: اها ... والله انكم مهابيل
الريم" تصرخ": وين رايحه
رغد: بروح اشوف جنى وبرجع
العنود: ياويلك لو ماترجعين
رغد" وانا ابعد عنهم..لانه المسبح كبير مره..حنا بقسم والباقي بقسم
":
طيب راجعه لاتهددين انتي ووجهك
الريم: ايه حريم ماتجي الا بالعين الحمرا
رغد: شب بس ههههههههههههههههههه

اخذت الروب... وطلعت ..كان الجو بارد حيييل... مشيت بسرعه لحد
ماوصلت عند باب الجلسه... وناديت امينه تدخل تشوف جنى ..لاني
ماابي ادخل واخربه بالمويه.....شوي الا جتني ..وقالت انها نايمه
تطمنت ورجعت..مدري ليه قرصني قلبي...ضنيت فيه شئ...بس الظاهر
من كثر تفكيري وسوست ...رجعت الا الكل لاهي بالمسابقه...
فسخت الروب وعلقته ...وجيت بنزل الدرج.. الا مزنه وسعاد عنده..
الصراحه.. الثنتين ذول يخوفون وكانهم ريا وسكينه...طنشتهم ونزلت
للمسبح.............

سعاد" تغمز لمزنه": الحين
مزنه" بخوف وتردد": طيب

جات من وراي.. وانا ماحسيت فيها...شوي الا احس اني انشد لتحت...
حاولت اقاوم ..الا بيد ثانيه تثبتني...ومحد حولي من الصراخ والازعاج
احاول اصعد لفوق ابي اشوف وش يصير ابي اتنفس ماني قادرة...
صرت ارفس واحاول اطلع يديني ... احاول اطلع...واليد مثبتتني بقوة
شوي حسيت انه يد فلتتني.....
سعاد" ماسكه نفسها لاتصرخ": وش فيتس تعالي
مزنه"حاطه يدها ع بطنها وتتالم": رفستني جعلها الموت ع بطني
سعاد" خافت ع اختها يوم رفستها ثاني ع بطنها بكل قوتي وانا مو
داريه بالي اسويه..كل همي اطلع واتنفس واخذا نفس..":وووجع
انتي بخير
مزنه" تتالم بقوة...": آآآهــ
سعاد" تفلتني من يدها بقوة ...وهي تتركني رجعت ع ورى وانضرب
راسي بالدرج......":مزنه وش فيتس
مزنه" بدت تبكي..": آآآآآهـــ الحقيني ياسعاد
الكل لف عليها..يوم سمعوا صرخت سعاد": ياويلي مزنه انتي تنزفين
مزنه"صارت تصرخ":الحقيني ...بطنيييي
الكل .. تجمع حولها...وطلعوها بسرعه .. والكل مرتبش معها ...وبصعوبه
قدرو يوصلونها للمجلس.. والكل تجمع حولها واتصلو ع سعود..بس كان
طالع..واتصلوا ع اخوها وجهز السيارة ..وسعود جا طيران بس مالحق
عليها اخوها اخذها للمستشفى........
الريم" بحزن وخوف": الله يستر مسكينه شفتي وشلون تتوجع
العنود" رحمتها ع انها ماتطيقها مزنه ماخلت حد يسلم من لسانها": من جد
الله يستر .. ولا يصير فيها شئ ولا الي ببطنها
مزون"تدور على": وين رغد
غزلان: يمكن عند الحريم
مزون"الي فكرت انه طول الوقت مالمحتني..مشت للمجلس..دورت على
ماشافتني": لا مهيب في
الا بصرخه واحد من العيال.. جاي ركض": الحقو الحقو
الكل لف عليه ":وش فيك
راكان " وهو ياخذ نفس..وياشر": عمتي عمتي رغد..غرقانه
سعود"يالي عند الحريم سمع صراخ راكان...ومن غير مايقول لهم تغطوا
طار ع طول للمسبح...
سعود"ماحسيت بنفسي..كل يالي سمعته غرقانه..وماانتظرت اسمع شئ
ثاني.. ولا قلت لهم يتغطون او يبعدون....ركضت ..حسيت قلبي
بيوقف .. الله يستر..وصلت المسبح...وحسيت اني طولت وانا اركض..
صعدت الدرج...الا انصدم...فيها تطفي ع المويه..ومن غير حركه
صرخت": رغددددددد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt