way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الاول

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الاول 



الجزء الاول
:
يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك
تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت
رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه
انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر
ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون
على كذا
رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر
ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون
ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه
رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره
يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه
ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان
حنا مانبي غير مصلحتك
رغد :..........................................
ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين
رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر
ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك
((
رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته
بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها
ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال
تشبه امها بكل ملامحها ))
ابو رائد :ها وش صار
ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها
ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها
مايبي الغريب يربي بنتهم
ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير
رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي
النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها
حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي
وليد :يارجال تعال مايحتاج يعني لهدرجه تعتبرني غريب ياخوك
رائد :لا والله اني اعتبرك اخو وراعي بيت
وليد :اجل انثبر بس وماله داعي تكلف على نفسك
رائد :مو لعيونك لاني انا نفسي ميت جوووع
وليد :بس بس لا يطيح بلعومك
رائد :ثواني وجاي
رغد :امي وين رائد
ام رائد :وين ياغرفته يالمجلس روحي شوفيه
رغد "اكيد نايم الدب انا اوريك نيهاهاها"ورحت طيران للمجلس ومشيت بشويش
عشان ماينتبه لي ودخلت وشفته معطيني ظهره وعلى طول هجمت عليه وصرت
ادغدغ فيه وهو يصرخ ويقول وخرررري وانا فاطسه ضحك
وليد "كنت جالس اتفرج على مجسمات التراث اليم سوينها بالمجلس وماحسيت
الابحد ماسكني من خصري وصار يدغدغني ظنيته بالبدايه رائد بعدين قلت لا
اليدين صغيره وناعمه حتى بالمسك هاما الريحه طيرت عقلي عطرها بريحه
الفرواله وهاديه "
رغد وانا مروحه بالضحك :ها يارئود تعيدها مره ثانيه ان شفتك طاب على مره ثانيه
الغرفه ياويلك يلا قول توبه مااعيدها يلا
وليد "يااااااه وش هالصوت وش هالنعومه طيب شكلها مثل صوتها الناعم وليد انت
وش قاعد تقول اتقي ربك هذي اخت صديقك "
رغد بهاللحظه قلت ابي اشوف وجه كيف صار ابي اضحك عليه:رئود وانصدمت
وجمدت بمكاني........
وليد "سبحان من خلق وصور ملاك ماهي بنت ماشاءالله "انتبهت لنفسي لما شفت عيونها
تعلن وصولها وبصوت حنون :روحي قبل لايجي اخوك
رغد "تمنيت ان الارض تنشق وتبلعني يااااااااربي ليه انا هبله يعني مااعرف افرق بين
اخوي وهو واضح ياغبيه من شكل الجسسم ":انا ...انا ..
وليد بتفهم :عارف عارف ياق..روحي قبل لايجي اخوك بسرعه
رغد ركضت باسرع ماعندي وطيراااان لغرفتي وقفلت الباب ورحت قابلت المرايه
وصرت اضحك على نفسي وموقفي الغبي "الحين وش بيقول عني ياربي بس ماكنت
عارفه ان عندنا حد قطع على صوت الباب :مين
الشغاله :ماما يقول لا يروح ديوانيه في رجال
رغد "بالله بدري ":طيب طيب خلاص روح
رائد :السلام عليكم ورحمة الله
ام رائد وابو رائد :وعليكم السلام
رائد جلس جنب امه :ااااااه تعب تعب
ام رائد :انت الي ذابح نفسك ماله داعي هالمحل مادام وظيفتك زينه
رائد :يمه انا عندي ميول تجاري وعارف انه هالمجال مو مضمون لذلك مااعتمدت عليه
كمدخول لي فلذالك عندي وظيفتي والمحل
ابو رائد :الله يوفقك ان شاءالله
رائد :الا وين رغد وجنى
ام رائد بحزن :بغرفتها
رائد :الحين وش صار على موضوعها
ابورائد :لاجديد بس الرجال مستعجل يبي يرجع ديرته
رغد:يبه انا موافقه مااقدر اخسر اخر شئ بغى لي من وليد عشان بنتي بتحمل
رائد :ليه تفكيري سوداوي الرجال والنعم منه وكفايه انه اخو المرحوم
رغد :انت ناسي موقفه معنا يوم جى وليد يتقدم لي نسيت يوم يقول حنا مو من ثوبهم
لانا مو قبايل نسيت تعامله معنا
ابو رائد :يابنتي لاتجلسين تقلبين بالماضي خلاص انسي واذا منتي مقتنعه اعرفي انه
ماراح نغصبك على شئ
رغد :لا خلاص موافقه بس لي شرط
ام رائد :وشو
رغد :ماابي زواج ولا حتى حفله خلوا الموضوع سكاتي "لانه يوم مماتي مو يوم زواجي "
ابو رائد :متاكده يابنتي هذا مافيه تراجع
رغد :متاكده
ابو رائد :الله يكتب الي فيه الخير
ام رائد :رغد رغد
رغد "كنت جالسه افرفر بالنت :هلا يمه
ام رائد :اتركي الي بيدك وتعالي ابيك بموضوع
رغد :طيب "سكرت الاب توب ورحت لها
ام رائد بفرحه :مااصدق يابنتي كبرتي وصرتي عروس وصارو الناس يطقون بابنا
رغد "يي خطاب ":.............
ام رائد :يابنتي في ناس متقدمين لك وابوك يشوف انه والنعم فيهم وهو رجال مصلي وعارف
ربه وغير كذا صاحب اخوك
رغد "لايكون تقصد ..":
ام رائد :اظنك سمعتي بوليد صاحب اخوك
رغد "طرت من الفرحه هو ايه هو يافرحتي ماتتخيلين ياامي قد ايش جلست وانا احلم
انه يكون زوجي ":..........
ام رائد :انتي فكري واستخيري وعطيني رايك
رغد بحزن :بس كيف يمه هم مو منا
ام رائد :يعني عشانهم قبايل الولد جاي هو وابوه وماعندهم هالكلام وهم ماعليهم زود عنك
انتي بنت حمايل والكل يتحمد ويتشكر باصلنا
رغد "ياربي ماني مصدقه وليد تقدم لي ":ان شاءالله افكر واعطيك خبر
((
وليد عمره 25 سنه شاب وسيم وطويل وعريض ويميزه سماره البدوي شاب طيب
وحنون وصديق رائد الروح بالروح وهم اصحاب من ايام الجامعه وبنفس الوظيفه"
رائد :يلا يمه وينها تاخرت والرجال مستعجل
ام رائد :ان شاءالله الحين اروح اناديها
رغد :مايحتاج انا هنا
رائد :تعالي معي
رغد "مشيت معه وتمنيت اني مااوصل تمنيت انه يصير شئ يوقف السالفه وانتبهت لاخوي
وهو يقول وقفي هنا
الشيخ :هل تقبلين يابنتي بسعود خالد ..ال زوجا لك
رغد "ياربي ماني قادرة سامحني وليد سامحني ":........
الشيخ :يابنتي تكلمي اذا حد غاصبك تكلمي لاتخافين
رغد :لا مافيه حد انا موافقه
الشيخ :هل انت متاكده
رغد "لا":نعم
جاب لي رائد ووقعت وقعت على موتي وموت كل احساس لي وقعت على خيانتي لحبيبي
ورفيق عمري
ام رائد :يلا يابنتي سمي بالله وان شاءالله خير
رغد "يي ياربي ليه طيب يعني هو ماشفني لازم هالشوفه ياررربي ":يمه مو لازم
ام رائد :كيف يعني هذا من حقه انه يشوفك وبعدين ليه الخوف ان شاءالله بتعجبينه
رغد "بلاك ماتدرين انه شافني وخلص بس ياربي احرااج ":..........
ام رائد :يلا ياقلبي اخوك ينادي
رغد شفت نفسي بالمرايه كنت لابسه تنورة جينز سوداء وبلوزة بنك ناعمه مره وحطيت
لي كحل خفيف وغلوس بنك عجبني شكلي قريت المعوذات وايه الكرسي وتوكلت على الله
رائد :يلا رغد فشلتيني عند الرجال
رغد وانا خايفه ومنحرجه :رائد خلاص قوله ابوي مو موافق مو لازم ادخل
رائد :وليه اكذب على الرجال خلصي بس بلا دلع
رغد تمسكت فيه وصرت امشي وراه دخلت وانا منزله راسي واطلع الارض
انتبهت لجزمته وثوبه وكان رائد يحاول يبعد وانا متمسكه فيه
رائد :رغد الله يهداك شوي وتمزعين ثوبي
وليد يحاول يمسك ضحكته:السلام عليكم
رغد "يي وش ذا الاحراج المفروض انا الي اسلم وبصوت واطي :وعليكم السلام
جلس رائد وجلست جنبه ومارفعت نظري له
وليد :اخبارتس رغد
رغد "ياربي صوته جنان هو بس صوته كله على بعضه ..رغد يامهبوله اشتغلتي غزل
وهو لسه ماصار شئ :الحمدالله
وليد :انتي تدرسين
رغد :ايه
وليد وحسيته يبغى يطول السالفه :وش تدرسين
رغد :تو مادرست لسى ماخلصت الاجازة بس انقبلت بالجامعه
وحسيت ان السالفه مطوله قمت بسرعه :يلا استاذن "وطيران قبل لايقول أي حاجه
وصعدت لغرفتي وانا طيااااااااارة من الفرح مااصدق وليد الي من يوم ماشفته
وانا احلم فيه كزوج لي بيصير لي خلاص "ياربي تمم اموري على خير "
رائد :مبروك
رغد وانا اتغصب الابتسامه :الله يبارك فيك
رائد :طيب روحي للمجلس عشان يبي يشوفك
رغد :انا قلت لا يعني لا
رائد:يارغد اسمعي الكلام لاتفشلينا عند الرجال
رغد :لا افشلكم ولا حاجه انا قلت لكم ماابغى اشوفه الا اذا جيت امشي معه
رائد هز راسه بقلة حيله :على راحتك بس لاتنسين انه من حقه هالطلب
رغد مشيت عنه ورحت طيران للغرفتي ابكي قهر وحسره على مصيري ااااااااااه ياسعود
لو تعرف قد ايش اكرهك ااااااااه بكيت قهر وانا ارمي نفسي على السرير بكيت قلة حيلتي
لو ماتزوجته كان اخذ بنتي مني وحرمني منها اكرهك اكرهك ياسعود .....
وماحسيت بنفسي الا والنوم غالبني

وليد :هلا وغلا ببعد حالي انا
رغد بحيا :وليييييد
وليد بحب :عيون وروح وحياة وليد
رغد :..........
وليد :ياقلبي على الخجوله
رغد :وليد بسكر
وليد بضحكه ذوبتني :هههههههههه خلاص خلاص اخبارك
رغد :هههههه كل مره بتسالني عن حالي كم مره باليوم سالتني
وليد :لازم اتطمن على حياة وقلب وليد
رغد :انا بخير اذا سمعت صوتك وانت اخبارك
وليد :طول منتي معي انا بالف خير يابعد تسبدي
رغد :هههههههههه ليه ماتتكلم بلهجتكم وليد
وليد :ههههههه ان تكلمت ماراح تفهمين كلامنا حنا القصمان
رغد :هههه بس لازم تتكلم ولا كيف راح افهم على كلام اهللك
وليد :ان شاءالله ولا يهمك بس انتي تجين عندي يوميا اعطيك دوروس
رغد :وليه مو الحين
وليد يعض على شفته :لا في دروس تحتاج انك تكونين بجنبي عشان يظبط الموضوع
رغد مااستوعبت :كيف يعني
وليد بخبث :يعني يابعد حالي اذا صرتي ببيتي قلت لك كيف وتطبيقي بعد
رغد حمر وجهي وكان ودي اقفل السماعه بوجهه :وليييييييييييد
وليد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رغد :اسمع بتتكلم كذا بسكر حنا وين وانت وين
وليد :اااااااااه متى تعدي هالثلاث شهور وتصيرين عندي ببيتي
رغد بحيا :هههههه

ام رائد :ياربي من هالبنت الرجال كل يوم يتصل يبغى يكلمها وهي ماهي راضيه
ابورائد:اتركيها هو كان عارف بموقفها وهو الي اصر يتحمل ولو صدق يبيها يصبر عليها
ام رائد :الله يستر بس
ابورائد :والحين سكر ولا لازال على الخط
ام رائد :لا سكر

رغد:طيب حبيبي انا نازله لك الحين
شيكت على نفسي بالمرايه وكنت لابسه تنورة قصيرة لنص الساق نحاسيه وفيها تطريز
بالعنابي مع بلوزة داخليه عنابيه فوقها بدي علاق نحاسي وشعري خليته مسيح وفيه ترويله
خفيفه وحطيت لي كحل وغلوس وشدو خفيف لان وليد يكره الميك اب الثقيل وتعطرت
ونزلت له تحت
رغد :السلام عليكم
ابورائد ووليد :وعليكم السلام
رغد سلمت عليه وجلست جنب ابوي :........
وليد :هلا رغد اخبارك
رغد كنت منحرجه من ابوي :الحمدالله بخير وانت
وليد :انا الحمدالله بشوفتس
رغد :....
ابورائد :يلا انا بطلع واعتبر نفسك ياوليد ببيتك
وليد :بدري عمي لسه ماسولفنا
ابورائد :لاحقين والحين اخليكم
طلع ابوي وعلى طول ماانتبهت الا بوليد جالس جنبي :اخبارك غلاي
رغد انحرجت من قربه لي :قلت لك تمام
وليد :اشتقتي لي
رغد "ياويل حالي بيذبحني "احس وجهي صار طماط من الاحراج :.........
وليد :بديت تجهيز
رغد :ايه انا وامي ننزل يوميا بالسوق الحين
وليد :لاتستعجلين اذا ماخلصتي الي تبغين خلصيهم اذا جيتي عندي
رغد :لا عادي ا نشاء الله نخلص بالوقت لانا مخصصين كل يوم للشئ معين
عشان نقدر نلحق
وليد: تمام كذا حلو

ابو رائد :جاهزة يمه يلا رجلك ينتظرك على الباب
رغد "حسيتا ني بنخنق ابي امووت ماني قادرة خلاص صار الموضوع مافيه مفر
وبالغصب طلعت صوتي وانا خانقتني العبرة :ايه جاهزة

سلمت على امي وبكينا حنا الثنتين وسلمت على اخوي وطلعت لقيته واقف يسولف مع
رائد وهو مبتسم ماحسيت بالراحه له ابدا احسه مغرور وشايف حاله بسبب موقفه
بزواجي من وليد انتبهت على نفسي يوم شفته ركب السيارة
ترددت بالبدايه وين اركب واستقريت قدام ركبت بعد ماسلمت على رائد وكانت بنتي معي
ركب وسلم :السلام عليكم
رغد "حسيت انه صوتي مو راضي يطلع ":وعليكم السلام
سعود :كيفك
رغد "اجاوبه باختصار ماابغى أي احتكاك معه الله يعني والطريق طويل يارب صبرني :الحمدالله
سكت شكله حاس اني مالي خلق له

((
سعود عمره 33 سنه كان متزوج وطلق زوجته بسبب سوء تفهم بينهم وسيم لابعد درجه
يفوق اخوه وليد بالزين والحلا ثقيل مررره نادر مايضحك ودايم ماخذ الدنيا جد طويل وعريض
ومميزه السكسوكه معطيتيه جاذبيه "

وليد جرني له وحضني وباسني :كيفك يابعد حالي
رغد ياربي يعني مايعرف اني استحي :تمام وانت
وليد يجلسني جنبه :بخير دامك جنبي ياقلبي
رغد "كنت ادور أي عذر عشان اقوم منحرجه مره من قربه مني وهو ماشاءالله عليه
ماخلا للجراءة شئ :وليد ممكن تبعد شوي
وليد بعناد :لا لحد متى يعني مر علينا شهرين ونص ولحد الحين ماتعودتي ابيك تتعودين على
وعلى طبعي ياحبيبي انتي
رغد :.....................
وليد حس باحراجي بس قربني ازيد له :تدرين لانها اخر زيارة ماراح اهتم ابي اشبع منك لاني
بنحرم من شوفتك اسبوعين كاملين انت عارفه كيف اسبوعين
رغد "كنت طايرة من الفرح بسبب حب وليد ليه ماني مصدقه ان ربي وفقني ورزقني برجال
طيب وحنون مثله "
وليد :وش تفكرين فيه
رغد بحب :ادعي ربي لايحرمني منك
وليد حضني :ولا يحرمني منك ياقلبي

انتبهت وهو يوقف السيارة عشان يعبي بنزين نزل وبعد ربع ساعه رجع وكان معه كيس
مليان اغراض من شيبسات وعصيرات "
سعود يعطيني الكيس :خذي لك الي تبغين وعطي الصغيرة
رغد بدون نفس:مشكور
سعود :على ايش ماله داعي هالكلام
رغد اخذت الكيس وحطيته بالجنب انهي فيه الموضوع ولفيت وجهي للنافذة وهو
فهم على وكمل طريقه وحنا ساكتين ومافيا لا صوت الراديوا

رغد :ههههههههههههههههههه من جدك انت اعقل
وليد :وين انتي خليتي فيني عقل جننتيني هبلتي فيني يابنت
رغد بخجل :وليد
وليد :لالالالا مافيه لاتحاولين تلهيني بالاسلوب هذا يلا بسرعه قوليها ولا ثواني وانا
عند بابكم يلا
رغد :هههههههههههه مجنون
وليد :يلا قلبي قوليها فرحي قلبي يابعد حالي
رغد وكنت مترددة وبصوت هامس :احبك
وليد :ايش ايش ماسمعت عيدي
رغد بدلع :ولييييييد خلاص
وليد :وليه خلاص انتي قلتي شئ الحين
رغد :ايه قلت
وليد :وانا ماسمعت
رغد "ياربي يحب يحرجني الدب ياربي اموووت فيك ":احبببك خلاص ارتحت الحين
وليد بحب :وانا احبك واموووت فيك ربي لايحرمني منك ياشمعة حياتي
رغد :ولا منك ان شاءالله

سعود :رغد .. رغد
رغد :..........................
سعودحركني من كتفي :رغد
رغد نقزت بمكاني :خير وش تبي
سعود وعلامات التعجب بوجهه:ابد سلامتك ليه وش شايفه بوجهك جنى على هالخوف
رغد"الجني يهون من وجهك "وبدون نفس:لا بس خوفتني
سعود يطالع عيوني من رى البرقع :اقو ليلا انزلي صلي الظهر والعصر ونزلي غطاتس
رغد رفعت حاجبي ماعجبتني صيغة الامر :وليه انزله انا مااعرف اطلع
سعود :ليه عاجبك الناس تناظر فيتس وبعيونتس استحي ونزلي غطاتس
رغد"بذبحه اخر عمري هالمعقد يتحكم فيني بس لاجل خاطر بنتي "نزلت غطاي ونزلت
من غير لااطالعه ودخلت للمسجد

حنان:يلا قلبي جاهزة
رغد :حنون خلاص هونت ماابي اتزوج
حنان بضحكه :ايه ماسمعك وليد كان دخل واسحبك من غير زفة ولا يحزنون
رغد واحس قلبي بيوقف من الخوف : حنون ماني ناقصتك
حنان :ههههههههههه تعوذي من الشيطان واقري المعوذات وان شاءالله مافيه الا الخير
وهذا شئ طبيعي انك تخافين حبيبتي
رغد رحت اشيك على نفسي بالمرايه كنت طالعه خيال بفستاني الابيض الفخم عبارة
عن بدي من غير علاق وبقصة عند الصدر وعند القصة كرستالات ذهبيه وفضيه
وعند الخصر كرستالات نازله اما التنورة فكان مطرزة بالخرز والكرستال وخليط الذهبي
والفضي اما تسريحتي فكانت عبارة عن ترولات نازله من فوق التاج والميك اب وكل شئ
كان تمام عجبني شكلي وانغريت بنفسي لان ولله الحمد اعتبر جميله بملامحي سواء بالميك اب
او من غيره

خلصت من الصلاة ودعيت ربي يوفقني وييسر اموري ويفرج همي وجلست اقرا لي
قران لاني احس بضيقه مو طبيعيه وكنت احاول اطول بجلوسي بالمسجد لاني ماابغى اشوفه

وليد :قلبي يلا حبيبي اصحي
رغد غطيت وجهي باللبطانيه :...........
وليد :ههههههه يابعد حالي قومي لا اتهور الحين
رغد حمر وجهي وابي اقوم من مكاني بس هم محاوطني مافي لي مفر وانا من تحت الغطا
:
طيب بعد خلني اقوم
وليد بخبث :ليه انا ماسك قومي
رغد حسيت بيديه وهي تقرب اكثر وتحاوطني اكثر وبدلع :وليد بعد
وليد يبعد الغطا عني ويقرب وجه من وجهي :كل هالدلع وتبيني ابعد ليه قالوا لك مهبول
رغد حسيت وجهي تقلب لميه لون :.....
وليد يقرب اكثر واكثر وباس جبيني وبعدها خدي و:..الله ي..من هالغثيث الي داق الحين
رغد"حمدت ربي ودي ابوس راس هالي دق "وابتسمت وانتبه لي وليد
وليد :تضحكين ها اوريك بس خليني اشو فمين هالغثيث
رغد اخذتها فرصه وعلى طول طيران للدورة المياه اكرمكم الله وسمعت وليد يضحك على
وليد :هلا اخوي
سعود :هلابك وراك تاخرت ياولد يلا اخلص الوالد مع الرجال ينتظرون
وليد يضرب جبينه :ااووف تصدق نسيت
سعود :وشلون تنسى علوم الرجاجيل مااقول الا بنت الحضر نستك طبيعنا
وليد :سعود رجعنا خلاص سكر الموضوع وش الفرق بين البدو والحضر وراك يااخوي على
تفكيرك هذا بتودينا ورى الشمس
سعود :اقول لايكثر واخلص عجل
وليد :ان شاءالله اوصل المرة بيت الاهل وجاي
سعود :يلا مع السلامه
وليد :حياك
كنت اتروش سمعت وليد يدق الباب :هلا وليد
وليد :حبيبي عجلي نسينا العزومه
رغد حسيت صوته متغير :ان شاءالله

انتبهت لجوالي يهز لاني حطته صامت طلعته وشفت رقم غريب ومارديت بعدها جتني رساله
فتحتها :انا سعود ردي "من زينك ارد بس مظطرة
سعود :الو
رغد"حسيت باحساس غريب من صوته صوته حنون بالجوال غير الطبيعه":هلا
سعود :هلابك خلصتي
رغد :ايه
سعود :تقبل الله يلا اجل اطلعي طريقنا طويل
رغد :ان شاءالله
مدري ليه حسيت بالخضوع وماقدرت اتمرد عليه رجعت المصحف مكانه وشلت جنى لانها
نامت و راح عن بالي انزل غطاي وغير كذا لاني شايله بنتي مااهتميت للموضوع وانا
طالعه الا بمجموعة شباب يعبون البنزين عند المحطه وصارو يلحقوني بعيونهموكل وحد منهم يهمس لخويه ومن حظي النحس سعود انتبه شفت عيونه وهو ياشر لي انزل الغطا بس ماقدرت
لاني شايله جنى وخفت اطيح وكملت طريقي وركبت السيارة وتفجات فيه يصرخ
سعود بعصبيه :وراتس مانزلتي غطاتس ماتشوفين اشر لك ولا عاجبك الوضع
رغد قهرني وش قصده يعني وحاولت قد مااقدر امسك نفسي :وشلونا غطيه وانا
شايله البنت وبعدين مااعرف امشي وانا شيايلتها ومنزله الغطا لو كنت تبي جيت شلتها عني
مو جالس تصارخ لي
سعود والشرار باين من عيونه :ولا كلمه غلطانه وتحاجج بعد مو منك من اخوي الي
عطاك وجه اكثر من اللزوم
رغد انقبض قلبي لما جاب طاري وليد ولا اراديا انزلت دموعي وانتبه لها بس فضل السكوت
وانا لفيت وجهي اتجاه الشباك باللحظه هذي كرهته وحقدت عليه زود

رغد بدلع :وليد ماابغى ادخل لحالي ادخل معي
وليد :حبيبي مايصير المكان كله حريم ولو بكيفي ماتركتك ثانيه ولاتخافين انا دقيت على
اختي مشاعل وهي تنتظرك عند الباب
رغد :طيب
وليد :ماراح نتاخر نتغدا ونجلس شوي وبعدها نمشي طيب حبيبي
رغد :طيب
نزلت ودخلت الا بمشاعل بستقبالي الصراحه ارتحت لها وصارت بين صحبه بايام خطبتي
صرنا ندق على بعض ونتراسل
مشاعل وهي تسلم على :هلا وغلا بمرت اخوي
رغد وانا خجلانه :هلا بك كيفك
مشاعل :تمام بشوفتك اخبارك واخبار اخوي معك
رغد بخجل :الحمدالله تمام
مشاعل :دووم ياربي ..تعالي معي الغرفه عشان تتجهزي وتدخلي للحريم
مشيت معها ودخلت بغرفه فصخت عبايتي وكنت لابسه فستان نعوم اصفر فيه تموجات
برتقاليه وكان عبارة عن علاق ومافيه أي موديل نعوم مره وشعري سيحته على طوله
رتيت شكلي وقلت لها اني جاهزة ودخلنا على الحريم وكانوا عبارة عن خالات وعمات
وليد وحريم خواله وعمامه وخواته واقربائه كلهم
دخلت سلمت على ام وليد وحبيت راسها :السلام خالتي كيفك
ام راشد :وعليكم السلام هلابتس يابنتي اخبارك علومك
رغد وانا احس عيون الكل موجها لي :الحمدالله تمام خالتي وانتي بشريني عنك
ام رشد :الحمدالله بخير واخبار وليد معتتس
رغد وانا فاهمه قصدها :الحمدالله بخير
بعدها توجهت وسلمت على كل الي بالمجلس الي ارتحت لهم وهناك الي ماارتحت لهم وخاصة
زوجه سعود حسيت بضيق لما شفتها مدري ليه ماحسيت بالراحه لها
مر اليوم بسلام مع سوالف الحريم الي ماتخلص ومن نظراتهم احس اني ابي الارض تنشق و
تبلعني من الخجل والي ريحني اكثر خالتي كانت مهتمه فيني كثير وحسستني اني بنتها من جد
ووليد هههههههه كل عشر دقايق يتصل يطمن على وكنت طايرة من الفرح
مزنه:ها يارغد ان شاءالله مرتاحه مع وليد
رغد:الحمدالله
مزنه:ابقولك شئ
رغد كنت مستغربه :تفضلي
مزنه :مره ثانيه لو بتزورينا لاتلبسي لبسك الفاصخ هذي الملابس تنلبس لرجلت سمو لنا
رغد ناظرتها نظرات استنكار خير خير وش فاصخ لبسي كان ساتر الحمدالله :..........
مزنه :حنا ماعندنا هالفصخاه وبعدين لاحظي منتي لحالك هنا وممكن يدخل عليتس فجاة
واحد من العيال فاهمه يعني لاعاد تعيدين هاللبس
رغد حسيت كلامها صيغه امر:بس لبسي ماهو خالع ولا مخل للادب وبعدين وليد ماقال
أي حاجه او اعترض عليه
مزنه:بالبدايه عشانكم لساتكم معاريس جدد وماحب يضايقك باول يوم
رغدحبيت انهي الموضوع وانا قايمه:ولايهمك مره ثانيه ماراح البس حاجه الا وانا متاكده
من وليد اذا هي تناسب ولا
رن جوالي وكان وليد:هلاحبيبي
وليد:هلا فيك يابعدي اخبارك
رغد:تمام وانت
وليد:دامني اسمع صوتك اكيد بخير اقول قلبي
رغد:هلا
وليد:خلك جاهزة بعد ربع ساعه بنمشي اوك حبيبي
رغدواخيرا احس اني تعبت حيل:اوك

انا من النوع الي يحب الحضن كثير كنت متعودة لما اتضايق اروح احضن امي وخالاتي
وصديقتي لما اتضايق وبعد مااحس بالراحه ولامان اتركهم ..اول ما وصلنا للفندق كان ودي
اروح بحضن وليد بس الخجل منعني تو ماكملنا يوم مع بعض مستحيل اروح له او اطلبه
بس اول مافصخت عبايتي جرني وليد لحضنه مدري حسيت انه فهم على اني محتاجه
لحضنه وارتحت كثير
وليد :مرتاحه معي
رغد تمسكت فيه وكان ودي ادخل جواته :ايه كثيرررررر ماتتصور قد ايش
فرحانه ومرتاحه معك حبيبي الله لايحرمني منك
وليد يبوس راسي :ولامنك ياعمري
مر علينا شهر وانا من اسعد مايكون وليد انسان طيب وحنون لابعد درجه بس اخاف
منه اذا عصب احس انه هذي الصفه الشينه فيه اذا عصب مايعرف ايش يقول كذا
مره بالشارع احسه شوي ويهجم على الي يتهاوش معهم
وليد:جهزتي كل حاجه
رغد:أي كل شئ جاهز
جلست جنبه :حبيبي كم بنجلس هناك يعني بطول
وليد :بالكثير اسبوع لانك عارفه هذا الاجازة الي قدرت اخذها
رغد وكنت مترددة :طيب حنا بنجلس مع اهلك ولا بشقه ولا كيف
وليد :لا بنجلس ببيت اهلي عندي هناك جناح كامل
رغد :...........
وليد مسك ايدي :ليه احسك خايفه في شئ تكلمي حبيبي
رغد :لا ابد بس تعرف ماني متعودة على اطباعهم وغير كذا صار معي موقف مع
مزنه
وليد :زوجه اخوي سعود
رغد:ايه
وليد :ايش هالموقف عسى ماضيقتك بشئ اعرفها بنت عمي لسانها متبري منها
رغد :لا بس لمحت لي عن لبسي وانه المفروض ماالبس كذا
وليد باس خدي :قلبي خليها تتكلم لحد ماتشبع هذي وحده تحب المشاكل واذا قالت لك
أي حاجه قولي لها وليد راضى وهذا المهم طيب
رغد ابتسمت له ابتسامه ولا ابتسامه دعايه كرست لانه كلامه ريحني كثيرر:طيب
وليد يناظر ساعته :حلوو
رغد :ايش
وليد يناظرني بنظرات خجلتني وعرفت مقصده :وليد يلاحبيبي مابقى شئ على
وليد قاطعني :لا لاتخافين في وقت وكثيررر بعد
رغد ابتسمت بخجل :...

وصلنا بيت اهل وليد وكان عباره عن فيلا كبيرة مره اول مادخلنا كان بستقبالنا
مشاعل حضنا بعض ودخلنا للصاله سلمت على خالتي وعمي وكان موجود مزنه
ومنيرة زوجه راشد
ام راشد :اقول يامي وسلونتس مع وليد ان شاءالله مرتاحه معه
رغد:الحمدالله خالتي
ام راشد :اذا زعلك بشئ لايردك الا لسانت سترا غلاتك من غلات بناتي
رغد قمت وحبيت راسها :تسلمين لي ياخالتي

مزنه:اقول رغد
رغد الله يستر :هلا
مزنه :كم لتس من تزوجتي
رغد :اليوم نكمل الشهر
مزنه :ايه ...طيب مافي شئ بالطريق يعني ماحملتي للحين
مشاعل :أي حمال الله يهديتس تو تقولك مكملين الشهر
مزنه :لا مو عن شئ بس الطبيعي بهالوقت يبان عليها اثار الحمل واخاف بعدين تكون
ماخذه موانع ولا شئ بعد تعرفين بنات الحضر يحبون تاخير الحمل
رغد قهرتني وبنرفزة قلت لها:مافي فرق اظن بين بنات الحضر والبدو كلنا بنات حمايل وبنات
اصل وبعدين الحمل والموانع شئ يخصني انا ووليد وذا ربي كتب لي احمل ان شاءالله بحمل
ولا تخافين اذا صار بتكونين من اول العالمين بالموضوع
مشاعل بصوت هامس :بعدي والله مرت اخوي ايه لاتسكتين لها
رغد :ابي اعرف وش بيني وبينها علشان تسوي كذا ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt