way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الخامس

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الخامس


الجزء الخامس
بعد العشاء نومت جنى وامي وابوي صلو وراحو ينامون وسعود برا ومافي الا انا ومشاعل وكانت محمله فلم واتفقنا نجلس نسهر عليه
مشاعل:يابنت صديقاتي يمدحونه يقولون انه خطير حييل
رغد:وش اسمه
مشاعل:اورفن
رغد:عنوانه احسه دراما مو رعب واكشن

مشاعل :انا مااخليتهم يقولون قصته ماابيهم يحرقونه على بس هددتهم ان طلع مثل خششهم مايلومون الا حالهم

رغد:اف يالقويه هههههههههههههه
مشاعل:اجل وس انتي خابرها

رغد: بس لاينط لك عرق شغلي خلينا نتفرج 

مشاعل:طيب

شغلت الفلم واندمجنا صدق فلم خطير يتكلم عن حرمة بجسم بزر جسمها توقف عن النمو بس كل شئ فيها يتقدم بالعمر ...
مشاعل:الخايسه ناويه تجنن الام

رغد:وجع يوجعها صارت حالة الام النفسيه من قبل من حظها

مشاعل :الله ياخذها مافي قلبها رحمة

وانتهى الفلم وحنا تعليقات بس فلم يستحق المشاهدة .....

مشاعل:ودك بفلم ثاني 
رغد:مممم مدري وش عندك
مشاعل :اصبري اشوف
وفجاءة انقطعت الكهرباء ...........
رغد:مشاعل وش صار
مشاعل:مدري بس الكهرباء انقطعت اصبري ادور شمعه ولا أي حاجه 

تنور

رغد:لا لاتروحين وتتركيني بجي معك
مشاعل:ههههههههههه اهلا الاخت خوافه

رغد:اقول امشي لااحوسك هنا 
مشاعل:طيب طيب هههههههههههههههههههه

وانا امشي وراها الا مشاعل اختفت ومت من الخوف واكثر شئ خوفني ان جنى تصحى وهي تخاف من الظلمه طالعه على امها 

رغد"بخوف" :مشاعل وين طسيتي ووجع

مشاعل"من بعيد": ثواني اخبر هنا في كشاف

رغد"مت من خوفي يوم سمعت صوت قطوة":مشااااااعل 

مشاعل"بخوف": وش فيك صار فيك شئ

رغد"شوي وبصيح": مشاعل في قطوة دخلت 

مشاعل:ههههههههههههه ياقلبي قطوة وتخافين منها وش بغيتي للبزارين

رغدوالله ابذبحك تعالي بسرعه

وحسيت بحد يقرب مني وحسيت بالقطوة تقرب اكثر مني وانط بسرعه

لمشاعل :يادووبه بعديها احسها قربت
مشاعل:............

رغد"حسيت بشئ يمر عند رجولي واموت من الخوف ومدري كيف نطيت من خوفي بحضن مشاعل وتعلقت برقبتها"":مشااعل بعديها
مشاعل:................

رغد"ماقدرت امسك دمعتي":يمه مشاعل بعديها شوي الا الانوار تشتغل وانصدم وانا اشوف مشاعل وهي ميته ضحك واناظر بالشخص الي متعلقه برقبته ...تمنيت الارض تنشق وتبلعني لا لا مستحيل ياربي لا ....

سعود بضحكه قويه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
مشاعل وسعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رغد"وانا مازالت متعلقه بسعود ومصدومه":.................

مشاعل:أي يابطني الله يعينك ياخوي على حرمتك طلعت تخاف من كل 
شئ ههههههههههههههههههههههههههههه

سعود:هههههههههههههههههههههههههههه

رغد"عصبت من مشاعل ومن هذا الي يضحكون على وجيت ببعد الاهو حاضني لصدره ومن قوة الضحك حضني اكثر وبصوت مبحوح: بعد عني بروح

سعود"انتبهت لصوتها وكيف متغير جذبني وحبيت اعاندها بس يوم سمعت دقة قلبها كيف سريعه خفت يجيها شئ وبعدتها وماشفت الا غبارها طارت للغرفة واناومشاعل نتذكر الموقف ونضحك

غلا"اف اف ياربي لازم يتصل ويعكر يومي":هلا


عادل:السلام

غلا:وعليكم السلا

عادل:اخبارك

غلا:بخير وانت

عادل:انا زين

غلا:.................

عادل:وش تسوين

غلا:ولاشئ

عادل:ليه مااتصلتي يوم تاخرت
غلا:قلت يمكن مشغول وماحبيت ازعجك

عادل:لا كان اتصلتي يمكن صاير فيني شئ ولا تعبان غلا"هذا انت تمرة مافيك شئ":.........

عادل:يعني لو تاخرت كان مارديتي صح

غلا:ايه كنت بنام

عادل:يعني عادي عندك تنامين من غير مااكلمك

غلا"عادي وابركها من ساعه":...........

عادل:وبعدين يعني مو حالة انا لازم اكلم عمي 
غلا"وجع انا ناقصه تكلمه":تكلمه وشو تقوله

عادل:بقوله عن اسلوبك الجاف وعن طريقتك ومواعيدك
غلا:يعني تبي تسوي لي مشكله

عادل:مشكله يوم اقوله عن طريقتك الغلط يعني عارفه الي تسوينه غلط

غلالا مو غلط
عادل : لا غلط ويوم قلت بروح لابوك مارضيتي

غلا" نرفزني وطلبته حتى الجامد بيحس من تصرفاتي اني ماابيه وماابي اسمع صوته مكالمتنا هو الي يتكلم وانا مستمعه ابي انهي المكالمه باي وقت": تبي الجد ومن غير لف او دوران

عادل: ايه
غلاالصراحه انا ماابيك ومو متقبلتك ولا مرتاحه لك

عادل:.................

غلا:...................

عادل:وليه ماقلتي هالكلام من بدري
غلا:لانه الصدق ابوي مهددني اني اذا قلت ماابيك بيوريني الويل

عادل:.............


غلاعرفت ليه اتصرف معك كذا لاني مجبورة ومغصوبه على شئ ماابيه

عادل:يعني وش تبيني اسوي الحين

غلامدري
عادل:تبيني اروح لعمي واكلمه

غلاايه عشان يجي ويدوس ببطني

عادل:وش تبيني اسوي طيب

غلا"طبيعي مو عارف او تتغيبا يعني ثلاث شهور وانا جافه واكلمك من غير نفس ومااكتشفت اني ماابيك ":.......................

عادل:وش تبيني اسوي واسويه
غلا:تقدر تروح وتقول انك ماتبيني 
عادل: يعني تبينها تجي مني واكذب
غلامافيها كذب عادي 
عادل: لا اسف مااقدر اكذب
غلااجل براحتك اذا تبي لي الشر بتروح وتقوله اني قلت لك اني مغصوبه 
عادل:مدري شسوي انتي صدمتيني
غلا:وانا مدري وش اقول لك بس مو بدي اني ماتقبلتك ولا بيدي اني مو قادرة افتح لك قلبي المحبه والالفه من الله وربي مو كاتبها
عادل:طيب انا بسكر الحين تبين شئ
غلالا سلامتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt