way

آخر المواضيع

كيفية معرفة من زار بروفايلك


كيفية معرفة من زار بروفايلك 




يشعر اغلبية الناس بالفضول في معرفة من زار حسابه الشخصي على الفيس بوك، ولكن هناك عدة برامج تقوم بالنصب وسرقة المعلومات الشخصية، لذلك قررنا تجميع مختلف الطرق والوسائل المعروفة على كافة المواقع الالكترونية لمعرفة من زار بروفايلك 

 

1 شرح معرفة من زار بروفايلك فيس بوك

سنقوم بشرح معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك طبقاً للطريقة الأمنة كما ذكرنا سابقاً فقط أتبع الخطوات التالية :-

1- 
بشكل مبدئي سيكون عليك الذهاب إلى بروفايلك على الفيس بوك ، و من ثم أضغط كليك يمين
 من خلال الماوس ، و أختر View Page Source  ، و ترجمتها باللغة العربية هي مصدر الصفحة .
2- قم بالضغط على مفتاح Ctrl+ F ، و ذلك يكون للبحث في المتصفح ، و أبحث عن تلك الجملة Lasta CTive  .
3- بعد قيامك بالضغط ، و البحث عن الجملة السابقة ستجد أرقاماً id في أسفلها ، و أعلاها ، و سوف تلاحظ أن كل id يتكون مما عدده 15 رقم بين علامتي تنصيص غذ تعني هذه الأيديهات الخاصة بحسابات أخر الأشخاص الذين قاموا بزيارة بروفايلك ، و هي مرتبة من الأحدث زيارة إلى أخر زائر قام بزيارة بروفايلك .
4- قم بنسخ الرقم id ، و من ثم أضيفه بعد رابط الفيس بوك مثال xxxxx/Face .book.com ، و من ثم ضعه في المتصفح ، و أضغط على زر Enter  ، و سوف يظهر لك بناء على هذه الخطوات البروفايل الخاص بصاحب الحساب ، و بالتالي تتمكن من معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك.

 

  

2 تحميل تطبيق  who views my profile:

يمكنك من هذا التطبيق معرفة من تصفح صفحتك الشخصية على الفيسبوك، من خلال إعداد قائمة بأسمائهم وتقديمها لك عند طلبها، ومن أهم ما يميّز هذا البرنامج ويمكن تصنيفه أنه من إيجابياته، أنه لا يقوم بالنشر على حسابك الشخصي حول استخدام التطبيق عكس بقية التطبيقات الأخرى.

 

 

3 تحميل تطبيق profile viewed me on face book:

تستطيع معرفة من زار بروفايلك حتى لو وصل عددهم إلى المئة شخص أو أكثر، ويجب التأكد من أنك حملت تطبيق فيسبوك وسجلت الدخول عليه قبل تحميل التطبيق وتثبيته.

هو أيضا تطبيق مميز جدا و يستعملة الكثير من عشاق الفايسبوك عبر العالم ، حيث يسمح لك بمعرفة جميع الزوار لصفحتك الشخصية حتى و لو بلغ  عددهم المائة شخص ،  لكن إنتبه لأمر واحد هو أن مطالب بتحميل تطبيق الفايسبوك  وتأكيد التسجيل فيه قبل تطبيق المساعد هذا ..
النقطة السلبية لهذا التطبيق هي مثل التطبيق السابق ..! حيث أن أصدقاءك بإمكانهم معرفة  أنك تستعمل هذا التطبيق .

 

 

4 تحميل تطبيق profile stalkers trick: 

يمكِّنك هذا التطبيق من معرفة أكثر الأشخاص الذين يقومون بشكل مستمر بتصفح بروفايلك، ومشاهدة صورهم بحجمها الأصلي بعد الضغط على الصورة التي بجانب اسمهم.

وهو أحد اكثر التطبيقات الشهيرة التي يلجأ إليها مستخدموا موقع فايسبوك لمعرفة زوار و متابعي صفحتهم الشخصية ، حيث يظهر لك التطبيق أكثر المتابعين الذين يقومون بمتابعة بزوفايلك بشكل دوري .



كما يوفر التطبيق ميزة رائعة هو معرفة الأشخاص الذين يقومون بضغط على صورتك الشخصية لمشاهدتها بحجمها الكبير و الواضح .
أحد سلبيات التطبيق أنه يظهر لأصدقاءك اسم التطبيق الذي تستعمله



  

5 تطبيق من زار بروفايلك علي فيسبوك
طريقة معرفة من زار بروفايلك … العديد من التطبيقات والبرامج تدعى معرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك ..ولكن اكثرها خادعة وكاذبة ، فلا تقوم بعمل أي شيىء في الواقع سوي تضييع وقتك .
ومن أجل هذا في حقيقة الأمر يبتعد الكثيرين منا عن البحث عن تلك البرامج بشدة لمعرفته أن الكثير منها في الحقيقة كاذب ولا يقدم سوء الخداع والتضليل .
ولكن هذا التطبيق يختلف … فكل من قام بتجربته قال أنه يعمل بشكل حقيقى تماما .
يسمى التطبيق Profile Stalkers For Facebook
كل ما عليك فعله هو القيام بتحميله من على المتجر ، ثم تنصيبه علي جهازك واعطائه التصريحات اللازمة لكي يعمل .
ثم الدخول إلى التطبيق وبعدها سوف يقوم بجلب قائمة من زاروك ، والذين يقومون بزيارة صفحتك علي فيسبوك خلسة ربما ، أو يقومون بمتابعتك دوما بدون علمك .

بين النصب والحقيقة.. معرفة من يزور حسابك الشخصى على فيسبوك
لا يسمح الموقع الأمريكى "فيسبوك" بمعرفة الحسابات التى تدخل على حسابك الشخصى والاطلاع على بياناتك التى تسمح للعامة برؤيتها، لاعتبار ذلك حق من حقوق المستخدم، لذا، يوفر موقع التواصل الأشهر عالميًّا خاصية حجب المعلومات الشخصية الخاصة بك عن العامة، واقتصارها عليك فقط أو على أصدقائك.
وبعد انتشار الرسالة الوهمية، أطلق موقع البحث "جوجل كروم" مفاجأة لمستخدمى "فيسبوك"، وهى إطلاق تطبيق يتم تثبيته، يتيح لك معرفة زوّار حسابك الشخصى، عبر إرسال تنبيهات من خلال أيقونة بعنوان "Visitors" تظهر بعد تثبيت التطبيق بجانب أيقونة "طلبات الصداقة".
وجرّب عدد من مستخدمى الموقع العالمى هذه الخاصية من "جوجل كروم"، وبالفعل عرفوا الحسابات التى تدخل إلى حساباتهم الشخصية.
وذكر موقع "الديار" اللبنانى، فى تقرير نشره العام الماضى، أن هناك طريقة يتيحها المتصفح "جوجل كروم" أيضًا، لا تحتاج إلى تطبيقات خارجية.
تعتمد الطريقة الأولى على فتح الكود المصدرى بالضغط على Ctrl+ U، بعد الدخول على الصفحة الشخصية لحسابك، ثم فتح أيقونة البحث الخاص بالضغط على Ctrl+ F، ثم كتابة " InitialChatFriendsList" من دون فواصل.
ويتم توجيهك إلى سطر الأوامر، ثم يظهر لك أرقامًا كثيرة، وهى أرقام تعريف حسابات من يقوم بزيارة صفحتك على "فيسبوك" وكل رقم يختص بحساب واحد فقط، بحسب "الديار".
ولمعرفة هوية هذه الأرقام، يمكنك كتابة WWW.Facebook.com ثم الشرطة المائلة (/)، ونسخ الرقم التعريفى للحساب الذى يتكون من 15 رقمًا، ثم الضغط على "بحث"، وسوف يظهر لك هوية الحساب الذى يتابعك.
وينصح دائما خبراء الأمن المعلوماتى، بعدم الدخول على أى رسائل تحتوى على رابط من شخص غريب أو حتى صديق لك، إلا بعد التأكد من صحة هذا الرابط.
وتعرض عدد كبير من مستخدمى "فيسبوك"، إلى النصب والاحتيال بهذه الرسائل الوهمية، وتعرضوا لسرقة حساباتهم الشخصية بعد الوقوع فى فخ "معرفة من زار بروفايلك".

اعرف من زار بروفايلك
لقد أصبح الكثير من الناس ضحايا لعمليات إحتيالية على الفيسبوك و سبب ذلك بتوهيمهم أنهم يستطيعون معرفة من زار بروفايلهم الشخصي و الناس حقا غريبة جدا الكثير يريدون معرفة من زار بروفايلهم الشخصي على الفيسبوك اليوم،  ولكن الفيسبوك لا تقدم أي ميزة رسمية لهذا الغرض  و لهذا سوف أريكالطريقة الصحيحة لمعرفة من زار بروفايلك الشخصي على الفيسبوك بطريقة مضمونة حتى لا تكون ضحية المحتالين
الخطوة الاولى
هناك فئة كبيرة من مستخدمي الفيسبوك الذين يهتمون اكثر بمعرفة من يقوم بزيارة حساباتهم الشخصية من الاصدقاء وغير الاصدقاء، فهي غريزة موجودة لدى الانسان وكلنا فضوليون ونريد دائما معرفة من يهتم بنا ويراقينا، ويهتم بجديدنا.
الطريقة سهلة للغاية ولن تحتاج الى مغادرة بروفايلك، فهناك تطبيق يسهل لك ذلك اسمه visitors for facebook
بعد اضافته الى متصفحك يضيف قائمة خاصة به الى اقسام الفيسبوك في الاعلى، وعند الضغط على هذا القسم يقوم باظهار الاشخاص الذين شاهدوا حسابك، ثم الوقت والتاريخ.
التطبيق يمكنك اضافته الى اي متصفح تستخدمه وهذا عبر الرابط (profilevisitors.net)
ثم تنتقل الى الخطوة الثانية
الخطوة الثانية
بعد الدخول، تقوم بتحديد متصفحك ثم اضغط على تفعيل، سيقوم بتحويلك الى صفحة جديدة، عبرهاتقوم باضافة التطبيق.
الخطوة الثالثة
عليك عمل تحديث للصفحة حتى في حسابك يظهر لك هذا القسم ما بين اسمك والهوم visitors
ثم اعمل شير
عليك الانتظار مدة طويلة، ومن وقت لاخر تقوم بالضغط على هذا القسم للتاكد اذا كان شخص ما قد زار صفحتك الشخصية حيث يقوم بعرضهم مع تحديد الوقت والتاريخ
الطريقة مجربة 100% وبدون برامج



طريقة معرفة من زار بروفايلك بدون تطبيقات أو برامج
انتشرت على صفحات الفيس بوك بعض التطبيقات الوهمية والخبيثة لمعرفة من قام بزيارة بروفايلك أو لتغيير شكل الفيس بوك أو لزيادة المتابعين والأصدقاء، ولكن الهدف من مثل هذه التطبيقات هو اختراق الحسابات وجعلها تقوم بعمل لايكات ومتابعات بشكل تلقائي بدون علم الضحية، وذلك بإستخدام بعض الأكواد التي يبرمجها المهاجم لخداع المستخدمين.
وقد حذرت فيس بوك منذ أسابيع بعدم إستخدام أي أكواد تعتمد على النسخ واللصق، مثال: عندما يطلب منك أحد المستخدمين فتح المتصفح لديك والضغط على F12 وتختار Console وتلصق كود معين، فهو يقوم بإعطاء المتصفح تعليمات ضارة ليقوم بإختراق حسابك.
وأغلب هذه التطبيقات معروفة ومنتشرة بكثرة في الجروبات والصفحات ومن أمثلتها: اعرف مين زار بروفايلك – اكتب اسمك على كان كوكاكولا (توجد تطبيقات سليمة في المواقع ولكن لا يوجد في فيس بوك) – زيادة المتابعين والأصدقاء إلى 100,000 أو أكثر – غير شكل الفيس بوك – شوف شكلك بعد 20 سنة – اجعل فلان يرسل طلب صداقة لك بالإجبار.
ومن أهم الطرق للوقاية من هذه الخدع وحماية حسابك منها هو أن لا تقوم بالضغط على أي رابط مريب من أي صديق، خاصةً الروابط التي تعتمد على العواطف الدينية “اقسم بالله – والله حقيقة انا عملتها”.
والآن لنرجع إلى صلب الموضوع، إليكم الطريقة الوحيدة الصحيحة والآمنة لمعرفة من زار بروفايلك بدون استخدام أي أكواد أو برامج أو سكربتات.
الطريقة سليمة ولا تشكل أي خطر على حسابك لأنك ببساطة لن تكتب أو تعدل أو تضغط على روابط أو تفعل أي شئ، فقط اتبع الخطوات الآتية البسيطة.
أولاً: اذهب إلى بروفايلك واضغط كليك يمين بالماوس واختر “View page source” أو بالعربي “مصدر الصفحة”.
ثانياً: اضغط Ctrl+F للبحث في المتصفح، وابحث عن هذه الجملة: lastActiveTimes
وستجد أرقاماً id أسفلها وأعلاها، كل id يتكون من 15 رقم بين علامتي تنصيص “”، وهذه هي أيديهات حسابات آخر الأشخاص الذين قاموا بزيارة بروفايلك بالترتيب من الاحدث زيارة إلى آخر زائر.
والمهم الآن لمعرفة أصحاب هذه الـ id كل ما عليك فعله هو نسخ الرقم واضافته بعد رابط الفيس بوك، مثل: facebook.com/******** وتقوم بتغيير النجوم بالرقم المراد معرفته وتضعه في المتصفح وتضغط انتر، وسيظهر لك بروفايل صاحب الحساب.
بإتباعك هذه الخطوات المذكورة أعلاها لن تقع في فخ المهاجمين، ونكرر التحذير لا تضغط على أي روابط ينشرها أي شخص في الجروبات والصفحات لأن هذه هي الطريقة الوحيدة السليمة.




طريقة جوجل كروم
هذه حيلة لقد تمت تطرق اليه بنجاح على متصفح جوجل كروم فقط و ولهذا لي تطبق هذا امر يتوجب عليك متصفح جوجل كروم
وعلى حاسوب وليس على هاتف

الخطوة .1:

يجب ان تكون مسجل الدخول على حسابك بفيس بوك ثم قم بضغط للدخول على صفحتك الشخصية لحسابك.

الخطوة .2:

قم باضغط على "Ctrl + U" على لوحة المفاتيح سيظهر الكود المصدري خاص بصفحتك ملفك الشخصي على الفيس بوك.
=> 
الخطوة .3:
ستظهر بيانات كثيرة ماعليك لان الى قيام بالضغط على "Ctrl +F" لفتح مربع البحث المتصفح بجوجل كروم.
 
الخطوة .4:
اكتب هذه السطر بدون فواصل (InitialChatFriendsList) داخل مربع البحث ثم انقر على لوحة المفاتيح "Enter" بعدها سيتم توجيهك الى سطر الأوامر محدد عليه بلون البرتقالي و سوف يظهر لك ارقاما كثيرة اسفله مرتبة وتلك الأرقام التي اسمها "ID" هي ارقام تعريف حسابات على الفيسبوك من يقم بزيارة صفحتك على فيس بوك و كل رقم يختص بحساب فيس واحد.

الخطوة .5:

لكي تعرف صاحب هوية ارقام ID لحساب الشخصية الذي قام بزيارة ملفك او  بروفايلك الشخصي مع توضيح عدد مرات الزيارة .
كل ماعليك فعله و هو ان تقوم بنسخ أي رقم معرف ID وهو مكون من خمسة عشرة رقم فقط

حتى يتم معرفة هوية الشخص صاحب هذا الرقم قم بفتح نافذة جديدة على متصفح جوجل كروم واكتب في شريط كتابة عناوين سطر التالي :

كما نلحظ في عنوان والتي محدد عليها بلوان الاحمر اكتب فقط رقم ID لحساب الشخصي الذي قام بزيارة بروفايلك الشخصي على الفيس بوك بعد ان تنسخ سيتم توجيهك الى بروفايل الخاص به


هناك تعليق واحد:

  1. Mohegan Sun at Pocono Downs Tickets - Ticketmaster
    Buy Mohegan Sun 광명 출장샵 at Pocono Downs tickets at 대전광역 출장안마 Ticketmaster.com. Find Mohegan Sun at 충주 출장샵 Pocono Downs venue concert and event schedules, venue information, directions, Jan 21, 2022The Pink Floyd Laser Feb 8, 2022Bowzers 사천 출장샵 Rock Apr 9, 2022Gordies 서울특별 출장마사지 Holiday

    ردحذف

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt