way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الثاني

رواية انت غرامي وجنوني  - الجزء الثاني


الجزء الثاني
مشاعل : ولاشئ بس هذا طبعها من يوم هي صغيرة وحده تدور على المشاكل
رغد :عذريني بس كيف اخوك صابر عليها
مشاعل :ههههههههه نصيبه وبنت عمه مايقدر يسوي شئ بس لاتخافين شفتي
كيف الحين هي اصبري خليه يدخل تشوفينها تاكل تبن ولاتنطق بحرف
رغد :ليه
مشاعل :بوجوده تسكت لانه لو شاف عليها غلط يهزئها قدمنا ولايهتم من حد
وهي عشانها ماتحب حد يضحك عليها تنثبر بوجوده
رغد :اها
:
تغطوا ياحريم
رغد:مين هذا
مشاعل :اكيد العيال جوا تغطي
رغد:طيب
اخذت الجلال وتغطيت وشوي الا دخل عمي ابو راشد مع وليد وسعود واظن راشد
الكل :السلام عليكم
انا مع الحريم:وعليكم السلام
جلسوا بعيد عنا وصارو يسولفون مع خالتي ام راشد وخواتهم بعدها اشر لي وليد اني
اجي اجلس جنبه قمت وانا احسهم يراقبوني وجلست
وليد بصوت هامس :هلا وغلا
رغد:هلا فيك
وليد :ها مرتاحه
رغد :الحمدالله
وليد يقوم :يلا اترخص بروح ارتاح شوي
ام راشد:روحي ارتاح انت جاي من طريق وخذ مرتك معك
وليد يحب راس امه :تسلمين لي
مشينا للجناح المخصص لي ولوليد كان حلو وفخم مره ومكون من غرفتين نوم وصاله
ومطبخ صغير وطبعا دورة المياه كان الغالب عليه لون البني والبيج بس كان الذوق رهييب
رغد:جنان
وليد :عجبتك
رغد:تجنن ذوق مين
وليد :هذا الله يسلمتس ذوق مشاعل
رغد :والله وطلعت خطيرره هالبنت من جد رهيبه
وليد مسكني من ايدي :تعالي افرجك على باقي الجناح
الساعه 2 بالليل انتبهت وقمت عطشانه كنت بحضن وليد "ااه قد ايش احس بالامان وانا
بحضنه انسى الدنيا والناس الي فيها وانا بحضنه "قمت بشويش عشان مايحس مع اني
متاكده انه ماراح يقوم لانه نومه ثقيل مررره قمتوتوجهت للمطبخ اخذت لي كوب وفتحت
الثلاجه "افف وش هالحظ خلص الماي"دورت بالمطبخ مافيه "ياربي عطشانه طيب الحين كيف
مافي الا انزل تحت بس اخاف حد من اخوانه يكون تحت ..لا لا مااظن الكل نايم وعلى
مافهمت من وليد كل واحد جناحه مجهز بمطبخ "توكلت على الله واخذت جلالي ونزلت
حسيت نفسي حرامي هوانا جالسه اتسحب عشان مويه ضحكت على نفسي اخيرا وصلت
المطبخ وشربت المويه وتو كنت بطلع الا لفت نظري الحلا الي قدموه على العشاء
حسيت بالجوع اخذت لي قطعه وجلست بالطاوله الي بالمطبخ واخذت لي كوب عصير
وصرت اكل
مزنه :ماني عارفه اخوك كيف انهبل واخذ هالبنت
سعود :يامراه انخمدي صجيتي راسي خالص
مزنه :بعد وش اسوي بك انت الي صحيتني
سعود:صحيتك قلت يمكن احصل فايده منك اقولتس وين البندول تقولين ماعاد فيه وانا
منبهك اذا خلصت الحاجه وقبل لا تخلص تعطيني خبر
مزنه :ماانتبهت
سعود:وين تنتبهين وانتم تفرقه للمشاكل تدورينها وين ماتكون "وكان يصارخ وهو يكلمها"
مزنه :...........
سعود:الله يل..استغفر الله العظيم كانك بتجيبين لي الظغط والسكر الله يسامحك ياعمي يوم
بليتني ببنتك
مزنه "مالت بس وانت تطول تاخذني":....
سعود لبس له ثوب وقام
مزنه :وين
سعود :انخمدي ولا كلمه اروح ادور لي تحت يمكن الاقي الله يرجتس من حرمه
"
اخخخ ياراسي بينفجر الله يسامحك ياابوي وعمي يوم بيتوني بالادميه ذي مافيها الا
المضرة "نزلت وانا نازل انتبهت لحركه بالمطبخ ضنيتها مشاعل عشان كذا كملت
ودخلت من غير لااناظر :مشاعل ولا عليت سامر عطيني بنادول من الثلاجه
وجلست على الطاوله حسيت فيها واقفه من غير حركه وبنرفزة :وراك واقفه مثل الحيط تحركي
رغد والدموع تجمعت بعيوني :.................
سعود "لا هذي الي يبي لها كم كلمه تسنعها "رفعت نظري الا الصدمه هذي ماهي
مشاعل عقدت حجاتي "اكيد هذي زوجه وليد "وعلى طول نزلتي نظري وطلعت من
المطبخ :مره ثانيه لاتجلسين تدورين بالبيت ماخذه راحتس في غيرك ساكنين بالبيت
واحتشمي مرتن ثانيه
رغد"قلبي حسيته بيوقف ولا من حظي النحس مااخذت جلالي وانا اغسل الصحن الي بعدي
وماقدرت اتحرك حسيت رجولي ماعاد تشيلني ولا يوم قال احتشمي خالص ماعاد اقدر امسك
دموعي جلست بالمطبخ ابكي قهرني هذا هو ومرته ماغير يلمحون لي بالكلام هذا وش قصدهم
يعني ماتربيت ولا ولا لاني حضريه صرت قليله حيا "ياربي صبرني تحملي يارغد عشان وليد
وبعدين الكل تمام معي ومو محسسيني بالفرق بس هو ومرته "قمت غسلت وجهي "مالت عليك
وعلى مرتك "بعد ماحسيت اني هديت قمت طلعت لجناحي وصلت وعلى طول رميت نفسي
بحضن وليد وهو مروح بالنوم مو حاس فيني دفنت وجهي بصدره كان ودي ادخل جواته
ابي احس بالامان وصدق ماهي دقايق الا انا بسابع نومه
وليد :حبيبي
رغد :همم
وليد :يلا قلبي اصحي شوي وياذن الظهر
رغد حطيت ايدي على عيوني :امم كم الساعه
وليد يقومني وكاني بزر وكان ظهري بصدره :الحين عشر ونص
رغد :طيب باقي على الصلاة
وليد :أي بس عشان نفطر مع الاهل ونتجهز ونروح المسجد مع الوالد
رغد كنت متضايقه من سالفه الفجر بس حاولت ماابين :طيب
وليد :يلا قلبي قومي تجهزي وانا بنتظرك بالصاله
رغد :اوك
قمت وتروشت على السريع وجففت شعري ولبست لي جلابيه لان مشاعل قالت لي
البسها اذا ماصار عندنا حريم وعشان اريح نفسي من المشاكل حطيت لي بس كحل
وغلوس واخذت جلالي وطلعت لوليد:جاهزة
وليد ناظرني بنظرات اعجاب :ياعمري على الجلابيات والي لابسينها تصدقين
ماكنت احبهم بس الحين صارو غير
رغد بضحكه:ههههههههه
وليد يقرب مني ويحضني :تدرين لو مو الوالد فوق راسي ولا كان الحين سحبت عليهم ومانزلت
رغد وجهي صار اشارة مرور من نبرة كلامه ونظراته :احم ..طيب يلا ننزل
وليد يعض على شفته :يلا بس الوعد بعد ماارجع من الصلاة
رغد :وليييييييد
وليد:عيون وروح وليد ههههههههههه
نزلنا وكان الكل مجتمع على الطاوله الرجال الاكل الي بالصاله والحريم بالمطبخ
دخلت عليهم :السلام
الكل :وعليكم السلام
رغد توجهت لخالتي وحبيت راسها :صباح الخير خالتي شلونك ان شاءالله بخير
ام راشد :صباح النور والسرور الحمدالله بخير يابنتي وانتي ان شاءالله مرتاحه
بجناحك ناقصك شئ مايردتس الا لسانتس
رغد :لا الحمدالله مو ناقصني شئ
مشاعل :تعالي رودة اجلسي جنبي
رحت جلست جنب مشاعل :اخبارك يادبه
مشاعل :انثبري دبه بالعكس وش حلات جسمي اجل انتي يالعصله
رغد :هههههههههه
مشاعل :الله يعينتس اليوم بيجون حرررررررررريم كثار
رغد :ياربي وماخلصنا
مشاعل : ولا راح تخلصين معارف امي كثار والكل يبون يشوفونك
رغد :الله يكون بالعون بس
مشاعل :يلا خلينا ناكل وبعدين نروح غرفتي ونسولف على راحتنا
رغد :اوك
بعد الفطور الكل انشغل خالتي راحت للمجلس مع وليد واخوانه ومزنه قامت تشوف
الغدا وانا ومشاعل صعدنا لغرفتها
مشاعل :ها ياطويله العمر تبين تسمعين بلاوي رجلتس ومغامراته
رغد :ههههههههه ليه مجرم هو
مشاعل :الا هو الاجرام بعينه هههههههههه
رغد وانا فرحانه كنت ابي اعرف كل حاجه عن وليد :يلا بسررعه
مشاعل :مره زوجك المجرم وحنا رايحين الشرقيه
رغد :ايوا
مشاعل :رحنا للبحر وتهاوشت انا معه عند الالعاب كان عمري تقريبا 6 سنين
وهو 12 طيب
رغد :ايوا
مشاعل:المهم زوجك النذل راح عني وتركني العب لحالي يوم شبعت وخلصت لعب
انتبهت اني ماادل الطريق ولا اعرف اهلي وين طبعا شغلت صفارة الانذار وصرت
ابكي وتجمعوا على الناس وسين وجيم المهم جا شرطي وصار يدور فيني ويسال
الناس اذا كنت بنتهم وحنا بالطريق الا شفت وليد اششرت عليه ووقف الشرطي
قال له تعال يولد والشيخ وليد قرب قال له نعم قال الشرطي تعرف هالبنت
تتوقعين وش قال
رغد تحمست للموضوع :هههههههه وش قال
مشاعل :وبكل برود قال لا مااعرفها
رغد انصدمت :بذمتك
مشاعل :وربي ولا راح ولا كاني اعنيه ولا كاني اخته النذل
رغد :ههههههههههههههه وبعدين
مشاعل :ايه اضحكي مبسوطه من عمايل وجرايم زوجتس
رغد وانا فاطسه من الضحك :طيب وبعدين
مشاعل :مااذكر بالظبط بس وصلني الشرطي بامان لاهلي بس للحين حاقده على
زوجك الدب
رغد :ههههههههه ياقلبي عليه اعترفي وش مسويه عشان يتنكر لك
مشاعل اخذت المخده وصارت تضربني :مالت بس بس عشان مانزلت من اللعبه
ينكر اني اخته
رغد :ههههههههههههه محد قالك تعاندينه
مشاعل :ايه مالقيت اقول الا لمرته
رغد :هههههههههههههههههه
مشاعل :ههههههههههههههههه هذا ولاشئ من جرايمه
رغد :قولي قولي افضحيه
وليد :شعيل ياويلك لو تكلمتي
رغد :ليييه خايف تطلع فضاحيك
مشاعل :عناد فيك بقول لها كل شئ هههههههههههههه
وليد :قولي وانا اطلع فضايحك
مشاعل بثقه :عادي قول
وليد بنظرة :اقول
مشاعل استوعبت :لالالالا خلاص بنثبر
رغد :خير خير تكلمي اقول
مشاعل :لا يماما عندتس زوجك هو يقولك
وليد يجلس :ايه حريم مايجون الا بالعين الحمرا
وجلسنا سوالف وضحك بعدها نزلنا تحت وعلى الساعه 2 حطوا الغدا تغدينا
وطلعت انا ووليد على جناحنا
رغد وكنت مترددة :وليد
وليد :هلا
رغد :مم......انت اليوم مشغول
وليد :ليه في حاجه
رغد :مم.....لا بس اذا منت مشغول ابغى اروح لسوبر ماركت او اكتب لك الحاجات الي ابيها
وليد :حاجات مثل ايش يعني
رغد :يعني شيبسات على شكولاته عصيرات مثل الاشياء هذي انت عارف اني اجوع
بااخر الليل واقوم ادور لي حاجه
وليد :هههههههه لانك ماتسمعين الكلام اذا قلت لك كلي قلتي شبعت
رغد :بعد وش اسوي بالليل اشبع بسرعه
وليد :طيب اليوم يمكن مااقدر خليها بكرا
رغد :لا وليد ماابي يصير مثل ام"يي وش اقو لانا "........
وليد رفع حاجبه :مثل ايش كملي
رغد "صدق اني غبيه والحين مااقدر اكذب يعرف هو اذا صرت اكذب ولا ":لا عادي
بس امس حسيت اني عطشانه ولما رحت اشرب شفت انه مافي مويه فنزلت تحت
وبعدها حسيت بالجوع وجلست اكل الا بااخوك سعود دخل وطلع بسرعه لما انتبه لي
بس هذا السالفه ومافيها ماابي انحرج معه
وليد :وشافك
رغد :بسرعه طلع
وليد يصر على اسنانه :شاافك
رغد :ايه بس على طول نزل راسه وطلع
وليد :وليه مانزلتي بجلالك
رغد :نزلت به بس كنت اغسل وتركته على الطاوله
وليد وحسيت انه مو متقبل السالفه :..........
رغد :وليد
وليد :هلا
رغد :والله ماكان قصدي ولا هو بس صار الي صار
وليد يبين ان الوضع طبيعي :حصل خير بس مره ثانيه لاتنزلين من راسك الجلال طول منتي تحت
رغد وانا ابي انهي الموضوع : ان شاءالله
وليد :ان شاءالله اليوم اخلص اشغالي ونروح نقضى اغراضنا اوك
رغد :اوك
المغرب جاو معارف خالتي وامتلى المجلس نسوان وكذالك الرجال وحسيت اني صورة
للعرض ماغير يناظروني ويبتسمون وان ارد الابتسامه لهم على الساعه عشر حطوا
العشاء وبعدها الكل راح على بيته حسيت بارهاق مو طبيعي وبدها طلعت مع وليد
واخذت لي اغراض تكفي لاسبوع وحسبت شعوله معي
مزنه :سعود
سعود:..............
مزنه :سعود انا احكيك ليه ماترد
سعود:خير وش عندتس
مزنه :لحد متى اخوك وحرمته بيجلسون هنا
سعود رفع حاجبه :وليه السؤال لايكون جالسين عندك وانا مدري ولاتنسين هذا بيته مثل ماهو
بيتي
مزنه :ايه بس مو بيت مرته لانها مو منا
سعود اكتفى بنظراته لها بمعنى تنثبر وانسدح ونام وهي بعد انسدحت ونامت
رغد :شعوله انا سمعت من وليد انك مخطوبه صح
مشاعل بخجل :ايوا
رغد :الله يتمم لك على خير على ولد عمك صح
مشاعل :ايوا واسمه مشعل
رغد :ياعيني مشعل ومشاعل
مشاعل :ههههههههههه الله يرج عدوينتس
رغد تو كنت باكل لي مارس الا حسيت بالم ببطني وحطيت ايدي عليه :اااه
مشاعل :رغودة وش بلاتس
رغد عقدت حجاتي من الالم :مدري بس احسب الم ببطني ااااه
مشاعل :الله يهديتس قلت لك لاتكثرين من الحلا وهذي النتيجه
رغد :يامشاعل ماهي اول مره اكل كذا بس هالالم اول مره يجيني كذا اااه يابطني
مشاعل تقوم :دقايق اجيب لك مسكن للالم
رغد الم مو طبيعي وش جاني ولااراديا بدت دموعي تنزل :مشااعل نادي وليد
مشاعل خافت يوم شافت دموعي وراحت ركض تدق على وليد وكلها ربع ساع هالا
وليد وخالتي ومزنه وعمي جنبي
وليد وهو يمسك يدي :رغد وش فيك
رغد وانا اتعصر الم :مدري بطني اااه
وليد :مشاعل ولا عليت سامر جيبي عبايتها
مشاعل :ان شاءالله
رحنا للمستشفى ودخلنا على الدكتورة وكشفت على وانا مازالت اتالم من بطني ياربي
ارحمني ماني قادرة اتحمل
بعد ساعه دخلنا على الدكتورة عشان نعرف نتايج التحليل "ياربي ماتكون الزايده او سرطان
يمه لا لا ان شاءالله مايكون سرطان "وبدت دموعي تنزل زود
وليد :بشري يادكتورة ان شاءالله خير
الدكتورة :ايوا خير مبروك المدام حامل
رغد ماانتبهت للي قالته وبخوف من الوضع :دكتورة الله يخليك لاتخبين شئ انا وش
فيني اكيد السرطان صح
وليد والدكتورة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد قهروني انا بهمي وهم يضحكون وبنرفزة :ليه تضحكون
وليد يمسك ايدي :ياقلبي تقول لك مبروووك انتي حامل تقولين والعياذ بالله سرطان
رغد مااستوعبت :اايش
وليد :مبروك ياقلبي بتصيرين ام وانا بصير ابو
رغد لحد الحين ماني مستوعبه :انا..انا .حاامل
وليد بضحكه :هههههه ايه حامل
وطلعنا من الدكتورة واحس وليد شوي ويطير من الفرح وانا بعد ماني مصدقه اني حامل
وبصير ام ياربي تمم علينا فرحتنا وجلست احمد ربي وااستغفره
وصلنا البيت وانتشر الخبر والكل فرح وبارك لنا وعمي عزم اخوانه وخواته على
العشاء بمناسبه حملي والكل كان مبسوط مره
مزنه :ثبتت نفسها
سعاد :ايه ماهيب سهله حملت على طول ضمنت نفسها
مزنه :مدري كيف عمي وافق بس ولا وش فيها زود عليتس
سعاد :ماعلينا السالفه انتهت الحين وتاكدت بعد من شفت وليد كيف طاير من الفرح
مزنه :ولا يهمتس ان شاءالله بكرا اذا انخطبتي ورحتي بيندم وقولي اختي ماقالت
سعاد :وش هاللبس الي لابستها وكيف مرت عمي راضيه
مزنه :والله انا اقول شكلها مسويه لهم بلاى ولا حاجه ابد ماينطقون بشئ
مخلينها على راحتها مير
سعاد :والحين بيزيد الدلال يوم حملت
مزنه تناظرني بقهر :هالكلام مايصير طول ماانا موجوده
سعاد بضحكه :بعدي والله اختي
رغد صعدت للجناح احس ان جسمي كله متكسر من التعب غيرت وانسدحت وماانتبهت
لنفسي الا ووليد جالس يمسح على راسي :هلا
وليد :هلابتس
رغد :تصدق ماكنت ناويه انام قلت بريح وماحسيت بنفسي
وليد يبوس جبيني :من التعب يابعد حالي ان شاءالله ماتعبت
رغد :لا خالتي ماخلتني اقوم حتى الحريم يسلمون على وانا جالسه
وليد ببتسامه :ايه خابر امي عشان كذا تطمنت وخليتهم يسون العزومه
رغد صلحت جلستي :وليد
وليد :عيونه
رغد ابتسمت :تسلم عيونك انت فرحان
وليد يجرني لحضنه :الا طااااااااااير من الفرحه ماني مصدق اني بصير ابو
رغد :ولا انا
وليد :الله يتمم الموضوع على خير
رغد حطيت ايدي على بطني :ماني مصدقه انب يصير لي كرش هههههه
وليد :وهذا الي همك الكرش
رغد :ههههههههههه لا بس مااتخيل شكلي وانا امشي وبطني قدامي احس شكلي بيصير
نكته هههههههههههه
وليد :وشلون نكته وانتي قمر بكل حالاتك
رغد :ايه قص على بكم كلمه اقول يالحبيب خلهم لبعدين يوم احس ماني طايقه نفسي
ههههههههه
وليد ينسدح ويسدحني على صدره ويحضني :اذا جى ولد بسميه عبد المحسن على ابوي
اما اذا جت بنت انتي سميها
رغد :بس اسميها الاسم الي يجي ببالي ولا تعترض
وليد :لا لازم اعترض يمكن الاسم مايجوز لي
رغد :وش رايك باسم جنى
وليد :جنى جنى حلووو
رغد :جد
وليد يبوس خدي ويقرصه :كل شئ منك حلو ياقلبي
رغد ابتسمت بخجل يوم حط وليد ايده على بطني وصار يتحسسه:.......
وليد :اقول قلبي
رغد :هلا
وليد :احبك احبك
رغد دفنت وجهي بصدره :وانا اموت فيك
مر على حملي خمس شهور هبلت بوليد من طلباتي ومزاجي المتقلب احمد ربي اني قريبه
من اهلي ولا كان طفش مني ههههههههه وكنت سعيده مرره بحياتي
بس بيوم رجع وليد من الدوام ووجهه اصفر وشكله تعبان خفت عليه كثيرر وطلبت منه
يروح للدكتور بس مارضى وقال تعب بسيط ويخف بعد ماينام
رغد :حبيبي
وليد :هلا قلبي
رغد :شلونك الحين ان شاءالله احسن
وليد :لا تمام الحين شفتي قلت لك بس ارتاح ويروح التعب
رغد كنت اشوف وجهه مازال مصفر بس احسن من قبل :اكيد
وليد :اكيد ياعمري
رغد :اهلين
مشاعل :هلابتس اخبارتس يابعدي
رغد :تمام وانتي اخبارك
مشاعل :الحمدالله بخير وسلونتس مع الحمل امي رجتني وهي تسال عنك
رغد :ههههههه الحمدالله الله يخلي لي خالتي سلمي لي عليها
مشاعل :يوصل يالبطه يام كرشه
رغد :وشو وشو من قال اني ام كرشه اساسا من قال اني انتفحت
مشاعل وماسكه نفسها لاتضحك :وليد الي قال انا ماجبت شئ من عندي
رغد رفعت حاجبي وبنرفزة :كذاااب والله ماني بطه
مشاعل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد وحسيتا ني شوي وبصيح :فهميني ليه تضحكين ها ليه
مشاعل :امزح معك يالدوبه ماينمزح معك
رغد :لا ماينمزح وبعدين ماني دبه انتي الدبه
مشاعل :ههههههه طيب موافق هانا دبه يالبطه
رغد :بطه بعينك ووجع
مشاعل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد :ضحكتي بلا سنون ان شاءالله
مشاعل :قص قص
رغد :تستاهلين وقص بلسانك
مشاعل :طيب يالرشيقه لاتقطعين اتصلي مو كلا انا كل هذا بخل
رغد:مالت عليك بس مو بخل وانتي عارفه بس تدرين مع الحمل والتعب انسى
نفسي تصدقين صايره منسمه وبقوة بعد
مشاعل :ههههههه كيف يعني
رغد :صايره انسى بسرعه مثل امس وليد قال لي جيبي لي الشاحن للجوال
مشاعل :ايوا
رغد :اقوم لك واروح للغرفه واجيب الشاحن حلو
مشاعل :ههههههه حلو
رغد :مدري وش خالني اروح للمطبخ ووين وين اروح افتح لك الفريزر واحط الشاحن وارجع
واجلس بالصاله واكمل متابعه للمسلسل
مشاعل :من صدقك
رغد وانا اضحك على نفسي:والله
مشاعل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ماسالك وليد وينه
رغد :الا قال لي اشوفك رحتي ورجعتي وين الشاحن قلت له أي شاحن
قال شاحن الجوال قلت ليه وانت قلت لي جيبيه قال ايه قلت طيب لاتدف بروح
اجيبه الحين وينه فيه هو قال على التسريحه واروح وارجع له واقول مافي شئ
قال الا انا حاطه قبل امس قلت يعني اكذب قوم شوف
مشاعل :ههههههههههههههه وبعدين
رغد :والله احس اني جبت لعقله الهبل قام مسكين وشاف انه مو موجود وصار يدور وانا
ادور معه المهم ياس من انه يلقاه
مشاعل :طيب كيف عرفتي انك حطيتيه بالفريزر
رغد:هههههههههه اليوم الثاني اشتهيت ايس كريم ورحت فتحت الفريزر الا الشاحن
بوجهي وبعدها تذكرت
مشاعل :مو بس منسمه وفاصله بعد هههههههههههههههههههه
رغد :ههههههههههه مالت عليك بس
مشاعل :طيب وش قال وليد يوم لقاه
رغد :مسكين هههههههههههه حطيته بالدرج وقلت له مره ثانيه تذكر وين تحط اغراضك
مشاعل :هههههههههههه يالظالمه خليتي الغلط عليه هو
رغد :اجل اخليه يضحك على وعلى تنسيمي لا والله
مشاعل :انا من اتذكر يوم تطيحين بفرختك افطس ضحك
رغد :ايه اما على ذيك الفرخه رقبه مو صاحيه هههههههههههه
مشاعل :محد قالك ماتنتبهين لنفسك لو ان وليد ماجا مبكر كان ظليتي بالارض
رغد :يالله ياشيخه ايام عدت
مشاعل :كم لك الحين
رغد :بكرا بدخل السابع تصدقين بديت الحين صدق اخاف
مشاعل : اكيد بتخافين بس توكلي على الله ومافيه الا الخير ان شاءالله
رغد :ان شاءالله
مشاعل :يلا اخليك الحين سلمي على وليد
رغد :ان شاءالله يوصل وانتي سلمي لي على خالتي وعمي
مشاعل :يوصل يالله مع السلامه
رغد :بحفظ الله
وليد :قلبي
رغد :هلا عمري
وليد يحط ايده عاى راسه :جيبي لي بنادول احس راسي بنفجر
رغد خفت عليه هذا ثاني شهر والم الراس مو تاركه :حبيبي ليه ماتسمع الكلام وتروح للطبيب
على الاقل تطمن وطمني عليك
وليد عاقد حواجبه :لا ياعمري مايحتاج مع البنادول بيخف ان شاءالله
رغد:ان شاءالله
قمت وجبت له كاسة مويه مع الحبه وعطيته اياه وبعدها انسدح على رجلي وصرت اسوي له
مساج لراسه بعد فتره حسيت وجهه ريح حسيت الم خف عليه بس ثواني ورجع عبس بوجهه
الصراحه زاد خوفي عليه وعدم مبالاته تقهرني قررت اكلم رائد عشان يقنعه يروح
رائد :وهو من متى معه هالحاله
رغد :الحين بيكمل الشهرين يارائد اقنعه والله خايفه عليه
رائد :خير ان شاءالله الليله اكلمه
رغد:لا ماابيك تكلمه ابيك توديه للطبيب
رائد :الله يهداك يارغد بزر هو
رغد :عارفه بس عناده يقهر اذا مو خايف على صحته ولا يفكر فيها يفكر فيني وبالي ببطني
رائد :طيب طيب لاتسوين لي فلم هندي
رغد :رائد تكفى هو مايرد لك طلب
رائد :خلاص رغيد قلت بكلمه
رغد :رررررررائد
رائد :خلاص خلال الاسبوع هذا ان شاءالله يكون عند الطبيب
رغد:تسلم يااخوي
رائد :يلا تبغين شئ تامرين على شئ
رغد :لا سلامتك يالغلا انتبه لنفسك
رائد :ان شاءالله وانتي كذالك
سعود :رغد .رغد
رغد :...........................
سعود حركني من كتفي :يامرة اكلمتس انا
رغد انتبهت له وبعدت يده بقرف:خير
سعود عقد حواجبه:نعم وش خير ماتعلمتي كيف تردين على رجلتس
رغد اللهم طولك ياروح : نعم وش بغيت
سعود وهو يمسك نفسه :انزلي وصلنا
رغد انقبض قلبي لما شفت البيت وعلى طول صورة وليد جات ببالي نزلت مني دمعه
غصب عني وانا اشوف بيت اهل وليد وعمري ماتخيلت ادخله من دونه او
ادخله مع حد غيره ومين هالاحد اخوه اااااااااااااااااه ياوليد
سعود :مطوله حضرتك
رغد من غير مااناظره نزلت من السيارة واخذت بنتي معي وتوجهت للبوابه ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt