way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الثالث

رواية انت غرامي وجنوني  - الجزء الثالث



الجزء الثالث
رغد :لالا لالا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ولييييييييييييد لا تكذبون على تكذبون
رائد يمسكني ويهديني :ياقلبي مايصير كذا
رغد وانا منهارة كليا :رائد قول وليد مامات وليد مامات
رائد يحاول يمسك دموعه :اطلبي له الرحم هوانا اخوك
رغد :ابغى اشوووفه حرام عليك رائد لاتسوي فيني كذا وليد ماراح يتركني ولا راح يترك بنته
ابو رائد :يابنتي
رغد ارتميت بحضن ابوي وصرت ابكي وابكي :يبه قول وليد مامات وليد نجحت عمليته قول
ابو رائد :لاحول ولا قوة الا بالله
رغد:اااااااااااااااااااه لا لا وليد مايتركني لحالي هو وعدني بيكون جنبي طول العمر
ابو رائد :ياولدي روح ناد أي ممرضه خلهم يعطونها مهدئ ولا شئ
رغد بهستيريا :لاالالالالالا ابي اشوفه الله يخليكم ابي اشوفه
رائد:وش تشوفين الله يهداك
رغد :ماراح اصدقكم لحد مااشوفه بعيني ابي اشووووفه
ابو رائد :يابنتي يعني بنكذب عليك
رغد صرت اصرخ من قهر لفراقه:ااااااااااااااااااه ابي اشوووفه حرام عليكم ابي اشووفه
سعود :يامره احشمي منتي ببيتك اقصري صوتك
رغد بقهر :انت مالك دخل سامع
سعود :يابو رائد سكتها حنا بمكان عام الله يهداك
رائد :سعود انت شايفها بحالة تميز بمكان عام ولا غيره
رغد واحس الدنيا ضاقت فيني الغالي راح مني راح وتركني :رائد الله يخليك ابي اشوفه
رائد:...............
رغد وصوتي بدى يروح :رائد تكفى ا..بي ااشوفه

بعد دقايق دخلوني عليه عمري ماتصورت اني بشوفه بالشكل هذا ممد على السرير بلا
حركه ومغطى وليد الي كله حيويه ونشاط يكون جامد ساكن قربت منه وشفت كيف
الاجهزة مازالت موجوده
رغد بصوت رايح ومنهك :رائد الله يخليك ابي اكون لحالي معه
رائد:ياقلبي مايصير
رغد ناظرت عيونه :رائد اخر طلب اطلبك خلني لحالي ابي اودعه ابي اكون
لحالي مع زوجي ودنيتي ابو بنتي الي ماكحل عيونه بشوفتها تكفى
رائد قلبه تقطع على حالي :طيب بس ماراح اطول
رغد مارديت عليه وصرت اقرب واقرب من وليد وكنت ادعي انه يكونون غلطانين
وانه مازال عايش بس رجعت للواقع لما شفت وجهه جامد ولاجهزة عليه قربت
ايدي بتردد من وجهه كان بااارد :و..وليد تسمعني قوم انا رغد
:...................
رغد انهارت على صدره :وليد قووم قووم لاتتركني لحالي قووم حبيبي قوم شوف بنتك
ايه قلبي انا ولدت وجبت بنوته صغيرة مثل ماتمنيت قم كحل عيونك فيها
:...............
رغد صرت احرك فيه صرت اضرب فيه بس لاجواب:وليد ..لاتتركني
حبيبي قووم الله يخليك قوم ..... انا السبب انا السبب لو ماخليتك وشجعت انك تسوي العمليه
كان انت الحين حي انا السبب انا ااااااااااااااه
:.....................
رغد رجعت وانسدحت جنبه وحطيت راسي على صدره لاخر مره بس ماكان وليد
مااسمع نبضات قلبه الي كانت تتسرع لوقربت منه ماحسيت بالدفى والحنان
:وليد حبيبي من راح يهتم فيني اذا بكيت من بعدك من راح يراضيني لو زعلت
تركتني وحيده تركتني وتركت بنتك الي تو جات للدنيا وصارت يتيمه من بعدك اااه ياعمري
انت
رائد:يلا ياقلبي لازم نمشي
رغد تمسكت بوليد :مااقدر اتركه مااقدر
رائد يشيلني غصب عني :......
رغد وصرت ابكي زود واصرخ :لا لا اتركني رائد وليد وليد قوله ينزلني وليد حبيبي
قوله ينزلني قوله انك مامات
رائد صار يبكي ويقرا على عشان اهدى:............
رغد:وليد حبيبي قوم قول لهم انك مامت قولهم انك وعدتني ماتتركني قوم حبيبي قوم
لا لالالا وليييييييييييد
وبعدها ماحسيت بالدنيا انتبهت وانا على سرير بالمستشفى والمغذي على ايدي
صحيت وكنت اتمنى يكون حلم ماهو واقع شفت امي جالسه تقرا القران
رغد بصعوبه تكلمت حسيت ريقي ناشف:ي..يمه
ام رائد :عيون امك
رغد وبخوف من سؤالي الي بساله :وليد
ام رائد صارت دموعها تنزل وتمسح على راسي:الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
رغد تكورت على نفسى مثل البزر :ابيه ابي وليد يمه ليه يتركني انا ذبحته لو ماسمع
كلامي وسوا العمليه كان الحين هو عايش
ام رائد:استغفري ربك يابنتي هذا يومه وبعدين سواء سوا العمليه ولا لا هذا يومه
رغد:ابي اموت ماابي اعيش من دونه
ام رائد تحضني :استغفري ربك يابنت مايجوز الي تسوينه بحالك
رغد حضنت امي زود وصرت ابكي:يمه راح راح الغالي وتركني وحيدة بدنيتي
تركني وترك بنته يامي
ام رائد:ياعمري انتي خلاص مايجوز الي تسوينه بنفسك اطلبي من الله انه يرحمه وادعي
له ولازم ترضين بكتبه الله
رغد وانا امسح دموعي :والنعم بالله بس..
ام رائد تقاطعني :لا بس ولاغيره

ام رائد شايله بنتي :سمي بالله وخذي بنتك
رغد ظبطت جلستي وسميت بالله :ياعمري انتي ياروحي انتي
ام رائد :ماشاءالله شوفي كيف اسكتت يوم اخذتيها
رغد جالست اناظر بنتي كيف تتحرك ووتمغط تمنيت اكون مثلها بلا هموم ولا حزن
ااااه ياريحة الغالي انتي "يارب قدرني اني اعيشها براحه ومااحسسها بالنقص مع انه شئ
لانه بتفقد ابوها مهما صار يارب احفظها لي وسلمها من كل شر "ناظرت لعيونها كيف
تناظرني وكانها فاهمه على وتقول خلاص يامي لاتبكين انا معك "

رائد :تطنتي الحين وهذا هو راح الطبيب وان شاءالله خير
رغد :ان شاءالله ..هو وينه الحين
رائد :يقول عنده كم شغله وبيرجع
رغد :اوك اجل انا بروح اكلمه اشوف اذا بيتاخر ولا عشان تتغدا معنا
رائد :لا انا ماشي
رغد ناظرته وانا رافعه حاجبي :انثبر بس يلا
رائد وهو ماسك ضحكته :ان شاءالله عمتي
رغد:رجال ماتجي الا بالعين الحمرا
رائد :ههههههههههههههههههههههههههه

سعود :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل :وعليكم السلام
سعود يحب راس ابوه:كيفك اليوم
ابو راشد :بخير جبت معك حرمتك
سعود:ايه يبه هي عند الحريم الحين
ابو راشد :زين ماسويت ياولدي مانبي بنتنا تتربى عند الغرب
سعود "اخ ياوليد لولا وصيتك ولا كان اخذت البنت وبلا وجع هالراس":الله يعين
راشد:سعود
سعود:هلا بو خالد
راشد :هلا بك وش العلوم معك
سعود:اسكت يارجال الله يعني على ماابتلاني
راشد :الله يعين خلصت من بنت العم جاتك غيرها
سعود :على الاقل بنت العم منا وفينا لكن هذي ماهي منا ولا من ثوبنا
راشد:هو صحيح بس ماشفنا الا كل خير منها واهلها والنعم فيهم صحيح مو قبايل بس حموله
سعود:ايه يلا انا بروح اريح ظهري انكسر من الطريق

رغد :السلام
الكل :وعليكم السلام
ام راشد تقوم تحضني:هلا وغلا بريحة الغالي الحمدالله على السلامه
رغد حبيت راسها :الله يسلمك
ام راشد :طمنيني عنك وعن الصغيرة ان شاءالله ماتعبتوا
رغد :لا الحمدالله
مشاعل تحضني :الحمدالله على السلامه يالغلا
رغد :الله يسلمك
مشاعل :كيفك ان شاءالله بخير
رغد بهمس:وين اكون بخير وربي بلاني باخوك
مشاعل :وش قلتي
رغد ببتسامه :سلامتك ولا شئ
ام راشد :قومي يامشاعل وصليها لغرفتها ترتاح
مشاعل:ان شاءالله
قمت مع مشاعل وام راشد اصرت ان جنى تظل معها وخليتها كانت تحضنها وتبوسها
حسيتها تشوف وليد فيها ااااااااه ياوليد الله يرحمك ياحبيبي

مشيت مع مشاعل ومن غير شعور رجولي اخذتني لغرفتنا غرفتي انا ووليد كانت مشاعل
تناديني وماكنت اسمعها كنت بعالم ثاني عالم كنت اشوف واحس بوليد ينادي باسمي فيه
ينادي روحي وعقلي وقلبي فيه وقفت عند باب الجناح وكان شعور غريب متملكني حسيت
لا كنت متاكده اني لوفتحت الباب بلاقي وليد بلاقيه فاتح لي يديه وينادني لحضنه وبكل
فرح وسعادة فتحت الباب والابتسامه ماليه وجهي.......
لا لا لا مستحيل الي جالسه اشوفه لا مش ممكن غمضت عيوني وفتحتها على امل اني
عيوني خانتني النظر فتحتها لا لا انا مااحلم ناظرت للممر الي يودي لجناحنا ايه هذا هو
انا مو غلطانه هذي غرفتنا هذا جناحنا بس بس وين السرير وين الدولاب صرت اتوجه
لمكان السرير واشوف مكانه فاضي التسريحه كل شئ كان مشيول كانت الغرفه فاضيه لدرجه
اني اسمع صدى حركاتي وبحاله هستريا رحت ركض لمشاعل ومسكتها وصرت اهزها
مشاعل انصدمت مني ومن دموعي الي ملت وجهي وخافت منطريقة مسكتي لها
رغد:مشاعل وش سويتوا وين اغراضي انا ووليد
مشاعل منصدمه:.............
رغدصرت اهز فيها :تكلمي من الي تجراء وحرك اغراض الغالي ونقلها من مكانها مين تكلمي
مشاعل استوعبت الوضع وحاولت تهديني:رغد حبيبتي اسمعيني
رغد:تكلمي بسرعه من عديم الاحساس الي تجرء وحرك ونقل اغراضه
سعود بكل حزم:انا الي نقلت الاغراض وش عندك
رغد تجمدت بمكاني ودموعي زادت غزارة وحضنت مشاعل
سعود:مشاعل
مشاعل:سم اخوي
سعود:انا بروح اريح دلي"وهو ياشر على باصبعه "على جناحنا
رغد"كلمة جناحنا هي الكف الي صحتني من حالتي تذكرت ان وليد ماعاد موجود بحياتي
الحين في انسان جديد ملك حياتي انسان كرهته من اول ماطاحت عليه عيني انسان حكم
على بالموت من يوم قرر اكون زوجه له "ناظرت لمشاعل قلت يمكن الي اسمعه واشوفه
مجرد حلم بس لما شفت دموعها وخوفها على من الحال هالي انا فيها عرفت انه واقع لامهرب
منه هذا حياتي ومصيري الي لازم اتعايش معها .. طلبت من مشاعل تاخذني لغرفتها لاني
ماراح اتحمل اكون معه بمكان لحالنا

وليدوهو نايم بحضني وانا جالسه امسح على راسه:حبيبي لو يكون الي بطني تؤام وش
راح يكون شعورك
وليد :لا اذا بيصير تؤام ماراح اقبل باثنين
رغد:كيف مافهمت
وليد :يعني بيكون تؤام اربعه او ست اما ثنين ماله داعي
رغد بشهقه:نعم اربعه ولا سته وش قالوا لك ارنب ولا قطوة وليه حضرتك ماتبي اثنين
وليد بضحكه اسرتني من اول يوم سمعتها فيه:الي يسمعك الحين صدق ياقلبي امزح معك
بس احب ارفع ظغطك شويه
رغد وانا ادفه عن حضني:بعد يالدب بعد بس
وليد يقوم:انا الدب ولا انتي صايرة بطه الي يشوفك يقول حامل بثمانيه مو واحد
رغد وانا متخصرة:والله هذا ولدك او بنتك ماخذ حيز يعني كل الزايده الي فيني
من الي ببطني
وليد وهو ماسك ضحكته:انا الي اسمعه ان البنت البكر بحملها الاول ماتزيد كذا شوفي صايره
وكانك بالون
رغد وشوي وابكي قمت عنه ودخلت الغرفه وثواني الا وليد وراي سويت نفسي مااشوفه
ورحت بنسدح الا مسكني وحضني
وليد:قلبي
رغد:...........
وليد:حبيبي
رغد نزلت مني دمعه حاولت قد مااقدر ماتنزل :.......
وليد رفع وجهي ومسح دمعتي:الحين ابي اعرف وش لزوم هالبكي
رغد حاولت ابعد عنه بس ماقدرت:......
وليد حضني بقوة لصدره:ياعمري وروحي انتي انتي تعرفين انك تعجبيني بكل حالاتك
بس انا احب امزح معك واحب انرفزك بس
رغد بدلع طفولي :وخر عني مااحبك
وليد بضحكه:عيني بعينك اشوف
رغد:بعد
وليد :ماراح ابعد لحد ماتقولين الي قلتيه وانتي تناظرين عيوني
رغد بعناد :عادي اقوله
وليد :يلا ناظريني وقولي
رغد رفعت عيوني لعيونه وضعت وسبحت بخيالي عيونه دايم تحسسني بالامان
دايم احس بالحب واحس اني اسعد بنت بالعالم
وليد :يلا قولي
رغد:دب ليه تنرفزني كذا انت تعرف ان موضوع وزني صايره اتحسس منه
وليد:خلاص ياقلبي ماراح انرفزك او اتكلم عن وزنك بس مااوعدك اني ماانرفزك
بشئ ثاني لاني بصراحه اذوب واموت على وجهك وشكلك وهو متنرفز
رغد بخجل:هههههههههههههههه دب

بعد العشاء تجمعنا بالصاله وكان مافيه الا عمي ابوراشد وخالتي ومشاعل والي ينقال
عنه زوجي انا كنت جالسه جنب مشاعل وحاطه الجلال على راسي وبحضني جني
ام راشد:رغد يابنتي
رغد:هلا خالتي
ام راشد تناظر يمين ويسار:يابنتي وش هوله هالجلال الي على راستس
رغد بارتباك وابي ابين لهم انه مافي شئ :والله ياخالتي مدري يمكن لاني تعودت على هالشئ
ام راشد:ايه يابنتي بس مافي حد غريب افسخيه بس
رغد ناظرت لمشاعل استنجد فيها كيف اشيله وانا للان ماخليته يشوفني كيف اشيله واخلي
رجال غريب يجلس يناظر فيني
مشاعل تستدراك الوضع :رغد الا انا ماورايتس غرفتي الجديده
رغد بفرحه انه بنفذ من هالسالفه :لا قومي وريني اياها الحين
وبسرعه قمت وبحركه سريعه طلعت من الصاله ووصلنا لغرفه مشاعل وجلست على السرير
مشاعل:رغد
رغد:هلا
مشاعل:رغد قولي الصدق انتي مجبورة على سعود
رغد مارفعت نظري له وكنت اناظر الارض:.............
مشاعل :رغد ناظريني
رغد رفعت عيوني وانا احاول اكتم عبرتي وونتي :وش تبيني اقول لك
مشاعل :ابي الصدق وابيك تتاكدين ا نالي بتقولينه لي ماراح يطلع برا الغرفه
رغد اخذت نفس عميق وقلت لها كل الي صار والي خلاني اتزوج اخوها
مشاعل بصدمه :يعني انتي ماوفقتي عليه بقناعه
رغد وانا ابكي :وتظنين اني برضى بواحد يكرهني وبواحد مايتركفرصه يشوفوني فيها
الا ويهني ويجلس يعيب فيني لاني ماني بدويه واني مو من ثوبكم كيف تظنين اني بوافق
على اخوك
مشاعل :طيب يعني الحين انتي وافقتي بس عشان بنتك
رغد:ايه
مشاعل:طيب وش راح يكون وضعك مع سعود يعني بتظنين انه ....
رغد:اظن ايش تقصدين انا بنكون مثل أي زوجين لا طبعا انا اليوم بتكلم معه
واحط النقط على الحروف اذا هو مثل مايقول مااخذني الا عشان بنتي ماتتربى
عند احد غريب فما راح يكون بينا أي علاقه بس قدام الناس راح نبين انه طبيعين
مشاعل :وسعود بيوافق
رغد:مو بكيف انا انجبرت ووافقت عليه عشان بنتي لكن مستحيل يقدر يجبرني اني
اتقبله كزوج او احبه او .....
مشاعل : او ايش
رغد:ولا شئ مشاعل الله يخليك سكري الموضوع انا تعبانه وابي ارتاح
مشاعل: اوك بكرا نكمل كلامنا تبين اخلي جنى عندي
رغد:ليه ماهو انا وجنى عندك الليله ولا ماتبينا بغرفتك
مشاعل :غرفتي وراعيتها تحت امرك بس اخاف سعود يقول شئ
رغد:خليه يقول الي يقوله المهم انا بنام الحين وبكرا يحلها الف حلاال

بالغرفه عند سعود جلس ينتظرني اجي وكل شوي يناظر لساعته لما نفذ صبره طلع
من الغرفه ونزل يدورها ماشاف بالصاله الا امه وابوه وانحرج يتكلم او يقول حاجه
فعرف اني نمت عند مشاعل ورجع بكل هدوء للغرفه وسكر على نفسه


مزنه رايحه جايه :يمه يمه بموت من القهر انا يطلقني ويتزوج على بنت لا اصل ولا فصل بنت
لاهي من ثوبنا ولا حنا من ثوبها
ام سعد:طبخن طبختيه يالرفثا كليه ولا من مثله يصبر على حرمتن مثلك هامله زوجها وعييلها
وجالسه للقيل والقال حتى اهله ماسلمو من لسانك
مزنه:يمه انا ابيك تهونين على تزيديني ..بس مااكون مزنه ان ماخليتها تندم وتكره اليوم
الي فكرت ووافقت فيه على شئ ملكي
ام سعد بسخريه :علميني يابنت ابوك وش ناويتن عليه
مزنه :راح تشوفين وش راح تسوي مزنه راح اطين عيشتها وحتى وانا ببيت اهلي
اصبري على بس
ام سعد:اقول لو بطاوعتس ماراح انام خليني اروح اريح احسن من مقابل هبالتس
الي مدري وين بيوديك فيه اكثر من الضياع الي انتي فيه
مزنه :يمه عندي لك خبر
ام سعدوهي قايمه :خليه لبكرا
مزنه :يمه انا للحين اعتبر زوجه سعود
ام سعد رجعت لها :انهبلتي انتي طلقك من اربع شهور يعني انتهت العدة
مزنه :ايه بس الحامل عدتها لحد ماتولد صح ولا
ام سعد :انتي حامل
مزنه تمسح على بطنها :ايه يمه حامل وهذي بطاقتي الي راح العب فيها الحين"وبابتسامة خبث ومكر"وراح تشوفين كيف راح ارجع للسعود وبيته واخليه يطلق الخايسه"


رغد نزلت على الفطور مع مشاعل وسلمت على خالتي وعمي وجلسنا نفطر كانت خالتي
طايرة من الفرح بجنى كانت تلاعبها والدمعه بعينها بسبب ان جنى عيونها عيون ابوها واسعه
ورمشها كثيف اذا ناظرت فيها اتذكر عيون وليد لما كان يناظرني وابتسم كل ماناظرتهم
واظن خالتي انتبهت له الشئ عشان كذا كانت تطول وهي تناظرهم كنت مبسوطه
وانا اشوف هالصغيرة بسطت خالتي وعمي كانوا يلاعبونها وياكلونها وجنى طبعا كانت
مبسوطه هي تنبسط باي حاجه فيها لعب

سعود:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
رغد لما شفته على طول حطيت الجلال على راسي وهذا خلى عمي وخالتي يناظروني
باستغراب بس مافي حد منهم تكلم
مشاعل تحرك كتفي:ناظري كيف صار وجه سعود"بهمس"
رغد رفعت نظري لاني كنت مغطيه وجهي شفت كيف كان ماسك نفسه وعلامة الغضب بانت
على ملامحه بس سكت وجلس يفطر
مر اليوم بسلام واغلبه زيارات من حريم عمام سعود وعماته وخالاته وحريم اخوانه
صحيح مر بسلام بس كان متعب بشكل كبير.... بعدها صعدت لغرفتي الي هي غرفة مشاعل
وجهزت فراشي وفراش جنى وسدحتها ورحت اغير ملابسي بس لما رجعت تفجات بشخص
ماكان مشاعل كان سعود جالس يلعب بشعر جنى وهي نايمه على طول تراجعت على ورى
لاني كنت بالبيجامه ولا كان على جلال يغطيني انتظرت تقريبا ربع ساعه ولما حسيت انه
مافيه أي حركه ولا صوت تطمنت وتاكدت انه طلع من الغرفه طلعت من غرفة التبديل ومن
لا انتبه الا هو بوجهي مسك ايدي وسحبنب لبرى الغرف هوانا كنت منصدمه كنت امشي
وراه من دون احساس كنت افكر كيف اهرب منه كيف اغطي نفسي انتبهت لنفسي لما دخلنا
غرفته
رغد كنت معصبه مره :انت باي حق تمسك ايدي وتجيبني لهنا ومن غير مااستر نفسي
سعود يناظرني من فوق لتحت:نعم عيدي ماسمعتس وش قلتي
رغد وانا مندفعه وودي امسك رقبته واخنقه:اظن لك اذون وسمعت وش قلت
سعود :اظن انك نسيتي انك زوجتي يامراه ومن حقي اجرك من شعرك بعد ومن حقي اني
ومن غير مايكون عليك حاجه يالي تتكلمين عن الغطا انهبلتي ولا تستهبلين نسيتي انك حرمتي
لاتظنين اني سكت عنك البارح يعني بسكت اليوم بعد لا اصحي على نفسك ماهو سعود الي
حرمه تمشيه على كيفها سامعه
رغد قهرتني نظراته لي وبتحدي:ولا هو انا الي تمشي الرجال بكيفها بس اظن انك صدقت
هالمهزله وصدقت انا متزوجين صدق انت الي اصحى انا ماتزوجتك وقبلت فيك الا لانك
هددتني بحرماني من بنتي مو لسواد عيونك
سعود بصوت حازم خلاني ارجف بس مابينت له خوفي:اقول اقصري صوتك لااقطع لك
لسانتس سامعه
رغد لفيت بوجهي عنه وكنت بطلع برا الغرفه بس مسكني من زندي:على وين على وين
رغد رفعت حاجبي :على وين يعني لغرفتي
سعود سحبني لجوات الغرفه :اقول بلا هبل وانثبري بمكانك هذي غرفتك مكانك مع زوجك
رغد :لا منت بزوجي لاتصدق نفسك
سعود باستهزاء:بالله يعني وعقد الزواج والشهود والمهر الي اندفع مو كل هذا يثبت انك زوجتي
ولا انا غبي ماافهم
رغد :...............
سعود :اسمعي ياحرمه انا رجال مااحب وجع الراس ومااحب طولة اللسان وكل افكار الهبل
الي براستس شيليها ومن اليوم تتصرفين على انك حرمة مزوجه يعني انا مااخذتك ديكور اصرف عليتس اخذتك زوجة لي تخدميني وتريحيني مو تجيبي لي وجع الراس
واذا انك تظنين اني ميتين عليك لا شيلي من بالك هالشئ انا بعد اخذتك عشان بنت اخوي
ماتربى عند غريب ولا كان مااخذتك ولا حلمت فيك بس الحين رضيتي ولا لا انتي
زوجتي يعني عليك واجبات تسويها لزوجك وااولها الاحترام يعني لسانتس اقصريه ولا ينرفع
حسه ولا والله ماتلومين الا نفسك
رغد اكتفيت اني اناظره بحقد :............
سعود "ماعجبتني نظراتها ودي اخذتها واعطيها كم كف يبرد قلبي بس على كذا عجبتني
قوتها الي كانت تبينها لي رغم خوفها الواضح من عيونها ":والحين انا بنام وماابغى ازعاج
وان انتهبهت ولا لقيتك بالغرفه ماتلومي الا حالك سامعه
رغد لفيت عنه والتزمت الصمت :.........
بعد فترة حسيت بسكون يخيم على الجو لفيت عليه لقيته نايم على السرير ومعطيني ظهره
قلت بطلع من الغرفه بس باين انه كلامه مو مجرد تهديد اخذت بنتي ونمت على الكنبه الكبيرة
مع انه النوم تركني ولا مار على جلست افكر بحياتي الجديدة حياة من غير وليد حياة بتكون
هم وعذاب من اولها

انتبهت على الساعه 2 وباب الغرفه يندق صحيت مرعوبه ادور بنتي مو هنا قمت بسرعه
اشو فمين الا مشاعل مع جنى
رغد اخذتها بسرعه وحضنتها :هلا حبيبي
مشاعل :وس بلاك رغودة الي يقول حنا خاطفينها
رغد بعد ماهديت :لا ياقلبي بس صحيت مالقيتها ولا حسيت فيك وانتي تاخذيها مع انوا
نومي خفيف مره
مشاعل :بس ماهوب انا الي اخذتها سعود نزلها وقال انتس مانمتي عدل
رغد :...............
مشاعل بغمزة :الا و سالي مسهرك ياختي "وتضحك"
رغد بشمئزاز :لايروح بالك لبعيد ماصار حاجه بس ارق ماحسيت بنفسي حتى لما نمت
مشاعل :طيب طيب لاتاكليني بعيونتس يمه منك الواحد مايمزح معتس
رغد :مزح مثل كذا خليه لك سامعه
مشاعل :هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد :طيب امسكي حبيبة امها وانا بتروش والبس وانزل
مشاعل تاخذ جنى :ان شاءالله
رغد لفيت عليها :اسمعي لاتنزلي انتظريني هنا طيب
مشاعل :ان شاءالله بس لاتتاخرين
رغد :اوك
نزلنا تحت انا ومشاعل لتحت وتغدينا ومر اليوم بسلام وظلينا على هالحال الاسبوع هذا
انا انام على الكنبه وهو على السرير من دون أي احتكاك او كلام بينا وانا كنت مرتاحه
ومبسوطه من هالوضع لحد ماشرف لي
سعود :اقول يامره لاتظني ان الوضع بيستر على هالحال انا قلت اترك على راحتك
هالاسبوع بس من بكرا راح تعيشي وضعك انتي حرمة متزوجه يعني زوجك له حقوق عليك
واهمالك هذا اتركيه على جنب
رغد تخصرت :المطلوب
سعود رفع حاجبه ماعجبه طريقة كلامي : يعني يافهيمه من بكرا مكان نومتك مع زوجك
بنفس السرير يعني يافهيمه تجهزي ملابسي قبل لاتنخمدي ترتبي ملابسي وتغسليها تجهزي
غداي وعشاي تهتمي بنفسك وتكشخي لي ممكن اقدر اتقبلك كزوجه يامتعلمه
رغد :نعمممممم وليه انتم تزوجني خدامه لك
سعود بصوت حازم:يعني الحرمه لاسوت الاشياء هذي لزوجها تصير خدامه
رغد :لاطبعا بس هالاشياء تكون برضى وطيب خاطر من الزوجه مو غصب عنها
سعود:والله هذا شئ راجع لك بيكون من طيب خاطر زين وحلو بيكون غصب عنك
هذا راجع لك
رغدورفعت حاجبي له:ومستحيل هالشئ يصير سوء برضاي او غصب عني سامع
ماحسيت الا بحرارة بخدي وبعدها طحت مغمى على

رغدوانا منفعله:حبيبي وش هالكلام الي تقوله انت صاحي حبيبي مستحيل اسوي هالشئ
لو حتى امي وابوي يطلبونه لي وحتى لو غضبوا على انت زوجي وحبيبي وروحي كيف
تتصور اني ممكن افكر او مجرد تفكير اني اتركك بعز حاجتك لي وبعدين ليه تحكم
على نفسك بالموت وانت عارف انه في علاج ليه الياس ياعمري ليه
وليد حاضن وجه بيديه:رغد انتي سمعتي وش قلت لك انا معي الخبيث وباراس يعني علاجه
اصعب واصعب وغير كذا انه بمرحله متقدمه من المرض يعني نسبة نجاح العلاج ماتقل
عن 30%
رغد واحاول امسك نفسي وامسك دموعي :وهذي نسبة قليله برايك هذي احسن من واحد
بالميه حتى لو واحد هي فيها امل ياعمري لاتفقد ايمانك بالله وخلك قوي من اتكل على
الله ماخاب ياحياتي لازم تحارب هالمرض وباذن ربي انك راح تنتصر عليه وتهزمه
مثل كثير مثلك عانوا منه وقدرو بقدرة الله عز وجل انهم ينتصرون ويغلبونه
وليد:ان شاءالله انا بوكل امري لله وبتبع خطة العلاج وربي يقدم الي فيه الخير
رغد رحت وحضنته :ايه ياحياتي ابيك تكون قوي وتوجه المرض واعتبره مرض بسيط
لانه التغلب على هالمرض يكون اغلبه بالنفسيه يعني ياحبيبي حط ببالك انك ان شاءالله
بطيب وبتتعافى منه باذن الله
وليد زاد حضنه لي وباس راسي:الله لايحرمني منك يابعد حي وهلي وناسي انتي
رغد:ولا يحرمني منك

ام رائد:وانتي ياقلبي طمنيني عليك
رغد:انا الحمدالله ياامي بس وليد مقلقني حاله العلاج تاعبه حيل
ام رائد :لاحول ولا قوة الا بالله الله يشفيه يارب
رغد:اللهم امين
ام رائد:وانتي يابنتي لاتهملي حالك لاتنسين انك حامل لازم تهتمي بحالك
رغد:لاتخافين يمه وليد مو مخليني انسى حالي ولا الي ببطني
ام رائد :الله يخليه لك وان شاءالله يشوف الي ببطنك بيديه ويربيه بعزة
رغد:امين اميين
مشاعل :رغد ..رغد
رغد:وليد ..وليد حبيبي شوي واقوم
مشاعل ارتبكت خفت اخوي سعود يطب ويسمع اسمه مسكت وجهها وشفت الاحمرار
الي بخدها وعرفت انه طين ليلتها :قلبي رغودة اصحي
رغد انتبهت والم فظيع براسي :هلا ..مشاعل
مشاعل:هلا بك ياقلبي قومي تروشي وصلي الظهر وانا راح اصعد الغدا لي ولك
رغد :لا مشاعل مو مشتهيه
مشاعل:عشان خاطري على الاقل لقمتين يلا قومي تجهزي وانا بروح اجيبه
رغد قمت وبالحيل شلت حالي احس ان الحركه عندي ثقيله وراسي بعد قمت واخذت
ملابسي من الدولاب وتوجهت للحمام انتبهت بالمرايه للاحمرار بخدي وتذكرت الكف
الي جاني منه "طيب ياسعود مااكون رغد ان مارديت لك الصاع صاعين وانا حرمة وليد
"تروشت ولبست ملابسي ورتبت شعري وطلعت شفت مشاعل مع جنى ينتظروني
رغد:تاخرت عليكم
مشاعل تلاعب جنى :تو انا وحبيبة عمتها بناكل عليك الاكل صح جنونا
رغد انبسطت من شوفة بنتي وضحكتها رجعت لي شويه راحه
رغد :شعوله
مشاعل :هلا
رغد:بسالك واذا ماتبغى تجاوبي براحتك اوك
مشاعل:تفضلي
رغد:مممم سعود ليه طلق زوجته
مشاعل سكتت فترة بعدين تكلمت:هذا الله يسلمك لازم اقول لك القصه من اولها عندتس وقت
رغد ضحكت على طريقتها:ماعندي الا هو تكلمي كلي اذان صاغيه
مشاعل:هذا سعود لما تخرج من ثانوي ابوي خطب له مزنه حتى من غير ماياخذ رايه
وسعود عشان مايعصي امر ابوي وافق مع انه ماكان مقتنع
رغد:ايوا وبعدين
مشاعل:تم الزواج مع ان الكل ماكان مقتنع بمزنه بس هذا امر الوالد كانت وحده سخيفه
كل همها القيل والقال وكانت مهمله بنفسها وبزوجها وسعود بالبدايه كان دايم يشكي
لامي عنها بس بعد ماحملت سكت وصار يصبر ويصبر عليها بس عرف كيف يسنعها
رغد:طيب وبعدين وش صار
مشاعل :ابد هي نفسها ماتغيرت بس لما يكون سعود فيه هي تجلس وكل الادب فيها
بس يطلع تطلع عيونا معه هههههههه
رغد:طيب وش كانت تسوي يعني عطني سبب مقنع انه يطلق زوجته وام عياله وبنت
عمه بعد
مشاعل:اصبري جايك السبب صارت مشاكل كثيرة واولها ان الذهب حقها صارت
تبيع وتخش فيه وتتهمنا انا حنا والشغلات سرقنه
رغد ماكنت اتوقع انه يصير منها هالتصرفات:من جدك
مشاعل:والله وهذا غير الاكل والمثلجات الي تشيلها لاجات تروح عند امها طبعا انتي
تعرفين ان عمي على قد حاله مو مثل ابوي بالعز والنعمه
رغد:أي سمعت
مشاعل:ايوا وظلت على هالحال بس كل مانقول خلاص عقلت صار شئ جديد منها
صارت تتطاول على امي وعلى بالكلام
رغد:مو مصدقه وسعود كان عارف
مشاعل:عرف بس مو من طريقنا لان هامي ماحبت تقول له وتزيد كرهه لها
رغد:كيف اجل
مشاعل:مره كانت معليا صوتها على امي وهو جا البيت وكان مو وقت جيته عشان
كذا صادها واستلمها طق
رغد تذكرت الكف الي جاني منه:اها
مشاعل:بس تعرفين وس كان يقهره اكثر شئ
رغد:وش
مشاعل:انها ماتمسك لسانها كل حاجه تصير بينه وبينها على طول تنقلها لامها وخواتها
رغد:كيف كل حاجه
مشاعل:كل حاجه حتى اشياءهم الخاصه
رغد اشتغربت من هالحرمه الغريبه:من صدقك
مشاعل:والله
رغد:طيب للحين مااقتنعت ليه طلقها وخاصة انها بنت عمه
مشاعل:لانه مسكها وهي تاخذ ملفات تخص شغله وبتعطيها لاخوها وهذي السالفه
الي خلته يطلقها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt