way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الرابع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الرابع


الجزء الرابع

رغد"انسانه تخوف هالمزنه جد عليها تصرفات ترعب الله يستر منها
خايفه انها تحطين براسها اكيد بتحطك يابنت اخذت زوجها وابو عيالها
يارب رحمتك ... جلست ارتب اغراضي وتذكرت صاحبتي غلا اعتبرها
اخت مو صاحبه اعزها حيل واشتقت لها ولسوالفها اخذت الجوال
واتصلت .....
رغد: السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
غلا:وعليكم السلام اخير افتكرتي انه لك صاحبه تفكر فيك وتبي تطمن
عليك مالت عليك من صاحبه
رغد:ههههههههههههه يمه منك اصبري عطيني فرصه اتكلم الله برجك
من بنت
غلا: ابد خير دفاع الهجوم وانا هجمت
رغد: ليه الاخت خاشه على حرب
غلا: واكثر من ذلك ههههههههههه المهم اخبارك يادوبه وحشتيني
رغد: الحمدالله على كل حال وانتي اخبارك
غلا"بتنهيده":مثل ماقلتي الحمدالله على كل حال

رغد:صار شئ على موضوعك 

غلا: ولا شئ مكمله المهزله ولحد مهتم ....
غلا"احساس غريب احسه يمكن احساس كل بنت بتنخطب وتصير 

عروس ..ياربي خايفه اني مااعجبهم ..لا بنت خالتي تقول نهم 

شافوني بخطبتها وانعجبو فيني حيل ويبوني "

الباب يدق:

امي: ها تجهزتي يلا اليوم لاتسهرين تروشي وصلحي شعرك ونامي

الناس بيجون المغرب طيب

غلا: طيب


صحيت اليوم ومااعرف كيف شعوري هل هو فرحه ولا خوف مدري

تجهزت ولبست واستعديت لبست تنورة قصيرة لساق سوداء وفيها 

ورد ابيض مع تنورة بيضاء نص كم وفتحت شعري ..شعري طويل 

لاخر ظهري وبياضي حلو وملاحمي عاديه بس فيها جاذبيه 

حطيت لي روج خفف وكحل وجلست اقرا لي قران والاذكار 

لحد ماجات خالتي وقالت يلا جاهزة 

غلا"مرتبكه":أي

خالتي:سمي بالرحمن ومافيه الا الخير باين عليهم طيبين وحليوين

غلا:طيب

مشيت ورى خالتي وانا مرتبكه وخايفه طبيعي هالشعور لاي بنت
دخلت وشفت ثلاث حريم اتوقع كلهم خواته سلمت وجلست وسولفت
معهم شوي وبعدها امي اشرت لي اقوم وقمت بعد ماسلمت وطلعت
امي:ابوك واخوانك وخوالك سالو عنه والنعم منه وبعد ماطلعت

التحاليل بعد بكرا بيجي عشان شوفة السنه 

غلا: لا ماابي 

رغد: انتي الله يهديك لو قبلتي يشوفك وتشوفينه
غلا: يابنت انا اقتنعت بس تفجات انه جاو وقالو بكرا الملكه
غل" تفجات وارتبكت ماعرفت وش اسوي حسيت كل شئ يمشي
بسرعه كنت بعترض بس على كلام امي انه ماعليه كلام بس شكيت

شوي.....
امي: هو اسمر شوي بسمار اخوك تقريبا
غلا"حلو اصلا مو حلو الرجال ابيض وهذا راي طبعا "
امي :طول ابوك
غلا:وشو طول ابوي يعني قزم انا اطول من ابوي
امي: لا يجي طولك او اطول بشوي
غلا: توك تقولين طول ابوي
امي "كملت ولا اهتمت":تجهزي وربي يكتب لك الي فيه الخير
غلا" مدري حسيت ودي اعترض واقول ابي اشوفه بس كنت
خايفه انسان مااعرفه ادخل عليه وبيجلس يقز وعارفه ومتاكده
اني ماراح اشوف منه شئ .....
اليوم ملكتي ماحسيت باي فرحه ولا أي احساس استعديت ومشينا
لبيت جدي لانه الرجال والشيخ هناك رحت وشوي الا الشيخ جا وسالني
ووقعت وانتهى كل شئ صرت بنت متزوجه الحين ..بس ليه مو فرحانه
مع انه كل الي حولي مبسوطين وفرحانين الا انا ليه ....
شوي الا امي قالت يلا بنمشي لانه هو وخواته بيجون بيتنا لانه يبي
يشوفني ....
وصلنا بيتنا دقايق الا جرس الباب يعني صلو حسيت بخوف اكثر
من اني اكون فرحانه ومتشوقه اشوف زوج المستقبل ..
امي: يلا جاهزة
غلا: ماراح اطول بسلم واطلع
امي: لاتفشلينا سلمي وجلسي وسولفي معه زوجك خلاص
مشيت ورى امي الا اخته واقفه عند باب المجلس تنتظر سلمت على
وباركت لي ومسكت يدي ودخلتي ماحسيت بنفسي حسيت اني بحلم
سلمت وماادري على مين سلمت جلست جنب واحد انفجعت لما استوعبت
هذا زوجي مو غرور ولا تكبر بس حسيت اني انغشيت ضعيف حيل وشكل
رزته شكل واحد بمتوسط وانتبهت ليده مو اسمر هذا اسمر مايل للسود
تعوذت من ابليس وقلت يابنت مو مهم الشكل اهم شئ اسلوبه ومعاملته
وجلس يسالني عن اخباري واول مره اشوف واحد اول مره يشوف
خطيبته وبعد السؤال عن الحال يسالها ليه كتبتي بعقد الزواج كذا وليه
كتبتي كذا.... ماجاوبت عليه شوي الا جا الفرج قال يبي ماي وقمت ما
صدقت خبر ولا رجعت ثاني مع انه امي حاولت معي وانا رفضت ارجع
مر يومين وجاتني امي تقول جالس يزن فوق راس اخته يبي يكلمني
وانه هي قالت لها انه ماعندي جوال والصدق عندي بس مدري ليه
مااهتميت وقلت احسن يمكن يتاخر على مايجيب الجوال كنت اتهرب
من واقع اني صرت زوجه له ... يومين الا جاب الجوال ونفس الشئ
صدمني مره ثانيه ماكان عنده اسلوب جايبه بكيس المحل الي شراه منه
الي اعرفه الحين انه ميسور حاله وحالته اكثر من التمام والمعروف
انه الخطيب لما يجيب الجوال يغلفه على شكل هديه يحطه بمجسم
شئ يبين له ذوقه فيه ماانكر انه الجوال من احداث الجوالات بس
الذوق يكسر أي حاجز مهما كان ... مدري اتصيد له الغلطات ولا
ايش انصدمت ثاني لما شفت بطاقه السوا طيب انا متعودة على جوال
فاتورة وش قضيته لايكون بخيل بعد الله يستر بس....
جاب لنا اخوي عشاء ومبسوطين وتو بااكل الا الجوال يرن وطبعا مافيه
الا هو ماكان ودي ارد وكان ودي تكون مكالماتنا بعد حفلة الخطوبه بس
غلا"بارتباك":الو
عادل: السلام عليكم
غلا: وعليكم السلام
عادل: اخبارك
غلا: الحمدالله تمام وانت
عادل: انا زين
جلس يسولف فترة بس نرفزني تونا اول مكالمه
عادل: سمعي اهلك لايدخلون بشئ ولا تقولين لهم عن الي يصير بينا
غلا" هو صح كلامه بس مو وقته تونا نتكلم تونا نتعرف على بعض":
عادل: وبعدين اذا سالك ابوك وقال لك عن الشقه قولي انا اتفقت مع عادل
بالمكان الفلاني طيب
غلا: بس حنا متفقين انها تكون بالمنطقه.
عادل: بس بعيده عن العمل
غلا: بس الي فهمته انك بتنزلني بيت اهلي كل مره تروح الدوام صح
عادل: صح
غلا: يعني ماتفرق هو المشوار بتروحه بتروحه
عادل: ايه بس انتي قولي كذا
غلا: لا بفكر وبعدين اقولك
عادل: انتي فكري مو اهلك
غلا"رفع ظغطي كل شوي اهلك واهلك .. وبعدين اعرف المنطقه هذي
مشهورة بالروايح الكريها والكلاب المنتشره فيها ":يصير خير
حسيت انه يبي يفرض رايه من البدايه وحسيت انه حد معلمه هالكلمتين
بس مامشيتها له قلت مافي شئ يمشئ الا بالتفاهم مافي شئ ينفرض
طفشني حسيته مزعج مو راضي يقفل اذني وجعتني ابيه يحس يقفل
ابدا مافيه احساس جلس يكلمني من الساعه 9 بالليل لحد الساعه 3
وبعد ماصرفته قلت له خلاص بروح انام لاني طفشت حسيته حرمه
عجيز وماسكه لي تحقيق عن اهالي وخوالي واعمارهم ووين يشتغلون
ومن هالكلام ..... قفلت منه بس للحين ماحسيت براحه للحين ماتقبلته
قلت ماراح استعجل بنتظر.
غلا"وانا متملله": مدري ماشفت الساعه
عادل:نمتي اول ماقفلتي
غلا"اللهم طولك ياروح":ايه
عادل:تغديتي
غلا: لا توي صحيت من شوي الا انت داق
عادل: اها
وبعد سوالفه الي حسيت مافي اثقل منها
عادل : وش صار على الشقه
غلا: لا ماابي المنطقه هذي ابي الي قال لك ابوي عليها
عادل: ليه ابوك قال لك تقولين كذا
غلا "ياربي":لاماقال هذا رايي انا واظن انه لي عقل افكر واقرر مو اهلي
هذي حياتي مو حياة اهلي
عادل:يصير خير

غلا:تبي شئ مشغوله الحين

عادل:وش مشغوله فيه

غلا"لا بذبحه وش دخلك مابقى تسالني متى تدخلين دورة المياه اكرمكم

الله يالقافتك ياشيخ" مشغوله يلا ابوي ينادي مع السلامه

قفلت منه وحسيت الدنيا مقفله ابوبها بوجهي كيف بتحمله العمر كله

يعني لا اسلوب ولا شكل مو اني استهزئ فيه بس لو مشيت معه

بالشارع بكرا بيقولون ولدها مو زوجها انا مو سمينه جسمي ريان

بس بالنسبه له اصير سمينه ياربي وش اسوي ..

غلا:امي

امي:هلا

غلا"وانا ماسكة نفسي عشان ماابكي":ماابيه

امي:وشو ماتبينه

غلا:عادل ماابيه

امي:انجنيتي هو لعب عيال ماتبينه

غلا:يمه ماارتحت له ولا تقبلته ومادام حنا على البر كل واحد يروح

بطريقه احسن

امي:وش هالكلام وبعدين الي تحسينه عادي لانك مو متعوده تكلمين
رجال غريب ومابعد تتعودين عليه

غلا:يمه مو كذا اقولك مو مرتاحه له ولا لاسلوبه

امي :قومي اقري لك قران وتعوذي من ابليس بتشوفين كلها اسبوع

وبتتعودين عليه

مر الاسبوع وحسيته سنه مو اسبوع ثقيل بالحيل من ازعاجه ومكالمته

وتحقيقه واهلك واهلك والمشكله يقول لاتدخلين اهلك وهو الي يدخللهم

عادل: بس اخوي يقول كذا

غلا:وش دخلني بااخوك انا بعيش مع اخوك ولا انت

عادل: ايه بس

غلا: اسمعني اخوك على عيني وراسي بس هالشئ خاص بيني وبينك

مرت ساعتين وهو على نفس الموال وتحقيقه عن اهلي

عادل:طيب اختي تقول نسوي كذا

غلا :الحين تقول لاتدخلين اهلك فينا ليه ماتطبق هالكلام عليك

عادل: ايه بس هم اكبر منا ولا زم نسالهم وناخذ رايهم

غلا: انت قلتها راي مو امر نسمع اراهم وحنا بمزاجنا نسوي ولا لا

عادل: انتي بس تبين تسوين مسشاكل
غلا:طيب اسمع ابي مكالماتنا ماتطول يعني بعد 12 بالليل مانكلم بعض

عادل: ليه ابوك قال

غلا: لا مو ابوي

عادل: يعني اعتبر انه امر منه هذا

غلا"رفع ظغطي":يلا مع السلامه ابوي ينادي

رحت غرفتي وانا اسب واللعن اليوم الي وافقت فيه على الزواج وش الي

خلاني انهبل واوفق وجلست ابكي لحد ماحسيت قلبي تعب من البكي بس

ماقدرت اوقف تعبت منه ومنه صوته يالي يسبب لي كل الضيقه بالعالم

تعبت من استفزازه تعبت من تحقيقه واسلوب الحريم الي مو تاركه

تعبت من خفة الي اعرف انه الرجال كل ثقل ورزانه الا هذا كل خفة

العقل فيه يعني معقول توك تشوفني بعد الملكه ثاني يوم تقول تحبني

خير ان شاءالله تعبت من شخصيته الضعيفه والي الكل يمشيه بكيفه

من اخو واخت واصحابه تعبت والله تعبت وش اسوي ياربي مالي غيرك

يارب فرج همي يارب وجلست طول الوقت اصيح وكان اليوم المفروض

بنت خالتي تجي عشان تروح معنا نختار فستان الخطوبه بس جات

امي وتفجات من حالتي وانا اصرخ :ماابيه يمه ماابيييييييييه

امي"بخوف":سمي بالله وتعوذي من ابليس وهدي
غلا:ماابي اهدى ماابيه تعرفين وشو ماابيه مو قادرة اتقبله ولا ارتاح له

امي: طيب بس انتي هدي شوف وجهك شلون صاير وجسمك كله احمر

غلا"وانا ابكي زيادة والتعب لاعب فيني":ماابيه يمه ماابيه

امي: طيب بس هدي انتي


قفلت جوالي ورميته لامي واخذتني لشيخ يقرا على ظن منها انها عين

والناس حسدوني وانا اقول بنفسي على وشو يحسدوني مر اسبوع

وكنت اظن انه خلاص اهلى ماراح يغصبوني على شئ ماابيه كنت

اظن انه موضوعي انتهى...

رغد: ايه هذا اخر شئ سمعته منك وش صار

غلا"بالم": صار العكس كانوا يلعبون على يبغوني اهدى وبعدها يكملون

رغد:وامك ليه مصرة عليه

غلا:تقول انه والنعم منه واهله طيبين وشاريني ونادر ماتحصلين ناس

مثلهم ..هو صح كلامها بس انا بتزوجه هو مو متزوجه اهله

رغد"ماحبيت اتكلم وقلت بهديها بس":هدي ياقلبي هددي تبغين تتكلمين

ولا اقفل عشان ترتاحين

غلا: لا ابي اتكلم مع حد فاهمني تعبت من كل الي حولي ومو فاهميني

رغد: طيب كملي

غلا"جاني ابوي وصار يهدد ويهاوش ويقول انه بيلعن خيري ويدوس

ببطني ان ماظبطت حالي وتركت هالدلع عني وانه يشوفني ميته ولا حد

من الناس يتكلم عليه ... بكيت وبكيت لحد مامل البكى مني ودعيت ربي

انه ياخذ عمري لاني مااقدر اعيش مع انسان مو مرتاحه له ولا متقبلته

وش اسوي لاني بنت اسكت واقبل بالشئ هذا والله لو انها جات منه ما

في حد بيناقشه او يهزءه بس لاني بنت اسكت ....

جا يوم الخطوبه والفرحه بمكان وانا بمكان حاسه الدنيا سوداء بوجهي و

مقفله ابوبها كرهت الدنيا وكرهت كل شئ فيها صرت انسانه ثانيه

انطوائيه منعزله كرهت الضحك والوناسه صار النوم مهربي من كل شئ

وحتى بالخطوبه رفضت انه يجلس معي اكثر من ربع ساعه وانتهت

الحفله وانتهت حياتي معها...

ثاني يوم رجع اتصل وصار يفرض نفسه بحياتي اكثر من اول وانا اتهرب

وادور الاعذار عشان اقفل منه بس ماينفع مافيه احساس اقوله تعبانه

بقفل يقول صبري شوي بعدين قفلي ..يعني أي انسان له احساس يحس

ويعرف انه من طريقه معاملتي معه اني ماابيه مو متقبله أي شئ منه بس

هذا الاحساس بعيد عنه ...

عادل: متى اجي عشان ازورك

غلا"من زينك ولا من زين جلستك تجي ":مابعد تجي الشغاله وبيتنا

مقلوب فوق تحت انتظر كم يوم

عادل:يعني كم يوم

غلا:وش عرفني هم قالوا بالاسبوع هذا بتوصل

عادل:أي يوم طيب

غلا:اذا جات قلت لك تعال حياك

عادل:ليه يعني لازم بالمجلس عادي اجلس بالصاله

غلا:نعم وش تجلس بالصاله

عادل: ايه انا مو غريب

غلا:الا غريب وانت تجي بيت اهلي مو بيتي يعني ضيف ومكان الضيوف

المجلس مو الصاله

عادل:كذا زعلتيني ليه تحسسيني اني غريب المفروض تقولين حياك

البيت بيتك مو تقولين كذا

غلا"بنرفزة..وهذا روتين حياتي بالوقت الي يكلمني كل نرفزة العالم فيني

":
لا مو بيتك وبعدين بيتنا كل شئ متصل بالصاله اعطل اهلي واخليهم

يجلسون بغرفهم لانه حضرتك مو صابر كم يوم

عادل:ايه وش فيها مافيها شئ

غلا:بالله مابقى الا تقول بدخل غرفتك

عادل: ايه عادي

غلا: اقول يلا مع السلامه ابوي ينادي

عادل:اذا خلصتي منه كلمني

غلا:لا ماراح اكلم لاني بطلع مع اهلي مع السلامه

وطبعا ماينتهي تنقيصه لحياتي لهنا يشتغل بالرسايل انتي زعلتيني

انتي ضايقتيني انا تعبت ورحت المستشفى كله منك ..

وش خلى للبنات الي اعرفه الرجال ثقيل مو خفيف مثل هذا الي اعرفه

انه البنت هي الي تتضايق وتزعل وتسوي الاسلوب هذا وانا العكس

حسيت اني انا الرجال وهو البنت يارب الهمني الصبر يارب..

رغد:الله يصبرك فيما ابتلاك مالك الا الصبر ياقلبي

غلا:وش نسوي غير كذا

رغد"حبيت اكسر التوتر والحزن":يااختي وش هالحظ علينا مثل وجهنا

هههههههههههه

غلا:وش فيه وجهنا بس علينا حظ يمرض هههههههههههههههههه
رغد:وش نسوي الحمدالله على كل حال

غلا: الحمدالله

رغد:وبعدين وش صار على الزيارة

غلا"رحت لامي وقلت لها ليه محتج حضارة جانبه واستغربت انها معي

بالموضوع وقالت انه مكانه لضيوف ووقلت لها اني مو مستعده انه يجي

وعلى مافهمت زواجنا مطول للسنه الجديده يعني بالبدايه احاول اتقبله

بالجوال واذا بقى على الزواج 3 شهور يشرف قالت لا طويله خليها

بعد عيد الفطر وانا بكلم ابوك ... حسيت هم وانزاح ارتحت بس هو يخلي

حد يرتاح يجلس يزن مثل البزر والله ماخلى شئ للبزر من كثير مايزن

وسو قضيه وزعل واشتغل بالرسايل انتي عديمة احساس انتي جافه

انا متضايق وزعلان ومن هالكلام ....

سعود: رغد .. رغد

رغد: يلا ياقلبي شرفت مصيبتي اكلمك بكرا ان شاءالله ووكلي امرك لله

غلا: ان شاءالله حبي لي جنوي وانتبهي لنفسك

رغد: ان شاءالله وانتي بعد

غلا:يلا مع السلامه

رغد:مع السلامه
قمت ورحت له :بغيت شئ

سعود"رافع حاجبه":هذا رد زوجه لزوجها

رغد"تخصرت": وشلون حضرتك تبيني ارد عليك

سعود:مثل أي زوجه هلا امر سم لبيه مو كذا

رغد" ماعجبني تطويله للسالفه:وش فيك منادي
سعود:بكرا صحيني بدري وراي اشغال كثيرة
قمت ورحت له :بغيت شئ
سعود"رافع حاجبه":هذا رد زوجه لزوجها
رغد"تخصرت": وشلون حضرتك تبيني ارد عليك
سعود:مثل أي زوجه هلا امر سم لبيه مو كذا
رغد" ماعجبني تطويله للسالفه:وش فيك منادي
سعود:بكرا صحيني بدري وراي اشغال كثيرة
رغد:وليد حبيبي
وليد:عيون وروح وكل مافي وليد
رغد"وانا اسبل بعيوني وبدلع": تسلم لي عيونه وروحه وكل مافيه
وليد "يصلح جلسته وبنظرة عارفه وش تعني":يابنت اهجدي لااتهور
رغد"شكله كان يضحك":ههههههههههههههههههههههه
وليد:تضحك بعد اسكتي
رغد:هههههههههههههههههههههههههههه
وليد"مسوي حاله معصب":بتسكتين ولا اقوم اعضك
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد"يقوم من مكانه":انتي الي جبتيه لنفسك

رغد"وانا احاول انحاش بس مسك يدي": بعد يامتوحش هههههههه
وليد:وانا ولد ابوي كل هالحنيه والرقه ومتوحش

رغد:هههههههههههههههه اااه يابطني خلاص مو قادرة
وليد"مسك يدي":ها اعض
رغد"وانا احاول ابعد":لالالالا توبه خلاص بسكت
وليد "يجلس بمكانه ومازال ماسك يدي":ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
رغد"احاول امسك نفسي عشان مااضحك":......

وليد:الحين قول لي وش عندك

رغد"بدلع":حبيبي ابي اطلب طلب صغنون
وليد:انتي امري يابعد حيي انتي
رغد:ممممممم ابي اقص شعري"واطق له ابتسامه كرست"
وليد"يحرك اذنه":نعم نعم ماسمعت عيدي
رغد"سويت حالي زعلانه وبدلع":حبيبي والله تعبت منه

وليد:وش الي تعبك

رغد:ايه لو انه شعرك الطويل كان عرفت المعاناة الي احس فيها

وتعرف الحين برد وتعرف اني من النوع الي يبرد بسرعه وماادفى

بسرعه ولما اتروش يبغى لشعري ساعه عشان يجف وتعب تجفيفه
والاستشوار تكفى حبيبي بس اقصر منه

وليد"يلعب بحواجبه": لا ثم لا ثم لا اذا على التروش لا تتروشين
رغد"وقفت وتخصرت": ياسلام يعني اخيس لا والله مااسويها
وليد"يمسك يدي ويقربني منه":الحين يالظالمه تعرفين اني اذوب واروح وطي لما اشوف شعرك وتبين تحرميني منه ليه بس عشان تعب خفيف اذا على التعب انا بنفسي اقدم لك على عامله خاصه تصلح وتجفف لك شعرك بس قص انسي

رغد:ليه طيب بس اقصر منه او اغير من شكله

وليد:لا لا لا

رغد: ياربي منك"ولفيت عنه زعلانه"

رن المنبه وصحاني من احلى حلم شفت الساعه 6ونص قمت وغسلت وجهي ورتبت شعري ورحت اصحيه جلست اسمي واقرا المعوذات حسيت اني رايحه لابليس من كثر ماتعوذت وسميت المهم استجمعت كل قوتي وفتحت الباب بشويش ودخلت ...
رغد:احم سعود ..سعود

سعود"نايم على جنبه ومغطي وجهه":..........


رغد"ياربي لايكون من الي نومهم ثقيل":سعود

سعود:...............

رغد"عليت صوتي اكثر":سعود..سعود

سعود"بصوت ثقيل":همم

رغد:يلا قوم الساعه 6 ونص لاتتاخر

سعود:طيب طيب

رغد لماشفته تحرك ضنيته خلاص بيقوم وكنت بطلع على طول بس الاخ لف على الجهه الثانيه وكمل نوم كنت بطلع ..بس فكرت الحين يسويها سالفه وهو يدور على الزله رجعت وماودي انحط بالموقف هذا ابدا

رغد:سعود قوم لاتتاخر

سعود"لاحياة لمن تنادي":......

رغد"قربت اكثر من السرير ":سعووود

سعود"فتحت عيوني وعلى بالي باقي مزنه بس تفجات نسيت اني طلقتها وتزوجت زوجه اخوي حسيتها ملاك واقف بوجهي وجهها منور وصافي وناعم حييل حسيتها بزر وهي ترجف من الخوف جلست دقايق وانا اناظر بعيونها وهي تبادلني النظر حسيت الوقت وقف بس بعدها تنبهت لنفسي وغيرت معالم وجهي للعبوس":كم الساعه

رغد"وانا ارتجف": 6ونص مثل ماقلت اصحيك بالوقت هذا
سعود"بعدت البطانيه وقمت بسرعه كنت ابي ابعد عنها بسرعه"

رغد"تو كنت بطلع الا وقفني صوته"
سعود:جهزي ملابسي وجهزي لي الفطور
رغد"رفعت حاجبي..خير ان شاءالله مابقى الا اجيب المويه تحت رجوله" وقفت اناظر فيه متعجبه منه

سعود:مطوله وانتي واقفه مثل الصنم بسرعه لااطلع من دورة المياه الا كل شئ جاهز سامعه

رغد"لفيت عنه وبينت له بطريقه طلعتي من الغرفه ان كلامه مو عاجبني واني بسويه مو برضاي..... رحت لدولابه واحترت أي ثوب اطلع له واخترت له ثوب رمادي مدري ليه احسه يعبر عن شخصيته وحطيته على السرير وطلعت من الدرج بعد مادورت عليه ملابسه الدخليه وحطيتها على السرير وطلعت من الغرفه اجهز فطوره مو خوف منه بس ماحبيت تصير مشكله حبيت ينتهي يومي بحلاة بدايته بشوفة الغالي......

نزلت للمطبخ وانا مااعرف فيه شئ على كثر ماجيت البيت بس عمري مادخلت المطبخ الا عشان اشرب مويه ولا اخذ شئ من الثلاجه ...وبعد بحث مطول عرفت اماكن الاشياء وبديت اجهز الفطور حبيت اكسر عينه واكسر النظره الي ماخذها عن بنات الحضر انهم مايعرفون السنع وجهزت له احلى فطور وبترتيب وعنايه وبعد ماخلصت شلت الصينيه وصعدت فيها فوق 

سعود"تفاجات من ترتيبها لملابسي ..ماتوقعت منها كذا ثوبي مرتب ومعطر وملابسي الداخليه بعد على ايامي مع مزنه يومن اقول لها تجهزهم ترميهم على السرير ومن غير أي اهتمام لبست ملابسي وطلعت للصاله وفاجاتني ثانيه يوم شفت الفطور وريحته الي تدخل بالراس جلست لثواني اناظر الصينيه واناظر هالبنت العجيبه وش قصدها من الشئ هذا انا توقعت العناد منها يوم طلبت الاشياء هذي
رغد"ماحبيت نظراته وحسيت انه تفسيره غلط ويظن شئ ثاني من تنفيذي لاوامره ":بغيت شئ ثاني بروح انام

سعود"مازالت سرحان":.......................

رغد"عليت صوتي": تبغى شئ ثاني

سعود:ها لا سلامتك ويعطيك العافيه

رغد: يعافيك ربي يلا عن اذنك

سعود"جلست افطر وانا متعجب من هالبنت تصرفاتها رازينه وسنعه والله انها اسنع من مزنه وحتى طريقه حكيها ...يمكن كل هذا تمثيل ايه تمثيل هي اساسا رافضه انها تكون زوجه لي ليه تتصرف كذا سميت بالله وافطرت لاني تاخرت ..........
مشاعل:اليوم رغود صايرة ربت بيت

رغد:وجع وش عرفك

مشاعلامينه نسيت اقول لك انها وكالة انباء متنقله ههههههههه

رغد: صدق وكالة انباء
مشاعل:ههههههههههههههه

رغد:لايروح فكرك بعيد كل مافي الموضوع اني ماابغى اعطي اخوك فرصة انه يقول اني مو بنت سنعه ولا اعرف شئ

مشاعل"بخبث":اها

رغد"نرفزتني":صدقتي ولا بكيفك الا وين بنتي

مشاعل :عند ابوي تفطر 

رغد:الساعه 1 مابقى شئ على الغداء وش بيخليها تاكل الحين

مشاعل :لاتخافين ابوي وامي مو تاركينها ن ماشفتيها بالون متحرك 
رغد:بسم الله عليها هههههههههههههههه
وليد:يااخوي ليه مو راضي تفهمني
سعود: وش تبيني افهم انك عايف اهلك وناسك ورايح للغرب

وليدلمتى وتفكيرك كذا يااخوي انت متعلم وفاهم انه مافيه فرق بينا وبعدين البنت بنت اصل وفصل ماهي بنت ماينعرف عنها ولا اهلها شئ بالعكس ناس معروفين بالطيب والسمعه الطيبه

سعود:والنعم فيها هي واهلها بس ماهي منا وفينا وش عيب بنات عني وبنات حمولتنا قولي وش عيبهم يومن انك تناظر لبرا
وليد:مافيهم عيب بس ماابي منهم وانا اخترت شريكة حياتي

سعود:ياوليد اسمعني وش لك بعوار الراس ليه تروح لناس ماتعرف اطباعهم ولاهم يعرفون اطباعنا ولا عاداتنا وتقاليدنا 

وليد :سعود انت واعي وش تقول الي يسمعك يقول اني باخذ وحده لاهي عربية ولا مسلمه ..لا يااخوي عربية ومسلمة وبنت بلدي بعد وش هالعيب الكبير الي يخليك تفكر كذا

سعود:مهوب عيب بس انت عارف وش اقصد

وليدعارف وماني مقتنع ناس والنعم فيهم والبنت ماعليها كلام متعلمه واخلاقها الكل يشهد لها وبنت حمولة يعني اصل وفصل

سعود: وانت وش عرفك فيها وش عرفك انها ماتكون شينه 

وليد:مايهم اهم شئ اني استخرت وارتحت لاختياري وبتسالني وش يضمن لك تكون من اصل طيب اخوها وابوها وعمانها وخوالها يشهدون لها
سعود:..................

وليد:سعود انا مستعد اتراجع عن قراري بس تجاوبني بامانه ومن غير لف او دوران

سعود:تفضل

وليد:الحين يومن انك مسوي لي هالمحاضرة بنت عمك اولى وبنت عمك قولي وش استفدت يومن انك مشيت ورى عادتنا البنت لولد عمها قولي مرتاح بعيشتك معها حسيت انك لقيت فيها كل مواصفات الزوجه الي تشاركك حياتك بحلوها ومرها 
سعود:........................

وليد"حطيت يدي على كتفه":شفت يااخوي شفت وش ابي اوثل لك بكلامي

سعود"يناظرني ومتكتف":...........

وليديااخوي انت نصحتني وماقدرت تقنعني ولا انا قدرت اقنعك وماعليك الا انك تخليني امشي بطريقي وبااختياري وعذرك يوم اجيك واقول انا غلطت بس لاتبدى تلوم وتعاتب قبل لايصير شئ

صوت الجوال.....

سعود:وعليكم السلام ياهلا بالغاليه ياهلا 

ام راشد:هلافيك يابعد هلى وينك يابوك تاخرت

سعود:انا عند الباب قولي لي الغداء جاهز ميت من الجوع

ام راشد :ايه جاهز وننتظرك

سعود:طيب يلا انا عند الباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt