way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء السابع عشر

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء السابع عشر 



الجزء السابع عشر

رغد"كل الي اذكره اني كنت احاول قد مااقدر ارفع راسي لبرى المويه
ابي اخذ نفس باي طريقه ..المويه دخلت بفمي..واليد للحين شاده على و
مثبتتني....يوم حسيت انها بتتركين ..ماكان في فرصه افرح او افكر
بشئ لان راسي ضرب بالدرج ...ثواني وكل شئ اسود وظلمت
دنيياي .............."

سعود" كنت جاي مسرع بالطريق ...لما اتصل عمي ابو مزنه يقول
زوجتي تنزف ولازم ارجع اوديها الطبيب...ماعرفت وش افكر فيه
انصدمت...حطيت رجلي وسرعت بالسيارة لحد ماوصلت ...دخلت
ع مجلس الحريم...الا قالوا انها راحت مع اخوها ...رفعت جوالي ابكلمه
اساله باي مستشفى ...الا صراخ البنات...جذبني...طلعت من غير لا
شعور فيني يوم سمعت اسمها....تجمدت بمكاني..وانا اسمع راكان
..
مرت لحظه..حسيت الزمن وقف فيها..وماعاد فيه الا انا..منصدم
تخيلت اني فقدتها...انعصر قلبي الم...صحاني من سرحاني صراخ
البنات مره ثانيه...مااعرف كيف رجولي قوت ع الركض...طرت
للمسبح من غير مااعطيهم خبر عشان يتغطون...صرت اركض
واركض...واحس المسافه طويله..وكل مالها تطول...لحد ومااخير وصلت
صعدت الدرج..وانا ادعي ربي ..اني ماافقدها...ع اني كرهت كلامها
اليوم...وقررت اني اطلقها لانه العيشه معها ماتطاق من بعد امس
قطع افكاري...منظرها وهي تطفي ع ظهرها ...وللحين راسها ينزف
ع طول رميت حالي وسبحت لحد ماوصلت لعندها طلعتها ...وع طول
صرت اشوف اذا تتنفس او لا...والحمدالله كانت تتنفس..بس مو صاحيه
مغمى عليها...حاولت اصحيها لكن لاحياة لمن تنادي...شلتها بسرعه
الا البنات بوجهي...صرخت": بسررعه هاتو عبايتها
مشيت بسرعه...لحد ماوصلت لبوابه المزرعه...الا وامينه مقبله بعبايه
رغد... غطيتها ع السريع...وحطيتها بالسيارة ورى ..وركبت بسرعه
طرت ع المستشفى..والي كان مخوفني انها ماترد والنزيف مو راضي
يوقف...وصلنا اخيرا ونزلت فيها بسرعه ع الطورائ..........

انتظرت ساعه بالتمام لحد مااخيرا تشرف الدكتور وطلع ..فزيت له
وسالته":طمني وش صار
الدكتور: والله للحين الوضع حرج يااخوي..هي وش تقرب لك
سعود: حرمتي
الدكتور: المدام صابها ارتجاج بالدماغ بسبب ضربه وسببت لها نزيف
حاد ..وغرقها بعد ماساعد ...ويؤسفني اقول لك انها بغيبوبه الحين
سعود"كلامه مثل الطعون بصدري...وشلون خليتها وشلون ماتاكدت
انها تعرف تسبح ولا لا...لو اني ماهاوشتها اليوم...لو اني ماتركتها
تجي المزرعه وهذي كانت نيتي..بس ":طيب متى تصحى ..هي
بخير ولا لا دكتور امنتك الله لاتخبي شئ
الدكتور: مااكذب عليك الاربع وعشرين ساعه يالي راح تمر راح تكون
حرجه ..وخطيره عليها ادعي ربك يعديها ع خير
سعود" تو بسال هالا جوالي يرن...كنت بسفهه بس تذكرت مزنه...وش
صاير اليوم ..وش هالمصايب...استغفرت ربي..وهديت نفسي ورديت":هلا
السلام عليكم ..وش صار
فهد" اخو مزنه": وينك يارجال حرمتك تعبانه وانت غاطس
سعود" بضيق": يارجال وش اسوي حرمه بمستشفى ..والثانيه بعد
فهد: وشلون
سعود: بعدين اقول لك طمني ع مزنه وشلونها وش صار معها
فهد" ومو عارف وشلون يقوله": والله يااخوي البقى براسك بالولد
سعود" عقد حواجبه ": وشلون
فهد: الولد مات ببطن امه بسبب ضربات عنيفه جاتها...
سعود" مو مصدق يالي يصير اليوم":ومن وين الضربات ..وهي وشلونها
فهد: والله مدري ...بس هي الحين نايمه من تاثير البنج ..وهي بخير
سعود" يتنهد": لا حول ولا قوة الا بالله ..انا لله وانا اليه راجعون
فهد: لزوم تجي عشان الاجراءت
سعود: طيب .. جاي الحين
قفلت منه.. ورحت ادور الدكتور..للحين ماني مطمن عليها ابي رد منه
يريح قلبي.. ويطمنه انها بتعيش وبتكون بخير........."

الدكتور: والله يااخ سعود مااقدر اقول لك شئ الحين..حنا سوينا الي علينا
والباقي ع المريضه..وعليكم بالدعاء
سعود" حسيت الدنيا كلها ضايقه فيني...الولد وفقدته...وهي..هي..للحين
في نسبة مرجحه اني افقدها...لما ترددت صدى هالكلمه براسي...وجعني
قلبي... حسيت وكان في حد يعصره... لا لا مستحيييل ..يارب يارب
انك تقومها بالسلامه وتحفظها يارب...": ممكن اشوفها الحين
الدكتور: الحين لا بس تقدر ترجع بعد نص ساعه ..
سعود: وش تفرق الحين عن النص ساعه
الدكتور: لا يااخوك بعد نص ساعه
سعود" بقل حيله ": طيب بعد نص ساعه راجع

طلعت وركبت السيارة...والدنيا مسوده بوجهي...انا وش سويت بدنيتي
عشان يصير فيني كذا..استغفرت ربي ع تفكيري...وتعوذت من ابليس
وتذكرت..انه المصايب ماتجي الا للمسلم وامتحان من الله له...حاولت
ابعد الافكار عن راسي..وكنت استغفر طول الوقت..لحد ماوصلت
مستشفى الولادة..دخلت الا مزنه صاحيه وتنوح ع الي فقدته...
مزنه"وهي تصيح": يمه ولدي ولدي ..راح ..وماشفته ولا حملته
ام مزنه"تهدي بنتها": اذكري الله يابنيتي...والله رحمه..واخذ بامانته
الدكتور يقول لو انه عاش كان صار معاق
مزنه"تناظر سعاد": كله منت سليتني ماسمعت كلامتس..."وصرخت"
آآآآهـ ياضني...مت وماتهنيت بوفتك ياعين امك..
سعود"سمعت خر جمله قالتها..استغربت..طقيت الباب": درب درب
ام مزنه و سعاد تغطو": تفضل ياابو مشعل
سعود" منزل عيونه ": السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سعود" يروح لمزنه": الحمدالله ع السلامه..واليقى براسك..
مزنه" تنوح": سعود ولدي راح وماشفته..مات ببطني
سعود: اذكري الله يامزنه..وان شاءالله ربي يعوضنا خير
مزنه"تحاول تتماسك": لا اله الا الله
سعود" جلست معها شوي... واهدي فيها...حاولت اعرف وش صار..بس
ماقدرت لاني كل ماسالتها رجعت تبكي...شوي الا الدكتورة داخله
وعطتها ابره مهديه ...وطلعت وطلعت وراها...":
سعود: لو سمحتي
الدكتورة: ايوه
سعود: انا زوجها.. ابي اعرف وش سبب موت الجنين
الدكتورة: واللهي ..انه المدام تعرضت لضربه قويه ...وهذا سبب
موته وسبب بالنزيف
سعود"وشلون..وش الي صاير الحرمتين بوقت واحد..شكيت بالموضع
مااظن انه السالفه حادث وبس..طردت الافكار من راسي..خليهم يطلعون
بالسلامه.. ولكل حادث حديث..": اها طيب متى ترخصونها
الدكتورة: هي هتظل تحت الملاحظه اليوم وبكرا ان شاءالله نكتب لها
خروج
سعود: يعني هي سليمه الحين
الدكتورة: ايوا مافيهاش حقه ..بس عوزة تعويض للدم الي خسرته..وكل
شئ تمام
سعود" بشويه راحه": الحمدالله

دخلت عليهم ثانيه.. وطمنتهم وقلت لهم بكرا بيرخصونها..انتبهت
لربكه سعاد.. بس بالي مشغول برغد.. سلمت عليهم وطلعت
ام مزنه: علامه طايرن كذا ماجلس
سعاد"بشر": طايرن قلبه ع المصيبه يالي دخلت حياتنا
ام مزنه: من هي
سعاد: يوووه يايمه من غيرها رغد
ام مزنه: وش فيها هي بعد
سعاد: مدري بس الي فهمته انها كانت غرقانه بالمسبح
ام مزنه" بشك عارفها بناتها وحسها قلبها انهم ورى الموضوع":بنت
وش مسوين انتم
سعاد" تبلع ريقها": وش مسوين الله يهداتس يايمه ..

وصلت المستشفى.. ودخلت عليها انصدمت من منظرها ..كيف كانت
الاجهزة حوليها... والمغذي..بيدها.. وجهاز التنفس..واصوات الاجهزة
المزعجه...وجعني قلبي ع حالها... قربت منها.. وجلست ع الكرسي
يالي قبالها...مسكت يدها... كانت باردة مثل الثلج..."آآآهـ يارغد
وش صار لتس.. وش وصلتس لهنا...جبينها كان ملفوف..وعينها
مورمه من اثار الضربه...وتذكرت الكف يالي عطيتها..وكيف اثره
زاد من بعد يالي صار لها... تندمت .. تندمت من كل قلبي ع اخر كلام
صار بينا...معقوله .. معقوله افقدها... من بعد ..مانبض قلبي لها.. من بعد
ماقلبي عشقها.. عشق عنادها غرورها شموخها... وحب دلعها ..وذاب
لضحكتها.. وجمالها وزينها..."شديت ع يدها":كنت مقرر اليوم انفصل
عنها واوديها لاهلها من بعد الي صار امس...كنت مقرر اتركها لانه
من بعد كلامها امس.. وحلفانها.. ماله مجال للتعايش.. تكرهني..
وحاقده على.. وماارضها ع نفسي اعيش مع وحده كارهتني..لحد
الموت.. وانا اعشقها للموت...ماراح يقوى قلبي ع جفها وكلامها الجارح
تعودت اني اكون قوي ومايهزني شئ...بس هالطفله .. قدرت تكسر
كل حواجز قوتي.. قدرت تكسر.. الاسوار يالي بنيتها حول قلبي..عشان
ماينبض.. قدرت..وبكل سهوله تحطم كل شئ...قمت .. ودخلت دورة
المياه" اكرمكم الله" توضيت .. وطلعت ..للرسيبشن وسالتهم وين المصلى
صليت .. وجلست ادعي ربي ..بكل خشوع .وتضرع انه يشفيها :
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .

اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك, ماضي في حكمك, عدل في قضاؤك,

أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او أنزلته في كتابك , او علمته احد من خلقك او

استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي, ونور صدري , وجلأ








رجعت لها وهي ع نفس نومتها ولا في اي تغير" تنهدت .." وجلست جنبها وحطيت يدي ع راسها:

"
بسم الله الرحمن الرحيم أعيذك بالله الأحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن لة كفوا احد من شر ما تجد"



حطيت يدي ع راسها":بسم الله ثلاث مرات و سبع مرات :أعوذ بالله وقدرتة من شر ما أجد وأحاذر"


بسم الله اللهم داوها بدوائك وأشفنها بشفائك وأغننها بفضلك عمن سواك واحدر عنها أذاك"


بسم الله اللهم أذهب عنى شر ما أجد بدعوة نبيك الطيب المبارك المكين عندك بسم الله"



"
الحمد لله الذى عافانى مما ابتلاك بة وفضلنى على كثير ممن خلق تفضيلا عوفى من ذلك

البلاء كائنا ما كان عاش"






(
ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين )
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.

مر.. اسبوع وهي للحين بالغيبوبه.. وموح اسه بحد حولها ..امي وعماتي
كل يوم عندها.. وانا انام عندها بعد.. وكل يوم اطلب ربي انه يقومها
بالسلامه... ومزنه طلعت .. وهي ببيت اهلها لانها تعتبر نفاس. ومن
ناحيه ارتحت عشان ماتجلس تزن ع راسي وتنشب لي .. وعشان ارتاح
وانا قبالها...جلست.. نفس مكاني.. وجلست اتاملها وشلون ضعفت وبان
التعب بوجهها الاصفر... تذكرت جنى وشلون جننتنا اول الايام وهي
تصيح وتبي امها .. ومحدن قدر يسكتها.. الا انا.. حسيت باانبساط وراحه
اني قدرت اكسب قلبها.. ع الاقل.. بس بعد ايش .. مدري كيف جاتني
قوة الصبر ع صياحها وازعاجها...ومافي حد كاسر ظهري ومحزني
غيرها يوم نامت بحضني.. فقدت ابوها.. والله يستر ماتفقد امها....
الدكتور ارتفع ضغطه مني من كثر ماازعجته عن حالها... وهو يقول
مافي أي تغيير.....

سعاد: عساها ماتقوم
مزنه" بندم ولانه موت الي بطنها ماثر فيها": لاتقولين كذا ..الي صار
لها بسببنا
سعاد" بعدم مبالاة": ماجاها شئ هذي مثل القطوة بسبعه ارواح
مزنه: استغفري ربك يابنت
سعاد: وش فيتس حنيتي .. يعني ماكانه لك يد بالي هي فيه الحين
مزنه" ندمانه": وهذي عقوبتي وشفتي وش صار فيني
سعاد: وانتي عارفه انه كل قصدنا انه نخوفها.. ماكان قصدنا انه نسدحها
وتتنوم كذا
مزنه: الله يستر وتقوم بالسلامه.. هذي روح ياسعاد وحنا تسببنا فيها
سعاد"بلا مباله": ايه ايه
مزنه:سعاد ليه احستس منتي مهتمه من يالي صار
سعاد"مشغوله بجوالها":وشلون يعني ..لاني ماني زعلانه ..ولا جالسه
ابكي يعني مو مهتمه..لا تطمني مهتمه ..وماابي اكسب ذنب موتها
"
ليتها ماتت وارتحت منها ..يهب ياذا الوجهه عليتس.."

مشاعل: مشعل تكفى خلينا نروح الحين ..وربي ماني قادرة ارتاح ولا
اتطمن لحد مااشوفها تكفى
مشعل: مااقدر ياقلبي انتي عارفه بالظروف ومستحيل يعطوني اجازة
مشاعل: الا يامشعل الويك اندب يكفي ..احجز من الحين طلبتك
مشعل: لعبه هي نروح يوم ..ونرجع المشوار طويله وكل شوي صاعدين
نازلين من الطيارة
مشاعل"وهي تبكي": طلبتك لاتردني ..وبعدين اذا بتقول حملي مايستحمل
خلني هناك..اجل متى ماصار عندك فرصه ..تعال وخذني
مشعل"رافض فكرة انها تغيب عنه..وتجلس بديرة وهو بديره": لا يابنت
صعبه.. انا مدري متى تحصل لي فرصه وانزل
مشاعل"بترجي ..ومسكت يده": عشاني وبغلاتي عندك يامشعل ابي
اشوفها اخاف افقدها من غير مااشوفها ..طلبتك لاتردني
مشعل"مو مقتنع ..بس دموعها ورجاها له ..مقدر غير انه يوافق":طيب
خلاص مهوب زين الزعل لتس.."قام وجاب لها منديل ومويه..":يلا
سمي بالله واشربي.."ومسح دموعها"
مشاعل"بعد ماهدت ..وشربت المويه": يعني بنرجع السعوديه
مشعل: ايه ببننزل
مشاعل: بكرا
مشعل: ابتصل قبل واشوف اذا فيه حجز ولا لا
مشاعل: امانه بقرب فرصه حتى لو اليوم
مشعل" يبوس راسها": ان شاءالله تامرين امر..بس قومي ريحي شوي
من يوم ماسمعتي بالخبر ..وانتي مهملتن نفستس ويالي ببطنتس
مشاعل: لا تخاف... حتى لو اهملت حالي..ولدك مهب جايه شئ يعبر
حاله .. ويغذي نفسه
مشعل" مسك يدها": وانا مهب خايفن عليه خايفن ع امه ..راس المال
والغلا كله
مشاعل" بخجل": تسلم لي حبيبي ..من عيوني ابقوم اكل واريح الحين
مشعل" يقوم" : اجل انتظريني لاتنامين ابروح اشوف الحجوزات
واجيب شئ ناكله
مشاعل: طيب بس لاتتاخر
مشعل: ان شاءالله ..من عيوني..تامرين ع شئ ثاني
مشاعل: لا سلامتك
مشعل: يالله فمان الكريم ..وقفلي ع نفسك الباب
مشاعل: فحفط الرحمان.. ان شاءالله


يومين بالظبط ..ومشعل ومشاعل ..وصلو السعوديه ..وصلها بيت اهلها
ونزل يسلم ع عمه وعمته..وبعدها طلع ع بيتهم
مشاعل: وشلونها الحين يايمه ..بشري عسى تحسنت
ام راشد" بحزن": والله يابنتي ع حطة يدتس ماتغير حالها للحين
مشاعل: وسعود وش قال ..ماقال وش قال له الدكتور
ام راشد: يقول لو ماصحت هالشهر ..بتكون نومتها ع طول
مشاعل"ودموعها نزلت": لا ان شاءالله بتقوم وبتصحى
ام راشد"وبدت تبكي": ان شاءالله انا مهوب موجعني الا هالبنت فقدت
ابوها والدور جا ع امها
مشاعل: لاتقولين كذا ان شاءالله بتقوم ومهيب فاقدتها
ام راشد" ترفع يديها .وتدعي": اللهم امين ..يارب انك تقومها سلامتن
معافيه ..ياااررب
مشاعل: اللهم امين .. الا وينها جنى
ام راشد: مع اخوتس ..ماتسكت الا عنده ..ياخذها يفر فيها لحد ماتنام
مشاعل: ايه متعودة ماتنام الا بحضن اميمتها
ام راشد: الله يقومها بالسلامه
مشاعل" تقوم": طيب انا بروح اريح شوي ..ويوم يجي سعود صحيني
ام راشد: ان شاءالله

ع الساعه 2 رجع سعود.. وكان شايل جنى ..وهي نايمه ع كتفه ..دخل
الا ومشاعل بوجهه.. استغرب وجودها... وهي فزت له.. بس اشر لها
"
بااصبعه": لاتطلعين صوت .. بالحييل نامت ..وهي تبكي تبي امها
مشاعل" كسرت خاطرها جنى.. وكيف دموعها بعيونها للحين: ياعين
ابوي الله يرجعها لها سلامه يارب
سعود"يجلس ويحطها بحضنه.. خايف تجلس": اللهم امين
مشاعل" انتبهت ع شكل سعود .. وكيف كان ضعفان واثار التعب
باينه عليه.. شكله لا نوم ولا اكل": وانت وشخبارك
سعود" بتنهيده": الحمدالله .. وانتي وشلونتس .. ومتى جيتي.. وليه
ماعطيتني خبر.. اجيكم المطار
مشاعل: انا بخير .. يااخوي .. وتو اليوم وصلنا.. وع المطار ..ياخوي
الي فيك مكفيك..
سعود" يهز بجنى .. يوم تحركت":طيب ابقوم اسدحها بالغرفه والحقيني
ع الصاله .. اخاف تصحى ... ووش ينومها ثاني
مشاعل: ان شاءالله روح انت وانا جايه وراك
سعود: طيب
صعد سعود فوق... وانا دخلت المطبخ.. سويت لها بيض..مقلي.. وطلعت
شويه نواشف.. وصخنت الخبز.. عارفه انه مااكل شئ.. سعود يبان
عليه التعب.. اذا مااكل.. ويتعب بسرعه.. ع انه جسمه ..ماشاءالله ..
بس كل شئ يبان فيه بسرعه وع اقل شئ....صعدت بالصينيه ..بعد
مااخذت كاستين عصير...دخلت بشويش الا شفته منسدح ع السرير
وغفى.. قلت بترك الاكل.. وبطلع اخليه يرتاح.. تو بطلع الا نادني
سعود" يصلح جلسته .. وبصوت واطي": تعالي ع وين
مشاعل: خلك مكانك نام لك كم ساعه
سعود" يقوم": لا وين انام ابنتظر اصلي الفجر ثمن اروح لرغد
بالمستشفى
مشاعل: طيب تعال الصاله لا تصحى
سعود: يالله
سعود" جلس": وش هوله هالاكل.. الله يهداتس ..ماني مشتهي
مشاعل: لا بتاكل.. وابيك تاكل معي ترا ع لحم بطني ..من امس
يعني يرضيك ولد اختك يظل جوعان"وهي تحرك يده ع بطنها"
سعود" بضيق": والله مالي نفس يامشاعل
مشاعل: عارفه يااخوي .. بس ماراح تنفع حد اذا طحت علينا تعبان
بعيد الشر عنك
سعود: لا لاتخافين مهب صايرن لي شئ
مشاعل: ان شاءالله.. بس مد يدك وسم ..متاكده انك مااكلت شئ يسوى
من طاحت رغد بالمستشفى
سعود" سرح ع طاري رغد":................
مشاعل: سعود.. سعود
سعود" انتبه لها": هلا .. سمي
مشاعل: سم الله عدوك" وتمد لها خبزة فيها بيض ..وطماط." يالله كل
سعود: والله ماني مشتهي
مشاعل: بس هاللقمه .. عشاني
سعود" ماحبيت اردها .. ولاني عارف انها مهيب ماكله .. لو مااكلت":تسلم
يدينك يالغلا
مشاعل: بالعافيه


ظليت ساكته لحد ماتاكدت انه اكل كفايته.. وبعدها شلت الصينيه ونزلتها
وصعدت له ثانيه ابي اتطمن ع رغد .. ماني قادره اصبر اكثر من كذا
دخلت .. الا هو ع نفس جلسته... وسرحان.. ياعين ابوي انت ... جلست
قباله .. وناديته................
مشاعل: سعود
سعود: سمي
مشاعل: لاتخبي على وش لونها الحين
سعود" بتنهيده": الله كريم .. وانا مؤمن بالله.. وان شاءالله مايصير الا
الي ربي كاتبه.. وباذن الله بتقوم بالسلامه
مشاعل: ان شاءالله
سعود" يقوم" : يالله قومي توضي الحين بياذن.. صلي وريحي
مشاعل: لا يااخوي ابروح معك ابي اشوفها
سعود" ماوده تشوفها وهي بالحاله هذي.. صارت جلد ع عظم ووجهها
يالي كان ممتلي..وبيضاه يالي كان منور به.. اختفى..والتعب.. بان عليها
..":
لا قومي ارتاحي.. والحين ماينفع الدكاترة رايحين جاين عليها
ومني ماخذه راحتس.. ان شاءالله الظهر ابجي اوديتس لها.. وانتي
خلك مع جنى.. ع الاقل تعرفين لها يوم تصحي
مشاعل: ان شاءالله
سعود: يالله انا طالع
مشاعل: بحفظ الله .. وكلمني اذا صار أي تغيير بحالتها طلبتك
سعود" يشيل شماغه ويحطه ع كتفه .. ويطلع": ان شاءالله يالله
بحفظ الرحمان...
طلع .. ورحت استعديت للصلاة وتوضيت...شلت جنى لغرفتي..
ماقدرت انام ع سرير رغد.. واستحيت انوم بغرفتهم... صليت..وبعدها
صليت ركعتين لله .. ودعيته انه يقومها بالسلامه.. وترجع لبنتها الي
تقطع قلبها ع شوفتها.................​

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt